-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

كيفية تحويل صورتك الى أفاتار (Avatar) على الفيسبوك



كيف تحول صورة الى أفاتار على الفيسبوك Facebook



كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook 


"طريقة تحويل صورتك الى أفاتار (Avatar) على الفيسبوك".  نشر موقع TechCrunch خبرًا مفاده أن Facebook كان يعمل على Avatars قبل عام.
ربما رأيت أشخاصًا ينشرون صورًا رمزية تشبه صور Bitmoji أو Memoji الرمزية تقريبًا في  جميع أنحاء موجز Facebook. إذا لم تتمكن من معرفة كيفية الحصول على خاصتك ، فلا تقلق. العملية ليست واضحة للغاية ، ولكن بمجرد أن تعرف ما الذي تبحث عنه ، يصبح إعداد الصورة الرمزية الخاصة بك أمرًا سهلاً. إليك كيفية إنشاء صورة رمزية على Facebook وكيفية استخدام المصغر الخاص بك.
"اعمل أفاتار الخاص بك على فيسبوك" وتعرف على Avatar meaning (صور) «فيسبوك» يطلق «Facebook Shops» لمساعدة الشركات الصغيرة على البيع عبر الإنترنت.
يبحث الكثيرون الآن عن معنى كلمة أفتار على موقع جوجل Avatar meaning بعد انتشار الكلمة والتى لا يعلمون معناها ويحاول الآخرون البحث عن «افاتار الفيس» البدء فى عمل الـ "افاتار" الخاص بهم، ولعمل "Avatar" الخاص بك يمكنك تتبع الخطوات الصور التالية لفتح الميزة الجديدة من تطبيق "فيسبوك".

أقرأ ايضاً








كيف تحويل صورتك الى أفاتار (Avatar) على الفيسبوك
أفاتار"



 صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك:

لن يقوم فيسبوك بتحقيق الدخل من الصور الرمزية بشكل مباشر ، على الأقل في البداية. لا توجد خيارات ملابس مدعومة من ماركات أزياء أو طرق لشراء مجوهرات فاخرة أو غيرها من الملحقات لمصغر الخاص بك. قال Raimo إن فيسبوك منفتح على هذه الفكرة "افاتار الفيسبوك الجديد". 
"من شأنه أن يساعد في إضفاء الطابع الشخصي بالتأكيد ومن منظور الأعمال الذي سيكون ذكيًا." من السهل أن تتخيل أن Nike أو The North Face يدفعون للسماح لـ Avatar بوضع شعاراتهم ، أو أن المشجعين يسعلون المال لارتداء ملصقاتهم المفضلة. ربما تكون هذه حالة استخدام للدفع المصغر للعملة المشفرة القادمة على (فيسبوك) "طريقة تحويل صورة الى أفاتار".


1- اعمل أفاتار الخاص بك على Facebook.


تتزايد حاجة البشر إلى تمثيل أنفسهم بشكل تعبيري على الإنترنت فقط مع انتقالنا من التواصل القائم على النص إلى التواصل القائم على الصور. لا يزال هناك مليارات من مستخدمي Facebook بدون Bitmoji. سواء كان ذلك للخصوصية أو الإبداع أو الراحة ، هناك مجموعة واسعة من حالات الاستخدام للحصول على تشابه افتراضي مواز. يمكن أن تحمي وجهنا الحقيقي من التعرض غير الضروري للجوانب القاسية من الويب. والآن يمتلك مارك زوكربيرج الأساس لطبقة هوية رقمية يمكنها السفر معنا جنبًا إلى جنب مع بياناتنا ، وتخصيص كل تفاعل عبر الإنترنت "طريقة تحويل صورة الى أفاتار" .

للوصول إلى الإعداد ، افتح تطبيق Facebook وانقر على القائمة "طريقة تحويل صورة الى أفاتار". ثم اضغط على See More and Avatars . الآن يجب أن تنظر إلى شاشة إنشاء الصورة الرمزية. من هنا يمكنك اختيار لون البشرة وشكل الوجه وتسريحة الشعر وملامح الوجه وشكل الجسم والملابس من أجل صورتك الرمزية "افاتار الفيسبوك الجديد".

إذا كنت لا تتذكر كيف تبدو ملامح وجهك الخاصة أثناء قيامك بإعداد الصورة الرمزية الخاصة بك ، فما عليك سوى النقر على أيقونة المرآة في الزاوية اليمنى العليا. ستفتح الكاميرا الخاصة بك وستتمكن من النظر إلى نفسك في مستطيل صغير أثناء اختيار ميزات الوجه "افاتار الفيسبوك الجديد".

بمجرد الانتهاء ، انقر فوق رمز علامة الاختيار لحفظ الصورة الرمزية الخاصة بك. الآن جاهز للاستخدام.





 الخطوات لكيفية عمل أفاتار لصورتك على الفيسبوك:





كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook
أفاتار"




2-"طريقة تحويل صورة الى أفاتار".



كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook
أفاتار"


3-ا"طريقة تحويل صورة الى أفاتار"




كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook
أفاتار"


4- "طريقة تحويل صورة الى أفاتار" 


كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook
أفاتار"




5- ""افاتار الفيسبوك الجديد"".



كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook
أفاتار"


6- اعمل أفاتار الخاص بك على فيسبوك 



كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook
أفاتار"


7- "افاتار الفيسبوك الجديد".


كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook
أفاتار"


8- كيف اعمل أفاتار الخاص بي على Facebook. 


كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook
أفاتار"



9- طريقة عمل أفاتار على فيسبوك 


كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook
أفاتار"




10- كيفية اعمل أفاتار على فيسبوك 


كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook
أفاتار"



11- كيف اعمل أفاتار على فيسبوك .

كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook
أفاتار"


"افاتار الفيسبوك الجديد" الآن بعد أن أصبحت لديك الصورة الرمزية الخاصة بك "طريقة تحويل صورة الى أفاتار" ، سيقوم فيسبوك بإنشاء ملصقات من صورتك الرمزية يمكن استخدامها في التعليقات. للوصول إلى الملصقات المخصصة الخاصة بك ، انقر فوق رمز وجه مبتسم في مربع التعليقات عند استخدام التطبيق ، ثم انقر فوق رمز Avatar الخاص بك "طريقة تحويل صورة الى أفاتار" .

كيف تحويل صورتك الى أفاتار (Avatar) على الفيسبوك
أفاتار"


""افاتار الفيسبوك الجديد"" تخلص من تلك الرموز التعبيرية العامة . تتيح لك ميزة Avatars الجديدة في فيسبوك تخصيص مظهر افتراضي لنفسك لاستخدامه كملصقات في الدردشة والتعليقات. بمجرد إضفاء الطابع الشخصي على وجه وشعر وملابس الأفاتار الخاصة بك ، فإنها ستظهر في مجموعة من الملصقات التي يتم تحديثها باستمرار والتي تنقل المشاعر والعبارات الشائعة. من الإعجابات إلى ردود الفعل إلى الصور الرمزية ، يمكنك أن ترى هذا على أنه التطور الطبيعي للتعبير عن الذات على Facebook… أو باعتبارها استنساخًا لا يرحم لملصقات الصور الشخصية Bitmoji الشهيرة على Snapchat "طريقة تحويل صورة الى أفاتار".


كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook
أفاتار"



 "طريقة تحويل صورة الى أفاتار" تم إطلاق Facebook Avatars اليوم في أستراليا لاستخدامها في تعليقات Messenger و News Feed قبل القدوم إلى بقية العالم في أواخر عام 2019 أو أوائل عام 2020. يمكن أن تجعل الميزة فيسبوك أكثر متعة وشبابًا وتواصلًا بصريًا في وقت كان فيه 15- تبدو الشبكة الاجتماعية التي تبلغ من العمر عامًا على نحو متزايد باهتة وغير رائعة "طريقة تحويل صورة الى أفاتار".

