U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

تحميل وتثبيت Office 365 من مايكروسوفت مجانًا

تحميل وتثبيت Office 365 من مايكروسوفت مجانًا
تحميل وتثبيت Office 365 من مايكروسوفت مجانًا 

تحميل وتثبيت Office 365 من مايكروسوفت مجانًا 


بما أن العمل من المنزل قد أصبح أمرًا ضروريًا خلال هذه الفترة بسبب انتشار فيروس كورونا؛ فقد تكون بحاجة إلى بعض الأدوات الأساسية في حاسوبك الشخصي من أجل العمل، مثل حزمة تطبيقات Office 365 من مايكروسوفت. ولحسن الحظ؛ هناك بعض الطرق التي تتيح لك الحصول عليها مجانًا.

Office 365 هو إصدار قائم على خطط الاشتراك، ويوفر التطبيقات نفسها الموجودة في أوفيس 2019، ولكن مع المزيد من التطبيقات والميزات الأخرى، ولاستخدام هذه الحزمة يحب عليك دفع رسوم اشتراك شهرية أو سنوية.


تحميل وتثبيت Office 365 من مايكروسوفت مجانًا
تحميل وتثبيت Office 365 من مايكروسوفت مجانًا 


كيف يمكنك الحصول على Office 365 من مايكروسوفت مجانًا؟


عادةً ما يكلف الاشتراك في حزمة Office 365  ما يترواح بين 70 و 100 دولار، حيث يمكنك الاشتراك في خطة “Office 365 Personal” مقابل 70 دولارًا سنويًا، مما يتيح لك استخدام التطبيقات في جهاز واحد فقط، والحصول على مساحة تخزينية بسعة 1 تيرابايت في OneDrive.

بينما خطة “Office 365 ” يمكنك الاشترالك فيها مقابل 100 دولار سنويًا تتيح لك إنشاء حسابات لما يصل إلى ستة أشخاص، والحصول على مساحة تخزينية في OneDrive تصل إلى 6 تيرابايت بمعدل 1 تيرابايت لكل حساب، وغير ذلك من الميزات.

إليك كيفية الحصول على حزمة تطبيقات Office 365  مجانًا:

1- للطلاب والمعلمين:

إذا كنت طالبًا أو مدرسًا أو عضوًا في هيئة التدريس ولديك عنوان بريد إلكتروني على موقع المدرسة، أو الجامعة، فمن المحتمل أن تكون مؤهلاً للوصول إلى حزمة تطبيقات Office 365  المجانية التي تتضمن كلًا من: Word و Excel و PowerPoint و OneNote و Microsoft Teams وأدوات إضافية للفصل الدراسي.

كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى هذا الرابط، ثم القيام بإدخال عنوان البريد الإلكتروني التابع لمدرستك، أو هيئة التدريس. وإذا كانت مؤسستك مُسجلة فستتلقى كود التفعيل الأصلي مجانًا، وسيمكنك استخدامه  من الوصول إلى التطبيقات والعمل عليها.

2- إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر:


يمكن لأي شخص الحصول على إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر واحد من Office 365 . ولكنه يتطلب منك إدخال بيانات بطاقة ائتمان، وإذا لم تقم بالإلغاء قبل انتهاء الشهر فسيُسحب من بطاقتك 100 دولارِِ مقابل اشتراك لمدة عام واحد في خطة Office 365 .

الخبر السار هو أنه إذا لم تكن بحاجة إلى المجموعة الكاملة من أدوات Office 365 ، فيمكنك الوصول إلى عدد من تطبيقاته عبر الإنترنت مجانًا من ضمنها: Word و Excel و PowerPoint و OneDrive و Outlook و Calendar و Skype


وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:
  • انتقل إلى موقع Office.com في متصفحك.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بك (أو قم بإنشاء حساب مجانًا). إذا كان لديك بالفعل تسجيل دخول إلى نظام ويندوز 10، أو حساب Skype، أو Xbox فأنت لديك بالفعل حساب مايكروسوفت.
  • حدد التطبيق الذي تريده، وابدأ في استخدامه وسيُحفظ ما تقوم به تلقائيًا في OneDrive.

تحميل وتثبيت Office 365 من مايكروسوفت مجانًا
تحميل وتثبيت Office 365 من مايكروسوفت مجانًا 

ما هو الاختلاف بين هذه الطريقة، والاشتراك في إحدى الخطط المدفوعة؟

قد تقول؛ إذا كان بإمكاني الحصول على كل هذه التطبيقات مجانًا، فلماذا أدفع مقابل الاشتراك في أي خطة مدفوعة من خطط Office 365؟
السبب هو أن وظائف هذه التطبيقات التي تصل إليها مجانًا محدودة، فهي تعمل فقط من خلال متصفح الويب الخاص بك، ولا يمكنك استخدامها إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت. كما أنها تضم ميزات أقل من إصدارات Office 365 الكاملة.
ومع ذلك فهي تقدم عددًا من المزايا من ضمنها: القدرة على مشاركة الروابط مع الآخرين، والتعاون داخل المستندات عبر الإنترنت في الوقت الفعلي، على غرار تطبيقات (G Suite) من جوجل.
لذلك إذا كنت تبحث عن الميزات الأساسية فقط في هذه التطبيقات، فستكون النسخة المجانية خيارًا أكثر من مناسب لك.


المصدر هنا

الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

close