طريقة تسجيل المكالمات على الآيفون مجانا

طريقة تسجيل المكالمات على الآيفون مجانا

طريقة تسجيل المكالمات على الآيفون مجانا،  أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد والأيفون ، افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2021، برامج اندرويد وآيفون مدفوعة 2021، تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد والآيفون 2021، تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا ، اخطر التطبيقات المدفوعة، أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون، اخطر تطبيقات 2021
طريقة تسجيل المكالمات على الآيفون مجانا

طريقة تسجيل المكالمات على الآيفون مجانا، إذا كنت ترغب في تسجيل مكالمة، فهناك قيود قليلة على Android. تصبح الأمور صعبة عندما تريد تسجيل مكالمة أثناء استخدام iPhone. فيما يلي بعض من أفضل خياراتك.

تريد تسجيل مكالمة على هاتفك الذكي. ربما تكون مقابلة للعمل، أو مكالمة لخدمة العملاء، أو محادثة مع أحد أفراد أسرته. على Android، هناك قيود قليلة (والعديد من النصائح أدناه تعمل أيضًا مع هواتف Android). تصبح الأمور صعبة عندما تريد تسجيل مكالمة أثناء استخدام iPhone، اقرأ أيضاً: كيفية إعادة ضبط جهاز iPhone بدون كلمة مرور

طريقة تسجيل المكالمات على الآيفون ومعلومات قانونية

قبل الضغط على التسجيل ، تأكد من إخبار الشخص الموجود على الطرف الآخر من السطر الذي تقوم بتسجيله ؛ اعتمادًا على موقعك، قد تخالف القانون إذا لم تفعل ذلك. تتطلب بعض الولايات الأمريكية - مثل نيويورك وحتى الفيدراليين - موافقة طرف واحد فقط، مما يعني أنه يمكنك التسجيل دون إخبار الشخص أو الأشخاص الآخرين. في كاليفورنيا، يجب أن تعرف جميع الأطراف أنه يتم تسجيلها - حتى لو كان المُسجل خارج الولاية. بموجب القانون الفيدرالي، لا بأس بالموافقة من طرف واحد، ولكن فقط إذا كنت جزءًا من التحالف؛ وإلا فإن ذلك يعتبر تنصتًا.

لم يتم قطع أي من هذه القوانين وتجفيفها كما يبدو (اعتبرت المحاكم موافقة الحزب الواحد لولاية نيفادا على أنها موافقة من جميع الأطراف).
 العبها بأمان: احصل على إذن بشأن أي مكالمة مسجلة. يمكن أن يصبح "العفو" مكلفًا ومثيرًا للتقاضي، وقد يؤدي حتى إلى توجيه تهم جنائية. إذا كنت متوترًا، فلا تسجل على الإطلاق. قام الأشخاص في Rev بعمق عميق في القوانين للمساعدة في دفع هذه النصائح إلى المنزل.


مشاركات ذات صلة

تشغيل Google Voice لتسجيل المكالمات على الآيفون

إذا لم تكن قد استخدمت حساب Google Voice المجاني هذا منذ فترة ، فتحقق منه. إنه يوفر بريدًا صوتيًا مجانيًا، ورقم هاتف مجانيًا، وخدمة الاتصال (سوف يرن العديد من هواتف IRL كما تريد حتى ترد) ، ونعم، حتى تسجيل المحادثات على المكالمات الواردة. على الرغم من إمكانية إجراء مكالمة صادرة باستخدام تطبيق Google Voice على جهاز iPhone الخاص بك، إلا أنه لا يمكنك تسجيلها باستخدام Google Voice.

للتسجيل في العمل، لا بد من تفعيلها في الإعدادات. في تطبيق الجوال أو عبر voice.google.com على سطح المكتب، انتقل إلى قائمة الهامبرغر ()> الإعدادات> المكالمات> خيارات المكالمات الواردة.

لديك الخيار في الإعدادات للرد على المكالمات إما عبر التطبيق نفسه (قم بإيقاف تشغيل جهاز iOS) أو عن طريق إعادة توجيه المكالمة إلى رقم هاتفك المحمول. وفي كلتا الحالتين، أنت لا تفعل تقنيا التسجيل على اي فون الخاص بك. يتم كل ذلك على خوادم Google، التي تتعامل مع اتصال الصوت عبر IP (VoIP) ,"طريقة تسجيل المكالمات على الآيفون مجانا".

عند الرد على المكالمات التي تم إجراؤها على رقم Google Voice الخاص بك ، انقر فوق 4 على لوحة الأرقام. سيستمع المشاركون إلى حالة صوت الروبوت التي بدأت في التسجيل - وهذه هي طريقة Google لإبقائك قانونيًا؛ Alphabet Inc. لا تريد أي جزء من الدعوى. لإيقاف التسجيل، انقر فوق 4 مرة أخرى أو أغلق المكالمة. يمكنك الضغط على المفتاح 4 بقدر ما تريد لبدء التسجيل وإيقافه.

