أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) للآيفون لعام 2020

أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) للآيفون لعام 2020

تحميل أفضل لوحات مفاتيح iPhone

أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) للآيفون لعام 2020 منذ فترة طويلة ، كان بإمكان Android التلاعب بجهاز iPhone لسبب أساسي للغاية: لوحة المفاتيح الافتراضية التي تظهر على الشاشة لنظام iOS تمتص ولا يمكن تغييرها بينما كان مستخدمو Android مليئين بمفاتيح قابلة للتخصيص يمكن أن تفعل أكثر من مجرد النقر - المستخدمون يمكن أن ينتقد من حرف إلى آخر!

قائمة افضل لوحة مفاتيح (كيبورد) للآيفون لعام 2020.


تغير كل ذلك في عام 2014 مع نظام التشغيل iOS 8 ، الذي قدم أخيرًا لوحات مفاتيح تابعة لجهات خارجية. وفي خريف هذا العام ، سيضيف iOS 13 الكتابة السريعة,"أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) للآيفون لعام 2020".



حتى ذلك الحين ، فإن الحصول على لوحات مفاتيح جديدة على جهاز iPhone (أو iPod touch أو iPad) أمر بسيط مثل تنزيل تطبيق — نوع من. أولاً ، انتقل إلى Apple App Store وقم بتنزيل التطبيق للوحة المفاتيح التي تريدها.


كيفية تثبيت وتشغيل لوحة مفاتيح الجديدة للآيفون:

  • ثم قم بزيارة الإعدادات> عام> لوحة المفاتيح> لوحات المفاتيح .
  •  يعرض لك جميع تطبيقات لوحة المفاتيح التي قمت بتثبيتها ، بالإضافة إلى خيار " إضافة لوحة مفاتيح جديدة " في الجزء السفلي. انقر فوق ذلك لإلقاء نظرة على لوحات المفاتيح المتاحة.
  •  في قائمة "لوحات مفاتيح الطرف الثالث" في المنتصف ، انقر فوق واحدة لإضافة وظائفها الكاملة.
  •  في الشاشة السابقة ، انقر على اسم لوحة المفاتيح الجديدة للسماح بالوصول الكامل . 

لماذا تتطلب تلك الخطوة الإضافية؟

 لأنه ، من الناحية النظرية ، قد لا تحصل على وظائف لوحة المفاتيح الكاملة بدونها. ضع في اعتبارك لوحة مفاتيح تسحب ملفات GIF المتحركة ؛ يحتاج الوصول إلى الإنترنت ، الأمر الذي يتطلب "الوصول الكامل". يتيح الوصول الكامل أيضًا النقر بلوحة المفاتيح على أشياء مثل مكبر الصوت ، حتى تتمكن من سماع نقر المفاتيح أثناء الكتابة. بعض لوحات المفاتيح لا تعمل على الإطلاق بدون الوصول الكامل. البعض بالكاد يحتاجها,"أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) للآيفون لعام 2020".

ضع في اعتبارك ، إذا سمحت بالوصول الكامل ، يمكن لمطور لوحة مفاتيح الطرف الثالث ، نظريًا ، التقاط ضغطات المفاتيح وإرسال ما تكتبه ، ربما إلى خادم ويب أو تطبيق آخر. تقدم Apple تحذيرًا بهذا المعنى متى تم منح الوصول الكامل. إذا كان الأمان هو bugaboo الخاص بك ، فربما لا تريد لوحة مفاتيح تابعة لجهة خارجية. لحسن الحظ ، عند إدخال كلمات المرور أو معلومات بطاقة الائتمان ، يعرف iPhone أنه سيعود إلى لوحة مفاتيح iOS القياسية والآمنة - حتى لو قمت بحذفها من تدوير لوحات المفاتيح المتاحة.

أثناء التواجد في "الإعدادات" ، انقر فوق الزر "تحرير" في صفحة لوحات المفاتيح ، ثم اسحب لليسار لحذف أي من لوحات المفاتيح قيد التدوير - بما في ذلك لوحات Apple.

كيفية استخدام لوحة المفاتيح الجديدة في الآيفون؟

لذا ، تخيل أن لديك واحدة أو أكثر من لوحات المفاتيح الخارجية المثبتة على جهاز iPhone: كيف يمكنك الوصول إليها؟ عند الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح القياسية ، انقر فوق رمز الكرة الأرضية (الصورة العكسية لهذا:) في أسفل اليسار. امسك إصبعك عليه تظهر قائمة منبثقة تعرض جميع لوحات المفاتيح الخارجية المثبتة ، لذا انتقل إلى اللوحة التي تريدها. سترى أيضًا رموزًا في الجزء السفلي لتبديل لوحة مفاتيح iOS القياسية إلى سهولة الكتابة بإبهام واحد لليدين اليسرى أو اليمنى.

استمر في النقر فوق الكرات الأرضية للتنقل بين لوحات المفاتيح بالترتيب. بعض لوحات المفاتيح لا تظهر في القائمة ؛ لن يقوم الآخرون بالتبديل إلا عند الضغط باستمرار على القائمة. إنه نقص مزعج في التوحيد.

إذا كنت تحتفظ بلوحة مفاتيح iOS القياسية فقط حتى تتمكن من استخدام خيار الإملاء ، فهناك أخبار جيدة - يمكنك حذف لوحة المفاتيح هذه مع الاستمرار في الحصول على رمز الإملاء للميكروفون () في الجزء السفلي من الشاشة بغض النظر عن لوحة المفاتيح التي تستخدمها. لذا "احذف" لوحة مفاتيح Apple إذا لم تعجبك. (لا يمكنك حذفه بالكامل.)

أنت تعرف الآن كيفية تثبيت لوحات المفاتيح والوصول إليها ، بالإضافة إلى قيودها. ولكن ما هي لوحات المفاتيح التي تستحق الحصول عليها؟ هنا مفضلاتنا,"أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) للآيفون لعام 2020".

أليك قائمة بأفضل لوحة مفاتيج (كيبورد) للآيفون لهذا العام.


افضل لوجة مفاتيح للآيفون Gboard:




لم يسمح أحد أبدًا لأي شخص باللعب في وضع الحماية وحده ، فقد دخلت Google مساحة لوحة المفاتيح الافتراضية عبر Gboard (بطبيعة الحال ، إنها أيضًا على Android ) وحصلت على جائزة اختيار المحررين. حقًا ، ربما تكون هذه هي لوحة المفاتيح الإضافية الوحيدة التي تحتاجها بالفعل ، على افتراض أنك تثق في Google. ومع ذلك ، لم يسمع بها من قبل في عالم Google-dom ، تدعي الشركة أنها تجمع فقط المعلومات التي تستخدمها للبحث عبر لوحة المفاتيح ، ولا شيء آخر.

يوفر Gboard الكتابة بالتمرير / التمرير السريع ، والوصول السريع إلى بحث Google (بما في ذلك الصور وحتى صور GIF المتحركة) و Google Translate ، ويوفر وظائف خاصة للكاميرا مثل إنشاء صورة حلقة بوميرانج سريعة. لديه خيار لصف دائم من الأرقام ووضع الكتابة بيد واحدة (الإبهام). إنها إحدى لوحات المفاتيح القليلة خارج لوحة مفاتيح Apple الافتراضية الافتراضية لتوفير الإملاء الصوتي (اضغط باستمرار على شريط المسافة) - وإن كان ذلك باستخدام خدمات Google الخاصة للقيام بذلك ، وليس خدمات Apple / Siri.

تحصل على وظائف متطابقة تقريبًا باستخدام لوحة المفاتيح التي تعد جزءًا من تطبيق Google لنظام التشغيل iOS ، لذلك ليست هناك حاجة لتثبيت كلتا لوحي المفاتيح. لمزيد من المعلومات ، تحقق من كيفية استخدام لوحة مفاتيح Gboard من Google على iOS و Android ,"أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) للآيفون لعام 2020".


افضل لوجة مفاتيح للآيفون Swiftkey:





يعد SwiftKey ، الذي يعد عنصرًا أساسيًا في التمرير للكتابة مع خيارات النص التنبئي ، موجودًا مع إطلاق iOS للوحات المفاتيح التابعة لجهات خارجية. إنه يوفر عددًا كبيرًا من الخيارات جنبًا إلى جنب مع كتابته التنبؤية ، ولغات متعددة ، والكتابة بيد واحدة. يحتوي على شريط أدوات مثل العديد من الأشخاص الآخرين ، للبحث في ملفات GIF والرموز التعبيرية أو الوصول إلى الحافظة أو تبديل السمات. التطبيق مجاني ، لكن خيارات السمات الجديدة هي عملية شراء داخل التطبيق ، تتراوح عادةً بين 0.99 دولارًا و 1.99 دولارًا.

يسهل التطبيق إزالة البيانات التي تم جمعها ، على الرغم من أن SwiftKey تقول إنه كلما زاد رؤيتك للكتابة ، كان ذلك أفضل في التنبؤ النصي. يظهر لك احصائيات لاثبات ذلك. من المفترض أنني كنت أكثر إنتاجية بنسبة 12٪ باستخدام SwiftKey. ولكي يحدث ذلك ، يتطلب SwiftKey الوصول الكامل لكل شيء تقريبًا باستثناء الكتابة الأساسية وإخفاء هوية أي بيانات ضغط مفتاح تم التقاطها ومشاركتها,"أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) للآيفون لعام 2020".


افضل لوجة مفاتيح للآيفون Thumbly:





هل تحب الكتابة بإبهام واحد فقط؟ تم تصميم Thumbly من أجلك. اكتب بإصبع واحد على لوحة المفاتيح هذه على شكل مروحة بقيمة 1.99 دولارًا ، وقم بتبديل اليدين بسهولة ، وتعطيل التصحيح التلقائي حسب الحاجة ، وحتى التمرير بين الأحرف. يتميز هذا التصميم بإيماءات انتقاد خاصة لحذف الأشياء ، والضغط على الإرجاع ، وحتى تنشيط Shift و caps lock. قد يتطلب الأمر بعض الممارسة ، ولكن قد يكون الأمر يستحق ذلك إذا رفضت الكتابة باليد (أو ، بجدية ، كان لديك يد واحدة).


افضل لوجة مفاتيح للآيفون Fleksy :





وصفت نفسها بأنها "أسرع لوحة مفاتيح في العالم رسميًا" ، فهي متعددة اللغات على نطاق واسع (متوفرة بـ 28 لغة) تحصل Fleksy على درجات عالية لمظهرها ، والكتابة بالإيماءات الطبيعية ، والبحث عن GIF ، والتخصيص العالي - معظم السمات داخل التطبيق "المشتريات" مجانية أيضًا. وهو يدعم ما يطلق عليه "Fleksyapps" حتى تتمكن من الوصول إلى تطبيقات أخرى من لوحة المفاتيح والاستمرار في الكتابة. إنه متاح أيضًا لنظام Android.


افضل لوجة مفاتيح للآيفون PadKeys:




كانت لوحة المفاتيح متعددة اللغات التي تبلغ تكلفتها 4.99 دولارًا مخصصة لمستخدمي iPad ولكنها تدعم الآن مستخدمي iPhone بشاشات كبيرة. يضع PadKeys صفًا من الأرقام ومفاتيح المؤشر على الشاشة ، مما يجعله يشبه إلى حد كبير لوحة المفاتيح القياسية أكثر من الإصدار المعروض على الشاشة من Apple. حتى أنه يحتوي على مفاتيح مخصصة للأحرف المحركة باللغة التي تختارها. يحتوي على وظائف الكتابة بالتمرير السريع ، ولا يحتاج حتى إلى "الوصول الكامل" لمعظم لوحات المفاتيح للعمل - ولا حتى للتصحيح التلقائي.


افضل لوجة مفاتيح للآيفون Bitmoji:





يوفر Bitmoji إيموجيًا مخصصًا مع وجهك المصمم على هيئة رسوم متحركة ، كل ذلك مجانًا. قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك في التطبيق ، ثم قم بتثبيت لوحة المفاتيح للوصول السريع إلى الرموز التعبيرية المعدة مسبقًا ، وأحيانًا من حزم السمات ذات الأسماء التجارية مثل Star Wars و Game of Thrones . يتم تدوير السمات وتصميمات bitmoji الجديدة باستمرار بحيث تبدو لوحة المفاتيح جديدة دائمًا. 
انقر فوق الشخص الذي يعجبك وسيتم نسخه تلقائيًا إلى الحافظة للصقه في رسالة. انتقل إلى تطبيق Bitmoji لتغيير الإعدادات أو ضبط الشكل الخاص بك أو شراء المزيد من حزم السمات. Bitmoji متاح أيضًا لنظام Android وحتى على متصفح Chrome. إنها مملوكة لشركة Snap، Inc. ، لذلك تم دمج Bitmoji بالكامل بالفعل في Snapchat- لدرجة أنه يمكنك عرض صور Bitmoji التي تصورك أنت وصديقًا داخل التطبيق.


افضل لوجة مفاتيح للآيفون Kwilt :



Kwilt هي خدمة تتيح لك الوصول إلى صورك عبر الإنترنت في كل خدمة ممكنة تقوم بتخزينها عليها - Instagram و Google Photos و Dropbox و Twitter و Facebook وما إلى ذلك. لقد أنشأت تطبيقًا مجانيًا للجوال مع "لوحة مفاتيح للصور" لوضع هذا الوصول في تلميحات إبهامك للمشاركة في العديد من تطبيقات المراسلة وتدوين الملاحظات على iOS . لن يمانع Kwilt إذا كنت تستخدم أيضًا لوحة المفاتيح / التطبيق لطلب بعض المطبوعات المادية ، والأكواب ، والكتب المصورة ، والمزيد من خلالها.


افضل لوجة مفاتيح للآيفون Phraseboard :




توقف عن كتابة نفس الأشياء مرارًا وتكرارًا عند المراسلة. يتيح لك Phraseboard إنشاء لوحة من العبارات الأكثر استخدامًا (ومن هنا جاءت تسميتها). تحتاج إلى منح لوحة المفاتيح الوصول الكامل حتى تتمكن من حفظ العبارات ، بطبيعة الحال ، لأنها تزامنها مع iCloud للتخزين.


افضل لوجة مفاتيح للآيفون Grammarly :



إذا كنت مستخدمًا لخدمة Grammarly التي تهدف إلى تحويل كتابتك عبر الإنترنت إلى نثر أصلي ، فمن الحماقة عدم استخدام لوحة المفاتيح Grammarly لنظام iOS. لا يدخل في المظهر الفاخر. إنه مجاني ويساعدك على اكتشاف الأخطاء الإملائية ، وهي بالطبع بيانات تتم مشاركتها مع Grammarly للمساعدة في كتابتك في أي مكان تستخدم فيه الخدمة ، حتى على سطح المكتب. من الطبيعي أن يكون لديه ميزة رائعة للتصحيح التلقائي والاقتراحات.



افضل لوجة مفاتيح للآيفون Giphy :



يعد إرسال صور GIF المتحركة أمرًا ممتعًا ، و Giphy هو إلى حد كبير ملك صور GIF المتحركة عبر الإنترنت ، وبالتالي فإن لوحة مفاتيح Giphy هي لوحة المفاتيح الأكثر متعة! أنا متأكد من أن الأستاذ في صفي المنطق في الكلية سوف يعترض على هذا البيان ، لكنني سأرسل له صورة GIF بعنوان "whatevs" ويفوز - ويمكنني القيام بذلك عبر لوحة مفاتيح Giphy. يأتي كجزء من تطبيق Giphy ، وهو سهل التثبيت والاستخدام للعثور على تعليق متحرك مثالي لأي محادثة تجريها. لديهم أيضًا رموز تعبيرية متحركة ، بحيث يمكنك حقًا فهم النقطة.



افضل لوجة مفاتيح للآيفون FancyKey:




يمكن أن تضيف لوحة مفاتيح "تغيير الخط" مثل FancyKey بعض المرح إلى رسائلك النصية. يتيح لك FancyKey ، مجانًا ، الوصول إلى الكثير من أحرف خطوط النظام المخفية ، بالإضافة إلى إضافة إمكانية الوصول إلى الحافظة والأصوات الممتعة وإدخال التمرير والمعارض الكاملة لأنماط الرموز التعبيرية المعدة مسبقًا مثل تلك الموجودة أعلاه. يمكن أن يصبح الأمر مزعجًا بعد فترة من الوقت ، ولكن أيضًا يفعل أي شيء مبالغ فيه في نصوصك (أنا أنظر إليك ، animoji ).



افضل لوجة مفاتيح للآيفون Minuum :



تحتوي لوحة المفاتيح القابلة للتكيف هذه التي تبلغ تكلفتها 3.99 دولارات على أداة تمييز كبيرة واحدة ، وهي ليست سمات الألوان أو خيارات الكتابة بالإيماءات أو الكتابة بالإبهام أو حتى التصحيح التلقائي المتقدم. بالنسبة لأموالي ، فهو الوضع المصغر ، حيث تكون لوحة المفاتيح عبارة عن صف من الأحرف في الأسفل ، حتى تتمكن من رؤية المزيد من الشاشة أعلاه. يستخدم Minuum وصولاً كاملاً للحصول على موضوعات ولغات جديدة ، ولكنه يتعهد بحماية خصوصيتك . كما أن لديها رموز إيموجي ذكية — يتنبأ Minuum بالرموز التعبيرية الصغيرة التي تريد استخدامها.


افضل لوجة مفاتيح للآيفون Typeeto:




يتيح لك هذا التطبيق الذي تبلغ قيمته 19.99 دولارًا تحويل لوحة مفاتيح Mac الحالية إلى لوحة مفاتيح Bluetooth لجهاز iOS. ستعمل حتى على Apple TV ، لذا يمكنك التحكم في أي منها من جهاز MacBook الخاص بك ، أو حتى من سطح المكتب. الجحيم ، إنه يعمل حتى مع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، وحتى مع نظام التشغيل Windows - أي نظام تشغيل يدعم لوحات مفاتيح Bluetooth. يمكنك تجربته مجانًا لمدة 7 أيام.

تحميل أفضل كيبورد للآيفون من هنا.

افضل لوجة مفاتيح للآيفونHanx Writer:




الكنز الأمريكي والحائز على جائزة الأوسكار توم هانكس يحب الآلات الكاتبة. هذا أقرب ما يكون إلى جعل الآلات الكاتبة رائعة تلقائيًا كما يمكننا الحصول عليها اليوم. لقد تعاون مع جهات التسويق / ناشري الألعاب Hitcents.com لإنشاء تطبيق يحاكي الكتابة قدر الإمكان ، وصولاً إلى الأصوات والضغط على ذراع العودة ، ولكن كل ذلك على أجهزة iOS. (إنه ممتع بشكل خاص على iPad). عند تشغيل التطبيق المجاني ، ستحصل على كل الأجراس والكسرات التي رأيتها في هذا الفيديو.

ما تحصل عليه أيضًا هو لوحة مفاتيح لنظام iOS تستخدمها مع أي تطبيق. هذا هو الشيء: إنه مثل الكتابة تمامًا. لا يمكنك الضغط باستمرار على مسافة للخلف للتخلص من مجموعة من الأشياء ، عليك أن تضغط عليها بشكل متكرر. إنها أشياء صغيرة مثل تلك التي قد تجعلك تستمتع بلوحة مفاتيح حديثة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يصدر Hanx Writer أصوات الكتابة الرائعة عند استخدامه في تطبيقات أخرى. Hanx Writer لديه العديد من عمليات الشراء داخل التطبيق المتاحة لتغيير المظهر قليلاً ، إذا كنت تريد لوحة مفاتيح تشبه IBM Selectric القديم بدلاً من Underwood.


افضل لوجة مفاتيح للآيفون Qwerkywriter:



إذا كنت تحب الآلات الكاتبة القديمة ، ولكن لا تعتقد أن كاتب Hanx يذهب بعيدًا بما فيه الكفاية ، فيجب أن تستثمر الكثير من الدولارات في Qwerkywriter البالغ 269 دولارًا . لوحة مفاتيح بلوتوث كاملة مزودة بمفاتيح ميكانيكية كبيرة على هيكل قوي من الألومنيوم ، فهي تتمتع بالسحر الذي تحتاجه زاوية الكتابة حتى إذا كنت تفضل الكتابة على جهاز حديث مثل iPhone أو iPad. يمكنك حتى برمجة وحدات الماكرو في شريط العودة,"أفضل لوحات مفاتيح (كيبورد) للآيفون لعام 2020".









الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..

google-playkhamsatmostaqltradent