طريقة الحصول على رقم كندي او أمريكي لتفعيل الواتساب

الحصول علي رقم امريكي جاهز مجانا مع الكود لتفعيل الواتساب

كيفية الحصول على رقم امريكي مجانا مدى الحياة
طريقة الحصول على رقم كندي او أمريكي لتفعيل الواتساب


طريقة الحصول على رقم كندي او أمريكي لتفعيل الواتساب، هل تحتاج إلى رقم أمريكي لـ WhatsApp أو Telegram أو حسابات اجتماعية أخرى؟ أو رقم أمريكي لإجراء واستقبال مكالمات مجانية؟ لا تقلق بعد الآن لأنك عثرت على المنشور الصحيح.

في الوقت الحاضر، يرغب الكثير من الأشخاص في امتلاك حساب WhatsApp باستخدام رقم دولة في الولايات المتحدة، ولكن لا يزال هناك عدد قليل من الأشخاص يعرفون كيفية الحصول على الرقم المجاني. باستخدام رقم أمريكي، يمكنك بسهولة فتح حساب WhatsApp أو Telegram لاستخدامك الشخصي، إليك ايضا تحميل WhatsApp Plus بميزات رائعة جدا ورهيبة.
أفضل طريقة للحصول على رقم أمريكي مجاني لـ WhatsApp و Telegram أو لإجراء واستقبال مكالمات مجانية سيتم شرحها لك على نطاق واسع في فقرات لاحقة.

تتيح لك هذه النصيحة والطريقة استخدام رقم الولايات المتحدة لإجراء واستقبال المكالمات وامتلاك حساب WhatsApp دون استخدام رقمك الشخصي.

بدون مزيد من اللغط، دعنا ننتقل مباشرة إلى كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني لـ WhatsApp و Telegram.
الأشياء المطلوبة للحصول على رقم WhatsApp المجاني.

مقالات ذات صله

كيفية العثور على سماعات Airpods الخاص بك إذا فقدتها

أفضل موقع لإنشاء مقدمات فيديو جاهزة للمونتاج مجانا

كيفية إلغاء قفل الآيفون (iPhone) إذا نسيت كلمة السر

طريقة تحويل أغنية وملفات الصوت إلى نص

كيفية تنزيل وتثبيت متجر جوجل بلاي


احصل على رقم كندي طريقة عمل رقم كندي لتفعيل واتساب

تطبيق "WhatsApp" الغني عن التعريف التطبيق الأول في العالم للتواصل ونجد انه في متناول الجميع وفي هاتف كل أحد منا حيث يمنحنا خدمة مجانية متكاملة ارسال الرسائل الصور الفيديو مكالمة صوتية اتصال صوت وصورة وكل هذه مجانآ.
 والجميع يود تنزيل التطبيق وتفعيله وطبعا هذه الامر يتطلب رقم هاتف للتفعيل.

ولكن للأسف نجد أن الكثير لا يمتلك رقم هاتف عبر مشغل الاتصال المتواجد في الدولة التي يقطن بها قد يكون بسبب لا يمتلك المال الكافي لشراء سيم كارت او يكون عمره تحت ال 18 او لا يوجد شبكة جوال في المنطقة لذلك يستعين في طريقة الحصول على رقم كندي او أمريكي لتفعيل الواتساب، إليك ايضا طريقة تحميل اربع نسخ واتساب على جهاز الاندرويد والايفون.

كيفية الحصول على رقم كندي او أمريكي لتفعيل الواتساب

الأرقام الامريكية الاوربية لتفعيل الواتس اب وهذه الأرقام يمكنك الحصول عليها بالمال او مجانا عبر الكثير من التطبيقات والمواقع ولكن عبر موقعنا الالكتروني المتواضع محترف الاندرويد وقناتنا على اليوتيوب سوف نقدم لك هذه الخدمة مجانا دون دفع اي سنت واحد عبر الكثير من تطبيقات ومواقع الحصول على رقم امريكي الاوربية (طريقة الحصول على رقم كندي او أمريكي لتفعيل الواتساب)، "طريقة الحصول على رقم كندي او أمريكي لتفعيل الواتساب "، إليك ايضا طريقة استعادة جميع رسائل الواتساب المحذوفة في الاندرويد والايفون.

