القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية من دون معرفة مرسل الرسالة

كيفية الاستماع إلى رسائل WhatsApp الصوتية دون معرفة المرسل

طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية من دون معرفة مرسل الرسالة
طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية من دون معرفة مرسل الرسالة

طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية من دون معرفة مرسل الرسالة


أحد أفضل الميزات التي تلقاها تطبيق واتس اب علي الإطلاق ألا وهي القدرة على إرسال الرسائل الصوتية، إذ أنها تقوم بتوفير الكثير من العناء والمجهود المبذول في كتابة الرسائل النصية ولن تحتوي على أية أخطاء بتاتاً مثلما يحدث كثيراً في الرسائل النصية، إلا أن واتس اب لا يوفر بتاتاً خصوصية كبيرة، إليك طريقة تحميل واتساب الأزرق والأخضر والذهبي أفضل نسخ 2021.
أحد أبرز تلك المشاكل المتعلقة بالخصوصية هو أنه لا يُمكنك أن تمنع مُرسل الرسائل الصوتية من معرفة أنك استمعت لرسالته. حتى ولو تمكنت من إغلاق ظهور علامة القراءة. نقدم لكم طريقة الاستماع لرسائل واتساب الصوتية دون معرفة المرسل بهذا الأمر.

كيفية الاستماع إلى رسائل الصوتية WhatsApp دون معرفة المرسل؟

كما قد يعرف الكثير منا، حتى لو قمت بتعطيل إيصالات القراءة في WhatsApp، فإن الاستماع إلى الرسالة الصوتية سيرسل إيصال مسرحية، يعرف أيضًا باسم علامة ثانية أو علامة زرقاء، والتي تبلغ المرسل بأنك سمعت الرسالة الصوتية. ومع ذلك، إذا كنت تستمع إلى رسالة صوتية ولم ترغب في الاستجابة على الفور، يمكنك استخدام أداة لجهة خارجية أو تجربة بعض أساليبها الأصلية.

الطريقة 1: الاستماع إلى رسائل الصوتية WhatsApp في وضع الطيران:

اقتراحنا الأول هو استخدام وضع الطائرة للاستماع إلى رسائل WhatsApp الصوتية. إنها الطريقة الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت بسبب بساطة هذه الطريقة. منذ وضع الطائرة إلغاء تنشيط الاتصال بالإنترنت الخاص بك، لن يكون ال WhatsApp قادرا على إرسال إيصال بالقراءة إلى المرسل. الشيء الوحيد الذي يحتاج إلى ملاحظة أنه بمجرد تنشيط الاتصال بشبكة الهاتف المحمول، سوف تتلقى جهة الاتصال الإخطار على الفور، إليك طريقة تحميل واتس اب الازرق والذهبي تحميل واتساب بلس الأزرق.

إليك الخطوات التالية الاستماع إلى رسائل واتساب الصوتية:

  • الخطوة 1: بعد تلقي الرسالة الصوتية، عليك التأكد من أن الصوت قد تم تنزيله بالكامل.
  • الخطوة 2: لا تفتح محادثة الدردشة وانقر على زر التشغيل. ثم قم بتنشيط وضع الطائرة وإيقاف اتصال بيانات الجوال.
  • الخطوة 3: العودة إلى تطبيق WhatsApp والآن يمكنك الاستماع إلى الرسالة الصوتية دون اكتشاف.
طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية من دون معرفة مرسل الرسالة
طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية

طريقة 2: الوصول إلى الرسائل الصوتية WhatsApp من إدارة الملفات:

الطريقة الأخرى هي الاستماع إلى رسائل الصوتية في واتساب من النسخ الاحتياطي المحلي. سيقوم WhatsApp تلقائيًا بتنزيل وتخزين ملفات الصوتيات لدينا في مدير الملفات قبل اللعب. حتى إذا كنت تستمع إلى ملفات ال WhatsApp الصوتية من النسخة الاحتياطية، فإنك لن تقوم بتنشيط إعلام ال WhatsApp بالقراءة، إليك طريقة تحميل واتساب بلس الأحمر والذهبي والازرق بلس.

إليك كيفية الاستماع إلى رسالة صوتية على WhatsApp من مدير الملفات:
  • الخطوة1: افتح تطبيق إدارة الملفات.
  • الخطوة 2: حدد التخزين الداخلي.
  • الخطوة 3: اضغط على WhatsApp ثم انتقل إلى Media.
  • خطوة 4: هنا، سوف تجد ال WhatsApp الملاحظات الصوتية.
  • الخطوة 5: سيكون هناك العديد من المجلدات الفرعية، وعادة ما يكون اسمه مع تاريخ إنشاء. لديك لتحديد موقع مجلد اليوم وفرزها يدويا.
  • الخطوة 6: الآن يمكنك سماع صوتيات WhatsApp من جميع الدردشات ولكن بدون اسم جهة الاتصال المقابلة، عليك أن تخمن أيهما هو الذي تبحث عنه.

طريقة 3: استخدام أداة KidsGuard على الانترنت للاستماع إلى رسائل واتساب الصوتية:

الطريقة الأخيرة - المفضلة لدينا - هي عمل مثالي. مع أداة عالية المهنية والمتقدمة، يمكن أن تساعدك على الاستماع إلى جميع أنواع الملفات الصوتية دون معرفة المرسل. واحدة من أفضل الأدوات هي Kids Guard لـ WhatsApp. بل هو حل الرصد ال WhatsApp كاملة التي لا يمكن أن تساعدك على الاستماع إلى الرسائل الصوتية ولكن أيضا مراقبة الأحاديث، وعرض سجلات المكالمات، وأكثر من ذلك بكثير.
حسنا، بمجرد الانتهاء من إعداد هذا التطبيق، لا تحتاج إلى الوصول إلى الجهاز المستهدف أو الذهاب على الانترنت على ال WhatsApp. كل ما تحتاجه هو متصفح ويب وأنت على ما يرام! يمكن عرض الرسائل الصوتية أو أي بيانات أخرى عن بعد من خلال لوحة التحكم عبر الإنترنت دون أن يكون لدى الشخص المستهدف أي فكرة عن ذلك.

كيفية الاستماع إلى ال WhatsApp الملاحظات الصوتية دون المرسل معرفة مع هذا التطبيق:

قبل البدء في سماع رسال WhatsApp الصوتية بشكل خاص، يجب عليك الاشتراك في KidsGuard لموقع الويب الخاص بـ WhatsApp وشراء ترخيص لتنشيط جميع الميزات القوية. ثم اتبع الخطوات التالية لإنهاء الإعداد. يمكن الانتهاء من العملية برمتها في 3 mixtures.
  • الخطوة 1 - التعجيل في العمل على الارتقاء بـ تحميل Kids Guard ل WhatsApp على الجهاز المستهدف من www.installapk.net.
طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية
طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية



  • الخطوة 2 - التعجيل في العمل في هذا العمل قم بتكوين التطبيق عند المطالبة. بمجرد الانتهاء، سوف رمز التطبيق التدمير الذاتي من الشاشة الرئيسية ويعمل دون اكتشاف، إليك طريقة تحميل نسخة واتساب ضد الحظر او الباند.
طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية
طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية


  • الخطوة 3 - عد إلى موقع Kids Guard على الويب وتحقق من الإعداد. بمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تدخل لوحة تحكم التطبيق. سيتم جمع جميع بيانات WhatsApp هنا، ويمكنك الاستماع إلى رسائل WhatsApp الصوتية دون أن يعلم أحد.
طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية
طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية



هذه هي الطريقة التي يمكنك بها استخدام KidsGuard لـ WhatsApp والاستفادة منه للاستماع إلى أصوات WhatsApp سرًا من جهازك، إليك طريقة تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر.


ما الذي يجعل KidsGuard لـ WhatsApp يبرز من طرق أخرى
فيما يلي بعض الفوائد من KidsGuard لـ WhatsApp التي ستكون كافية لإظهار السبب في أنها أفضل طريقة للتجسس على WhatsApp.
يمكنه تحميل أصوات WhatsApp والبيانات الأخرى إلى لوحة القيادة في الوقت الفعلي. يمكنك التحقق في أي وقت دون أن تكون متصلاً على WhatsApp.
لن يؤدي إلى تشغيل آلية إيصال قراءة WhatsApp. لذلك فإن المستخدم المستهدف لن يكون أبدا المشبوهة.
وهو يدعم للتحقق من 10 + ملفات ال WhatsApp ، مثل الرسائل والمكالمات والحالة والصور والفيديو، الخ.
ويمكن تتبع البيانات المحذوفة كذلك.

طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية
طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية


هناك الكثير من القيود على WhatsApp التي تجعل الناس يعتقدون أنه آمن تمامًا ولا يمكن اختراقه، إليك طريقة كيف تتواصل مع أي شخص قام بحظرك على واتساب.
KidsGuard for WhatsApp هو واحد من أكثر التطبيقات الموثوقة لأولئك الذين يرغبون في الاستماع إلى الملاحظات الصوتية WhatsApp دون معرفة المرسل. إنها طريقة هادئة تعمل في الخفاء. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر طن من الميزات التي قد لا تعرف حتى ممكنة. لذلك، إذا كنت أنت، فما استقاموا لكم الا للأطفال للحصول على WhatsApp بالفعل.

كيفية استخدام تطبيق Voicey للاستماع لرسائل واتساب:

لم يكن الاستماع إلى ملاحظات WhatsApp الصوتية دون معرفة المرسل أسهل من أي وقت مضى.
 باستخدام Voicey ، يمكنك الاستماع إلى ملاحظات WhatsApp الصوتية دون تصورها، والشيء المهم هو أنك قمت بتمكين التنزيل التلقائي للملفات في إعدادات WhatsApp. 
بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد، تظهر معك واجهة التطبيق بهذا الشكل (كما تلاحظ فإن استعماله بسيط للغاية):

طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية
طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية


لا يحتوي التطبيق على أي أمر أو أداة ليس لها فائدة، فهو بسيط ولا يتوفر على الكثير من الخيارات. مهمته الوحيدة هي:
تحميل الرسائل الصوتية من واتس اب تلقائياً إلى الأستوديو.
إن كنت تعتقد بأنك ستعاني من مشكلة عدم القدرة على التفرقة بين الرسائل الصوتية التي تحميلها على هاتفك فإنك مخطئ، إذ أنه بعد تحميلها يظهر بجانبها:
  • حجم الرسالة.
  • تاريخ الاستلام.
  • كل ما عليك فعله هو الضغط عليها فقط حتى تتمكن من الاستماع إليها.

أفضل مميزات تطبيق Voice الخاص بواتساب:

يُتيح لك التطبيق حفظ خصوصيتك بشكل كبير، إذ أنه يوفر لك القدرة على منع الأشخاص الذين يحملون هاتفك المحمول باستمرار من العبث بداخل التطبيق أو حتى الملفات.
وذلك من خلال قفل التطبيق من خلال (البصمة) نظراً لأن التطبيق مجاني ففي حالة اتصالك بالإنترنت سُتعاني من الإعلانات بداخله، بإمكانك إزالتها من خلال شراء النسخة المدفوعة (1 دولار أمريكي فقط)، إليك طريقة كيفية معرفة أكثر شخص يتابعني على واتساب.

طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية
طريقة الاستماع إلى رسائل الواتساب الصوتية

وذلك لأن الهدف من استعمال التطبيق هو أن تتمكن من الاستماع إلى الرسائل الصوتية بدون الحاجة إلى عرض (علامتي الصح ا%Dزرقاء) لدي المرسل أي أنك استمعت إليها.

ما هي عيوب تطبيق فويسي Voicey:

شهد التطبيق إقبالاً كثيراً، وأحد أكبر العيوب هو: أنه لا يُظهر اسم مرسل الرسالة الصوتية بجانب الرسال إلا أن مطور التطبيق قد وعد مستعملي التطبيق بإضافة هذه الخاصية قريباً.

لتحميل تطبيق الاستماع الى رسائل واتساب من هنا

ملاحظات مهمة: 
في الواقع، لا يمكن الحصول على اسم مرسل الرسالة ويعرض التطبيق أيضًا ملاحظاتك الصوتية، لذا كن صبورًا، سيتم إصدار تحديث قريبًا.


reaction:
نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات