تطبيق للاستماع إلى الأغاني والموسيقى بدون إنترنت للآيفون

برنامج تحميل أغاني للآيفون مجاني

تطبيق للاستماع إلى الأغاني والموسيقى بدون إنترنت للآيفون

أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد
تطبيق للاستماع إلى الأغاني 

تطبيق للاستماع إلى الأغاني والموسيقى بدون إنترنت للآيفون، مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة .. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على شبكة الأنترنت.

اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن تطبيق رائع جداً للآيفون للأستماع إلى الموسيقا والأغاني من دون إنترنت للآيفون 
 .. تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة، إليك أيضا افضل كاسر بروكسي للاندرويد والأيفون والكمبيوتر.

استمع إلى الأغاني والموسيقا بشكل مجاني من دون أنترنت.. استمع إلى الموسيقا والأغاني التي تحب عبر تطبيق Free songs لخدمة النقل الموسيقي عبر الإنترنت، وتابع فنانيك المفضلين، واكتشف ملايين الأغاني من كل الأنواع الموسيقية. ابحث عن أي قائمة أغاني، واستكشف الأغاني الأكثر استماعاً التي تناسب ذوقك الموسيقي، وقم بتنزيل الأغاني التي تريد، أو قم باكتشاف ما نوفره من البودكاست واستمع للعديد من المواضيع الممتعة, "تطبيق للاستماع إلى الأغاني والموسيقى بدون إنترنت للآيفون".

تطبيق للإستماع إلى الأغاني والموسيقى بدون إنترنت

هل سبق لك أن وجدت نفسك في مكان لا يتوفر فيه الإنترنت وترغب في الاستماع إلى الموسيقى؟ لا مزيد من البحث! يقدم منشور المدونة هذا تطبيقًا لجهاز iPhone يتيح لك الاستماع إلى الأغاني والموسيقى دون الحاجة إلى أي اتصال بالإنترنت. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الحل الجديد الرائع!

 استمع إلى أي قائمة أغاني أو بودكاست في الوضع العشوائي مجاناً على مُشغِّل الموسيقى في هاتفك أو في الجهاز اللوحي أو في الكمبيوتر. تصفّح أكثر من 56 مليون أغنية مصنّفة حسب الفنان، أو الألبوم، أو الأغنية، أو نوع الموسيقى. ابحث عن أحدث الأغاني المنتشرة، الأغاني القديمة أو الأغاني التي تعرفها فقط واستمع إليها جميعاً. يوفّر لك Free songs العديد من الاشتراكات التي تناسبك حاجاتك الموسيقية. اختر ما يناسبك بشكل مجاني بالكامل!

تطبيق للاستماع إلى الأغاني والموسيقى بدون إنترنت للآيفون

تحميل تطبيق Free songs اضغط على أي رابط في الأسفل.

ميزات تطبيق Free songs تحميل الموسيقى للآيفون:

  1.  الاستمتاع بمكتبة موسيقية هائلة تضم أكثر من 56 مليون أغنية.
  2. اكتشاف أغاني جديدة تطابق هويتك الموسيقية من خلال ميزة Flow.
  3. حرية الاستماع إلى أي قائمة أغاني تريد، وإنشاء قوائم أغاني خاصة بك مع إمكانيات كبيرة لتنظيمها.
  4.  تجميع الأغاني التي تحب في قائمة "الأغاني المفضلة".
  5.  إمكانية مشاركة قوائم أغانيك وأغانيك المفضّلة مع الأصدقاء.
  6.  إمكانية اكتشاف البودكاست، ومحطات الراديو، والمحطات الموسيقية, "تطبيق للاستماع إلى الأغاني والموسيقى بدون إنترنت للآيفون".

الميزات الرئيسية لتطبيق تحميل الأغاني للآيفون:
  •  استكشاف الموجزات الموسيقية والصوتية الأكثر تنزيلًا.
  • البحث مباشرة عن المسارات، والمؤدين، والمستخدمين الآخرين.
  • متابعة الأصدقاء والفنانين لسماع ما يقومون بمشاركته.
  • استعراض المسارات حسب النوع.
  • الاستماع إلى الدفق الخاص بك أينما كنت باستخدام WiFi أو شبكة الاتصال.
  •  تشغيل المسارات أو إيقافها مؤقتا أو تخطيها دون فتح تأمين الشاشة.
  •  تسجيل الدخول إلى تطبيقي Facebook و Google+ أو التسجيل بهما.
  •  تسجيل الأصوات. ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook, وTwitter, وTumblr.
  •  تسجيلات علامة الموقع إضافة إلى معلوماته.
  •  الاستماع إلى قوائم التشغيل, أو إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك ومشاركتها مع الأصدقاء الذين يتابعونك.

كيفية التحميل وتثبيت تطبيق تحميل الموسيقى للآيفون

يسهل بدء استخدام والبحث عن الملفات الصوتية.

جرب استخدام قسم الاستكشاف للبحث عن الملفات الصوتية الأشهر أيا كان نوعها.
أثناء البحث، انقر علامة القلب لتسجيل ""الإعجاب"" وحفظ الملف في القائمة المفضلة لتشغيله لاحقا.
تمكنك صفحة البحث من العثور على المسارات والمؤدين المفضلين، ومتابعة الملفات التعريفية الخاصة بهم يمكنك من الاستماع إلى ملف الموسيقى الجديد الذي يقومون بنشره عبر دفق البيانات لديك، إليك أيضا فيسبوك يطلق تطبيقًا جديدًا يسمى CatchUp لتسهيل محادثات الهاتف الجماعية.

قوائم الأغاني:

أنشئ أغانٍ بلا حدود كما تحب، واستمع إلى قوائم أغاني يُعدها لك بعنايةٍ محرّورنا، أو شغّل ميكسات مستوحاةً من فنانيك المفضلين وأغانيك المفضلة، أو أنشئ ميكس خاص بك. نظّم بسهولة أغانيك المفضلة واحتفظ بكل أغانيك في مكان واحد واحملها معك أينما ذهبت لإضفاء إيقاع الموسيقى إلى حياتك اليومية, "تطبيق للإستماع إلى الأغاني والموسيقى بدون إنترنت للآيفون".

ميزة Flow:

تمزج هذه الميزة بين أغاني جديدة ستعشقها بالإضافة إلى بعض الأغاني الكلاسيكية التي كنت قد نسيتها في نقل موسيقي متواصل عبر الإنترنت. هي تجربة فريدة تتيح لك بنقرةٍ واحدة تشغيل الموسيقى والأغاني المختارة بعنايةٍ لتتوافق مع ذوقك الشخصي، وتمنحك الفرصة لاكتشاف أغانٍ جديدةٍ! ابدأ الآن الاستمتاع بأغانيك المفضلة أو الأغاني التي كنتَ قد نسيتها، بالإضافة إلى أفضل الأغاني المنتشرة مع هذه الميزة.

عرض لكلمات الأغاني:

غنّ معنا أغانيك المفضلة، واستمتع بكلمات الأغاني على الشاشة في مُشغِّل الموسيقى، وتابع أحدث الأغاني الجديدة لأشهر الفنانين مثل Adele، وEd Sheeran، وBeyoncé، فضلاً عن موسيقى الراب والبوب والروك وكل الأنواع الموسيقية الأخرى.

محطات موسيقية منوّعة:

استمع إلى الأنواع الموسيقية بحسب النوع والمزاج، واكتشف جميع الأغاني الجديدة على المحطات الموسيقية على Free songs. ابحث عن أغاني جديدة بين العديد من الأصناف مثل الإندي والبوب والفولك والروك والبلوز وغيرها الكثير من الخيارات الموسيقية المتاحة!.

البودكاست:

إذا كنتُ ترغب بالاستمتاع بمحتوى آخر غير الأغاني، يمكنك من خلال مبوب "البودكاست" اكتشاف العديد من أنواع البودكاست والاستمتاع بمواضيع منوعة مثل حكايات ألف ليلة وليلة، وقصص الحب، وغيرها من المواضيع الثقافية المنوّعة.
ملاحظة: البودكاست متوفّر على تطبيق Free songs فقط في هذه الدول: المملكة العربية السعودية، والإمارات، ومصر، إليك أيضا أفضل التطبيقات لمشاهدة مباريات والدوري العالمي مباشرة.

تحميل تطبيق Free songs اضغط على أي رابط في الأسفل.

مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون

افضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد 2023

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للأندرويد

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للأندرويد 2023


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close