القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل البرامج لتحميل الفيديو من الفيس بوك والانستغرام والتيك توك للآيفون

 أفضل البرامج لتحميل الفيديو من الفيس بوك والانستغرام والتيك توك للآيفون

أفضل البرامج لتحميل الفيديو من الفيسبوك والانستغرام والتيك توك للآيفون
أفضل البرامج لتحميل الفيديو من الفيسبوك والانستغرام والتيك توك للآيفون

تحميل الفيديوهات من تيك توك والفيس بوك والواتس اب


أفضل طريقة لتحميل الفيديوهات على هاتفك الآيفون من المواقع والتطبيقات التي لا تدعم تحميل زر تحميل الفيديو مثل تطبيق فيسبوك وقصص انستغرام وحالات واتس اب وايضا العديد من التطبيقات الأخرى حيث يدعم التطبيق تحميل الفيديوهات من أكثر من 20 تطبيق مختلف ومتاح للجميع بشكل مجاني بالكامل بدون اي رسوم او حتى اعلانات كثيرة ومزعجة فقط يوجد في الصفحة الواحدة اعلان واحد على أقصى تقدير اليكم شرح كامل لكيفية استخدام التطبيق وتحميل الفيديوهات من خلاله لجهاز الآيفون.

إليك أفضل البرامج لتحميل الفيديو من الفيس بوك والانستغرام والتيك توك للآيفون

هل تريد فقط تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من وسائل التواصل الاجتماعي، بل تريد أيضًا إدارة جميع الملفات التي تم تنزيلها بسهولة داخل التطبيق؟ 
ماذا عن مشاركة الملفات والمنشورات التي تم تنزيلها مباشرة مع أصدقائك؟ 
ليس من الجشع أبدًا طلب كل منهم! نظرًا لأن كل ما تحتاجه يوجد في هذه المقالة الرائعة. مقالة واحدة للجميع!
هل تريد تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة من انستقرام ستوري الخاص بك؟
هل تبحث عن أداة يدوية لعمل نسخة احتياطية من منشورك على Facebook؟
هل سئمت الطرق المعقدة وغير الآمنة لحفظ المحتوى / مقاطع الفيديو عبر الإنترنت؟ جرب هذه المقالة!

أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات TWIF Fast Downloader

يمكن لأي شخص تنزيل مقاطع الفيديو من الوسائط الاجتماعية الشهيرة. هنا يمكنك بسهولة حفظ حالة الأصدقاء والفيديو المضحك. لدينا تحميل الروبوت يعمل مع تكنولوجيا الصواريخ. لذا يمكنك تنزيل أي فيديو ثوانٍ فقط.

الميزات الرئيسية "لبرنامج تحميل الفيديوهات للآيفون":

  • رهيبة التطبيق UI.
  • يدعم الوضع الداكن والخفيف.
  • يدعم 16+ تنزيلات مختلفة لفيديو الوسائط الاجتماعية.
  • يدعم تنزيل HD.
  • مشاركة وحذف وإعادة نشر حالة الصورة والفيديو.
  • تنزيل تلقائي / موفر الحالة.
  • تنزيل سريع لـ Instagram وIGTV و Facebook و Twitter و TikTok و WhatsApp وغيرها الكثير.
إنه أيضًا مدير ملفات مفيد لملفاتك التي تم تنزيلها. باستخدام واجهة المستخدم سهلة الاستخدام والتصميم الواضح، يمكنك بسهولة إدارة وإعادة نشر وتشغيل ومشاركة وحذف جميع ملفاتك داخل التطبيق.

احفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك على جهاز اندرويد الخاص بك واستمتع بها في أي مكان وزمان. أفضل أداة لعمل نسخة احتياطية من محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك ومشاركته مع معجبيك وأصدقائك. يمكنك أيضًا تغيير السمات الفاتحة والداكنة و ... المزيد في انتظارك لاستكشافه.

