أفضل تطبيقات الترجمة لأجهزة الآيفون

أفضل تطبيقات الترجمة لأجهزة الآيفون

أفضل تطبيقات الترجمة لأجهزة iPhone،
أفضل تطبيقات الترجمة لأجهزة الآيفون

أفضل تطبيقات الترجمة لأجهزة الآيفون، أنت في مهمة في أرض أجنبية وتحتاج إلى ترجمة علامة أو قائمة أو حتى محادثة بينك وبين شخص غريب غامض. ليس هناك أى مشكلة. يمكن أن يعمل جهاز iPhone في متناول يديك كوسيط بمساعدة التطبيق الصحيح.

إذا كنت بحاجة إلى ترجمة علامة أو قائمة أو حتى محادثة ، فيمكن لجهاز iPhone الخاص بك العمل كمترجم بمساعدة من التطبيق الصحيح. يمكن لخدمة الترجمة من Apple و Google Translate و Microsoft Translator و Translator with Speech و SayHi Translate وحتى Siri التعامل مع الترجمات بين اللغة الإنجليزية ومجموعة متنوعة من اللغات الأخرى.

تحميل أفضل تطبيقات الترجمة لأجهزة iPhone

هل تخطط لرحلة إلى الخارج، أو ترغب في تعلم لغة جديدة، أو مجرد فضول بشأن ما يقوله الناس من حولك؟ مع مجموعة تطبيقات الترجمة المتوفرة لأجهزة iPhone، أصبح البقاء على اتصال مع الأشخاص من جميع أنحاء العالم أسهل من أي وقت مضى. في منشور المدونة هذا، سنعرض لك أفضل تطبيقات الترجمة لأجهزة iPhone حتى تتمكن من البدء في الفهم والتحدث بأي لغة!

 يمكن لـ Google Translate و Microsoft Translator و Translator with Speech و SayHi Translate وحتى Siri التعامل مع الترجمات بين اللغة الإنجليزية ومجموعة متنوعة من اللغات الأخرى. دعنا نتحقق منها.

إليك أفضل البرامج للترجمة للأجهزة الآيفون

تعتبر تطبيقات الترجمة من أكثر التطبيقات تحميلًا على الأجهزة واستخدامًا، لأنها تدخل في العديد من المجالات، خصوصًا لأغراض التعليم وفي بعض مجالات العمل، أو حتى أثناء السفر خارج البلاد والتعامل مع أشخاص لا يتحدثون العربية، فعندها ستكون إما مضطرًا لإتقان لغتهم، أو لتحميل أحد هذه التطبيقات التي تعمل على ترجمة النصوص بشكل فوري.

افضل برنامج  ترجمة للآيفون جوجل المترجم:

تعرض الشاشة الرئيسية لتطبيق Google Translate المجاني، والذي يدعم أكثر من 100 لغة، لغة المصدر والهدف في الأعلى. فقط اضغط على اسم كل لغة إذا كنت ترغب في تغيير أي منهما. يمكنك بعد ذلك كتابة أو رسم أو نطق الكلمات التي تريد ترجمتها. يمكنك أيضًا استخدام وضع المحادثة الخاص لترجمة محادثة في الوقت الفعلي بينك وبين الشخص الآخر.



إذا قمت بكتابة كلماتك أو رسمها، فانقر فوق السهم الموجود بجوار الترجمة. ثم اضغط على أيقونة مكبر الصوت لتسمع قراءتها بصوت عالٍ. إذا تحدثت الكلمات، فستتم قراءة الترجمة تلقائيًا بصوت عالٍ. ما عليك سوى التحدث إلى الجهاز، وسيقوم تطبيق Google Translate بترجمته إلى لغتك المستهدفة.

تحميل افضل برنامج لترجمة من هنا.

افضل برنامج  ترجمة للآيفون وضع كاميرا الترجمة من Google:

 لترجمة علامة أو قائمة أو جزء آخر من النص باستخدام الترجمة من Google، وجّه الكاميرا نحو العنصر، وستظهر الترجمة بسهولة على الشاشة. يمكنك إعطاء نجمة للترجمة لحفظها، وهو خيار سهل الاستخدام إذا كنت تعتقد أنك ستحتاج إلى الرجوع إليها مرة أخرى. يمكنك أيضًا تنزيل أكثر من 50 لغة مختلفة للترجمة بلا اتصال بالإنترنت. ما عليك سوى النقر فوق إحدى اللغات في الجزء العلوي ثم النقر فوق رمز التنزيل للغة التي ترغب في استخدامها في وضع عدم الاتصال.

افضل برنامج  ترجمة للآيفون مترجم مايكروسوفت

Microsoft Translator هو أداة فعالة، خاصة إذا كنت تحاول إجراء محادثة مع شخص آخر. في الشاشة الرئيسية للتطبيق، انقر فوق رمز الميكروفون للتحدث، واضبط لغتك المصدر والهدف، وتحدث بكلمة أو عبارة أو أكثر. تظهر كلماتك على الشاشة مع الترجمة. سيقوم التطبيق تلقائيًا بقراءة الترجمة بصوت عالٍ. هنا، يمكنك أيضًا تغيير لغتي المصدر والهدف.



إذا قمت بكتابة كلمة أو عبارة، فسيظهر النص على الشاشة مع ترجمتك. اضغط على أيقونة مكبر الصوت لسماع الترجمة. يمكنك أيضًا ترجمة نص مكتوب بلغة أجنبية من خلال توجيه الكاميرا نحو الشيء. التقط صورة، وسيعرض التطبيق الترجمة على الشاشة.

لتحميل افضل برنامج لترجمة للآيفون من هنا.

 ميزة المراسلة لمترجم Microsoft:

يأتي تطبيق Microsoft Translator مزودًا بميزة مراسلة رائعة للتحدث مع الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون التطبيق. من خلال مشاركة رمز مع مستخدمين آخرين، يمكنك بدء جلسة مراسلة في Microsoft Translator. سيقوم التطبيق تلقائيًا بترجمة جانبي المحادثة، مما يسمح لأولئك الذين لا يتحدثون نفس اللغة بفهم بعضهم البعض.

دليل ترجمة Microsoft Translator:

يمكنك تنزيل مجموعة من اللغات لترجمة النصوص والصور في وضع عدم الاتصال. يوفر كتاب العبارات الشائعة عبارات شائعة وترجماتها لفئات مثل السفر والإقامة وتناول الطعام والصحة والطوارئ. يمكنك بسهولة عرض السجل الحديث لجميع الترجمات وتثبيت ترجمات معينة للوصول إليها بسهولة أكبر. يعالج التطبيق ترجمات نصية لأكثر من 60 لغة وترجمات كلام لـ 11 لغة.

أفضل برنامج للترجمة للآيفون Translator with Speech

يمكن لتطبيق Translator with Speech المجاني ترجمة مجموعة متنوعة من اللغات عبر النص أو الكاميرا أو الصوت. اختر المصدر واللغات المستهدفة. انطق النص الخاص بك أو اكتبه ثم أرسله للسماح للتطبيق بترجمته. ثم يعرض التطبيق النص الخاص بك مع الترجمة ويقرأ الترجمة بصوت عالٍ. يمكنك أيضًا ترجمة النص عن طريق التقاط صورة بالكاميرا. قد يطلب منك التطبيق تمييز النص الموجود على العنصر الذي يعرض بعد ذلك ترجمة له.

يمكنك إجراء محادثة مع شخص ما ببساطة عن طريق قلب لغة المصدر والهدف ذهابًا وإيابًا. يتطلب الإصدار المجاني إجراء عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على التعرف على الصوت لجميع اللغات واستخدام التطبيق بدون إعلانات. مقابل 0.99 دولار، يتضمن إصدار Pro التعرف على الصوت والاستغناء عن الإعلانات.

تحميل افضل برنامج لترجمة للآيفون من هنا.

افضل برنامج  ترجمة للآيفون ترجمة SayHi

يتعامل تطبيق SayHi Translate المجاني مع الترجمة النصية والصوتية ، لذا فهو خيار مثالي لإجراء محادثة. أطلق تطبيق SayHi واختر لغة المصدر واللغة المستهدفة. اكتب أو تحدث، وستظهر الترجمة وتُقرأ بصوت عالٍ.



 مجد لهذا التطبيق للطريقة التي يعالج بها محادثة ذهابًا وإيابًا. يمكنك أولاً عرض رسالة على الشخص الآخر بلغة معينة لتوضيح أنك ستستخدم التطبيق لإجراء محادثة. ثم اضغط على أيقونة لغتك وتحدث. يتم عرض الترجمة ويقرأها التطبيق. اضغط على أيقونة اللغة الأخرى. ثم يتحدث رفيقك في المحادثة بلغته ، وتسمع الترجمة بلغتك.

تحميل أفضل برنامج لترجمة من هنا.

افضل برنامج  ترجمة للآيفون استخدم سيري 

إذا كنت تقوم بتشغيل iOS 11 أو أعلى، فيمكنك استخدام مساعد الصوت الرقمي Siri من Apple للحصول على مساعدة في الترجمة. قم بتنشيط Siri إما بالضغط على زر الصفحة الرئيسية أو الزر الجانبي حسب جهازك أو عن طريق النقر على كتف Siri الافتراضي بقول: "يا Siri".

 الآن قل الكلمة أو العبارة التي تريد أن يترجمها Siri متبوعة باللغة الهدف. على سبيل المثال، قل "كيف تقول" مطعم "باللغة الروسية؟" يعرض Siri سؤالك وكلمتك المنطوقة أو عبارتك ثم الترجمة. يقوم المساعد الصوتي أيضًا بنطق الترجمة حتى تعرف كيف تنطقها بنفسك. يمكنك الضغط على زر التشغيل بجوار الترجمة لسماعها مرارًا وتكرارًا.

تصحيح الأخطاء:

إذا أساء Siri فهم سؤالك لسبب ما ، فانقر فوق أي منطقة في السؤال نفسه. يمكنك بعد ذلك تصحيح الخطأ والنقر فوق تم لإعادة إرسال سؤالك.

ترجمة عبارة:

يمكنك أن تطلب من Siri ترجمة العبارات. جرب "كيف تقول" أين أقرب متحف فني "باللغة الروسية؟" ردًا على ذلك ، يعرض Siri عبارتك والترجمة وينطق العبارة المترجمة, "أفضل تطبيقات الترجمة لأجهزة الآيفون".

أوامر الترجمة البديلة:

يمكنك تغيير استفسارك بقول شيء مثل "ترجمة" أود طلب borscht "باللغة الروسية."

أوامر ترجمة أفضل:

قد يشعر Siri بالحيرة عند محاولة تحليل استفسارك إذا قمت بتضمين عبارة في سؤال عام. كيف يعرف Siri أين تنتهي عبارتك؟ في هذه الحالة، قد تحصل على نتائج أفضل بتقسيم طلب البحث إلى جملتين. قل "يا Siri، ترجم إلى البرتغالية". ثم يسألك Siri عما تريد ترجمته. انطق بعبارتك ، مثل "من فضلك خذني إلى المطار"، وسيقدم لك Siri الترجمة.

استمر في الترجمة:

بعد أن تطلب من Siri ترجمة عبارة إلى لغة معينة ، يستمر Siri في هذه اللغة. لذلك ليس عليك تحديد اللغة باستمرار. قل "مرحبًا Siri، كيف تقول من فضلك أحضر لي بعض الماء" بالبرتغالية. يستجيب Siri. يمكنك بعد ذلك أن تقول أشياء مثل "قل" هل يمكنني الحصول على مفترق جديد؟ "أو" قل "أرغب في رؤية قائمة النبيذ الخاصة بك من فضلك،" "ويستمر Siri في الرد بالترجمات بنفس اللغة, "أفضل تطبيقات الترجمة لأجهزة الآيفون".


مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون

برامج اندرويد وآيفون مدفوعة 2023

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد والأيفون

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد والأيفون

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للأندرويد والآيفون 2023


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close