أخر الاخبار

كيف يمكنك تحويل أي صورة إلى كرتون دون برامج

كيف يمكنك تحويل أي صورة إلى كرتون دون برامج؟؟
كيف يمكنك تحويل أي صورة إلى كرتون دون برامج

كيف تحويل الصورة إلى كرتون دون برامج، بعد انتشار الجوالات الذكية والكاميرات الاحترافية بها وارتفاع جودة الصور، ازداد الولع بالتصوير والصور الشخصية، ازدادت البرامج وتطبيقات التعديل على الصور والتلاعب بها لتقديمها في أفضل صورة ممكنه. على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صفحات الانترنت وهنا سنقدم لكم طريقتين مجانيتين لتحويل صوركم إلى الأشكال الكارتونية المفضلة لديكم، بدون الحاجة إلى تثبيت أية تطبيقات أو شراء برامج، حيث سيتم ذلك عبر موقعين. فقط سيتم الدخول عليهم كيف.

شرح كيفية تحويل الصور إلى شكل كارتوني


تحويل اي صورة الى صورة كرتون
كيف يمكنك تحويل أي صورة إلى كرتون دون برامج؟؟

والخطوات كالتالي:
اذهب الى رابط الموقع.
cartoonize.net:

  • اختار رفع الصورة من جهازك من اليسار.
  • قم باختيار الفلتر الثالث الذي سيحول صورك الى شكل كارتوني اون لاين.
  • بعدها يمكنك حفظ الصورة النهائية على جهازك.
  • وهكذا يمكنك تحويل أي صورة إلى كرتون دون برامج.

الطريقة الثانية: موقع Cartoon.Pho.to:


تحويل اي صورة الى صورة كرتونية
كيف يمكنك تحويل أي صورة إلى كرتون دون برامج؟؟

يمتلك هذا الموقع أداة جميلة جدا وهي تحويل اون لاين لتغيير شكل الصور الى الطابع الكارتوني المتميز والجميل.
ولكنه يختلف عن الموقع الأول حيث يضيف مزايا أخرى مثل تغيير شكل الوجه وجعله متحرك وتغير شل الوجه والعيون.

كيفية تحويل أي صورة إلى رسوم متحركة بدون فوتوشوب

يدور هذا البرنامج التعليمي حول كيفية تحويل أي صورة إلى رسوم متحركة بدون فوتوشوب. لقد قمت مؤخرًا بتحديث هذا البرنامج التعليمي وسأبذل قصارى جهدي حتى تفهم هذا الدليل. أتمنى أن تعجبكم هذه المدونة، كيف تحول أي صورة إلى رسوم متحركة بدون فوتوشوب. إذا كانت إجابتك بنعم بعد قراءة المقال، فيرجى مشاركة هذا المقال مع أصدقائك وعائلتك لدعمنا.

تحقق من كيفية تحويل أي صورة إلى رسوم متحركة بدون فوتوشوب

هل أنت هنا لتتعلم بسهولة كيفية تحويل الصورة إلى تأثير رسوم متحركة؟ في هذه المقالة سوف نشارككم بعضًا من أفضل البرامج لتحويل الصور بسهولة. هناك العديد من التطبيقات أو البرامج التي يمكنك استخدامها لتحويل الصور إلى تأثيرات رسوم متحركة. تتطلب معظم هذه التطبيقات الإنترنت للقيام بالتأثيرات وبعض عمليات التحرير الأساسية. على الرغم من أنها ليست قوية مثل Photoshop ، إلا أنها تخدم الغرض منها بشكل جيد. اليوم، تغيرت الأمور في السنوات الأخيرة. يشعر الأشخاص بعدم الارتياح عند مشاركة صورهم الحقيقية على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك لأسباب تتعلق بالخصوصية.

هذا سيناريو مخيف لذا فهم يستخدمون أدوات التحرير لتحويل صورهم إلى تأثير رسوم متحركة. يمكنك تحرير صورك باستخدام برنامج Photoshop ، ولكن من الصعب على المبتدئين. إذا كنت مستخدمًا محترفًا، فإن Photoshop أداة جيدة للتحرير. ولكن إذا كنت جديدًا في التحرير أو لم تستخدم Photoshop من قبل، فمن الأفضل لك استخدام بعض مواقع التحرير التي تمنحك فرصة لتحويل صورتك الحقيقية إلى تأثير رسوم متحركة. لذلك دعونا نلقي نظرة على أدوات التحرير التي يمكن أن تساعدك على تحويل صورتك إلى شخصية كرتونية دون استخدام Photoshop.

كيفية تحويل أي صورة إلى رسوم متحركة بدون فوتوشوب

أفضل جزء من الطريقة الأولى التي نستخدمها لتحويل أي صورة إلى رسم كاريكاتوري بدون Photoshop هو أنك لست بحاجة إلى تنزيل أي تطبيقات أو برامج، كل ذلك يتم عبر الإنترنت. كل ما تحتاجه هو الصورة أو الصور التي تريد تحويلها إلى رسوم متحركة، ومتصفح يعمل، واتصال إنترنت نشط. بمجرد حصولك على كل ذلك، يمكننا البدء.

كاريكاتير:

اسم يقول كل شيء. هذا الموقع "يرسم" صورك ببساطة عن طريق تحميلها على الموقع. يقوم موقع الويب بمعظم العمل نيابة عنك وفي النهاية تحصل على رسم كاريكاتوري من الصورة التي قدمتها.

  • أولاً، ستحتاج إلى الوصول إلى موقع Cartoonize على الويب (Cartoonize.Net).
  • الآن، سيتم تقديمك مع خيارين؛ تحميل من القرص (إذا كانت لديك الصورة محفوظة على جهاز الكمبيوتر / الهاتف) أو تحميل من URL (لاستيراد الصورة من رابط خارجي)
  • بعد اختيار مصدر الصورة، اسمح لها بالتحميل على الموقع. (قد يستغرق هذا بعض الوقت حسب حجم الصورة وسرعة اتصالك بالإنترنت)
  • بمجرد تحميل الصورة، سترى مجموعة من الخيارات على الجانب الأيسر من الشاشة. اختر أيًا من التأثيرات، وقم بتطبيقه، وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك تنزيل النتيجة النهائية - الرسوم الكاريكاتورية للصورة التي قمت بتحميلها سابقًا.

باستخدام الهاتف الذكي:

إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا، فقد ترغب في تجربة BeFunky Photo Editor. ما عليك سوى البحث عن "BeFunky" في متجر التطبيقات الخاص بك (Google Play Store لنظام Android و Apple App Store لنظام iOS) وقم بتنزيل التطبيق. ستجد فيه خيار "Cartoonizer"، والذي يسمح لك بتحويل صورتك إلى رسوم متحركة. إنها عملية بنقرة واحدة بسيطة للغاية ومباشرة. يجب أن تكون صورتك الكرتونية جاهزة في أي وقت من الأوقات.

ملاحظات أخيرة: كيفية تحويل أي صورة إلى رسوم متحركة بدون فوتوشوب.
أتمنى أن تفهم هذا المقال، كيفية تحويل أي صورة إلى رسوم متحركة بدون فوتوشوب. إذا كانت إجابتك لا، فيمكنك طرح أي شيء عبر قسم منتدى الاتصال المتعلق بهذه المقالة. وإذا كانت إجابتك بنعم، فيرجى مشاركة هذا المقال مع أصدقائك وعائلتك لتقديم دعمك لنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close