أخر الاخبار

طريقة تغيير النغمة الافتراضية على الآيفون iPhone

 طريقة تغيير النغمة الافتراضية على الآيفون iPhone

تغيير نغمة الايفون,تغيير نغمة الايفون بدون جلبريك
 طريقة تغيير النغمة الافتراضية على الآيفون iPhone

 طريقة تغيير النغمة الافتراضية على الآيفون iPhone، مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة .. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على على شبكة الأنترنت، اقرأ أيضاً: أفضل البرامج للهواتف التي يوجد فيها روت

اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن طريقة تغيير نغمة الايفون الافتراضية الى اي نغمة تريد على الايفون الخاص بك يفضل العديد من الأشخاص تغيير نغمة الرنين الافتراضية لهاتفهم إلى شيء يفضلونه. يعد تغيير نغمات الرنين واحدة من الطرق الرئيسية والأسهل لتخصيص iPhone، يعني تغيير نغمة الرنين الافتراضية أنه كلما تلقيت مكالمة، سيتم تشغيل النغمة الجديدة التي اخترتها.

كيفية تغيير نغمة اي فون الافتراضية

لضبط نغمة الرنين من تطبيق الإعدادات:
  1. 1- انقر فوق الإعدادات > الأصوات وأجهزة التعقب (في بعض الأجهزة القديمة، انقر فوق الأصوات).
  2. 2- في قسم الأصوات وأنماط الاهتزاز، انقر فوق نغمة الرنين.
  3. 3- على شاشة نغمة الرنين، اختر نغمة رنين تأتي مع iPhone.
  4. 4- إذا كنت ترغب في شراء نغمات رنين جديدة، فاضغط على متجر النغمات (في بعض الطرز القديمة، اضغط على المتجر في الزاوية العلوية اليمنى، ثم اضغط على النغمات) , " طريقة تغيير النغمة الافتراضية على الآيفون iPhone".
  5. 5- تستخدم نغمات التنبيه عادةً للتنبيهات والإشعارات الأخرى ولكن يمكن استخدامها كنغمات رنين.
  6. 6- انقر فوق نغمة رنين لتشغيل معاينة لها. عندما تجد نغمة الرنين التي تريد استخدامها كافتراضية، ضع علامة اختيار بجانبها.
  7. 7- للرجوع إلى الشاشة السابقة، انقر فوق أصوات و Haptics  في الزاوية العلوية اليسرى أو انقر فوق زر الصفحة الرئيسية للانتقال إلى الشاشة الرئيسية. يتم حفظ اختيارك لنغمة الرنين تلقائيًا.
كلما تلقيت مكالمة، سيتم تشغيل نغمة الرنين التي حددتها ما لم تقم بتعيين نغمات رنين فردية للمتصلين. إذا كان لديك، فإن هذه النغمات لها الأسبقية. فقط تذكر الاستماع إلى هذا الصوت، وليس هاتف رنين، حتى لا تفوت أي مكالمات، اقرأ أيضاً: أفضل برنامج إزالة الخلفية من الصور

كيفية إنشاء نغمات مخصصة للآيفون 

إذا كنت ترغب في استخدام أغنية مفضلة كنغمة رنين بدلاً من أحد الأصوات المدمجة في iPhone ، فابحث عن الأغنية التي تريد استخدامها وتطبيقًا لإنشاء نغمة الرنين. بعد تثبيت التطبيق، قم بإنشاء نغمة الرنين وإضافتها إلى iPhone الخاص بك.

كيفية تعيين نغمات مختلفة لأشخاص مختلفين في الايفون:

بشكل افتراضي، يتم تشغيل نغمة الرنين نفسها بغض النظر عمن يتصل بك. ولكن يمكنك تغيير ذلك وإجراء تشغيل صوتي مختلف لأشخاص مختلفين. هذا ممتع ومفيد: يمكنك معرفة من يتصل بك دون النظر إلى الشاشة.

كيفية تغيير الاهتزازات في الايفون:

يمكنك أيضًا تغيير نمط الاهتزاز الذي يستخدمه iPhone عند تلقي مكالمة. يمكن أن يكون هذا الاختلاف مفيدًا عند إيقاف نغمة الرنين ولكنك تريد أن تعرف أنك تتلقى مكالمة. كما أنه مفيد للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع، اقرأ أيضاً: أفضل برامج استرجاع الصور والملفات المحذوفة للأيفون

لتغيير نمط الاهتزاز الافتراضي:
  1. اضغط على الإعدادات.
  2. انقر فوق أصوات و Haptics (أو أصوات).
  3. قم بتشغيل إما مفتاح الاهتزاز على الحلقة أو الاهتزاز على مفتاح التبديل الصامت (أو كليهما).
  4. في قسم الأصوات وأنماط الاهتزاز، انقر فوق نغمة الرنين.
  5. انقر فوق الاهتزاز.
  6. انقر على الخيارات المحددة مسبقًا لاختبارها أو انقر فوق إنشاء اهتزاز جديد لجعله خاصًا بك،" طريقة تغيير النغمة الافتراضية على الآيفون iPhone".

لتحديد نمط اهتزاز، ضع علامة اختيار بجانبه. يتم حفظ اختيارك تلقائيًا.

تمامًا مثل نغمات الرنين، يمكن تعيين أنماط اهتزاز مختلفة لجهات اتصال فردية. اتبع نفس خطوات ضبط النغمات وابحث عن خيار الاهتزاز،" طريقة تغيير النغمة الافتراضية على الآيفون iPhone".


مقالات ذات صله

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد

أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون

أفضل التطبيقات المدفوعة للأندرويد 2023

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للأندرويد

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2023


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close