لتحميل التطبيق من هنا

The best applications to download videos from the Internet for iPhone
أفضل البرامج لتحميل الفيديو iphone

برنامج Video Downloader أفضل أداة لتنزيل الفيديو لجهاز الآيفون

طريقة سهلة جديدة لتنزيل جميع مقاطع الفيديو الاجتماعية التي تشاهدها على Facebook و Insta ...
Video Downloader هي أداة تتيح لك تنزيل الملفات من العديد من مواقع الويب مباشرة إلى جهازك، بحيث يمكنك فتحها في كل مرة تريد توفير حركة المرور على الإنترنت.

المميزات الرائعة لبرنامج تحميل الفيديو لجهاز الآيفون:

  • مجانا.
  • بسيطة وفورية.
  • إمكانية تنزيل المزيد من الملفات في نفس الوقت.
  • دعم تنسيقات مختلفة: MP4، 3GP، FLV، MOV، WMV، MKV، إلخ.
  • تشغيل في الخلفية.
  • يكتشف الروابط تلقائيًا من متصفح الويب الخاص بك.
  • افتح مقاطع الفيديو باستخدام مشغل الوسائط المفضل لديك.
  • دعم العديد من اللغات: الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، إلخ.

لتحميل التطبيق من هنا


The best applications to download videos from the Internet for iPhone
أفضل البرامج لتحميل الفيديو iphone

أفضل برنامج لتحميل الفيديو للآيفون video manager

أفضل برنامج تنزيل فيديو عالي الدقة وموفر مجاني من أجلك. مع سرعة التنزيل السريعة والأمان المطلق للملفات، سيكون أفضل خيار لتنزيل الفيديو بالنسبة لك.
هل تريد تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة من موجز Instagram الخاص بك؟ هل تبحث عن أداة يدوية لعمل نسخة احتياطية من منشورك على Facebook؟ هل سئمت الطرق المعقدة وغير الآمنة لحفظ المحتوى / مقاطع الفيديو عبر الإنترنت؟ جرب هذه!
لم يكن تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها وإعادة نشرها أسهل من أي وقت مضى - Instagram وIGTV و Facebook و Twitter و TikTok و Vimeo و Tumblr والمزيد. بسرعة فائقة ومجانية تمامًا! تصفح موقع الويب باستخدام المتصفح المدمج، وقم بإدارة الملفات التي تم تنزيلها في التطبيق وشارك مقاطع الفيديو والمنشورات المفضلة لديك مع أصدقائك. كل ما تحتاجه هو تطبيق تنزيل الفيديو المجاني هذا.


إنه أداة تنزيل عالية السرعة لجهاز Android الخاص بك. يمكن أن يساعدك تطبيق تنزيل الفيديو هذا في تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة وحفظها من الصفحة الرئيسية لوسائل التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة فقط. سريع للغاية وآمن ومجاني 100٪! يتم دعم جميع تنسيقات الفيديو ودرجات الدقة المختلفة. قم بتشغيل جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها باستخدام مشغل الفيديو المدمج، واضبط سرعة التشغيل، ووضع التكرار وتحويل مقاطع الفيديو بسهولة إلى صوتيات.
إنه أيضًا مدير ملفات مفيد لملفاتك التي تم تنزيلها. باستخدام واجهة المستخدم سهلة الاستخدام والتصميم الواضح، يمكنك بسهولة إدارة وإعادة نشر وتشغيل ومشاركة وحذف جميع ملفاتك داخل التطبيق. احفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك على جهاز Android الخاص بك واستمتع بها في أي مكان وزمان. أفضل أداة لعمل نسخة احتياطية من محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك ومشاركته مع معجبيك وأصدقائك.

كيف تستعمل برنامج لتحميل الفيديوهات لجهاز الآيفون

  1. انقر فوق الرمز أو عنوان موقع ويب الإدخال في الصفحة الرئيسية للتطبيق لفتح المتصفح المدمج.
  2. سيكتشف التطبيق مقاطع الفيديو تلقائيًا. اضغط على زر التنزيل لبدء التنزيل.
  3. قم بتشغيل وإدارة جميع ملفات الفيديو التي تم تنزيلها في علامة التبويب "الملفات".

الميزات الرئيسية لبرنامج تحميل الفيديو لجهاز الآيفون:

  • تنزيل سريع لـ Instagram وIGTV وFacebook و Twitter و TikTok و WhatsApp و Tumblr... مستقر وآمن.
  • حدد دقة مختلفة: وفر مساحة عن طريق اختيار حجم صغير واستمتع بمقاطع الفيديو عالية الدقة من خلال تحديد وضع الوضوح العالي.
  • قم بتنزيل ملفات متعددة في نفس الوقت وتنزيل مقاطع الفيديو في الخلفية.
  • متصفح مدمج ومدير ملفات مدمج. وقفة واستئناف وإزالة التنزيلات. قم بإعادة تسمية الملفات وتشغيلها ومشاركتها وحذفها باستخدام تطبيق واحد.
  • مجلد خاص. قم بإنشاء مجلد خاص بك بكلمة مرور. حماية ملفاتك وخصوصيتك.

لتحميل التطبيق من هنا

The best applications to download videos from the Internet for iPhone
أفضل البرامج لتحميل الفيديو iphone

برنامج لتحميل الفيديو للآيفون VidMate – HD video downloader

قم بتثبيت تطبيق VidMate - HD تنزيل الفيديو لتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من YouTube. هذا هو أداة سريعة مع وظيفة كبيرة. يمكنك تحميل ملفات الفيديو من قنوات مختلفة. مع هذا التطبيق كل شيء ممكن.

وهو يدعم جميع صيغ الفيديو الممكنة. عند التنزيل، يمكنك اختيار تنسيق الفيديو المفضل لديك.
مشاهدة وتحميل أي فيديو بنقرة واحدة. التطبيق لديه في ترسانتها مشغل فيديو مدمج. لذلك، يمكنك تحميل الفيديو مرة واحدة ومشاهدته دون الوصول إلى الإنترنت.
يحدث التنزيل في وقت قصير نسبيا. يتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في معرض الصور الخاص بك.

ميزات التطبيق لتحميل الفيديو للآيفون:

  • يمكنك تحميل أشرطة الفيديو من أي حجم وجودة. في الوقت نفسه، سيحافظ الفيديو على جودة عالية للصورة. VidMate – HD تنزيل الفيديو يدعم جميع أنواع الملفات. يمكن أن يحدث التحميل في الخلفية. اتبع عملية التحميل. يمكنك إلغاء تنزيل الفيديو أو إيقافه مؤقتًا أو استئنافه.
  • لتحميل الفيديو، أولاً، استخدم بحثًا مناسبًا لأي معلمات مرغوبة. الأكثر ملاءمة والأكثر إنتاجية هو البحث بالاسم. ثم يمكنك معاينة الفيديو وتحديد ما إذا كنت تريد تنزيله. بعد ذلك، تحتاج إلى النقر على زر "تنزيل". بعد ذلك، سيبدأ التنزيل.
  • إذا كان لديك أي أسئلة حول تطبيق VidMate - HD تنزيل الفيديو، يمكنك الاتصال بفريق الدعم. وهي تستجيب على الفور. عادة، يستغرق الجواب من عدة دقائق إلى يوم واحد. يمكنك القيام بذلك دون ترك هذا التطبيق.


لتحميل التطبيق من هنا

The best applications to download videos from the Internet for iPhone
أفضل البرامج لتحميل الفيديو iphone

برنامج لتحميل الفيديو للآيفون Video Downloader & Private Browser

على عكس العديد من البرامج، فإن تنزيل الفيديو والمتصفح الخاص يسمح لك بتنزيل محتوى التنزيل المجاني من YouTube. اختر أفضل جودة فيديو.


تسمح لك الأداة المساعدة بإرسال الملفات والمكتبات بأكملها إلى وحدة التخزين السحابية في Google. سيؤدي استخدام هذه الميزة إلى حفظ ذاكرة هاتفك. يمكن للتطبيق استخراج الموسيقى التصويرية من الأفلام.
هنا هو المبدأ الكلاسيكي للعمل. في شريط العناوين الخاص بالمستعرض، انسخ رابط التنزيل المطلوب. لصقه في إطار التطبيق المناسب.

ميزات التطبيق لتحميل الفيديو للآيفون:

  • هذا هو برنامج سريع وسهل. هناك مراقبة تلقائية للمواقع التي تزورها في المتصفح المدمج. تحميل التطبيق من ذاكرة التخزين المؤقت للمستعرض. يهز في مقاطع عالية السرعة، والموسيقى، والرسومات المختلفة، والعديد من أشرطة الفيديو الأخرى.
  • هنا سوف تجد تحكم واضح واجهة سهلة الاستخدام أن أي مستخدم يمكن معرفة. كما يعمل البرنامج مع مواقع استضافة الفيديو الأخرى الشهيرة، مثل Vimeo و Facebook.
  • يتم تكييف التطبيق تنزيل الفيديو والمتصفح الخاص لجميع أنواع الأجهزة. يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو مع أصدقائك. للقيام بذلك، حدد دالة خاصة.
  • فيما يلي عدة طرق للتنزيل. على سبيل المثال، يمكنك تنزيل قوائم التشغيل من YouTube. حدد ألبوم الفيديو المفضل لديك، وبعد ذلك ستظهر التنسيقات المتوفرة. تحتاج إلى تحديد الملحق المناسب. الآن يمكنك تحميل أي قائمة تشغيل.
  • التطبيق لديه في وظائفه لاعب رائع. يحافظ على جودة الفيديو. لحفظ الإنترنت، يمكنك اختيار أصغر حجم الفيديو والجودة. يمكنك تحميل التطبيق تنزيل الفيديو والمتصفح الخاص مجانا تماما.

لتحميل التطبيق من هنا

The best applications to download videos from the Internet for iPhone
أفضل البرامج لتحميل الفيديو للآيفون

برنامج لتحميل الفيديو للآيفون Video Tube – Play Tube – HD Video player

 مشغل الفيديو هو تطبيق تم إنشاؤه لتحميل ملفات الفيديو والموسيقى مريحة من يوتيوب. وهو يدعم جميع الأشكال.
هذا البرنامج سوف يسمح لك بتحميل أي فيديو تريد. هذه الميزة مجانية تماما. مدير تحميل قوية ولها وظيفة تعليق واستئناف التنزيلات.
قم بتنزيل أي فيديو بنقرة واحدة. هناك وضع خاص، بما في ذلك التنزيلات التي ستكون في الخلفية. يمكنك أيضا تحميل العديد من الملفات في نفس الوقت.
ألست متأكداً من تنزيل فيديو معين أم لا؟ ثم مشاهدته قبل تحميله وتقرر ما إذا كنت في حاجة إليها.
يحتوي التطبيق على مستعرض مضمن في وظائفه. مع ذلك، يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو من خلال معلمات مختلفة. على سبيل المثال، أدخل اسمًا وحدد النتيجة المطلوبة.


هناك أيضا مشغل فيديو مدمج. يسمح لك بعرض مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها دون اتصال. يمكنك أيضا مشاهدتها على الانترنت. يدعم التطبيق تقريبا جميع صيغ الفيديو. على سبيل المثال، مثل mp4، mp3، avi، mov، الوثيقة، pdf، وغيرها الكثير.
التطبيق يتعرف على الفيديو ويظهر لك العرض وتنزيله. يمكنك إيقاف التنزيل أو إلغائه. التطبيق يعمل بسرعة كبيرة، لذلك لا تحتاج إلى الانتظار طويلا.

ميزات التطبيق لتحميل الفيديو للآيفون:

  • وهناك ميزة من التطبيق أنبوب الفيديو – لعب أنبوب – HD مشغل الفيديو هو أنه يمكنك تحميل العديد من الملفات في وقت واحد. يتم تخزين جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في مجلد خاص. يمكنك حمايتهم بكلمة مرور بحيث لا يمكن لأحد الوصول إليها.
  • إذا فشل بعض الفيديو في التنزيل، فسيبلغك البرنامج بذلك. ثم تحتاج إلى الذهاب إلى التطبيق واستئناف التحميل. الى جانب ذلك، يمكنك تحميل ملفات الفيديو في ذات جودة عالية. وسوف تستمر. لم تعد بحاجة إلى القلق بشأن جودة الفيديو. كما يتم تحميل أشرطة الفيديو الكبيرة بسرعة كبيرة.
  • ومع ذلك، إذا كان لديك إنترنت سيئ، فإن التنزيل قد يستغرق بعض الوقت. مثل الفيديو أو القناة؟ إضافتها إلى المفضلة لديك لمواكبة التحديثات ومقاطع الفيديو الجديدة. هذا التطبيق أنبوب الفيديو – لعب أنبوب – HD مشغل الفيديو من السهل جدا للاستخدام. وهو واحد من أفضل تنزيلات الفيديو يوتيوب.

لتحميل التطبيق من هنا

The best applications to download videos from the Internet for iPhone
أفضل البرامج لتحميل الفيديو للآيفون


برنامج لتحميل الفيديو للآيفون
 Video downloader master

تنزيل الفيديو الرئيسي هو واحد من أفضل الأدوات لتحميل ملفات الفيديو من يوتيوب. هذه هي الأداة المساعدة التي تساعدك على تحميل أشرطة الفيديو اللازمة لجهازك المحمول.


يمكنك تنزيلها مرة واحدة وفتحها عندما يناسبك. هذا سوف تساعدك على الحفاظ على حركة المرور على الإنترنت. تحميل مرة واحدة ومشاهدة بقدر ما تريد. يمكنك تحميل العديد من الملفات في نفس الوقت. لاستخدام أسرع وأكثر ملاءمة، يمكنك استخدام المتصفح المدمج. يدعم التطبيق تنزيل مجموعة متنوعة من صيغ الفيديو.
وهو يعمل في كل من وسائط النشط والخلفية. يمكنك تعيين قائمة الانتظار لتنزيل مقاطع الفيديو أو تنزيلها في وقت واحد.

ميزات التطبيق لتحميل الفيديو للآيفون:

  • التطبيق فيديو تنزيل ماجستير لديه لاعب فيديو جميلة ومريحة. يمكنك مشاهدة الفيديو الذي تم تنزيله دون الوصول إلى الإنترنت. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام موفر خدمة الإنترنت أو شبكة Wi-Fi.
  • أثناء التنزيل، يمكنك إيقاف تنزيل الفيديو مؤقتًا أو إلغاؤه أو استئنافه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحقق من عملية التحميل في قسم خاص. شارك مقاطع الفيديو التي تم تحميلها مع الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني أو الشبكات الاجتماعية. يتم تخزين جميع مقاطع الفيديو في ذاكرة هاتفك.
  • مكافأة لطيفة هي القدرة على تحميل ملفات الفيديو من مختلف المواقع والشبكات الاجتماعية. هذه الميزة متاحة من خلال متصفح متكامل المذكورة سابقا.
  • هذا التطبيق بسيطة وموثوق بها فيديو تنزيل ماجستير هو خال تماما. لديها واجهة جميلة وظائف بديهية. وهو معتمد على جميع أنواع الأجهزة ويترجم إلى العديد من اللغات. على سبيل المثال، الإنجليزية والإسبانية والفرنسية وغيرها الكثير.

لتحميل التطبيق من هنا

The best applications to download videos from the Internet for iPhone
أفضل البرامج لتحميل الفيديو للآيفون


الى هنا اعزاءي المتابعين نكون انتهينا من المقالة والحمد الله وهي أفضل البرامج والتطبيقات لتحميل الفيديو لجهاز الآيفون.
نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات