تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر بمزايا جديدة 2021

تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر

تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر بمزايا جديدة 2022

تحميل واتساب بلس مجانا برابط مباشر، تحميل افضل نسخة واتساب معدلة 2021، تحميل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب، تنزيل واتس اب الازرق 2020، واتس اب الازرق APK، طريقة تنزيل واتس اب الازرق، تنزيل افضل واتساب معدل 2021، تنزيل واتساب الازرق 2021
تحميل واتساب الذهبي

تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر بمزايا جديدة 2022

 تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر بمزايا جديدة2022 "طريقة تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر بمزايا جديدة 2020" مرحبا متابعين مدونتنا الكرام وأهلاً وسهلاً بكم في مدونتكم المتواضعة.. كما عودناكم دائماً وابداً بإذن الله كل يوم مقالة جديدة مهمة لكل مستخدم على شبكة الأنترنت..

اليوم بعون الله مقالتنا الجديدة عن تطبيق لا يستغني عنه البشر للتواصل وارسال الرسائل والصور والتواصل مع من نحب التطبيق واتساب ولكن هنا في هذه المقال سنتكلم عن تطبيق واتساب الذهبي ضد الحظر الذي يأتي بمزايا رائعة فعلا لا توجد في واتساب العادي.. هذه المقال نقلا من موقع whatsplus.app .. تابعوا الشرح للأخير ونتمنى لكم الفائدة.
هيا بنا الى الشرح الكافي الوافي، إليك أيضا تحميل WhatsApp Plus بميزات رائعة جدا ورهيبة.

تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر بمزايا جديدة



"طريقة تحميل تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر بمزايا جديدة 2022" 

حسب موقع واتساب بلس واتساب الذهبي Whatsapp Gold يعد طفرة تغيير في عالم تطبيقات التواصل بين الأصدقاء حيث تم إضافة العديد من المزايا الخاصة له ليكون بديلًا ومنافسًا قويًا لتطبيق واتساب الأصلي، وليس هذا فحسب ولكن أصبح في وقت قياسي أفضل تطبيقات المراسلة في جميع انحاء العالم فإمكانك عند تنزيله على هاتفك أن تقوم بإجراء المكالمات الصوتية بين الأصدقاء وأيضًا مشاهدة الأصدقاء من خلال إجراء المكالمات الفيديو "تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر بمزايا جديدة 2022 "، إليك أيضا طريقة استعادة جميع رسائل الواتساب المحذوفة في الاندرويد والايفون.

والجدير بالذكر هو التمتع بجودة عالية عند استخدام خاصية المكالمات والتي أصبحت محظورة في بعض تطبيقات المراسلة الأخرى لذا حاز هذا التطبيق على إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم منذ أن تم إصداره من قبل المطور له وعمل على إضافة العديد من المميزات الرائعة به، لذا قررنا من خلال هذا المقال المقدم من موقعنا أن نتعرف سويًا على بعض المعلومات الهامة والمزايا الرائعة الموجودة في هذا التطبيق" تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر بمزايا جديدة 2022 ".


مميزات واتساب الذهبي WhatsApp Gold

  • تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة على هاتفك.
  • لا يحتاج لمساحة تخزين كبيرة لكي يتم تنزيله على الهاتف.
  • يدعم جميع أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد.
  • يدعم اللغة العربية لذا يسهل التعامل معه واستخدامه.
  • يدعم خاصية إخفاء ظهور الآن.
  • يوجد به خاصية من يستطيع التحدث إليك.
  • يمكنك التحكم في مشاهدة الستوري.
  • هناك ميزة التحكم في من يستطيع حذف الستوري لديك.
  • إمكانية معرفة الرسائل المحذوفة بسهولة.
  • إخفاء علامتين الصح وإظهارهم مرة أخرى.
  • يتيح لك إمكانية قفل المحادثات الهامة برقم سري.
  • يتيح لك تشغيل رقمين في وقت واحد.
  • إمكانية اختيار ما بين أنماط قفل المحادثات.
  • إمكانية وضع خلفية مختلفة لكل شخص.
  • يتيح لك إخفاء التاريخ والاسم عند عمل توجيه لشخص أخر أو نسخ الرسالة.
  • إمكانية عر صورتي الشخص مع كل رسالة أو إخفائها بسهولة ويسر.
  • إمكانية تحديد حجم الصورة الظاهرة في الرسائل.
  • يتيح لك الاختيار بين الخطوط المختلفة الموجودة بداخل التطبيق.
  • تستطيع تحميل حالات واتساب الذهبي الموجودة لدى الأصدقاء.
  • الاختيار من بين الثيمات المختلفة.

 تحميل واتساب الذهبي Whatsapp Gold

(تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر بمزايا جديدة 2022) قبل أن تتعرف على خطوات التحميل التي تساعدك في تنزيل واتس اب الذهبي على هاتفك لابد من التعرف أولًا على رابط التحميل المباشر ت (حميل واتساب الذهبي ضد الحظر بمزايا جديدة 2022).
تحميل واتساب الذهبي:

  • الخطوة الأولى

لابد قبل أن تقوم بتحميل النسخة المطورة من تطبيق واتساب أن تقوم بحذف التطبيق الأصلي أولًا وبعد ذلك قم بالضغط على الرابط الموجود في الأعلى وانتظر حتى يتم تحويلك لصفحة التحميل واضغط على مكان التحميل كما هو موضح بالصورة.

  • الخطوة الثانية
انتظر قليلًا حتى يتم يكتمل التحميل وتجد الملف على هاتفك وبعد ذلك يمكنك فتحه وتثبيته.
  • الخطوة الثالثة
تم تحميله بنجاح الآن يمكنك التعرف على خصائصه بسهولة.

كيفية تثبيت واتس اب الذهبي على هاتفك

إذا أردت تشغيل هذه النسخة على هاتفك كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:
  • الخطوة الأولى

[تحميل واتساب الذهبي] اذهب لملف التحميلات الموجود على هاتفك واضغط على ايقونة التطبيق، سوف تظهر رسالة لتثبيت التطبيق على الهاتف اضغط على كلمة تثبيت وانتظر حتى يكتمل التثبيت على الهاتف {تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر بمزايا جديدة 2022}.

  • الخطوة الثانية
تم التثبيت بنجاح الآن يمكنك فتحه من خلال الضغط على كلمة فتح الظاهرة في الرسالة الفرعية الموجودة أمامك.
  • الخطوة الثالثة
عند الفتح للمرة الأولى سوف تجد أن هناك بعض الأذونات الخاصة بالتطبيق لابد من السماح لها لكي تستطيع الحصول على جميع مزايا التطبيق ومنها الكاميرا والهاتف والميكروفون والموقع وجهات الاتصال ومساحة التخزين وغيرها.
  • الخطوة الرابعة

سوف تجد أمامك شاشة للدخول لتطبيق قم بالضغط على كلمة الموافقة والمتابعة، سوف تحولك لصفحة أخرى تتطلب منك كتابة رقم هاتفك قم بكتابة المطلوب واضغط على كلمة التالي.


  • الخطوة الخامسة

ظهرت رسالة للتحقق من رقم الهاتف قم بالضغط على كلمة تم، وانتظر قليلًا سوف يحولك لصفحة أخرى تطلب منك كتابة اسمك والضغط على كلمة التالي تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر بمزايا جديدة 2022.

  • اخيرا الخطوة السادسة.
تم فتح واتساب الذهبي بنجاح وظهرت الواجهة الرئيسية للتطبيق كما هو موضح بالصورة.

شرح مميزات واتساب الذهبي

تنزيل اخر اصدار واتساب الذهبي:
قد تم إضافة العديد من الخصائص الرائعة من قبل المطور لهذا التطبيق لتناسب احتياجاتك عند تحميله على هاتفك، لذا قررنا أن نتعرف على هذه الخصائص خلال السطور التالية:

الخصوصية في الواتس الذهبي:

هذه الأيقونة تتيح لك إظهار أخر وقت قمت بزيارة التطبيق فيه وأيضًا يمكنك تعطيل خاصية منع حذف الرسائل من قبل الأصدقاء وبالتالي تستطيع مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة بسهولة وأيضًا من ضمن المزايا المضافة إمكانية إخفاء أنك قمت بمشاهدة الحالة الخاصة بك، وتستطيع أيضًا تفعيل خاصية إخفاء علامتين الصح ذو اللون الأزرق هذا بجانب إضافة خاصية تسجيل الصوت لفترة طويلة وإخفاء خاصية جاري الكتابة والتي تظهر عند كتابة الطرف الثاني لك "تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر بمزايا جديدة 2022".


لإضافات والخصائص:

هذه الأيقونة بها جميع الإضافات الجديدة والتي جعلت من هذا التطبيق أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء في جميع بلدان العالم ومن هذه الإضافات ما يلي:
تستطيع التحكم فيمن يستطيع مشاهدة بروفايلك وخاصية إخفاء الستوري هذا بجانب التحكم في خاصية منع حذف الرسائل وأيضًا التحكم في منع حذف الستوري والتحكم في إظهار علامتين الصح أم لا.

الثيمات:

تحتوي هذه النسخة على مجموعة كبيرة من الثيمات الرائعة والتي يمكنك التحكم فيها وتحميل الثيمات الأخرى من مواقع الإنترنت المختلفة وإمكانية استعادة الثيمات التي قمت بتطبيقها من قبل كما يمكنك التحكم في حذف جميع الثيمات مرة واحدة.

الشاشة الرئيسية:

هذه الأيقونة يمكنك التحكم من خلالها في شكل الواجهة الرئيسية والتحكم في الحالات وأيضًا التحكم في تفعيل خاصية إخفاء الفواصل ويمكنك الحصول على تنبيه عند تغير الصورة الشخصية كما تستطيع التحكم في لون الخط وشكل الخطوط التي تفضل الكتابة بها وغيرها من الاعدادات.


شاشة المحادثة:

تستطيع التحكم في كل ما يخص المحادثات من خلال هذه الأيقونة حيث تستطيع تغير لون المحادثة ووضع خلفية لكل صديق لديك بشكل مختلف أو بخلفية مختلفة إمكانية وضع صورة شخصية كخلفية لبعض المحادثات الهامة وإمكانية تعطيل أو تفعيل خاصية إخفاء التاريخ والاسم عند نسخ الرسائل، كما تستطيع معرفة اسم المشرف في جميع المجموعات الموجودة لديك بسهولة.
يمكنك الانتقال الى التحميل مباشرة في اعلى المقال كما ذكرنا، وما يميز هذه النسخة، ضد الحظر وامنة تمام، إضافة جميع المميزات القديمة، كإخفاء الظهور، تحميل حالة واتساب، والكثير يمكنك الاكتشاف بنفسك.

(لتحميل whatsapp-gold من هنا)
مقالات ذات صله

تحميل واتساب بلس مجانا برابط مباشر

تنزيل واتس اب الازرق 2020

تحميل أفضل نسخة واتساب معدلة 2022

طريقة تنزيل واتس اب الازرق

تحميل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close