 لتفعيل الواتس اب واحد هذه المواقع خصصنا في تدوينة اليوم برنامج للحصول على رقم امريكي+ اوربي او كندي لتفعيل الواتس وعبر هذه التدوينة سوف نتطرق على جميع تفاصيل هذه برنامج [طريقة الحصول على رقم كندي او أمريكي لتفعيل الواتساب].

رابط تحميل التطبيق من هنا..
الشرح بالفيديو في الأسفل التدوينة او على قناتنا على يوتيوب.
تابع الشرح هنا



مقالات ذات صله

رقم امريكي جاهز مجانا

الحصول على رقم امريكي مجاني مدى الحياة

الحصول على رقم امريكي 2021

الحصول على رقم امريكي بدون برامج

موقع الحصول على رقم امريكي



كيفية تفعيل رقم وهمي كندي لتفعيل وتساب وفيس بوك


طريقة الحصول على رقم امريكي
طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا 2021, 

هل سبق لك أن رغبت في إنشاء حساب في خدمة معينة ثم طلبت منك تفعيل حسابك عبر رقم الهاتف، ظننت لفترة من الوقت أنه لا توجد مشكلة في ذلك، هذا إجراء عادي، لكن فيما بعد أكدت أن يقبل الموقع فقط تفعيل الأرقام الأمريكية، مما يعني أنك للأسف لن تتمكن من الاستمتاع بخدمات الموقع. لذلك، في المرة القادمة التي تواجه فيها هذه المشكلة، ستكون هذه المقالة بين يديك لمساعدتك في تجاوز هذه المشكلة، والحصول على رقم أمريكي للاستفادة منه في كل مرة يُطلب منك تفعيل حسابك الخاص عبر رقم الهاتف، أو فتحه. حساب مع الخدمات الأمريكية التي تتطلب منك الحصول على رقم هاتف أمريكي.

كيف تستفيد من رقم هاتف أمريكي من الألف إلى الياء؟

الحصول على رقم أمريكي يوفر لك العديد من الخدمات والوصول إلى العديد من المنصات. خاصة وأن معظم المنصات أمريكية بشكل أساسي، أو أنها تقدم خدمات VIP للأمريكيين، وهذا يعني أن امتلاك هذا الرقم الأمريكي سيمنحك الوصول إلى العديد من الميزات، أبرزها:
  1. سهولة التسجيل في خدمات مختلفة: غالبًا ما تتطلب منصات الأعمال الأمريكية، أو المواقع التي تقدم خدمات للأمريكيين، تفعيل الحساب باستخدام رقم الهاتف، وإذا لم يكن الحساب أمريكيًا، فمن المحتمل ألا يتم قبولك ثم استخدام ميزات الموقع.
  2. تثبيت واستخدام التطبيقات الأمريكية: لقد صادفت العديد من التطبيقات المدعومة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تتطلب تفعيل رقم الهاتف حتى تتمكن من الوصول إليه واستخدامه، وهنا تتدخل مصلحة الحصول على رقم أمريكي.
  3. خدمات البيع والشراء عبر الإنترنت: منصات مثل eBay و Amazon متاحة للجميع بالطبع، لكنها تقدم خدمات إضافية للمستخدمين الأمريكيين، خاصة أثناء البيع من خلال المنصة، ليس فقط eBay ولكن العشرات من المواقع الأخرى. سيساعدك تنشيط حسابك باستخدام هذا الرقم كثيرًا.
  4. المشاركة في المسابقات والعروض الأمريكية: هناك الكثير من العروض والخصومات الأمريكية التي تتطلب منك تنشيط نفسك أنك بالفعل في أمريكا، ولديك الآن الالتزام الصحيح بذلك.
  5. فتح حسابات مختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي: مثل فتح حساب على WhatsApp و Telegram و Signal وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي التي تتطلب منك تفعيل حسابك عبر رقم الهاتف، يمكنك فعل ذلك الآن بعد الحصول على رقم أمريكي.

والكثير من الميزات الأخرى، في كل مرة تريد التسجيل أو الاشتراك في منصة تدعم الأمريكيين فقط، ستتمكن من التسجيل بها أيضًا، لأن لديك إمكانية تفعيل حسابك الخاص بسهولة.

الحصول على رقم امريكي مجاني مدى الحياة

هناك الكثير من التطبيقات والأنظمة الأساسية التي تساعدك في الحصول على رقم أمريكي ثانوي يمكنك من خلاله استقبال وإرسال الرسائل النصية القصيرة وأحيانًا حتى استقبال المكالمات، الأكثر شيوعًا واستخدامًا نجد القائمة التالية.

Numero eSIM هو برنامج أرقام مزيفة أمريكي ودولي

Numero هو تطبيق VoIP (اتصال عبر الإنترنت) يسمح بامتلاك عدد غير محدود من أرقام الهواتف المزيفة لأكبر دول العالم على نفس الجهاز المحمول بدون شريحة SIM، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت الدولية للأجهزة الداعمة للرقاقة الإلكترونية (eSIM).

يمكنك استخدام أرقام نوميرو للتسجيل في تطبيقات الدردشة مثل WhatsApp و WhatsApp Business و Signal و Telegram.
الآن الحصول على رقم أجنبي أمر سهل. اشترِ أرقام هواتف دولية مزيفة بأسعار تنافسية أو اجمع النقاط وامتلك رقمًا أمريكيًا مجانيًا لتتمكن من إجراء مكالمات دولية رخيصة، والتجول مجانًا في جميع أنحاء العالم وإجراء مكالمات إلى رقم خاص.
هل تبحث عن أرقام أمريكية؟ شراء أرقام أمريكية وأرقام وهمية من أكثر من 70 دولة.

مزايا نوميرو:
  1. باقات الإنترنت (البيانات) للأجهزة التي تدعم شريحة eSIM الإلكترونية.
  2. عدد غير محدود من الأرقام الوهمية على جهاز واحد.
  3. قم بإجراء واستقبال مكالمات ورسائل رخيصة من وإلى أي وجهة في العالم.
  4. تجوال مجاني عند الاتصال بالإنترنت.
  5. خدمة تحويل المكالمات والبريد الصوتي.
  6. ميزة الرقم الخاص.
  7. تطبيقات مكررة.
  8. الأرقام المتوفرة: جوال، مكالمات موحدة (رقم مجاني).
  9. التطبيق متوفر بسبع لغات ومن ضمنها اللغة العربية.
  10. العديد من العروض والخصومات.

هل تريد رقم أمريكي مجاني؟

استخدم نظام النقاط المجاني للحصول على رقم أمريكي مجاني واستخدامه كرقم وهمي لتطبيق WhatsApp لإجراء مكالمات دولية واستقبال رسائل مثل أي رقم حقيقي مع الاستفادة من جميع خدمات التطبيق المتاحة:
  • هناك الكثير لتفعله مع الرقم المزيف الثاني.
  • المزيد من الخصوصية.
  • لا تحتاج إلى تزويد أي شخص بوثائق شخصية أو رسمية عند شراء رقم وهمي من Numero. أيضًا، لن تظهر بياناتك الشخصية في التطبيقات والمواقع الإلكترونية المتطفلة.
  • تفعيل خاصية الرقم الخاص لإخفاء رقمك الحقيقي وإجراء مكالمات برقم خاص (رقم خاص).
  • امنح رقمك الثاني الجديد للغرباء دون إعطائهم رقمك الحقيقي.
  • التطبيقات المكررة: برنامج الرقم الوهمي الوحيد الذي يحتوي على تطبيقات استنساخ. استخدم Numero Space لنسخ أي تطبيق وتشغيل 2 WhatsApp على نفس الجهاز. الميزة مقفلة لحماية جميع نسخ التطبيقات المكررة وتحسين خصوصية حساباتك.
لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلي

Text Free: Call & Text Now for Free‏

TextFree هو تطبيق رقم الهاتف الثاني للرسائل النصية المجانية وتطبيق الاتصال المجاني في الوقت الحالي. يمنحك نصًا مجانيًا بالإضافة إلى رقم هاتف أمريكي حقيقي حتى تتمكن من إرسال رسالة نصية إلى أي شخص، حتى لو لم يكن لديه التطبيق في الوقت الحالي. يمكنك الآن إرسال رسائل نصية بميزات مثل رسائل SMS المجانية والمراسلة الجماعية ورسائل الصور MMS المجانية والرسائل النصية والمكالمات الدولية والبريد الصوتي والمزيد، كل ذلك مجانًا.

محدد الرقم المخصص بخلاف Text Me أو Text Now أو Text Plus أو التطبيقات الأخرى، يتيح لك TextFree اختيار رمز المنطقة والبحث عن أرقام هواتف لا تنسى مثل "(555) 414-SARA"، أو تسلسل بسيط مثل "(555) 500-2525" أو مجموعات. " JUST4U ".

ميزات TextFree:
  1. رسائل نصية وصور غير محدودة.
  2. أرسل رسالة نصية مع رسائل صور SMS وMMS غير محدودة مجانًا.
  3. اتصال مجاني.
  4. تكون المكالمات من تطبيق إلى تطبيق وأي مكالمات واردة مجانية دائمًا. من السهل كسب أو شراء دقائق المكالمات الصادرة بسعر رخيص جدًا. قل مرحبًا! "لأن المكالمات إلى المكسيك مدعومة الآن أيضًا.
  5. دقائق غير محدودة.
  6. استمتع بدقائق اتصال غير محدودة، وبدون إعلانات، ورقم محجوز، والمزيد مع TextFree Plus.
  7. رقم الهاتف الثاني.

يعني السطر الثاني الحقيقي أنه يمكنك الاتصال بالخط الأرضي لجدتك وطلب بيتزا، والآن أرسل رسالة نصية إلى أي شخص لديه هاتف محمول. هذا يعني أيضًا أن رسائل MMS وSMS المجانية ستعمل مع جميع أصدقائك.



لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلى


textPlus: رسائل نصية ومكالمات مجانية

اتصل بالأصدقاء وأرسل لهم رسالة برقم هاتف حقيقي. لا توجد خدمة هاتفية مطلوبة! رسالة نصية إلى أي رقم أمريكي أو كندي أو جهة اتصال في جميع أنحاء العالم.

ميزات التطبيق textPlus:
  1. إرسال واستقبال عدد غير محدود من الرسائل القصيرة / النصية / رسائل الوسائط المتعددة / رسائل جماعية لأي شخص في الولايات المتحدة أو كندا.
  2. مكالمات محلية ودولية مدعومة بالإعلانات أو رخيصة - يمكنك اختيار كيفية الاتصال!
  3. textPlus هو التطبيق الوحيد الذي يجعل البقاء على اتصال بسيطًا ورخيصًا وخاليًا من المتاعب.
  4. عظيم للبقاء على اتصال مع العائلة / الأصدقاء.
  5. في الولايات المتحدة / كندا خلال.
  6. مكالمات ومكالمات واردة مجانية غير محدودة.
  7. يمكن لأصدقائك الوصول إليك دائمًا.
  8. الوصول إلى الدردشة.
  9. سجل مكالماتك على أي جهاز مزود باستضافة سحابية مجانية وفر أطنانًا من المال على خطة هاتفك المحمول، هل هي مجانية حقًا؟
  10. نعم، لا توجد رسوم لإرسال رسائل غير محدودة ويمكنك كسب أرصدة لإجراء مكالمة (المكالمات الواردة مجانية تمامًا).
كيف هو مجاني؟

التطبيق يأتي مع بعض الإعلانات. إذا لم تعجبك الإعلانات، يمكنك شراء اشتراك لإزالتها. بديل رائع للهاتف عبر الرسائل النصية القصيرة: أي شخص يحتاج إلى رقم ثان للعمل / الخصوصية. أطفال كبار يسافرون من وإلى الولايات المتحدة. أي شخص يتطلع إلى توفير المال على فواتير الهاتف المحمول.

