-->

أهم التطبيقات لمراقبة الهواتف عن بعد وخاصة هواتف الأطفال

أهم التطبيقات لمراقبة الهواتف عن بعد وخاصة هواتف الأطفال

اهم التطبيقات لمراقبة الهواتف عن بعد
أهم التطبيقات لمراقبة الهواتف عن بعد وخاصة هواتف الأطفال

اهم التطبيقات لمراقبة الهواتف عن بعد وخاصة هواتف الأطفال، اهم التطبيقات لمراقبة الهواتف عن بعد وخاصة هواتف الأطفال إذا قررت شراء هاتف ذكي جديد، أو حاسوب لوحي لطفلك، فربما يراودك بعض القلق حول المحتوى الذي قد يشاهده على الإنترنت، بالإضافة إلى خطورة قضاء معظم ساعات يومه على الجهاز وهو ما قد يُسبب له الكثير من الأضرار.

فيما يلي 4 تطبيقات تسهل عليك مراقبة أجهزة الأطفال، إليك أيضا أحدث مشاكل تحديث Windows 10 وكيفية إصلاحها.


اهم التطبيقات لمراقبة الهواتف عن بعد وخاصة هواتف الأطفال

تتجاوز المراقبة الأبوية حدود وقت الشاشة، وإدارة وقت الشاشة، والتأكد من أن طفلك آمن على Snapchat. يتضمن أيضًا تتبع حركات أطفالك الصغار عبر GPS الخاص بهاتف Ismatphone أو تطبيقات محددة. إذا كان طفلك يسير إلى المنزل بمفرده أو يستقل الحافلة إلى منزل فارغ، فيمكنك تتبع موقع هاتفه. بهذه الطريقة، إذا نسوا إرسال رسالة نصية إليك بأنهم جعلوا المنزل آمنًا، فيمكنك تسجيل الوصول.

لتتبع موقع طفلك، يمكنك استخدام ميزتين في التطبيق. لتتبع موقع طفلك باستخدام "المشاركة العائلية"، اتبع هذه الخطوات.
  • على هاتف طفلك، انتقل إلى "الإعدادات".
  • انقر فوق مشاركة الموقع.
  • انقر فوق مشاركة موقعك.
هناك طريقة أخرى لتحديد موقع طفلك وهي باستخدام تطبيق Find My Friends. بدلاً من فتح تطبيق Find My Friends في كل مرة تريد فيها التحقق من موقع طفلك، يمكنك اتباع هذا الاختصار في iMessage:
  • انتقل إلى سلسلة الرسائل النصية معك ومع طفلك.
  • انقر فوق الزر ⓘ أعلى يمين الشاشة.
  • إذا كنت قلقًا بشأن مقدار الوقت الذي يقضيه طفلك على هاتفه، فيمكنك تتبع ذلك أيضًا.
  • على هاتف طفلك، انتقل إلى "الإعدادات".
  • اضغط على تشغيل وقت الشاشة.
  • اضغط على إعداد كأصل.


1. mSpy:

همك الرئيسي: الحفاظ على أمان أطفالك من خلال مراقبة استخدام الوسائط الاجتماعية، والرسائل، والمحتوى مع الحفاظ على السرية وفي الخلفية.
mSpy هو تطبيق المراقبة الرائد في الأعمال التجارية وهو موجود في السوق منذ أكثر من عشر سنوات؛ وهو اختيارنا الأول! يعمل mSpy بنسبة 100٪ في الخلفية، لذلك لن يعرف طفلك أو ابنك المراهق متى وما إذا كنت تراقبه.

يمكن لـ mSpy فحص الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني وتطبيقات المراسلة للبحث عن الرسائل التي قد تكون ضارة أو محتوى أو صور غير ملائمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا التطبيق السهل التثبيت أيضًا أن يعرض لك أي مقاطع فيديو أو صور يلتقطها طفلك على هاتفه حتى تتمكن من مسح المحتوى عند الحاجة.

اقرأ ايضا: تطبيق يكشف من يسرق اتصال شبكة الواي فاي وكيف تمنعه؟

يتم تحديث mSpy كل خمس دقائق، لذا فأنت على اطلاع دائم بما يفعله طفلك والمحتوى الذي يشاهده. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك نظام GPS المدمج بتتبع تحركاتهم حتى تعرف ما إذا كانوا بالفعل في المركز التجاري كما قالوا! كما يسمح لك بتعيين مناطق آمنة، حتى تعرف متى يدخل طفلك أو يغادر منطقة مثل المدرسة أو منزل الجدة.

يمنح mSpy الآباء راحة البال التي يحتاجون إليها ليعرفوا أن أطفالهم في مأمن من التسلط عبر الإنترنت والمحتوى غير المناسب والأقران أو جهات الاتصال الخطرين أو البغيضين، كل ذلك مع الحفاظ على السرية والسماح لطفلك بالاستقلالية في امتلاك أجهزته الخاصة.

مقالات ذات صله

طريقة تفعيل مسجل الشاشة المخفي في Android 10

طريقة فتح جهاز الآيفون إذا نسيت كلمة المرور أو إذا كان معطل

كيفية الحصول على ترجمات تلقائية في VLC

تطبيقات لإصلاح شبكات الواي فاي وتقوية إشارة Wi-Fi الى أقصى حد

إليك 5 مواقع شبيهة بالفيس بوك وبديلة عنه


ميزات mSpy الرائعة الأخرى هي إمكانيات تتبع الجهاز عن بعد والتحكم عن بعد، بحيث يمكنك حظر التطبيقات والمواقع الإلكترونية وحتى المتصلين. السيطرة حقا بين يديك!

مع قدرة mSpy على تتبع جميع مجالات الاستخدام عبر الإنترنت، ودعمهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بلغات متعددة، وخططهم المعقولة التكلفة، فلا عجب لماذا هم التطبيق رقم 1 لتتبع الأسرة في أمريكا.

حافظ على أمان أطفالك مع mSpy .


2. Qustodio:

يروج Qustodio لنفسه كأفضل تطبيق رقابة أبوية مجاني على الإنترنت. يتوفر برنامج Qustodio لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac و iOS و Android وأجهزة Kindle ويوفر لوحة معلومات شاملة لمساعدتك في مراقبة نشاط طفلك عبر الإنترنت. يتيح لك الإصدار المجاني الاحتفاظ بعلامات تبويب على الويب الخاص بطفلك واستخدام محرك البحث، وتتبع عمليات تسجيل الدخول على Facebook و Twitter ، وتعيين عناصر التحكم في الوقت، بينما يسمح لك Qustodio Premium أيضًا بتتبع موقعه، وحظر بعض الألعاب والتطبيقات، ومراقبة المكالمات، والرسائل النصية المراسلة والمزيد. (تبدأ الخطط بسعر 44.95 دولارًا سنويًا لخمسة أطفال / خمسة أجهزة). سميت مجلة PC Magazine Qustodio Premium Parental Control 2015 باختيار المحرر، وهي تطبيق معتمد من قبل رواد الصناعة مثل Softonic و Softpedia.


احصل على Qustodio .

3. بطاقة Net Nanny Family Protect Pass:

همك الرئيسي: تصفية محتوى الويب وتعيين حدود وقت الإنترنت للعديد من الأطفال / الأجهزة.
إذا كان لديك العديد من الأطفال والأجهزة التي يتعين عليك تتبعها، فإن ContentWatch Net Nanny 7 مع Family Protection Pass (79.99 دولارًا في السنة) هي أداة مفيدة. يمكن تثبيت نظام البرنامج هذا على ما يصل إلى 10 أجهزة كمبيوتر مختلفة أو أجهزة Mac أو Android (ملاحظة: البرنامج غير مدعوم بواسطة Windows XP، وتحتاج إلى شراء منتج منفصل لـ Net Nanny للعمل على أجهزة iOS).

يتيح لك البرنامج إنشاء ملفات تعريف / عمليات تسجيل دخول مختلفة لكل طفل من أطفالك ويقوم تلقائيًا بتصفية محتوى الويب لكل مستخدم بناءً على ما إذا كان يناسب ملف تعريف الطفل أو ما قبل المراهقة أو المراهق أو البالغ. يسمح لك "بإخفاء" الألفاظ النابية على صفحات الويب - والذي يمكن أن يكون مفيدًا، على سبيل المثال، إذا احتاج طفلك إلى قراءة مقال إخباري لمهمة مدرسية ولكن قسم التعليقات محمل بكلمات بذيئة.

