القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حماية حسابات الفيس بوك من الاختراق

اختـ.ـراق حسابات الفيس بوك عن طريق هوية مزيفة والحماية منها

طريقة حماية حسابات الفيس بوك 

طريقة حماية حسابات الفيس بوك من الاختراق
حماية حسابات الفيس بوك 

كيفية حماية حسابات الفيس بوك


يُمكن تأمين وحماية حساب الفيس بوك الخاص بالمُستخدم من خلال تشغيل ما يُعرف بخاصية المُصادقة الثُنائية (two-factor authentication)، والتي تُعرف في تطبيق الفيس بوك بحالات تسجيل الدخول (Login Approvals)، ويَعتمد مبدأ المصادقة الثنائية على استخدام طريقة أخرى لحماية الحساب؛ مثل رقم هاتف المُستخدم بالإضافة إلى كلمة المرور، فعند الدخول إلى الحساب وإدخال كلمة المرور يرسل الفيس بوك رمزاً لرقم الهاتف حتى يتم التحقق من هوية المستخدم من خلاله، فتحمي هذه الخاصية الحساب في حال وصول شخص آخر إلى كلمة المرور الخاصة بالمُستخدم بهدف اختراق الحساب، وبالتالي لن يكون قادراً على الدخول إلا من خلال الرمز الذي سيتم إرساله إلى هاتف المستخدم، ولتفعيل خاصية المُصادقة الثنائية في الهواتف يمكن اتباع الخطوات الآتية:

طريقة حماية حسابات الفيس بوك من الاختراق
حماية حسابات الفيس بوك

كيف احمي حسابي من الاختراق؟ تأمين حساب فيس بوك

اذا كنت تبحث عن طريقة فعالة وآمنة 100% في حماية الفيسبوك من الاختراق نهائيا، وطريقة تتخلص بها من الهكر نهائيا ؟ ننصحك بقراءة هذه المقالة للنهاية.
انتشرت في الفترة الأخيرة سرقة حسابات الفيسبوك وفى هذا الدرس سنتعلم سويا كيفية تأمين حسابي فيسبوك من الاختراق 100% ووداعا للاختراق والمخترقين.

كما سوف نقدم لك في هذه المقالة جميع نصائح شركة فيس بوك حول تأمين حساب فيس بوك من السرقة 100%.

ما هي أسباب سرقة حساب الفيسبوك والتجسس عليه!

بالطبع يعود السبب الرئيسي في عدم امكانية وصول الكثير من الناس الى حساباتهم على فيسبوك والوقوع ضحية المخترقين هو عدم درايتهم بطرق تأمين حساب فيس بوك والطرق التي تؤدي الى اختراقها في المقابل.
من اهم الطرق التي يقع فيها الضحية هو انه لا ينتبه الى سلامة الروابط المرسله اليه من قبل الاشخاص الذين لا يعرفهم او حتى من الاشخاص الذين يحيطون به.
كتلك الروابط التي تصلك من من اناس يجهلون حتى باصغر تفاصيل الحماية خاصة تلك الروابط التي يتم تداولها على مجموعات الواتس اب او رسائل الماسنجر.

كيف احمي نفسي من هذه الطريقة ؟

استخدم اسمك الحقيقي:
 يجب عليك ان تقوم باستخدام اسمك الحقيقي في الفيس بوك ان كنت تريد حماية حسابك من الاختراق, وانا اعلم جيدا ان معظمنا لا يريد استخدام اسمه الحقيقي لأسباب خاصة لكنه لكي تضمن حسابك لابد من ان تقوم بهذه الخطوة.
قم بتفعيل حسابك عبر ارسال البطاقة الوطنية لإدارة الفيس بوك: 
عندما تقوم بإرسال البطاقة الوطنية الى إدارة الفيس بوك فسوف يتم تأكيد حسابك وهويتك ولن يتمكن احد بعدها من ان يقوم بإغلاق حسابك، إليك ايضا أفضل طريقة لتوثيق حساب الفيس بوك بالإشارة الزرقاء.

تعليقات