برنامج معرفة من يستخدم هاتفك اثناء غيابك وتصويره

 تطبيق تتمكن من خلاله معرفة هوية من حاول فتح الموبايل في غيابك

تطبيقات لمعرفة وتصوير كل من حاول إستخدام هاتفك فى غيابك
برنامج تتمكن من خلاله معرفة هوية من حاول فتح الموبايل في غيابك


التقاط صورة لكل من يحاول الدخول موبايلك، تحميل تطبيق من لمس موبايلي للأندرويد لكي تتمكن من معرفة هوية من حاول فتح الجوال في غيابك واستغلال الكثير من الخصائص المتنوعة التي توجد في التطبيق. 

حيث تستطيع استغلال جميع مميزات التطبيق لكي تتمكن من معرفة الهوية ومن حاول أن يقوم بفتح الجوال بعدم إذنك أو في غيابك حيث يوفر لك التطبيق المزيد من الخصوصية والأمان حيث يمكنك استغلال جميع خاصيات البرنامج بطريقة مميزة حيث أنه سهل في الاستخدام للغاية لكي يتمكن جميع المستخدمين من مختلف الأعمار السنية من التعامل مع البرنامج واستخدامه بطريقة بسيطة، إليك أفضل طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية من دون معرفة مرسل الرسالة.

نبذة مختصرة عن تطبيق من لمس موبايلي Who touched my phone

من بين العديد من التطبيقات المختلفة التي توجد في متجر جوجل بلاي والتي يمكنك تحميلها بصورة مجانية حيث يوفر المتجر الكثير من البرامج والتطبيقات المتنوعة التي يمكنك استغلالها واستخدامها من بعد تثبيتها بصورة مباشرة على هاتفك الذكي حيث يمكنك تحميلها بصورة مبسطة من بعد إتباع جميع خطوات التحميل بصورة مباشرة، عن طريق متجر جوجل إذا كان هاتفك الذكي يعمل بنظام أندرويد حيث تكون خطوات التنزيل سهلة وبسيطة للغاية، إليك أفضل تطبيقات الرسائل والمكالمات الجماعية والفيديو البديلة لـ الواتساب.

 ويمكنك استغلال الكثير من الخاصيات المتنوعة التي توجد ببرنامج تطبيق من لمس موبايلي الذي يوفر لك المزيد من الخصوصية والأمان ويمكنك إيجاد البرنامج بداخل المتجر في قسم الصور الفوتوغرافية ومن بين العديد من الأقسام والتصنيفات المتنوعة يمكنك استغلال الكثير من الخاصيات المتاحة بالبرنامج من بعد تنزيله مباشرة حيث عن طريق قائمة البحث التي توجد في أعلى المتجر.

طريقة تحميل برنامج معرفة هوية من حاول فتح الموبايل في غيابك

يمكنك كتابة اسم البرنامج باللغة الإنجليزية كالتالي Who touched my phone ومن خلال الكثير من نتائج البحث المتوفرة في المتجر التي سوف تجدها من بعد النقر على زر البحث بصورة مباشرة وبالتالي يمكنك تمييز واجهة البرنامج الشهيرة ومن ثم الدخول إلى الموقع الرسمي، لكي تتمكن من التحميل وتثبيت التطبيق بطريقة مباشرة حيث يعمل البرنامج على التقاط صورة لجميع الذين يحاولون فتح الجوال عن طريق الكاميرا الأمامية حيث يجب عليك إتاحة الإذن للكاميرا الأمامية لكي يتمكن البرنامج من العمل بطريقة صحيحة واستغلال الكثير من المميزات المتنوعة التي توجد في التطبيق من أجل حماية الهاتف بطريقة فعالة والحفاظ على خصوصيتك، إليك أفضل برنامج يتيح لك فتح كاميرات في شوارع تركيا لمشاهدة ازدحام السيارات بشكل مباشر.

 وبينما يكون الهاتف غائب عن نظرك ولم تكن ملتفت أو منتبه يقوم البرنامج بالتقاط صورة لمن يحاول أن يلتقط الجوال أو فتحه بدون إذنك ومن خلال المزيد من الخصائص المتوفرة في التطبيق والتي يمكنك إستخدامها تستطيع استغلال الكثير من الخاصيات الحصرية المتاحة والمتوفرة في البرنامج ويعمل التطبيق بشكل غير مرئي حيث يتم إلتقاط الصورة بدون علم من حاول فتح الجوال لكي يتم حفظ الصورة بدون أن يتم مسحها.

مميزات وخصائص تطبيق من لمس موبايلي Who touched my phone

إن برنامج Who touched my phone Apk يعد واحد من ضمن التطبيقات التي توجد بداخل قسم الصور الفوتوغرافية ويمكنك استغلال الكثير من الخاصيات المتنوعة التي توجد في البرنامج للحفاظ على خصوصيتك واستغلال الكثير من المزايا المتنوعة المتاحة بالبرنامج وعن طريق العديد من الخطوات المبسطة التي يمكنك عن طريقها حماية هاتفك الذكي من الإختراق وعدم فتح هاتفك الذكي من أي شخص حيث يمكنك حماية هاتفك الذكي بصورة مختلفة عن باقي البرامج، إليك تعلم برمجة الألعاب من خلال الموبايل بشكل سريع وبسيط.

 وتستطيع حفظ التقارير التي يسجلها البرنامج لكي تتمكن من حفظ جميع الصور وهوية جميع من حاولوا أن يفتحوا الجوال بدون إذن ويمكنك استغلال جميع القوائم المختلفة المتاحة بالتطبيق ومن ثم تحميلها بطريقة مجانية من بعد الدخول علي الرابط السابق أو الدخول إلى الموقع عبر المتجر.

فكرة التطبيق وحماية هاتفك من التطفل:

يعاني الكثيرون من مشكلة التطفل على الهاتف الشخصي سواء من الأطفال أو العائلة أو الأصدقاء، وقد يعلم البعض رمز الدخول الخاص بهاتفك أو ربما يحاول فتح الرمز بعدة محاولات فاشلة، سيقوم هذا التطبيق بمراقبة الهاتف بشكل كامل، وستعرف من قام باستخدام هاتفك سواء بكتابة رمز خاطئ، أو حتى عند فتحه برمز صحيح واستخدامه لفترة معينة، حيث يراقب التطبيق كل شيء بالتفصيل.

إعطاء الصلاحية المطلوبة للتطبيق:

لكي يعمل التطبيق بشكل صحيح يجب إعطاءه مجموعة من الصلاحيات في الهاتف، أو الصلاحيات هي إمكانية التقاط الصور لكي يتمكن من تصوير المتطفلين، بعدها قم بإعطائه صلاحية الوصول إلى بيانات الاستخدام، وذلك لكي يتمكن من معرفة التطبيقات التي قام المتطفل بتشغيلها، وأخيرا قم بإعطائه صلاحية الإدارة على الهاتف وذلك لكي يتمكن من معرفة محاولات فتح القفل الغير صحيحة.

معرفة المتطفلين على هاتفك وسجل الاستخدام:

بمجرد إعطاء جميع الصلاحيات للتطبيق سيكون جاهزا للعمل، كل ما عليك هو فتح التطبيق وتشغيل زر بدء المراقبة، وسيقوم بتسجيل جميع عمليات الدخول الناجحة إلى الهاتف، مع توضيح وقت وتاريخ فتح الهاتف بنجاح وعدد التطبيقات التي قام بفتحها وطريقة فتح الهاتف، اضغط على عناصر السجل لمشاهدة صورة المتطفل على الهاتف والتطبيقات التي قام بفتحها بالتاريخ والوقت، إليك أفضل تطبيقات مدفوعة اصبحت مجانية في متجر جوجل بلى لفترة محدودة.

ضبط خيارات الحماية في التطبيق:

يمكنك تغيير بعض الخيارات في التطبيق لتحصل على أفضل أداء ممكن، من الإعدادات يمكنك ضبط كلمة مرور لدخول التطبيق لكي تحمي سجل المراقبة الخاص بك، أو تحديد عدد السجلات الإجمالي الذي يمكن للتطبيق تسجيلها، يمكن أيضا تفعيل أو تعطيل تسجيل عمليات فتح الهاتف الناجحة أو الفاشلة، كما يمكنك إخفاء الإشعار الذي يخبرك أن خدمة المراقبة تعمل حاليا على الهاتف.

مميزات تطبيق Who touched my phone? Who unlocked tried to unlock

  • تطبيق رائع لمعرفة من قام بالتطفل على هاتفك.
  • يتطلب عدة صلاحيات لكي يعمل بأفضل طريقة ممكنة.
  • سجل كامل بالتاريخ والوقت لجميع عمليات فتح الهاتف.
  • التقاط صورة للمتطفل وحفظها بداخل التطبيق.
  • تسجيل جميع التطبيقات التي قام المتطفل بفتحها.
  • حماية سجل الاستخدام بكلمة مرور خاصة بك.
  • اختيار تسجيل محاولات فتح الهاتف الناجحة أو الفاشلة.
  • ضبط حد معين لعدد السجلات التي يمكن للتطبيق تسجيلها.

ميزات الأساسية لبرنامج لمعرفة من لمس هاتفي

  1. خيارات الرصد الجديدة. يمكنك تحديد أنواع التقارير التي تريد حفظها بشكل منفصل.
  2. مساعدة (حل المشاكل) على الشاشة إعدادات.
  3. تغييرات الإعدادات المتقدمة.
  4. قائمة التصفية.
  5. تقرير جديد عرض الشاشة، إليك أفضل ميزات تطبيق SIGNAL للمراسلة الذي طلب Elon Musk لاستخدامه.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close