كيفية العثور على سماعات Airpods الخاص بك إذا فقدتها

كيفية العثور على سماعات Airpods

كيفية العثور على سماعة ابل,airpods
how-to-find-lost-airpods-and-make-them-ring

فقدت Airpods الخاص بك؟ إليك كيفية العثور عليها، لا توجد طريقة أخرى لقول ذلك. AirPods صغيرة وممتدة للاستخدام وتفتقر إلى كل من الحبال التي تعادل حرفيا تماما لنا الهواتف. لسوء الحظ، فهي أيضا من السهل بشكل لا يصدق أن تفقد. إذا لم يكن لديك بالفعل، هناك فرصة جيدة أن يوم واحد قريبا قد في غير محله واحد أو كل من AirPods الخاص بك. لا داعي للذعر! أبل مستعدة لهذا السيناريو. إليك كيف يمكنك العثور بسهولة على AirPods المفقودة، تعرف على طريقة تسجيل المكالمات على الآيفون مجانا.

هل يمكنني العثور على أجهزة AirPods الخاصة بي

أي شخص يمتلك زوجًا من سماعات آبل AirPods أو AirPods Pro قد وضعهما في غير مكانهما مرة واحدة أو مرتين، ومن السهل خسارة سماعات الأذن اللاسلكية الصغيرة، لكن لحسن الحظ ابتكرت آبل العديد من الأدوات لمساعدتك في العثور على سماعات الرأس الخاصة بك بسرعة وسهولة أفضل تطبيقات الترجمة لأجهزة iPhone.

مقالات ذات صله

العثور على سماعة آبل عن طريق الرقم التسلسلي

برنامج Air Pods Pro للأندرويد

تحديد موقع سماعة أبل

تطبيق Air Pods للايفون

كيف أجد سماعات البلوتوث إذا ضاعت


كيفية استخدام "العثور على جهازي" للعثور على AirPods مفقود:

للبدء، افتح تطبيق "البحث عن My" على جهاز iPhone أو iPad. إذا كانت المرة الأولى التي تستخدم فيها التطبيق، فسيسألك عما إذا كان بإمكانه استخدام موقعك. يمكنك الاختيار من بين أحد الخيارات الثلاثة، وإحدى الخيارات الأولى أهمية حاسمة في العثور على أجهزة AirPods المفقودة أو جهاز iPhone أو iPad المفقود في المستقبل. اختر "السماح أثناء استخدام التطبيق" أو "السماح مرة واحدة" ثم تابع. تنشيط خدمات تحديد المواقع GPS أمر بالغ الأهمية لأي جهاز أبل المفقودة التي يمكن العثور عليها.
للعثور على AirPods الخاصة بك كيفية نقل جميع الصور من جهاز آيفون القديم إلى جهاز جديد.

 باستخدام جهاز آيفون أو آيباد أو iPod touch، اتبع التعليمات التالية:
  1. افتح تطبيق Find My.
  2. اختر علامة تبويب الأجهزة.
  3. اختر AirPods الخاص بك.
ومن جهاز الحاسب الخاص بك، يمكنك القيام بما يلي بدلاً من ذلك:
  • انتقل إلى iCloud.com.
  • سجّل الدخول باستخدام معرف آبل الخاص بك.
  • افتح Find iPhone.
  • اضغط فوق خيار (كافة الأجهزة) ثم انقر فوق (AirPods).

كيفية العثور على سماعة ابل,airpods
كيفية العثور على سماعات Airpods

بمجرد الانتهاء من فرز الموقع، مع فتح التطبيق، انقر على "الأجهزة" في الجزء السفلي. مع فتح هذه النافذة، سوف تكون قادرا على رؤية جميع أجهزة أبل الموجودة لديك. كل شيء من أجهزة ماكنتوش إلى أجهزة آي باد إلى AirPods سيتم عرضها على هذه الشاشة. 

كيفية العثور على السماعات عن طريق استخدام الصوت

إذا كنت تعرف أن السماعات في مكان ما بالقرب منك ولكن لا يمكنك تحديد موقعها، فيمكنك استخدام الصوت لتحديد موقعها، فقط اطلب من شخص ما الاتصال بهاتفك المحمول عندما يتعذر عليك العثور عليها، حيث يمكنك جعل السماعات تصدر صوتًا لمساعدتك في العثور عليها، وقد يكون ذلك مفيدًا أكثر من النظر إلى موقع GPS الخاص بسماعات آبل الخاصة بك إذا كنت في منزلك أو مكتبك على سبيل المثال تحميل أفضل لوحات مفاتيح iPhone.

للعثور على السماعات الخاصة بك عن طريق تشغيل الصوت ما عليك سوى اتباع التعليمات التالية:
  • افتح تطبيق Find My.
  • اختر علامة تبويب الأجهزة.
  • قم باختيار AirPods.
  • انقر فوق تشغيل الصوت.

ماذا تفعل إذا كانت سماعات AirPods غير متصلة؟

إذا حاولت تحديد موقع السماعات الخاصة بك باستخدام Find My ولكنك اكتشفت أنها غير متصلة بالإنترنت فلن تتمكن من رؤية موقع GPS الخاص بسماعات الأذن أو تشغيل الصوت لمساعدتك في تحديد موقعها، وستحصل ببساطة على رسالة “لم يتم العثور على الموقع” في التطبيق. 

لكن يمكنك الوصول إلى آخر موقع معروف لها، مما قد يساعدك في تضييق نطاق البحث، ويمكنك أيضًا الحصول على إشعار عندما تعود AirPods للاتصال بالإنترنت وذلك في حالة قيام شخص آخر بالعثور عليها ومحاولة استخدامها؛ أفضل برنامج لصناعة ايموجي يشبهك ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعية.

كيفية العثور على سماعات Airpods الخاص بك إذا فقدتها

1. تحت AirPods الخاص بك، سترى موقع يمكن التعرف عليها.


كيفية العثور على سماعة ابل,airpods
كيفية العثور على سماعات Airpods


2. لم يتم العثور على موقع. ستكون هذه الرسالة متاحة إذا لم تقم بتشغيل Find My قبل اختفاء AirPods أو إذا لم يتم شحن AirPods. ويمكن أن يعني أيضا أنها خارج نطاق جهاز دائرة الرقابة الداخلية. إذا تم تلقي هذه الرسالة، فلن تتمكن من تحديد موقع AirPods.

تحديد موقع AirPods المفقودة:

على افتراض أن AirPods يمكن أن يكون موجودا، فإن الخطوة التالية هي تشغيل صوت للمساعدة في تحديد موقعها. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تعتقد أنها فقدت في مكان ما في المنزل، مكان العمل، الخ.


1. لتشغيل صوت، انقر على "الأجهزة" وAirPods الخاص بك من قائمة أجهزة أبل المتاحة التي تملكها. انقر على "تشغيل الصوت" والسماح للتطبيق للاتصال AirPods. عندما يتصلون، سوف يعزفون صوت اِنقاز.

كيفية العثور على سماعة ابل,airpods
كيفية العثور على سماعات Airpods


2. بمجرد أن يبدأ الصوت، لديك بعض الخيارات. يمكنك النقر على AirPod الأيسر أو الأيمن إذا كنت بحاجة فقط لتحديد موقع واحد. بدلا من ذلك، يمكنك النقر على "إيقاف" عند العثور على AirPod (ق) المفقودة طريقة تحميل أفضل 20 تطبيقًا للتجسس على الهواتف الأندرويد والآيفون.


كيفية العثور على سماعة ابل,airpods
كيفية العثور على سماعات Airpods

كيفية البحث عن AirPods مفقودة من كمبيوتر:

في حال كنت بحاجة لتحديد موقع AirPods الخاص بك من جهاز كمبيوتر، وهذا ليس مشكلة. هذا يعمل تماما وكذلك على أجهزة الكمبيوتر ويندوز كما يفعل على ماك منذ الحل هو متصفح قائم على.


1. انتقل إلى iCloud.com وتسجيل الدخول باستخدام Apple ID. افتح رمز البحث عن iPhone ، الذي يقع في أسفل اليمين في الصف الثاني.

كيفية العثور على سماعة ابل,airpods
كيفية العثور على سماعات Airpods

2. سيتم فتح الخريطة بعد ذلك مع معرف GPS يظهر مكان أجهزة Apple الخاصة بك. إذا كانت النقاط الخضراء، يتم تشغيلها بالطاقة. نقطة رمادية يدل على أنها خارج البطارية أو خارج نطاق تعقب. في حالة فصل AirPods عن بعضها البعض، سترى موقعًا واحدًا فقط في كل مرة على الخريطة. في هذه الحالة، ضع AirPod لديك في الحالة، وقم بتحديث الخريطة وحدد موقع AirPod الأيسر أو الأيمن المفقود.

كيفية العثور على سماعة ابل,airpods
كيفية العثور على سماعات Airpods


3. للعثور على AirPods المفقودة، انقر على "جميع الأجهزة" في الجزء العلوي من الشاشة.

كيفية العثور على سماعة ابل,airpods
كيفية العثور على سماعات Airpods


4. انقر على زر "تشغيل الصوت"، انتظر ضجيج اِن تبدأ وتجد موقع AirPod المفقود.

كيفية العثور على سماعة ابل,airpods
كيفية العثور على سماعات Airpods

والخبر السار هو أن أبل يجعل من السهل بشكل لا يصدق للعثور على AirPod في عداد المفقودين. الاستفادة من أداة البحث عن بلدي هو أقل بكثير من الصداع من التفرع أكثر من 89 دولارا لAirPod برو في عداد المفقودين أو 69 دولارا لAirPod في عداد المفقودين.
 تجد نفسك حالة جيدة، التمسك بها في حقيبة أو محفظة والاحتفاظ بها في مكان قريب كلما كنت خارج المنزل.
الآن بعد أن كنت قد وجدت الخاص بك AirPods المفقودة، لا تنسى لتنظيف AirPods الخاص بك بانتظام لأنها سوف تكون مليئة شمع الأذن بعد الاستخدام لفترات طويلة.




مقالات ذات صله

العثور على سماعة جيروم

برنامج AirPods Pro للاندرويد

سماعة ايربودز يمين فقط

تطبيق AirPods للايفون

سماعات ايربودز

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close