القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو تطبيق كلوب هاوس( Clubhouse) وما سر انتشاره الكبير؟

ما هو تطبيق Clubhouse الخاص فقط بالأغنياء؟

what is clubhouse app
ما هو تطبيق Clubhouse الخاص فقط بالأغنياء والمشاهير فقط! وما سر انتشاره الكبير؟

ما هو تطبيق Clubhouse وما سر انتشاره الآن؟


Clubhouse شهد تطبيق جديد يُسمى (كلوب هاوس) Clubhouse إقبالًا كبيرًا من المستخدمين خلال الأيام الماضية، على الرغم من أنه موجود منذ شهر مارس 2020، ويتطلب الاشتراك فيه يتطلب دعوة خاصة ممن سبق واشتركوا، بالإضافة إلى أنه متاح لمستخدمي نظام (iOS) فقط، وبالرغم من كل ذلك، يزداد عدد المستخدمين بسرعة، وزاد عدد الدعوات إلى درجة أن بعضها تُباع على موقع (Ebay) بأسعار خيالية، إليك ايضا برنامج لعد الأشياء تلقائيًا باستخدام جهاز الموبايل.
تشير التقارير إلى أن الإقبال الكبير والمفاجئ على تطبيق (Clubhouse) كان نتيجة إعلان (إيلون ماسك) مؤسس شركتي SpaceX وتيسلا عن استضافته لمحادثة صوتية مع (فلاد تينيف) Vladimir Tenev الرئيس التنفيذي لتطبيق (روبن هود) Robinhood.
 وسبق أن دعم ماسك تطبيق (سيجنال) Signal للتراسل الفوري – خلال أزمة تغيير واتساب لسياسية الخصوصية الخاصة به – وحضّ متابعيه على استخدامه قبل أن يشجعهم على استخدام تطبيق “كلوب هاوس”.
وقد دعا إيلون ماسك يوم السبت الماضي أيضًا الرئيس الروسي (فلاديمير بوتين) لمحادثة صوتية عبر تطبيق (Clubhouse)، ولم ترفض روسيا هذه الفكرة حتى الآن، إليك ايضا أفضل برنامج يقوم بتصوير كل من حاول فتح الموبايل في غيابك.


ما هو Clubhouse؟ شرح تطبيق الدردشة كلوب هاوس الذي تمت الدعوة له فقط

هذا التطبيق كلوب هاوس الدعوة فقط، والصوت القائم هو مثل الاستماع في مكالمة هاتفية لشخص آخر، من الناحية القانونية. إليك ما تحتاج إلى معرفته عن Clubhouse، بما في ذلك كيفية شخصيات إيلون ماسك في ارتفاعها الأخير Clubhouse.
هل تتساءل لماذا تسمع الكثير عن نادي هاوس مؤخراً؟ مثل الكثير من الجدل في الأسبوع الماضي "Gamestonk"، يمكننا إلقاء اللوم جزئيا إيلون ماسك. من خلال الظهور في غرفة النادي هذا الأسبوع، جلب أغنى رجل في العالم (في الوقت الراهن) الخدمة الكثير من الاهتمام. إليك ما تحتاج إلى معرفته عن تطبيق الدردشة الحصري، إليك ايضا أفضل تطبيقات الأيفون و الأيباد IOS المدفوعة مجانا.

حسناً، ما الأمر إذن Clubhouse؟

إليك جوهر تطبيق كلوب هاوس: تخيل أن لديك تطبيقًا على هاتفك يتيح لك الاستماع إلى المحادثات المباشرة للأشخاص الآخرين. ولكن ليس بطريقة زاحف، ولكن هؤلاء الناس يريدون أن يسمعوا. قد تكون حتى مشهورة، أو على الأقل مثيرة للاهتمام أو على دراية (لا ضمان، ومع ذلك). وقد تتاح لك الفرصة للانضمام إلى الدردشة. فكر في الأمر على أنه شبكة اجتماعية للدردشة الصوتية. أو كما يقول PCMag الأردن الصغرى في استعراضنا، "ماذا لو كان التغريد podcast كنت تعيش داخل؟"

لذلك لا توجد صور أو فيديو في تطبيق كلوب هاوس؟

لا، لا، صور التشكيل الجانبي فقط لكل مستخدم.

ما هو تطبيق Clubhouse الخاص بالأغنياء والمشاهير فقط! وما سر انتشاره الكبير؟
what is clubhouse app

ما هو التطبيق؟ Clubhouse ولماذا هو متاح حاليا فقط على نظام ios.

يمكن لأي مستخدم فون تحميل التطبيق، وهو المكان الذي تستمع إلى المحادثات وكيفية المشاركة.

طريقة التسجيل في تطبيق كلوب هاوس، صحيح؟

لا، في وقت كتابة هذا التقرير، تحتاج إلى دعوة من مستخدم كلوب هاوس الحالي حتى الحصول على الوصول. يحصل كل مستخدم جديد على دعوتين، ويكسبون المزيد أثناء استخدامهم للتطبيق Clubhouse.
هل يمكنني استخدام النادي على الآيباد؟ بالتأكيد، ولكن لم يتم تحسينها لـ iPadOS .
لذلك عليك أن تكون باستخدام التطبيق في نافذة صغيرة، أو تبحث في ذلك في غريب، حجم التكبير في 2x.

هل تطبيق Clubhouse يوجد في منصة الأندرويد؟

تطبيق أندرويد قيد العمل. ولكن المطورين يريدون التوسع ببطء، وهناك عدد أكبر من مستخدمي Android من مستخدمي iPhone في جميع أنحاء العالم. بدءا من الروبوت قد قتل خوادم النادي بعد حيلة الدعاية (مثل، ويقول، وجود المسك في غرفة).
لذلك كل ما أحتاجه هو التطبيق؟ لا يوجد موقع على شبكة الإنترنت؟ الموقع الوحيد للشركة هو joinclubhouse.com ، وهذا ببساطة مؤشر إلى متجر تطبيقات أبل، إليك ايضا تعلم برمجة الألعاب من خلال الموبايل بشكل سريع وبسيط.
(لا تخلط بين هذه الخدمة clubhouse.io أيضا. هذا هو مدير المشروع.)

what is clubhouse app
ما هو تطبيق Clubhouse الخاص فقط بالأغنياء والمشاهير فقط! وما سر انتشاره الكبير؟

ماهي البيانات التي يحتاجها تطبيق كلوب هاوس؟

  1. عليك أن تعطي كلوب هاوس رقم هاتفك واسمك الحقيقي (من الناحية النظرية). يمكنك تسجيل اسم المستخدم الذي تريده في نهاية المطاف للخدمة قبل أن تحصل على دعوة. الشخص الذي يدعوك يحتاج ببساطة إلى رقم هاتفك. سوف تحصل على رابط النصية لك، ويخبرك بزيارة joinclubhouse.com/app وتسجيل الدخول مع هذا الرقم Clubhouse.
  2. ربط حساب تويتر الخاص بك إلى Clubhouse إذا كنت لا تريد إعداد ملف تعريف من الصفر. انها سوف تسحب حتى في ملف التغريد الحالي الخاص بك الموافقة المسبقة عن علم. النادي يدفع أيضا لك لربط جهات الاتصال الخاصة بك، في اسم مما يجعل من السهل العثور على الناس لمتابعة. ولكن لا تهتم إذا لم يكن لديك قائمة اتصال مليئة بـ المؤثرين. بمجرد تسجيل الدخول، يمكنك التحقق من عنوان بريد إلكتروني من خلال الخدمة، بحيث يكون لديك طريقة لإعادة الاتصال إذا كانت هناك مشكلة.

متى تم إطلاق تطبيق Clubhouse؟

تم إطلاق نادي النادي (جنبا إلى جنب مع COVID في الولايات المتحدة!) في مارس 2020. أصبح صفقة كبيرة لعدد قليل مختار في جزء منه بسبب التفرد دعوة فقط، مثل الكثير من عضوية النادي في العالم الحقيقي. في تلك الأيام الأولى، كان مجتمعًا صغيرًا بشكل لا يصدق، يتألف بشكل رئيسي من أصحاب رؤوس أموال مغامرين. بعد كل شيء، حصلت الشركة وراء كلوب هاوس - شركة ألفا للاستكشاف - على استثمار 12 مليون دولار من أندريسن هورويتز بعد شهرين من الوجود. وسرعان ما بلغت قيمتها 100 مليون دولار، وكان لديها فقط 1500 مستخدم في ذلك الوقت. الآن انها مفتوحة لأكثر بكثير من المستثمرين، حتى لو كان لا يزال الوصول الدعوة فقط، إليك ايضا أفضل البرامج لتحميل الفيديو من الفيسبوك والانستغرام والتيك توك للآيفون.

what is clubhouse app
ما هو تطبيق Clubhouse الخاص فقط بالأغنياء والمشاهير فقط! وما سر انتشاره الكبير؟

ما الذي يفترض أن أستمع إليه في كلوب هاوس؟

عندما تحصل على الوصول في النهاية، يقدم التطبيق كلوب هاوس صفحة مليئة بمواضيع المحادثة لمتابعة، من الرياضة إلى التكنولوجيا إلى الشؤون العالمية إلى الإيمان إلى "الزحام" وعلى. في كل منها، ستجد أشخاصًا مهتمين بنفس الشيء، ويمكنك متابعتهم. كلما كانت الموضوعات والأشخاص الذين تتابعهم أكثر، كلما كان من المرجح أن تحصل على اقتراحات لغرفة تناسب رغباتك.

المحادثات ليست دائمة في Clubhouse؟

غرف المحادثة تأتي وتذهب كما الناس إطلاق أو وضع حد لها. ولا شيء مسجل من قبل النادي ولكن هذا لا يعني أن الأعضاء الآخرين لن يجدوا طرقًا لتسجيل الدردشات. الإنترنت لا يزال إلى الأبد.


كم عدد الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا في محادثة؟ الحد الحالي هو 5000 شخص لكل غرفة النادي - الذي ضبطت المسك من خلال، بالطبع.
بدأ المستخدمون في تلك الغرفة بث المحادثة مباشرة على YouTube ، وهو حل ذكي لتسجيل ما يقال، إليك ايضا برنامج يتيح لك فتح كاميرات في شوارع تركيا لمشاهدة ازدحام السيارات بشكل مباشر.

ماذا تعني حقاً المحادثة في تطبيق كلوب هاوس؟ أليس مثل بودكاست؟

يعتمد ذلك على تفضيلات البودكاست الخاصة بك، ولكن تذكر - جميع الأشخاص المعنيين يتحدثون عبر أجهزة iPhone الخاصة بهم. انهم لا يرون بعضهم البعض، لذلك هو حقا مثل الاستماع في مكالمة هاتفية. لا يوجد تحرير محترف، لا مؤثرات صوتية، لا تحولات، ولا إعلانات (على الأقل ليس رسميًا). ومع ذلك، فإن "أسلوب" المحادثة مرن:
قد تكون غرفة واحدة عارضة بين الأصدقاء، في حين أن غرفة أخرى هي مقابلة أكثر رسمية على غرار برنامج حواري، أو مناقشة جماعية كبيرة، أو حتى جلسة مشاركة الموسيقى. إذا سقط شخص مثير للاهتمام في غرفة - مثل الملياردير - يمكن أن يضعها منشئ الغرفة / المشرف على "المسرح" كمتحدث.

ما هي السلبيات تطبيق Clubhouse؟ 

كان لدى النادي بعض القضايا بالفعل مع خطاب الكراهية وسوء المعاملة، لذلك كان عليه وضع مبادئ توجيهية للاعتدال المجتمعي في أكتوبر.
فقد ارتكبت خطأ شائعًا - معتقدًا أنها يمكن أن تثق في المستخدمين لعدم وجود حمقى. هناك دائماً حمقى.


يعتمد ذلك على تفضيلات البودكاست الخاصة بك، ولكن تذكر - جميع الأشخاص المعنيين يتحدثون عبر أجهزة iPhone الخاصة بهم. انهم لا يرون بعضهم البعض، لذلك هو حقا مثل الاستماع في مكالمة هاتفية. لا يوجد تحرير محترف، لا مؤثرات صوتية، لا تحولات، ولا إعلانات (على الأقل ليس رسميًا).
ومع ذلك، فإن "أسلوب" المحادثة مرن: قد تكون غرفة واحدة عارضة بين الأصدقاء، في حين أن غرفة أخرى هي مقابلة أكثر رسمية على غرار برنامج حواري، أو مناقشة جماعية كبيرة، أو حتى جلسة مشاركة الموسيقى. إذا سقط شخص مثير للاهتمام في غرفة - مثل الملياردير - يمكن أن يضعها منشئ الغرفة / المشرف على "المسرح" كمتحدث.

ما هي السلبيات تطبيق كلوب هاوس؟

كان لدى ال كلوب هاوس بعض القضايا بالفعل مع خطاب الكراهية وسوء المعاملة، لذلك كان عليه وضع مبادئ توجيهية للاعتدال المجتمعي في أكتوبر.
فقد ارتكبت خطأ شائعًا - معتقدًا أنها يمكن أن تثق في المستخدمين لعدم وجود حمقى. هناك دائماً حمقى.

من سيستخدم اتطبيق Clubhouse؟

في الوقت الحالي، كلب هاوس هو للأشخاص الذين يحبون التحدث ويغيب وجود جمهور - مثل المشاهير المحتاجين - أو lurkers الذين يريدون أن يكونوا يطير على الجدار بالقرب من المحادثات المثيرة للاهتمام. الClubhouse قد يكون بلسم يحتاجونه خلال فصل الشتاء آخر COVID. في نهاية المطاف، كما أنها تنمو وتصبح صفقة كبيرة، قد يكون وسيلة جديدة علينا جميعا أن تبقي العين على، إليك ايضا أفضل تطبيقات الرسائل والمكالمات الجماعية والفيديو البديلة لـ الواتساب.

هل هناك هناك مشاهير في تطبيق كلوب هاوس؟

what is clubhouse app
ما هو تطبيق Clubhouse الخاص فقط بالأغنياء والمشاهير فقط! وما سر انتشاره الكبير؟

نعم، كيفن هارت، دريك، تيفاني Haddish، وحفنة أخرى تستخدم ذلك. في الواقع، أصبح التطبيق شعبية في مجتمع الترفيه الأسود على وجه الخصوص. كان Haddish أول شخص يكسر مليون متابع على كلوب هاوس، والذي يجب أن يخبرك أن الخدمة قد تجاوزت أن 1500 مستخدم يسجلون. ولكن ذلك قد يكون له دور في "الجو الطنان، الذي يطارد النفوذ" الذي لاحظناه في استعراضنا، إليك ايضا ميزات تطبيق SIGNAL للمراسلة الذي طلب Elon Musk لاستخدامه.

طريقة تفعيل والتسجيل في برنامج Clubhouse

  1. عند التسجيل، يمرّ المستخدم بمراحل الاشتراك الشائعة الموجودة في معظم التطبيقات لإنشاء حسابك. 
  2. بمجرد إنشاء حساب، سيُطلب منك إعطاء التطبيق الإذن بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من العثور تلقائيًا على أصدقائك الحقيقيين ومتابعتهم في كلوب هاوس.
  3. عندما تصل إلى قسم (تحديد اهتماماتك) ننصحك بعدم اختيار أي شيء في الوقت الحالي، حيث يمكنك تخطي هذه الخطوة الآن، حتى لا تجد صفحتك الرئيسية في (Clubhouse) مليئة بغرف الدردشة غير المرغوب فيها التي لا تهتم بها. ويمكنك دائمًا تعديل اهتماماتك لاحقًا من خلال الإعدادات. 
  4. بمجرد الانتهاء من إنشاء الحساب؛ يمكنك إضافة أصدقاء، ومتابعة الآخرين، والاشتراك في غرف الدردشة المختلفة، ويضم التطبيق الكثير من غرف الدردشة العربية، حيث إنه منتشر جدًا في السعودية ومصر.
  5. يمكنك الدخول إلى غرف الدردشة كمستمع عادي – إذا لم يدعوك أصحاب الغرفة للنقاش – وإذا أردت الإدلاء برأيك في أي موضوع يمكنك أن ترفع يدك بالضغط على أيقونة اليد طالبا من أصحاب الغرفة الكلام.

هل يمكنك استخدام كلوب هاوس في جهاز آيباد؟

بالتأكيد يمكنك ذلك، ولكن لم يتم يُحسن التطبيق حتى الآن للعمل في نظام iPadOS بسلاسة، لذلك ستستخدم التطبيق في نافذة صغيرة، أو تنظر إليه بحجم غريب حيث يتم تكبير حجمه مرتين.

ما مقدار البيانات التي يريدها Clubhouse للتسجيل؟ 

  • يجب عليك إعطاء تطبيق (كلوب هاوس) رقم هاتفك، وإنشاء اسم مستخدم، ويمكنك تسجيل اسم المستخدم النهائي الذي تريده للخدمة قبل أن تحصل على دعوة. الشخص الذي يدعوك يحتاج ببساطة إلى رقم هاتفك. وستحصل على رابط نصي هكذا (joinclubhouse.com/app ) ومنه يمكنك تسجيل الدخول برقمك الذي أرسل عليه الدعوة.
  • يمكنك إنشاء حساب في Clubhouse في البداية من خلال حسابك في تويتر، إذا كنت لا ترغب في إعداد واحد، وسيسحب التطبيق صورة حسابك في تويتر، كما يتطلب التطبيق الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك لتسهيل العثور على أشخاص لمتابعتك. بمجرد تسجيل الدخول؛ يمكنك التحقق من عنوان بريد إلكتروني بحيث يكون لديك كطريقة لإعادة الاتصال إذا كانت هناك مشكلة. 

كيف يمكنك الوصول إلى المحادثات أو المناقشات بعد انتهائها؟

لا يمكن تسجيل المحادثات أو إعادة الاستماع للمناقشات التي جرت، حيث ينتهي كل شيء بمجرد الخروج من الغرفة، ولا يتم تسجيل أي شيء بواسطة Clubhouse. لكن هذا لا يعني أن الأعضاء الآخرين لن يجدوا طرقًا لتسجيل الدردشات. وقد حدث ذلك بالفعل ونشرت الكثير من النقاشات التي تمت في تطبيق (كلوب هاوس) على يوتيوب، إليك ايضا أفضل تطبيقات الكاميرا لجهاز آيفون للتصوير الاحترافي.

كم عدد الأشخاص الذين يمكنهم الانضمام إلى محادثة؟

 الحد الأقصى الحالي هو 5000 شخص لكل غرفة في تطبيق (Clubhouse)، وهو ما تخطاه ماسك بالطبع، حيث بدأ المستخدمون في تلك الغرفة البث المباشر للمحادثة على يوتيوب، وهو حل ذكي لتسجيل ما قيل.

ما هو القادم بالنسبة لتطبيق (كلوب هاوس)؟

انتشر تطبق (كلوب هاوس) من خلال المحادثات التي استضافتها أسماء كبيرة، مثل: أوبرا وينفري ومارك زوكربيرج وإيلون ماسك، حيث يعتبر التطبيق بالفعل عنصرًا أساسيًا بين شخصيات الإعلام والترفيه وشخصيات وادي السيليكون.
تخطط الشركة المالكة للتطبيق الآن للتوسع أكثر، وإطلاق إصدار لنظام أندرويد، وفي النهاية يأخذ التطبيق مكانه بين تطبيقات التواصل الاجتماعي الرئيسية الأخرى، مثل: تويتر وفيسبوك. ولكن للقيام بذلك؛ سيتعين عليهم أيضًا حل بعض المشكلات التي يواجهها التطبيق، إليك ايضا طريقة تسجيل المكالمات على الآيفون مجانا.

what is clubhouse app
ما هو تطبيق Clubhouse الخاص فقط بالأغنياء والمشاهير فقط! وما سر انتشاره الكبير؟

تحدث بعض الصحفيين في (كلوب هاوس) – وخاصة النساء – عن كونهم أهدافًا للتنمر والتحرش من الآخرين على المنصة. شهد آخرون غرفًا تحث على معاداة السامية والعنصرية وتنكر وجود فيروس كورونا (COVID-19). 
لذلك أطلق التطبيق إرشادات تنسيق المجتمع في أكتوبر الماضي، لقد ارتكب القائمون على التطبيق كلوب هاوس خطأ شائعًا حيث اعتقدوا أنه يمكن الوثوق في المستخدمين. وقد صرح الرئيس التنفيذي ديفيدسون بأن “أي شبكة اجتماعية تحتاج إلى جعل الاعتدال أولوية قصوى” ومع ذلك؛ فقد شدد أيضًا على أنه يريد أن تركز المنصة على حرية التعبير والحوار. 
هناك خطط للسماح للمستخدمين بجني الأموال من خلال التطبيق كلوب هاوس من الاشتراكات وعقد الأحداث وتلقي النصائح. وكلما تمت دعوة المزيد من الأشخاص، من المؤكد أن تزداد المشاركة، إليك ايضا أفضل تطبيقات الترجمة لأجهزة الآيفون.

لتحميل التطبيق لاجهزة الآيفون من هنا


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات