U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

كشف كلمات السر المحفوظة على الجهاز للفيسبوك والمواقع

طريقة معرفة كلمة سر الفيسبوك المحفوظة بالجهاز
معرفة باسورد الفيس بوك المفتوح , معرفة باسورد الفيس بوك دون تغييره , كيفية معرفة باسورد الفيس بوك لشخص آخر , كيفية معرفة كلمة سر الفيس بوك عند نسيانها , فتح الفيس بوك بدون كلمة سر , كلمة سر تفتح اي حساب فيس بوك , برنامج معرفة باسورد الفيس بوك الى انفتحت على جهازك , معرفة باسورد الفيس بوك الخاص بي , التنقل في الصفحة
كشف كلمات السر المحفوظة على الجهاز للفيسبوك والمواقع

كشف كلمات السر المحفوظة على الجهاز للفيسبوك والمواقع

مرحبا متابعين مدونتنا الكرام كما عودناكم دائما وابدا كل يوم في مقالة جديدة وحصرية اليوم مقالتنا شيقة ورائعة تهم كل مستخدم و كل شخص يستعمل الانترنت المقالة حول طريقة معرف كلمات السر المحفوظة على الجهاز الاندرويد او الايفون وخاصة للفيسبوك او المواقع او التطبيقات .. دعونا من الكلام وهيا بنا الى الشرح الوافي الكافي حول كيفية كشف كلمة السر لفيسبوك من جهاز الموبايل المحفوظة عليه...
تغنينا التكنولوجيا الجديدة كتطبيقات إدارة كلمات المرور وأنظمة الدخول البيومترية -كبصمة الإصبع والوجه- عن حفظ كلمات المرور التي لطالما عانينا منه، ولكن في نفس الوقت زادت البرامج التي تحتاج لكلمات المرور، وهذا في بعض الأحيان يحتاج منا للرجوع إلى كلمات مرور قديمة وتغييرها أو مشاركتها مع بعض برامج إدارة المرور.
إذا كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد مرتبط بحساب غوغل، فسيكون لديه مدير كلمات مرور خاص به، سيجمع جميع كلمات المرور التي تستخدمها على متصفح كروم من غوغل .
أقرأ ايضاً
يستطيع المستخدم تخزين كلمات المرور على كروم عند زيارته أحد المواقع، بحيث يصبح الدخول للموقع أسهل، ويقوم كروم بتخزين كلمات المرور بموافقة المستخدم.

إليك كيفية العثور على كلمات المرور المخزنة على هاتف أندرويد وتصديرها وحتى حذفها:

1- قم بتشغيل متصفح غوغل كروم على هاتفك واضغط على النقاط الثلاث في أعلى اليمين (على بعض الأجهزة، ستكون هذه النقاط الثلاث في الزاوية السفلية).
2- اضغط على كلمة "إعدادات" في القائمة المنبثقة.
3- أنقر على "كلمات المرور" في القائمة التالية. قد تحتاج إلى إدخال كلمة مرورك لحساب غوغل، أو استخدام خاصية التعرف على بصمة الإصبع أو الوجه إذا كنت تستخدمها.

لمات المرور في هاتف أندرويد يمكن الدخول لها من الإعدادات (مواقع التواصل)

4- ستظهر لك قائمة طويلة من مواقع الويب، لكل منها اسم مستخدم أو كلمة مرور محفوظة. انقر على الموقع الذي ترغب في العثور على كلمة مرورك إليه ، ثم انقر على رمز العين لإظهار كلمة المرور هذه.
5- لنسخ كلمة المرور حتى تتمكن من لصقها في مكان آخر مثل رسالة أو ملاحظة، انقر فوق الرمز الذي يشبه مربعين فوق بعضهما، سيؤدي هذا إلى نسخ كلمة المرور إلى ذاكرة الهاتف.
6- لحذف كلمة المرور، انقر على أيقونة سلة المهملات في أعلى الشاشة.

الى هنا نكون قد انتهينا من المقالة الشيقة حول كيفية كشف كلمات السر في جهاز الموبايل وحول كيفية كشف كلمة السر للفيسبوك من جهاز الموبايل نرجو ان نكون قد وفقنا بهذه المقالة ونرجوا ان تكونوا استفدوا من المقالة هذه حول كيفية كشف كلمات السر للفيسبوك والمواقع من جهاز الموبايل دمتم بود والى لقاء اخر في مقالة ثانية حصرية
دمتم بود
أقرأ ايضاً

الوسوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة

close

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️