يمكنك تعيين مخصصات وقت الإنترنت لكل طفل باستخدام شبكة أسبوعية مقسمة إلى مجموعات زمنية مدتها 30 دقيقة، لذلك من السهل منع الوصول إلى الويب أثناء وقت الواجب المنزلي أو وقت النوم. تأتي بطاقة Family Protection Pass أيضًا مع ترخيص مجاني لمدة عام لـ Net Nanny Social (بقيمة 19.99 دولارًا)، والتي يمكن أن تساعدك في مراقبة نشاط طفلك على مواقع التواصل الاجتماعي. مجلة PC Magazine تحمل اسم ContentWatch Net Nanny 7 كمحرر '

احصل عليه من متجر التطبيقات من هنا.


4. MamaBear:

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات المفيدة بما في ذلك مراقبة الوسائط الاجتماعية وتتبع الموقع والتنبيهات والمزيد. يُعرف باسم تطبيق الكل في واحد الخالي من القلق. تعد مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي من أكثر الميزات المفيدة. باستخدام MamaBear ، يمكنك مراقبة نشاط Instagram و Twitter و Facebook لمعرفة متى يكون لديهم علامات جديدة أو تسجيلات وصول أو تحميل صور. يمكنك أيضًا أن تكون على دراية عندما يتم نشر لغة غير لائقة أو إشارة إلى التنمر في ملفاتهم الشخصية من خلال إنشاء قائمة الكلمات المحظورة الخاصة بك. يمكنك أيضًا الحصول على إشعارات عندما يقود ابنك المراهق أو يركب فوق الحد الأقصى للسرعة الذي قمت بتعيينه. هناك العديد من خيارات الخطط بما في ذلك الإصدار المجاني. تم تكريم MamaBear باعتباره "أفضل تطبيق للأبوة والأمومة" من جوائز عائلة Mumii لعام 2017.


احصل عليه من متجر التطبيقات من هنا.

5. Screen Time:

تلتزم Screen Time بالسماح للأطفال بأن يكونوا أطفالًا، واستكشاف عالم الطفولة، خارج شاشاتهم. يسمح Screen Time للآباء بمراقبة مقدار الوقت الذي يقضيه الأطفال على الشاشة عن بعد على أجهزتهم المحمولة. يتيح لك Screen Time تعيين حدود زمنية يومية، وتعيين المهام لأطفالك لإكمالها مثل الواجبات المنزلية، ومعرفة التطبيقات التي يستخدمها طفلك أكثر من غيرها، والمزيد. الميزة المفضلة لدينا؟ توقف فوري، مما يسمح للآباء بإيقاف أجهزة أطفالهم على الفور. تطبيق Screen Time Parental Control هو الفائز بالجوائز الوطنية لمنتجات الأبوة والأمومة لعام 2019.

احصل عليه من متجر التطبيقات من هنا.


6. YouTube Kids:

همك الرئيسي: البحث عن مقاطع فيديو YouTube الملائمة للأطفال، وحظر الإعلانات والروابط.

فيديوهات الحيوانات! عروض التزحلق على الألواح! الرسوم الكاريكاتورية الرجعية! يُعد YouTube مصدرًا واضحًا للترفيه المجاني للأطفال - ولكنه لا يبدو دائمًا خيارًا آمنًا. يمكن للإعلانات المنبثقة المزعجة والروابط إلى مقاطع الفيديو "ذات الصلة" (قد يكون محتوى للبالغين غير مرتبط بها) أن تستمتع بوقتك في الترفيه المجاني. لهذا السبب قدم YouTube نسخته البيضاء من التطبيق مع محتوى مناسب للأطفال فقط، YouTube Kids. هناك أيضًا مجموعة كاملة من أدوات الرقابة الأبوية، بحيث يمكنك تخصيص التجربة وفقًا لاحتياجات عائلتك. يمكنك إنشاء ملفات تعريف مخصصة للأطفال، وحظر القنوات أو مقاطع الفيديو، والاحتفاظ بعلامات التبويب في سجل المشاهدة، وتشغيل البحث أو إيقاف تشغيله، وتعيين مؤقت لتقييد وقت الشاشة للأطفال، والإبلاغ عن مقاطع الفيديو، والمزيد.

احصل عليه من متجر التطبيقات من هنا.

7. Bouncie:

Bouncie هو تطبيق وتجربة سيارة متصلة بـ OBD تم تصميمه لإيقاف القيادة المشتتة عن طريق إرسال إشعارات إليك في الوقت الفعلي عندما ينخرط طفلك في سلوك محفوف بالمخاطر. على سبيل المثال، يتيح لك التطبيق معرفة ما إذا كان طفلك يتجاوز الحد الأقصى للسرعة الذي قمت بتعيينه أم لا، أم لا، ويتيح لك الفرملة الشديدة، تنبيهك إلى موقعه أثناء القيادة وعند الوقوف، وغير ذلك.

احصل عليه من متجر التطبيقات من هنا.

8. RespondASAP:

Bouncie هو تطبيق وتجربة سيارة متصلة بـ OBD تم تصميمه لإيقاف القيادة المشتتة عن طريق إرسال إشعارات إليك في الوقت الفعلي عندما ينخرط طفلك في سلوك محفوف بالمخاطر. على سبيل المثال، يتيح لك التطبيق معرفة ما إذا كان طفلك يتجاوز الحد الأقصى للسرعة الذي قمت بتعيينه أم لا، أم لا، ويتيح لك الفرملة الشديدة، تنبيهك إلى موقعه أثناء القيادة وعند الوقوف، وغير ذلك.


9. RespondASAP:

هل تريد إرسال رسالة قوية عندما يتجاهل طفلك بشكل متكرر رسائلك النصية ومكالماتك الهاتفية؟ يقوم RespondASAP بتجميد هاتف الطفل من خلال السيطرة على شاشة الطفل وإصدار صوت إنذار. هذا يجبر الطفل على معاودة الاتصال بالوالد لفتح هاتفه. إنه خيار أفضل من أخذ هاتف طفلك بعيدًا لأنه سيظل قادرًا على إجراء مكالمات هاتفية طارئة إليك أو 911 حتى عندما يكون هاتفه مغلقًا بطريقة أخرى. التطبيق متاح حاليًا فقط على أجهزة Android ولكنه سيكون متاحًا على أجهزة iPhone قريبًا.

احصل عليه من متجر التطبيقات من هنا.

10. Cyberbully Prevention:

وفقًا لصفحة Cyberbully Prevention الخاصة بهم، يحلل Bark جميع أنشطة أطفالك عبر الإنترنت للمساعدة في اكتشاف التنمر عبر الإنترنت، مع مراعاة السياق والتاريخ الرقمي للفرد لتحديد التهديدات الحقيقية. إنهم يراقبون أكثر من 30 من أكثر التطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي شيوعًا. نقوم بإخطار الآباء والأطفال بكل من الضحايا والمتسلطين الذين يستخدمون Bark ونقدم توصيات قائمة على الإجراءات. غالبًا ما يكون الحل بسيطًا: منع المتنمر عبر الإنترنت. في بعض الحالات، من الخطير بما يكفي أن تبدأ في توثيق الإساءة في حال احتجت إلى اتخاذ إجراء قانوني. بشكل مثير للإعجاب، يروج Bark لحقيقة أنه ساعد في منع 16 حادث إطلاق نار في المدرسة وأنه اكتشف 124000 حالة إيذاء شديد للنفس.

احصل عليه من متجر التطبيقات من هنا.


11. Checky:

دعونا نواجه الأمر: المراهقون مدمنون على هواتفهم الذكية. على الرغم من أنك ربما لن تعالج طفلك تمامًا من هوسه، يمكنك مساعدته في إيجاد توازن أكثر صحة. Checky هو تطبيق مجاني يحتفظ بإحصاء عدد المرات التي قام فيها المستخدم بفحص هاتفها في اليوم. (تلميح: قد يكون هذا تطبيقًا جيدًا لأمي وأبي أيضًا!)

يمكنك مقارنة ما كنت عليه اليوم بـ "Checky" مقابل الأمس، أو مشاركة إحصاءاتك ومقارنتها مع أصدقائك وأفراد عائلتك. Moment (متوفر لأجهزة iPhone) و Break Free (متاحان لنظامي Android و iOS أيضًا) هما تطبيقان مشابهان يهدفان إلى دعم عادات الهواتف الذكية الصحية.

احصل عليه من متجر التطبيقات من هنا.



12. Google Family Link:

همك الرئيسي: تريد تعيين حدود زمنية ومراقبة استخدام وقت الشاشة وتتبع موقع طفلك، كل ذلك باستخدام تطبيق واحد.
Google Family Link هو تطبيق شامل يسمح للآباء بمشاهدة نشاط أطفالهم عبر الإنترنت، والموافقة على المحتوى أو حظره من العرض، وإدارة عمليات الشراء داخل التطبيق (لأنك لا تريد شراء طفلك "عن طريق الخطأ" البالغ من العمر خمس سنوات ترقيات وإضافات باهظة الثمن)، وتتبع موقع طفلك عندما يحمل أجهزته إلى المدرسة أو الحديقة أو المركز التجاري أو أي مكان آخر. يتجاوز هذا التطبيق وظيفة الحظر البسيطة ويسمح لك أيضًا بقفل هواتف Android أو الأجهزة الأخرى عن بُعد!

احصل عليه من متجر التطبيقات من هنا.

13. Kaspersky Safe Kids:

همك الرئيسي: حدود وقت الشاشة، والتصفح الآمن، وموقع طفلك من القضايا الرئيسية لعائلتك.

كم دقيقة أو ساعات من الوقت الذي يقضيه طفلك أمام الشاشة يوميًا؟ يتيح لك Kaspersky Safe Kids تعيين حدود زمنية - ويمكنه منع طفلك من استخدام هاتفه الذكي أو جهازه اللوحي خلال أوقات محددة من اليوم. إلى جانب عناصر التحكم في وقت الشاشة، يتيح لك هذا التطبيق أيضًا حظر عرض محتوى البالغين وإنشاء قائمة مخصصة بالمواقع أو التطبيقات التي تثق بها وعرض سجل البحث الخاص بطفلك على YouTube. كما لو لم يكن فلتر الويب كافيًا، يتيح لك هذا التطبيق أيضًا العثور على طفلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال وظيفة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

يتوفر Kaspersky Safe Kids للتنزيل على أجهزة Windows أو أجهزة Mac أو من App Store أو Google Play.

احصل عليه من متجر التطبيقات من هنا.


14. FamilyTime:

شاغلك الرئيسي: لقد أصبح وقت النوم ووقت الواجب المنزلي بطريقة ما وقتًا للشاشة - وأنت لا تحبه.
هل ذهب وقت العائلة على جانب الطريق؟ يتداخل جهاز Mac الجديد أو Chromebook أو iPhone أو iPad أو هاتف Android أو أي جهاز آخر لطفلك مع عشاء العائلة أو اللقاء السريع الذي تريده مع طفلك. يتيح لك تطبيق FamilyTime تعيين حدود زمنية لاستخدام الجهاز والمكالمات الهاتفية أيضًا! تعمل ميزات وقت النوم على تقييد وقت الشاشة خلال ساعات النوم المحتملة - وتغلق وظيفة وقت الواجبات المنزلية الشاشة عندما يحتاج طفلك إلى التركيز على دراسته. يحظر هذا التطبيق أيضًا محتوى البالغين، ويساعد في حظر تطبيقات الوسائط الاجتماعية، ويمكنه تحديد موقع طفلك (عندما يكون على أجهزته)، ولديه وظيفة تحديد الموقع الجغرافي.

احصل عليه من متجر التطبيقات من هنا.


15. تطبيق Norton Family Parental Control:

همك الرئيسي: أنت تريد تعليم طفلك الممارسات الآمنة عبر الإنترنت ومساعدته على إيجاد توازن وقت الشاشة.
قد تعرف Norton عن برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بالعلامة التجارية. لكن هذه الشركة أنشأت أيضًا تطبيقًا لمساعدة الآباء على مراقبة استخدام الشاشة والمحتوى عبر الإنترنت والمزيد! يمكن للوالدين وضع قيود على الوصول إلى الإنترنت، والحصول على تقارير أسبوعية أو شهرية توضح بالتفصيل استخدام شاشة أطفالهم، وتعيين حدود المسافة المادية من خلال وظيفة تحديد الموقع الجغرافي، والإشراف على عمليات البحث على الويب. قم بتنزيل هذا التطبيق لنظام iOS من App Store أو لهواتف Android على Google Play.

احصل عليه من متجر التطبيقات من هنا.


16. OurPact:

شاغلك الرئيسي: لا يحد طفلك ذاتيًا من جلسات استخدام الشاشة، وأنت متأكد تمامًا من أنه لا يمكنك الوثوق دائمًا بالمواقع التي يزورها.
يتيح لك OurPact جدولة وتعيين استخدام وقت الشاشة. هذا يجعل من الممكن منع طفلك من الوصول إلى أجهزته أثناء ساعات المدرسة أو وقت الواجب المنزلي أو عشاء الأسرة. يمكنك أيضًا حظر المحتوى ومنح الوصول يدويًا إلى المواقع التي تثق بها عن بُعد. في حين أن هذه الميزات مجانية، يمكنك الترقية إلى الخيار المتميز. إذا كان عدد الأجهزة في عائلتك أكثر من جهاز واحد، يتيح لك OurPact Premium إدارة ما يصل إلى 20 هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا وتخصيص مرشح الويب والإعدادات الأخرى لكل جهاز.

احصل عليه من متجر التطبيقات من هنا.

التطبيقات لمراقبة الهواتف عن بعد وخاصة هواتف الأطفال

1- تطبيق Net Nanny:

يستخدم تطبيق Net Nanny الذكاء الاصطناعي لحظر المحتوى المشكوك فيه قبل أن يراه طفلك. ويمكن للتطبيق فلترة مواقع ويب معينة ومراقبة النشاط الرقمي لطفلك، كما يمكنه مراقبة وتقييد وقت الشاشة.

2- تطبيق Bark:

يتيح لك تطبيق Bark مراقبة النصوص ورسائل البريد الإلكتروني التي تصل إلى جهاز طفلك، إلى جانب محتوى موقع يوتيوب وتطبيقات التواصل الاجتماعي بحثًا عن أي محتوى مشكوك فيه قد يبحث عنه طفلك أو يشاهده. ويرسل التطبيق تنبيهات لأولياء الأمور إذا اكتشف علامات للتنمر الإلكتروني، أو محتوى غير مناسب.

يمكنك أيضًا تحديد أنظمة التشغيل التي ترغب في مراقبتها، ويكلف الاشتراك في هذا التطبيق 9 دولارات شهريًا لكل أسرة، ويعمل على نظامي التشغيل
 iOS و Android.

3- تطبيق Goya-Move:

يركز تطبيق Goya-Move على مراقبة النشاط البدني للطفل أكثر من نشاطه على الإنترنت، لمنعه من الالتصاق بهاتفه طوال اليوم. ويتيح للوالدين قفل تطبيقات معينة حتى يقوم طفلهم بعدد معين من الخطوات أو يكمل تنفيذ قائمة من المهام.

يمكن للوالدين أيضًا تعيين وقت (تعتيم Blackout) ليقوم الطفل بحل واجباته المدرسية أو قضاء مزيد من الوقت مع الأسرة أو الذهاب إلى النوم. ويكلف التطبيق (1.99) دولارًا شهريًا للطفل الأول ودولارًا واحدًا شهريًا لكل طفل إضافي.

4- تطبيق نجم Family Link:

يتيح لك تطبيق Family Link من جوجل؛ إنشاء حساب جوجل لطفلك:

(إذا كان عمره أقل من 13 عامًا) مع إمكانية الوصول إلى معظم خدمات جوجل، بما في ذلك: البريد وتطبيق الصور، ويتيح لأولياء الأمور تتبع حساب جوجل الخاص بأطفالهم وإرشادهم إلى المحتوى المناسب لعمرهم.

كما يمكن للوالدين أيضًا قبول أو رفض التطبيقات التي يريد أطفالهم تنزيلها. ويقدم التطبيق توصيات للآباء حول التطبيقات التي يمكن تنزيلها والتي يرشحها المعلمون، والتي يمكن للوالدين إضافتها مباشرة إلى هاتف الطفل، بالإضافة إلى أدوات تحكم للوالدين مثل: حدود وقت الانتظار، وقفل الهاتف لوقت العائلة، وتتبع الموقع الجغرافي، "اهم التطبيقات لمراقبة الهواتف عن بعد وخاصة هواتف الأطفال"، إليك أيضا ما هي الهندسة الاجتماعية؟ الهجمات والتقنيات والوقاية.

مصدر الخبر من aitnews:
close