يتم إعادة توجيه تسجيلات المكالمات إليك عبر البريد الإلكتروني وتظهر في قائمة تسجيلات البريد الصوتي في Google Voice. يمكنك بشكل عام معرفة الفرق بين رسائل البريد الصوتي والمحادثات المسجلة لأن الأخيرة ربما تكون ذات مدة أطول، وتقول "النسخ غير متوفر".

استخدم تطبيق 3-Way Call Merge لتسجيل المكالمات للآيفون

على Android، يمكن لمجموعة متنوعة من التطبيقات تسجيل مكالمة مباشرة، ما لم تحظرها الشركة المصنعة للهاتف. على iPhone ، يتم حظر تسجيل المكالمات الهاتفية، فترة. التطبيقات الموجودة لتسجيل مكالمة - وهناك القليل منها - لها حل بديل، لكنها ستكلفك عادةً, "طريقة تسجيل المكالمات على الآيفون مجانا".

فون مسجل تطبيقات العمل فقط لأنها تستخدم 3 في اتجاه مؤتمر الدعوة الصورة، سواء الواردة أو الصادرة. "المتصل" الثالث الذي يتم الوصول إليه هو خط تسجيل تقدمه خدمة من مطور التطبيق. من الواضح أن الاتصال ثلاثي الاتجاهات هو ميزة لا غنى عنها لجهاز iPhone الخاص بك حتى يعمل هذا، لذا تأكد من أن مشغل شبكة الجوال يدعمه. في الولايات المتحدة، الأربعة الكبار يفعلون ذلك، لكن بعض شركات النقل الصغيرة لا تفعل ذلك - على الأقل ليس بطريقة تدعمها هذه التطبيقات.

الجانب السلبي لهذه التطبيقات - فهي ليست بسيطة مثل الضغط على مفتاح على لوحة الأرقام، لأنه يتعين عليك القيام بالخطوات الإضافية لجعل الدمج يحدث مع الرقم الثالث الذي يقوم بالتسجيل. ومع ذلك، يمكن تنشيطها جميعًا في منتصف أي مكالمة هاتفية؛ بعد ذلك، يمكنك الوصول بسهولة إلى التسجيلات في التطبيق ويمكنك تشغيلها أو تنزيلها أو مشاركتها أو تصديرها حسب الرغبة.


مشاركات ذات صلة


Rev، خدمة النسخ الأعلى تصنيفًا لدينا، تقدم تطبيقًا لتسهيل تسجيل المكالمات الواردة والصادرة من خلال الدمج في رقم تسجيل Rev في مكالمة ثلاثية. يمكنك الوصول إلى التسجيلات في منطقة المحادثات في التطبيق.

التسجيل غير المحدود مجاني مع خدمة Rev، وهناك مساحة تخزين غير محدودة، ويمكنك مشاركة التسجيل كما تريد. إنه يتقاضى رسومًا فقط مقابل النسخ (دولار واحد لكل دقيقة ولكنه يوفر دقة عالية، وفقًا لمراجعتنا). تطبيق Rev Call Recording، فقط على iOS ، مجاني. لا تخلط بينه وبين Rev Voice Recorder (مجاني أيضًا، لنظامي التشغيل iOS و Android) وهو مخصص لتسجيل المحادثات الشخصية.

ستكلفك معظم التطبيقات المماثلة مقابل التسجيل بمفردك وبعض الوقت المحدد للتسجيل. يبلغ سعر TapeACall Pro 10.99 دولارًا أمريكيًا سنويًا - يتم فرض رسوم على المستخدمين مرة أخرى كل عام - ولكن مدة تسجيل المكالمات غير محدودة. Call Recorder Pro هو 9.99 دولارًا لمرة واحدة ولكنه يقدم 300 دقيقة فقط من أرصدة الاتصال؛ إجراء عملية شراء داخل التطبيق للتسجيل بعد ذلك. كلاهما يقدم إصدارات "خفيفة" للتجربة بأوقات وميزات قياسية محدودة (60 ثانية).

اطلب خدمات تسجيل المكالمات ثلاثية الاتجاهات لتسجيل المكالمات للآيفون

لست بحاجة إلى تطبيق لتسجيل مكالماتك من خلال الاتصال الثلاثي الموضح أعلاه. هناك العديد من الخدمات المدفوعة التي تتيح لك الاتصال بهم مباشرة لبدء التسجيل قبل أن تسحب الطرف الآخر. هذا يعني أيضًا أنك لست مقيدًا بـ iPhone فقط. معظم الرسوم على أساس الدقيقة.

لدى RecordiaPro خيارات للتسجيل في الولايات المتحدة وحدها (بدءًا من 29.99 دولارًا لمدة 120 دقيقة) أو في جميع أنحاء العالم (40 دولارًا مقابل 190 دقيقة). يمكنك إنشاء حساب قبل الاتصال، ووضع رقم RecordiaPro في جهات الاتصال الخاصة بك، واستخدامه عند استدعاء أو إضافة RecordiaPro بصمت إلى المكالمات الحالية. مقابل 36 دولارًا سنويًا، سيوفر رقمًا يمكنك تسليمه لتلقي المكالمات المستقبلية التي يتم تسجيلها تلقائيًا. التسجيلات المستقبلية متوفرة في حسابك.

مشاركات ذات صلة


المسجل لديه تجربة تسجيل مجانية مدتها 10 دقائق؛ وإلا فإنه يكلف 10 دولارات لمدة 67 دقيقة للبدء. إنه يشبه إلى حد كبير RecordiaPro، مما يمنحك رقمًا لإعداد مؤتمر ثلاثي الاتجاهات يقوم بكل التسجيل. بالنسبة لهذا السعر، يقوم المُسجل بإلقاء نسخة كاملة من المكالمات.

استخدم بريدك الصوتي الخاص لتسجيل المكالمات للآيفون

إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يدعم (عبر مشغل شبكة الجوال) للمكالمات ثلاثية الاتجاهات والبريد الصوتي المرئي ، فلديك خيار للحصول على أرخص حل بديل على الإطلاق.

تطبيق iPhone Phone:

عندما تكون في مكالمة، انتظر حتى يضيء زر إضافة مكالمة، حتى تتمكن من إضافة متصل ثالث عبر الاتصال ثلاثي الاتجاهات. اطلب من الشخص الآخر الانتظار، وانقر فوق الزر، واتصل بنفسك. ابق على الخط واستمع إلى تحية البريد الصوتي الخاص بك، ثم للنغمة التي تشير إلى بدء التسجيل. اضغط على دمج المكالمات. تم دمج المكالمات الثلاثة - والمكالمة الثالثة (بريدك الصوتي) تقوم بالضغط على الاثنين الآخرين, "طريقة تسجيل المكالمات على الآيفون مجانا".

لاحقًا ، يمكنك الوصول إلى التسجيل كما تفعل مع أي رسالة بريد صوتي أخرى. إذا كنت ترغب في ذلك، قم بتصدير رسائل البريد الصوتي كملفات صوتية.

هذا لن يعمل مع جميع شركات النقل. بالنسبة لي (AT & T) ، فإن الاتصال برقمي دفعني إلى قائمة البريد الصوتي ولم يسجل. يمكنك دائما محاولة استدعاء الشخص على الخط الآخر مرة أخرى، ليرة لبنانية تذهب مباشرة الى من البريد الصوتي، بالتأكيد. يمكنهم إرسال محادثة "البريد الصوتي" المسجلة بعد ذلك. ومع ذلك، هذا ليس شيئًا يرغب معظم الأشخاص الذين تجري معهم المقابلات في المشاركة فيه.

أيضًا، لدى شركات الاتصالات حدًا للمدة التي تسمح لك فيها بتسجيل بريد صوتي. اختبرها بهاتفك وصديقك قبل أن تثق بهذه الطريقة.

يتمثل الخيار الأكثر أمانًا في القيام بذلك باستخدام نظام بريد صوتي تابع لجهة خارجية مثل Google Voice أو Spring for the مدفوع خدمات المسجل Recordator.

مشاركات ذات صلة


طريقة تسجيل المكالمات على الآيفون مجانا عن طريق برنامج مجاني

الخطوة 1: تعرف على القانون:

قبل أن تبدأ في الاتصال، قم بتنشيط تسجيل القوانين في ولايتك حتى لا تنتهك القانون عندما تضغط على زر التسجيل. تتطلب بعض الولايات موافقة طرف واحد فقط للتسجيل، مما يعني أنه يمكنك أن تكون الطرف الموافق على المكالمة. لكن بعض الدول تحتاج إلى موافقة الطرفين. تحقق من دليلنا المرجعي لقانون تسجيل المكالمات إذا كنت غير متأكد من لوائح ولايتك.

الخطوة 2: قم بتنزيل تطبيق Call Recorder:

لتسجيل محادثات iPhone الخاصة بك، ستحتاج إلى تطبيق تسجيل المكالمات، مثل Rev Call Recorder. لديك قائمة طويلة من خيارات تطبيق تسجيل المكالمات للاختيار من بينها، ولكن لم يتم إنشاء جميع التطبيقات على قدم المساواة. نحن متحيزون قليلاً هنا، لذلك نوصي بمسجل المكالمات المجاني من Rev، والذي يوفر تسجيلات مكالمات غير محدودة، وتخزين غير محدود، والقدرة على تحويل المكالمات الهاتفية إلى نص.

بمجرد تنزيل تطبيق تسجيل المكالمات، خذ دقيقة للتحقق من رقم هاتفك وتسجيل التطبيق. مع إنشاء حسابك، فأنت جاهز لتسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة.

الخطوة 3: تسجيل المكالمات الصادرة:

لتسجيل المحادثات الهاتفية عند بدء المكالمة، انقر فوق تطبيق التسجيل الخاص بك للفتح والبدء. إذا كنت تستخدم Rev للتسجيل، فستتبع الخطوات التالية:

1- بمجرد فتح التطبيق، انقر على "بدء مكالمة مسجلة".
2-اضغط على خيار "المكالمات الصادرة".
3-أدخل رقم الهاتف الذي ترغب في الاتصال به.
4-اتبع المطالبة لاستدعاء مسجل Rev.
5- اضغط على "إضافة مكالمة" لطلب رقم هاتف مستلم المكالمة.
6- بمجرد اتصال مكالمتك، انقر فوق "دمج المكالمات" لدمج المكالمة مع المُسجل وبدء التسجيل.
7- لإيقاف التسجيل، قم بإنهاء المكالمة بشكل طبيعي.

الخطوة 3 أ: تسجيل المكالمات الواردة:

تحتاج في بعض الأحيان إلى تسجيل مكالمة على دور عشرة سنتات. لا داعي للقلق، توفر معظم تطبيقات تسجيل المكالمات خيار تسجيل المكالمات الواردة. عند استخدام تطبيق Rev.

 ستتبع الخطوات التالية:
  • اقبل مكالمتك الواردة.
  • افتح تطبيق Rev.
  • اضغط على خيار "بدء مكالمة مسجلة".
  • اضغط على خيار "المكالمات الواردة".
  • اتصل بمسجل Rev عندما يُطلب منك ذلك.
  • بمجرد اتصال هذه المكالمة، انقر فوق "دمج المكالمات" لبدء التسجيل.
  • لإيقاف التسجيل، قم بإنهاء المكالمة بشكل طبيعي.

تسجيل مكالمتك متاح بعد لحظات من إنهاء المكالمة. سترى التسجيل مدرجًا ضمن "التسجيلات" في التطبيق. عندما تضغط على التسجيل الخاص بك، سترى عدة خيارات. يمكن أن تقوم به، حصة أو تصدير التسجيل، أو استخدام تصنيف أعلى خدمات النسخ القص. اضغط على علامات الحذف الموجودة على يمين التسجيل وحدد خيار "إعادة تسمية" للحفاظ على تنظيم مكالماتك. يمكنك أيضًا اختيار قص التسجيل أو حذفه ضمن خيارات القائمة هذه.

كيفية تسجيل محادثة شخصية على iPhone

لتسجيل محادثة شخصية على iPhone، فإن تطبيق Rev Voice Recorder يجعلك مغطى. ينشئ Rev Voice Recorder تسجيلات عالية الجودة للمحادثات ، مما يجعله مثاليًا للنسخ. ربما كنت في مؤتمر فيديو، أو في غرفة اجتماعات على مكبر الصوت. مهما كانت الحالة، فأنت مضبوط على جهاز iPhone الخاص بك وتطبيق Rev Voice Recorder. 

تحتاج إلى التقاط أفضل صوت للحصول على أدق نسخ للاجتماع. ضع الميكروفون الخاص بك من أربع إلى ست بوصات بعيدًا عن مكبر الصوت أو الشخص. إذا كنت قريبًا جدًا أو بعيدًا جدًا عن الميكروفون، فستتشوه الأصوات. ينتج عن الصوت الضعيف تسجيلات يصعب فك تشفيرها.

الآن بعد أن عرفت كيفية تسجيل محادثة على iPhone ، فأنت جاهز للتنظيم! مع تطبيقات التسجيل المجانية من Rev، يمكنك تسجيل المحادثات الهاتفية وتخزينها. وعندما تعيد تسمية ملفات التسجيل الخاصة بك، يتم تنظيم جميع محادثاتك. هل تحتاج إلى نسخ؟ يجعل Rev من السهل طلب نسخة من التسجيل المحفوظ. جاهز؟ جلس؟ سجل!

يمكنك أيضًا تحويل مكالماتك الهاتفية إلى نص: وإليك الطريقة, "طريقة تسجيل المكالمات على الآيفون مجانا".

لتحميل برنامج لتسجيل المكالمات للآيفون من هنا

مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون

برامج اندرويد وآيفون مدفوعة 2023

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد والأيفون

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد والأيفون

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للأندرويد والآيفون 2023


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close