استقبال الصور وحفظها تخصيص نغمة النص ونغمة الرنين والاهتزاز موضوعات قابلة للتخصيص الرد السريع بسهولة (وبسرعة) الاستجابة للأصدقاء صندوق الوارد الموحد: أرسل واستقبل نصوصك مباشرة عبر أي جهاز كتطبيق الرسائل النصية القصيرة الشامل!
الرسائل النصية القصيرة والمكالمات الحقيقية: أرسل رسالة نصية واتصل بأي هاتف يقبل الرسائل النصية القصيرة وأي هاتف للاتصال به.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلى


تطبيق FreeTone

يتيح لك تطبيق FreeTone الوصول إلى العديد من الميزات بمجرد تثبيته، فالبداية هي إنشاء رقم هاتفك الخاص لكندا أو أمريكا فقط في الوقت الحالي. بعد أن يكون لديك رقم هاتفك الخاص، يمكنك تلقي رسائل نصية، وحتى مكالمات مباشرة من خلال التطبيق. يمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية للأرقام الكندية والأمريكية مجانًا من خلال التطبيق وحتى إجراء مكالمات مجانية من خلاله داخل الولايات المتحدة الأمريكية. حاليًا، لن تحتاج إلى كل هذه الميزات إذا كنت ترغب فقط في تنشيط بعض الخدمات عبر الإنترنت عبر بطاقة نصية.

تطبيق Talkatone

في تطبيق Talkatone ، يمكنك تحديد رقم الهاتف الذي تريده من عدد قليل من البلدان المختلفة، وأبرزها الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الحصول على رقم أمريكي. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الإضافية الأخرى مثل إجراء المكالمات وإرسال الرسائل القصيرة، لكنها غير متوفرة مجانًا أو مجانية في التطبيق. كل ما نريده في التطبيق في الوقت الحالي هو تهيئة رقم هاتف أمريكي واستقبال الرسائل من خلاله، ويمكن لهذا التطبيق توفير هذه الميزة مجانًا. التطبيق متاح أيضًا على منصات Android و iOS.

تطبيق GoHeyWire

إنه في الواقع تطبيق غير متوفر في متجر Google Play ، لأنه متاح فقط لنظام Android. التطبيق له فكرة مختلفة نسبيًا، حيث يهدف إلى توفير منصة تواصل ودردشة بداخله، بحيث عند انضمام كل مستخدم إلى التطبيق، يقوم بالتسجيل، ثم يحصل على رقمه الأمريكي الخاص به، ومن ثم يسمح لك باستخدامه في المنتصف.

من التطبيق في المراسلة والدردشة وإنشاء المجموعات، كما لو كنت تستخدم تطبيقات WhatsApp أو Telegram. ستتمكن أيضًا من تلقي الرسائل الخارجية من خلال النظام الأساسي. يمكنك دائمًا البحث عن اسم التطبيق وتثبيته خارجيًا من متاجر بديلة لـ Google Play.

نصائح لاستخدام هذه تطبيقات الحصول على رقم كندي او أمريكي

يجب أن تعلم، عزيزي القارئ، أن هذه التطبيقات توفر كلاً من الجوانب المجانية والمدفوعة. من الناحية الفنية، فإن الحصول على رقم هاتف صالح واستلام الرسائل من خلاله متاح مجانًا في جميع هذه التطبيقات. نحن نضمن ذلك، حتى تتمكن من إنشاء حسابات WhatsApp أو Telegram أو Signal أو غيرها.

ومع ذلك، قد يتم الدفع مقابل بعض الوظائف الإضافية الأخرى، مثل إجراء اتصالات فعلية من خلال التطبيق. بشكل عام، لا تستخدم الأرقام التي توفرها التطبيقات التالية للأشياء الرسمية، لأنه قد يتم قفل الرقم، على سبيل المثال، أو سيتم قفل حسابك، أو حتى مطالبتك بالدفع لاحقًا إذا كنت تستخدم الرقم بكثرة. اجعل استخدامها ثانويًا وضروريًا فقط لتنشيط حساباتك على الخدمات الأمريكية.


مقالات ذات صله

الحصول على رقم امريكي 2022

الحصول على رقم امريكي للواتس اب

رقم امريكي وهمي

الحصول على رقم امريكي - ارقام وهمية عربية

كيفية الحصول على رقم أمريكي لتفعيل جميع الحسابات


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close