شرح طريقة معاقبة.. من يبتزك بصورة او فيديو على الفيس بوك

شرح طريقة معاملة من يبتزني على الفيسبوك

شرح طريقة معاقبة.. من يبتزك بصورة او فيديو على الفيس بوك

الابلاغ عن انتهاك الخصوصية,الابلاغ عن انتهاك خصوصية,الابلاغ عن انتهاك على يوتيوب,الابلاغ عن انتهاك حقوق النشر,الابلاغ عن انتحال الشخصية,الابلاغ عن فيديو على اليوتيوب,الابلاغ على فيديو يبتزك,حذف فيديو ينتهك الخصوصية,حذف فيديو ينتهك خصوصيتك على يوتيوب,الابلاغ عن رسالة تهديدية,الابلاغ عن رسالة,الابلاغ عن تهديد فيس بوك,كيف احذف فيديو ينتهك خصوصيتي,الابلاغ عن محتوى مخالف,الحفاظ على خصوصيتي,حقوق الملكية الفكرية على الانترنت,نموذج انتحال الشخصية,طريقة تقديم بلاغ انتهاك حقوق
شرح طريقة معاقبة.. من يبتزك بصورة او فيديو على الفيس بوك

شرح طريقة معاقبة.. من يبتزك بصورة او فيديو على الفيس بوك

شرح طريقة معاقبة.. من يبتزك بصورة او فيديو على الفيس بوك مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على شبكة الأنترنت.
اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن كيفية التعامل مع من يبتزنا على مواقع تواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك وطريقة معاقبته بالطريقة الصحيحة تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة، إليك أيضا جميع الروابط الهامة للتواصل مع إدارة الفيس بوك.

شرح طريقة معاقبة.. من يبتزك بصورة او فيديو



هيا بنا الى الشرح الكافي شرح طريقة معاقبة.. من يبتزك بصورة او فيديو على الفيس بوك .

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك جزءا لا يتجزأ من حياة أي شخص منا، حيث يقوم الكثيرون بمشاركة كافة التفاصيل الخاصة بحياتهم على المنصة الاجتماعية، والتي من ضمنها مشاركة بعض الصور الشخصية الخاصة بالمستخدمين، وهو الأمر الذي يمكن استغلاله من قبل البعض الآخر من ضعاف النفوس في ابتزاز المستخدمين خاصة الفتيات.

ويمتلك فيس بوك العديد من السياسات الخاصة التي تمنع مثل هذا السلوك الاستغلالي، حيث يوفر فيسبوك القدرة على الإبلاغ، إليك أيضا طريقة حماية حسابك على فيس بوك من السرقة أو الأختراق.

طريقة الإبلاغ عن الابتزاز بصورة أو فيديو

على مثل هذا السلوك، وهو ما نعرضه كما يلي:
إذا كان هناك شخص ما يهددك بمشاركة أشياء تريد الاحتفاظ بخصوصيتها (مثل رسائل أو صور أو مقاطع فيديو) أو كان يطلب منك إرسال أموال إليه، تستطيع استخدام هذا النموذج لأخبار الفيس بوك. يجب أيضًا إبلاغ جهة قانونية المحلية عن هذا مباشرةً.
عند الرغبة في الإبلاغ عن ابتزاز أو تهديدات بمشاركة صور، يقوم المستخدم بزيارة هذه الرابط شرح طريقة معاقبة.. من يبتزك بصورة او فيديو على الفيس بوك.

دخول الى الرابط من هنا.

حيث يحتاج المستخدم لملء كافة البيانات التي ستظهر أمامه، وعقب مرور 24 ساعة سيحصل هذا الشخص على ما يعرف بـ BAN IP لكافة الحسابات الخاصة به، حيث ستصبح جميعها غير فعالة، ولن يكون قادر على الدخول بحساباته مرة أخرى إلى فيس بوك، إليك أيضا طريقة فك الحظر عن الموقع او المدونة في الفيس بوك.




طريقة إبلاغ عن الحسابات المزيفة أو انتهاك خصوصية

ماهي الخصوصية التي يتم انتهاكها؟
  • خصوصيتي.
  • خصوصية طفلي.
  • خصوصية شخص بالغ آخر.
أما في حالة قيام شخص ما بالحصول على صور شخصية لمستخدم ما، وقام بوضعها في حساب وهمي، أو قام بفعل أي شيئ ينتهك الخصوصية، فيمكن زيارة الرابط التالي:

1- دخول الى الرابط من هنا

2- ثم نختار My privacy.

3- ثم نضع في أول خانة رابط الصورة التي قام الشخص المزيف بوضعها.

4- ثم نستكمل باقي البيانات، ليقوم فيس بوك بإزالة الصورة وغلق الحساب أيضا، إليك أيضا 5 خطوات لتتأكد أن حسابك في الفيس بوك غير مخترق ولا يتم التجسس عليه.









نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close