حل مشكلة الحظر موقع او المدونة في الفيس بوك

حل مشكلة الحظر موقع او المدونة في الفيس بوك

حماية حساب الفيسبوك,حماية الفيسبوك,حماية الفيسبوك من الاختراق,كيفية حماية الفيسبوك من الاختراق,الفيسبوك,حماية الفيسبوك من السرقة,حماية الفيس بوك,حماية,حماية الفيس بوك من الاختراق,حماية حساب فيسبوك,تأمين الفيسبوك من الاختراق,حماية حسابي فيس بوك,تامين حساب الفيسبوك,تطوير حساب الفيسبوك,حماية حساب الفيس بوك من البلاغات والتعطيل,حماية فيسبوك,حماية حسابك,تقوية حساب فيسبوك,حماية حساب انستقرام,حماية حساب من التعطيل,لحماية حسابك,حماية حساب من البلاغات,حماية حساب من تعطيل
كيفية حل حظر روابط المدونة في فيس بوك

حل مشكلة الحظر موقع او المدونة في الفيس بوك

حل مشكلة الحظر الموقع او المدونة في الفيس بوك مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة .. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على على شبكة الأنترنت.

اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن كيف تفك الحظر عن نشر موقعك او المدونة في الفيس بوك وطريقة مراسلة إدارة الفيس بوك لفك الحظر عن الموقع او المشاركات او المدونة لتستطيع النشر في الفيس بوك .

 تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة هيا بنا الى الشرح الكافي الوافي .

من أكثر المشاكل التي يواجهها بعض المدونين هو حظر الفيسبوك لرابط موقعهم، وذلك عندما تقوم بنشر رابط موقعك على الفيس بوك تظهر لك نافدة تخبرك بأن موقعك محظور من النشر تابع كل الطرف بإذن الله تنجح طريقة معك حل مشكلة الحظر الموقع او المدونة في الفيس بوك ..

الطريقة الأولى الغاء الحظر عن الموقع والمدونة بالفيس بوك


  1.  أنشئ مدونة جديدة على منصة بلوجر ثم اختر اسم المدونة واختر رابط مخصص لها.
  2.  قم بتحميل قالب إعادة التوجيه والذي سيقوم بتوجيه روابط موقعك مباشرة عند الضغط على على رابط إعادة التوجيه.



الطريقة الثانية لفك الحظر عن المدونة في الفيس بوك

هذه الطريقة أسهل من الأولى والأفضل منها ستتطلب منك مراسلة فريق الفيس بوك لمراجعة موقعك ما إذا كان ينتهك شروط وسياسة فيس بوك حل مشكلة الحظر الموقع او المدونة في الفيس بوك.
1 - ستتوجه إلى الرابط في الأسفل عدم الفيس بوك ثم ستقوم بإرسال الرسالة التالية إلى دعم فيس بوك وتوضح لهم أن موقعك لا ينتهك أي من سياستها أو أرسل بنسخ نموذج من الرسالة التالية هي التي ستقوم بنسخها وإرسالها وسيتم الرد عليك خلال ساعات وسيتم إلغاء حظر رابط موقعك مباشرة حل مشكلة الحظر الموقع او المدونة في الفيس بوك.

انسخ هذه الرسالة :

 That is very useful this site and I want to share with my friends and on my page, but I can not this because your system has banned the site please cancel the ban on the site as soon as Thank you

وأرسلها الى هذه الموقع هنا دعم الفيس بوك أضغط هنا

ملاحظة هامة : أنشر رابط موقعك كل ساعة لكي تتفادى الحظر مرة أخرى.

الطريقة الثالثة لفك الحظر عن أي موقع في الفيس بوك

أولا قم بنسخ الرابط المحظور وقم بلصق سواء في صفحة الشخصية أو في صفحة تديرها بعدها قم بنشر الرابط ستظهر نافذة  تخبرك بأنه تعذر النشر الرابط قم بالنقر على إغلاق بعد ذلك ستتلقى إشعار به رسالة كالتالي:
" لقد أزلنا منشورك لأنه يبدو كمحتوى غير مهم أو احتيالي... "

اضغط على تلك الرسالة ليتم توجيهك إلى صفحة أخرى بعدها قم بالنقر على " هذا ليس محتوى غير مهم أو احتيالي 
قم بإعادة هذه الطريقة إلى أن يتم رفع الحظر من على موقعك حل مشكلة الحظر الموقع او المدونة في الفيس بوك.
أولا قم بالدخول لهذا الرابط  بعدها ستقوم بكتابة رسالة باللغة الإنجليزية توضح لهم أنه موقعك ليس محتوى غير مهم أو احتيالي
أضغط هنا لتحويلك الى صفحة دعم الفيس بوك حل مشكلة الحظر الموقع او المدونة في الفيس بوك.

 أنسخ نموذج من الرسالة .

الرسالة :

 That is very useful this site and I want to share with my friends and on my page, but I can not this because your system has banned the site please cancel the ban on the site as soon as Thank you

وبهذه الطرق تستطيع منذ الأن نشر رابط موقعك على الفيس بوك بدون أي مشاكل وبسهولة تامة. 



مقالات ذات صله

طريقة الغاء حظر الانضمام الى المجموعات والتعليقات والنشر في الفيس بوك

جميع الطرق والتطبيقات الهاكرز لــ. سرقة حسابات الفيس بوك والحماية منها

الطرق التي يستخدمها الهـ.ـكر في أختـ.ـراق حساب فيس بوك عن طريق الموبايل؟

كيفية الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب بشكل كامل

أفضل طريقة لتوثيق حساب الفيس بوك بالإشارة الزرقاء





Tags:

حظر موقعي في الفيس بوكفك الحظر عن موقعك في الفيس بوكحل مشكلة حظر الدومين علي الفيس بوكطريقة حل مشكلة حظر رابط من الفيس بوكحل مشكلة نشر روابط على الفيس بوكحظر المدونة من الفيس بوك,حظر رابط في الفيس بوك,الفيس بوك,تم حظر رابط موقعي على الفيس بوكحل مشكلة حظر رابط المدونة او الموقع علي فيسبوكحظر الموقع من الفيس بوك,الرابط المحظور في الفيس بوك


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close