 الصور الرمزية ليست جذابة تمامًا أو عصرية للغة العامية الحديثة مثل Bitmoji. لكن لا يزال بإمكانهم أن يصبحوا وسيلة شائعة لإضافة بعض التوهج إلى الردود دون اللجوء إلى الرموز التعبيرية لقطع ملفات تعريف الارتباط أو صور GIF المبتذلة "افاتار الفيسبوك الجديد".


كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook
أفاتار"


 "افاتار الفيسبوك الجديد" يقول جيمي رايمو ، مدير اتصالات Facebook Avatars: "لقد تم بذل الكثير من العمل لهذا من منظور المنتج والتصميم لمعرفة عدد الأشخاص على فيسبوك ، وكيفية جعل هذا ممثلاً قدر الإمكان". من تقديم الملابس الدينية مثل الحجاب إلى ألوان قوس قزح من الجلد وتسريحات الشعر ، لم يرغب فيسبوك في استبعاد أي ديموغرافية.

 يوضح Raimo: "إنهم أكثر واقعية بعض الشيء ، لذا يمكن أن يكونوا أفاتارك الشخصي مقابل محاولة جعلهم لطيفين ومضحكين وكارتونيين".


كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook
أفاتار"



كيف تصنع صورة رمزية للفيسبوك:


"افاتار الفيسبوك الجديد" سيبدأ المستخدمون في رؤية زر وجه مبتسم في مؤلف تعليقات موجز الأخبار ومنتقي ملصقات Messenger ، حيث يمكنهم النقر عليه لإنشاء صورهم الرمزية على Facebook. في الوقت الحالي ، يمكن للأشخاص في أستراليا فقط إنشاء الصور الرمزية ولكن سيتمكن الجميع من رؤيتها حول فيسبوك"طريقة تحويل صورة الى أفاتار" .

طريقة تحويل صورة الى أفاتار" تبدأ عملية الإنشاء بفرغ محايد جنسانيًا يمكن للأشخاص تخصيص 18 سمة من الصفر. في الوقت الحالي ، لا يوجد خيار للبدء بصورة شخصية أو صورة للملف الشخصي وجعل فيسبوك ينشئ لك تلقائيًا صورة رمزية. يبحث Facebook عن هذه التقنية ، لكن Raimo يقر بأنه "نريد التأكد من أننا لا نظهر لك شيئًا عكس الصورة تمامًا. هناك حساسية حول التعرف على الوجه ".



أداة تخصيص Facebook Avatar:


أفاتار" يفكر فيسبوك أيضًا في توسيع الصور الرمزية لاستخدامها كصور للملف الشخصي أو في مجموعات - منطقتان في التطبيق حيث تتفاعل مع الغرباء وقد تستمتع بإخفاء هويتك للرسم ثنائي الأبعاد بدلاً من صورة وجهك. ومع ذلك ، لم يفكر Facebook بعمق في تحويل الصور الرمزية إلى نظام أساسي حتى تتمكن من استخدامها في تطبيقات أخرى من خلال واجهة برمجة التطبيقات أو لوحة المفاتيح التي تقوم بتثبيتها على هاتفك أفاتار" .


كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook
أفاتار"


أفاتار" بدلاً من ذلك ، كانت الخطوة 1 فقط للتأكد من أن عملية إنشاء الصورة الرمزية سهلة ويمكن لمعظم الأشخاص إنشاء صورة تشبههم بالفعل. يخطط فريق News Feed الذي أنشأ الصور الرمزية لإجراء استطلاعات ومجموعات تركيز للمساعدة في تكرارها. عندما سئل عن القدرة على تغيير العمر المتصور للصور الرمزية ليشمل مستخدمي فيسبوك الأكبر سنًا ، اعترف Raimo بأن هناك فجوة في المنتج الذي تخطط لملئه بحلول نهاية العام. لا توجد حاليًا طريقة لإضافة التجاعيد ، لذا قد تبدو الصور الرمزية لأبي وأمي متشابهة جدًا مع صورتك "افاتار الفيسبوك الجديد".

أكبر مشكلة مع Facebook Avatars هي أنهم متأخرون بشكل ميؤوس منه في السوق.


كانت Bitmoji موجودة منذ عام 2014 ، ومنذ أن استحوذت عليها Snapchat في عام 2016 ، كانت بمثابة الدعامة الأساسية لأفضل 10 تطبيقات في الرسم البياني. يقدر برج الاستشعار أن Bitmoji تم تنزيله أكثر من 330 مليون مرة. ولدى Bitmoji الآن مجموعة أدوات التطوير الخاصة بها والتي تولد تطبيقات اجتماعية ناجحة مثل YOLO ، والألعاب التي تشبه شخصيتك ، وحتى البضائع ووجوه الساعات الذكية . أفاتار" مثل قصص Snapchat ، قد يكون Bitmoji راسخًا جدًا في الثقافة الشعبية بحيث لا يتمكن Facebook Avatars من الهروب من موسيقى الراب الخاصة بهم باعتباره سرقة.


كيف صناعة أفاتار لصورتك على الفيسبوك Facebook
أفاتار"


"لسنا الأوائل هنا بأي حال من الأحوال" يعترف أميت فولاي ، رئيس منتج موجز الأخبار على فيسبوك . ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا توجد فرصة كبيرة هنا. ”فكرة وجود تمثيل رقمي موجودة منذ فترة طويلة حقًا. ما نحاول القيام به هو هذا على نطاق واسع ". كما كان موقفها من نسخ قصص Snapchat ، يقول Raimo إن فيسبوك يهتم أكثر ببناء ما سيستخدمه معظم الناس ويستمتعون به أكثر من الحصول على الفضل لاختراع شيء ما أفاتار".

أقرأ ايضاً







الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال "افاتار الفيسبوك الجديد" بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...

...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..




الوسوم
أفاتار", مقاس هيدر تويتر, برنامج Image Size, برنامج تصميم افتار, كيف اخلي الصورة دائرية, مقاس خلفية الايفون, برنامج افتار الانستا, برنامج تصميم افتارات, ZEPETO, برنامج تحويل الصور إلى رسم كرتوني, 
, تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج, تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون انمي, برنامج تحويل الصور الى كرتون للكمبيوتر, تحويل الصور الى كرتون بالفوتوشوب, تحويل الصور إلى جرافيك اون لاين, أفاتار"
, تحويل الصور الى كاريكاتير اون لاين, عمل صورتك كرتون بالفوتوشوب, تحويل الصور إلى كرتونية, عمل صورتك كرتون رمضان, تحويل صورتك إلى الجوكر اون لاين, أفاتار"
طريقة إنشاء افاتار الفيس بوك يشبهك تماما,افاتار الفيس بوك,افاتار,افاتار الفيسبوك,الأفاتار,ازاي تعمل صورتك افاتار علي الفيسبوك,صنع افاتار خاص بيك,عمل افاتار facebook,عمل صورة فيسبوك مثل التريند,عمل افاتار الفيس الجديد,فيسبوك افاتار,إنشاء الأفاتار الخاص بك,افاتار‚فيسبوك افاتار,كيفية إنشاء واستخدام أفاتار الفيسبوك الجدبد,طريقة,ميزة الافاتار,أفاتار,ازاي اعمل افاتار الفيس بوك الجديد,افاتار الفيس الجديد,حل مشكلة الافاتار الجديد,افاتار الفيس بوك الجديد,الأفاتار فيس بوك,افتار فيسبوك,أفتار

الاسمبريد إلكترونيرسالة