القائمة الرئيسية

الصفحات

فيس بوك يطلق تطبيقًا جديدًا يسمى Catch Up لمحادثات الفيديو

تطبيق محادثة جماعية فديو

فيسبوك يطلق تطبيقًا جديدًا يسمى Catch Up لمحادثات الفيديو

فيسبوك يطلق تطبيقًا جديدًا يسمى CatchUp لمحادثات الفديو  بميزات رائعة
فيسبوك يطلق تطبيقًا جديدًا يسمى Catch Up لمحادثات الفيديو

فيس بوك يطلق تطبيقًا جديدًا يسمى Catch Up لتسهيل محادثات الهاتف الجماعية


فيسبوك يطلق تطبيقًا جديدًا يسمى Catch Up لمحادثات الفيديو فيس بوك يطلق تطبيقًا جديدًا يسمى Catch Up لمحادثات الفيديو مرحبا متابعين صفحتنا الكرام واهلا وسهلا بكم من جديد.. كما عودناكم دائما وابدا بإذن الله كل يوم مقالة جديدة حصرية في مدونتنا المتواضعة.. اليوم نقدم لكم مقالة حصرية عن تطبيق من إدارة الفيس بوك تطبيق جديدة اسمه.
كا تشاب للمكالمات الجماعية والفيديو والرسائل الخاص، تطبيق يوجد فيه ميزات رائعة سنتعرف عليها في هذه المقالة الرائعة.. تابعوا معنا الشرح الى الأخير.. نتمنى لكم الفائدة والاستفادة" فيسبوك يطلق تطبيقًا جديدًا يسمى Catch Up لمحادثات الفيديو "

فيس بوك يطلق تطبيقًا جديدًا يسمى Catch Up لمحادثات الفيديو

أصدر فريق NPE التجريبي في Facebook تطبيقه السادس الجديد، والذي ركز هذه المرة على تسهيل المكالمات الهاتفية بين الأصدقاء المستعدين للدردشة.
يُعرف التطبيق الجديد باسم Catch Up ، وهو في الأساس غرف Messenger للمكالمات الصوتية، مما يوفر القدرة على معرفة متى يكون أصدقاؤك متصلين بالإنترنت وفي حالة وجود مكالمة صوتية، بالإضافة إلى الدردشات الجماعية الجارية التي يمكنك الانضمام إليها، "فيس بوك يطلق تطبيقًا جديدًا يسمى Catch Up لمحادثات الفيديو".
لتحميل التطبيق اضغط على أي رابط في الأسفل👇👇👇.













 وصف التطبيق :

"لم يكن الأمر بهذه السهولة من قبل. تعرّف على الأشخاص المتاحين وانضم دون عناء إلى مكالمات فردية وجماعية. 
لا تشغل أبدًا علامة الهاتف أو حدد موعدًا للاتصال بشخص ما مرة أخرى. ابق على اتصال أكثر وفكر في الأمر بشكل أقل. في أي وقت أحرار في الحديث، Catch Up! ".
لذا، نعم، يمكنك رؤية الأشخاص النشطين في التطبيق، مثل Messenger ، والانضمام إلى المناقشات الجماعية المفتوحة، مثل Messenger Rooms. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية.
داخل التطبيق، يمكن للمستخدمين تعيين حالتهم لإعلام معارفهم عندما يكونون مستعدين للتحدث، وإنشاء مجموعات للدردشة معها. هناك أيضًا وظيفة "التوافر التلقائي" التي ستقوم تلقائيًا بتحديث حالتك عندما تكون متصلاً عبر Bluetooth.
إنها طريقة أخرى للأشخاص للاتصال - ولكن بالطبع، يمكنك بالفعل الاتصال بالأشخاص من خلال Messenger على أي حال، مع الخيار الإضافي لاستخدام الفيديو أيضًا، إذا اخترت ذلك، "فيس بوك يطلق تطبيقًا جديدًا يسمى Catch Up لمحادثات الفيديو".

 على هذا النحو، فإن الإضافة الوظيفية الوحيدة لـ Catch Up على Messenger هي أنه يمكنك أن ترى عندما يكون الأشخاص مستعدين بشكل خاص لإجراء محادثة صوتية، لذلك لا يبدو أنها توفر أداة مساعدة كافية لتطبيق منفصل، والذي ستحتاجه أنت واتصالاتك لاحقًا تحميل من أجل أن تكون ذات فائدة حقيقية.
ولكن مرة أخرى، ربما في المناطق التي يكون الاتصال فيها محدودًا، والمكالمات الهاتفية هي الوسيلة المفضلة للاتصال، سيكون من المفيد وجود خيار أن تكون قادرًا على معرفة متى يكون الأشخاص مفتوحين للدردشة الصوتية. التطبيق قيد الاختبار حاليًا في الولايات المتحدة، على كل من iOS و Android.
في كلتا الحالتين، من المثير للاهتمام متابعة الأماكن التي يبحث فيها فريق NPE في Facebook - أو تجربة المنتجات الجديدة - وما هي الاتجاهات التي قد يسعى إلى الاستفادة منها في تطبيقات الاختبار الخاصة به. في هذه الحالة، قد يكون تطبيق التواصل الاجتماعي Clubhouse رائجًا بالفعل والذي يتطلع Facebook إلى تتبعه - فقد اكتسب Clubhouse ، وهو تطبيق دردشة صوتي فقط، كومة من الجر في بعض الدوائر خلال الأسابيع القليلة الماضية، "فيس بوك يطلق تطبيقًا جديدًا يسمى Catch Up لمحادثات الفيديو".
 حريصًا على تجنب تعطل Snapchat أو Houseparty أو Tik Tok آخر، يبدو أن فريق NPE على Facebook مصمم على إطلاق التطبيقات التي تتسرب إلى أي اتجاه من هذا القبيل بسرعة، بهدف زيادة شعبيتها من خلال مقياس Facebook.
يبدو أن CatchUp تستلهم بعض الإلهام من Houseparty ، حيث يمكن للمستخدمين في CatchUp تحديد الوقت المتاح للتحدث عن طريق تعيين حالتهم في التطبيق. يشبه هذا كيف يتيح لك تطبيق دردشة الفيديو من Houseparty أيضًا معرفة من يعيش ، من خلال إرسال إشعارات عندما يفتح الأصدقاء التطبيق والإبلاغ عنها "هنا" في واجهة التطبيق.

وبالمثل ، يعرض CatchUp المستخدمين على أنهم "مستعدون للتحدث" في القسم العلوي من الشاشة الرئيسية ، مع وجود المستخدمين غير المتصلين وجهات الاتصال الأخرى المدرجة أدناه.
يوضح Facebook أن هدف التطبيق هو معالجة أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الأشخاص لا يقومون بإجراء مكالمات هاتفية - فهم لا يعرفون متى يكون لدى شخص ما الوقت للتحدث ولا يريدون مقاطعته. وفي الوقت نفسه ، تذهب المكالمات التي لا يمكن الرد عليها إلى رسائل البريد الصوتي التي لا يكلف المستلمون عناء التحقق منها ، مما يفرض على الاتصال المرور عبر تطبيقات المراسلة النصية أو الدردشة بدلاً من ذلك. وبينما تزداد الدردشات المرئية ، غالبًا ما تكون المكالمات الهاتفية أكثر ملاءمة لأن المستخدمين ليسوا دائمًا جاهزين للفيديو أو يحاولون القيام بمهام متعددة ، وليس الجلوس أمام الشاشة. 

 أطلقت NPE ست تطبيقات جديدة خلال الأشهر الستة الماضية. هذه التطبيقات هي

  • Kit - يوفر خيارات مراسلة موسعة عبر Apple Watch.
  • Hobbi - تمكن المستخدمين من جمع صور الهوايات الإبداعية وفرزها في لوحات لتتبع التطور الشخصي.
  • Whale- تمكن المستخدمين من إنشاء المسميات الخاصة بهم مع قوالب وأدوات مبسطة.
  • AUX - تطبيق DJ تشاركي، حيث يحاول المستخدمون الحصول على أغنيتهم ​​في قائمة تشغيل جماعية.
  • Bump - تطبيق دردشة يهدف إلى تعريف الطلاب على الآخرين في محيطهم.

Catch Up ، تسهيل الاتصال عبر المكالمات الصوتية

لا يوجد موضوع محدد للتطبيقات المختلفة التي يحاول NPE تجربتها، ولكنك تفترض أن كل منها يعتمد على سلوك الاستخدام، حيث يتطلع Facebook للاستفادة من الاتجاه الرئيسي التالي والاستمرار في المنافسة.
نظرًا للوظائف المحدودة لكل تطبيق بخلاف التطبيقات الموجودة بالفعل، وحيث قام المستخدمون، بشكل حاسم، بإنشاء شبكات بالفعل، فلا يبدو أن أيًا من هذه التطبيقات الجديدة سيصبح عاملاً أساسيًا. ولكن قد لا يكون هذا هو القصد - فقد يكون فيس بوك يتطلع ببساطة إلى جمع رؤى لإبلاغ المناطق والأدوات الأخرى.

في شرحه لفريق NPE، يقول Facebook:

 الأشخاص الذين، على عكس عائلة تطبيقات Facebook ، ستتغير تطبيقات فريق NPE بسرعة كبيرة وسيتم إيقافها إذا علمنا أنها ليست مفيدة للناس. نتوقع الكثير من الإخفاقات. نريد أيضًا تقليل الاضطراب لمليارات الأشخاص الذين يستخدمون تطبيقات Facebook كل يوم. " .
لذلك، يمكن أن يكون كل تطبيق ببساطة ساحة اختبار صغيرة لميزة جديدة في تطبيق Facebook موجود - لذلك إذا أصبحت إشعارات الأصدقاء الذين هم على استعداد لإجراء مكالمات صوتية في Messenger أمرًا، فقد يكون هذا هو السبب.
ما نعرفه على وجه اليقين هو أن NPE بالتأكيد لا تضيع الوقت - وربما إذا استمروا في إلقاء الأفكار على حائط متجر التطبيقات، فسيتمسك المرء، "فيس بوك يطلق تطبيقًا جديدًا يسمى Catch Up لمحادثات الفيديو".
الى هنا أعزاءنا الكرام نكون قد انتهينا من المقالة الشيقة بعون الله والى اللقاء في مقالة ثانية.. نرجو ان تكونوا قد استفدتم من هذه المقالة والشرح الكافي والوافي.. نلقاكم بخير في مقالة أخرى..
دمتم بود..
لتحميل التطبيق اضغط على أي رابط في الأسفل👇👇👇.












نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات