القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم برمجة الألعاب من خلال الموبايل بشكل سريع وبسيط

طريقة تعلم البرمجة من خلال الموبايل بشكل

best mobile apps for learning to code 2021
تعلم برمجة الألعاب من خلال الموبايل بشكل سريع وبسيط

كيفية تعلم البرمجة من خلال الموبايل بشكل


سواء كان لديك بالفعل بعض الخبرة في البرمجة أو تبدأ من الصفر، فإن الخبر السار هو أنه لا يجب أن تكون مقيدًا بمكتبك من أجل تعلم كيفية البرمجة، إليك طريقة طريقة إنشاء حساب Gmail جيميل لطفلك لمنع ظهور الإعلانات.
ما هو أفضل من ذلك هو أنه لم يكن لديك لقضاء سنوات اتقان البرمجة سواء. بفضل العديد من تطبيقات البرمجة المتوفرة لكل من أجهزة Android و iOS ، يمكنك بسهولة رفع مستوى مهارات البرمجة الخاصة بك حتى عندما تكون أثناء التنقل.
في هذا المنشور ، قمنا بتجميع أفضل تطبيقات البرمجة التي ستساعدك على تعلم البرمجة مثل المحترفين.

اخترنا لكم افضل البرامج لتعلم البرمجة من خلال الموبايل

من الصعب تخيل مهنة واحدة لا تحتاج لشخص يمكنه أن يبرمجها كل ما "يعمل فقط" لديه نوع من التعليمات البرمجية التي تجعل من تشغيل. البرمجة (الملقب البرمجة) هو في كل مكان من حولنا. هذا هو السبب في أن جميع الأطفال بارد البرمجة. . . أو يجب أن يكون. البرمجة ليست مجرد مقاطعة شاحب عشرين شيء في الجينز نحيل، حدب أكثر من ثلاثة مراقبين، swigging ريد بول. ليس بعد الآن! أحدث المبرمجين بحجم نصف لتر بدأوا للتو المدرسة الابتدائية، إليك طريقة إصلاح البطارية في هاتف الآيفون.

افضل برنامج لتعلم البرمجة من الموبايل SoloLearn:

SoloLearn هو تطبيق متاح لكل من أجهزة iOS و Android ، كما يحتوي على تطبيق ويب حتى تتمكن من استخدامه لتعلم التعليمات البرمجية من أي مكان. يقدم التطبيق عددًا من الدورات المختلفة في لغات مثل جافا سكريبت، بيثون، جافا، وأكثر من ذلك. التطبيق يقدم تجربة مجانية وكذلك خطط شهرية وسنية مدفوعة.



لتحميل البرنامج من هنا

تطبيق لتعلم البرمجة من الموبايل Encode:

تكويد هو التطبيق الروبوت الذي يقدم دروسا في البرمجة في أجزاء لدغة الحجم. التطبيق لديه تحديات البرمجة التي لديك لحلها من أجل مزيد من التقدم. كما يتضمن أمثلة عملية ويعلمك كيفية برمجتك في HTML و CSS و JavaScript و Python. علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على وضع عدم الاتصال حتى تتمكن من الاستمرار في التعلم حتى لو لم تكن متصلا بالإنترنت، إليك طريقة تطبيقات لإصلاح شبكات الواي فاي وتقوية إشارة Wi-Fi الى أقصى حد.

لدخول الموقع من هنا

لتحيمل من جوجل بلى من هنا

أفضل تطبيق لتعلم البرمجة من الموبايل Codemurai:

Codemurai يقدم مئات من لدغة الحجم دروس البرمجة التي تم إنشاؤها من قبل خبراء الصناعة على تطوير الشبكة، والتطبيق المحمول ، وتطوير اللعبة. التطبيق لديه دروس للغات التي تشمل HTML، CSS، جافا سكريبت، بيثون، TypeScript، الزاوي 2، MongoDB، عقدة، رد فعل، وأكثر من ذلك. سوف تتعلم البرمجة من خلال تحديات البرمجة الممتعة ومن ثم يكون لديك القدرة على اختبار معرفتك مع الاختبارات.


لتحميل التطبيق تعلم البرمجة من هنا



برنامج لتعلم البرمجة من الموبايل Mimo:

Mimo هو تطبيق برمجة يسمح لك بتطوير مهارات البرمجة التي ستساعدك على تطوير تطبيق أو لعبة أو إنشاء موقع إلكتروني أو أن تصبح مخترقًا. بناء على تفضيلاتك واهتماماتك، سوف تحصل على مسار شخصي من شأنها أن تعلمك المهارات اللازمة. وهي متوفرة لكل من أجهزة iOS وAndroid وتقدم دورات في جافا سكريبت وروبي وسويفت و C و C++ولغات أخرى شائعة، إليك طريقة فتح جهاز الآيفون إذا نسيت كلمة المرور أو إذا كان معطل.


لتحميل البرنامج من هنا

أفضل برنامج لتعلم البرمجة من الموبايل Grasshopper:

غراسوبر هو تطبيق مجاني لنظامي التشغيل iOS و Android يعلمك كيفية البرمجة من خلال الألغاز JavaScript التي يجب عليك حلها من أجل التقدم. هذا التطبيق هو سهل جدا للاستخدام لأنه يسمح لك لاستخدام كتل وترتيبها في ترتيب منطقي من أجل إنشاء رمز العمل. يمكنك أيضا الحصول على ردود الفعل في الوقت الحقيقي وفتح الإنجازات كما يمكنك أن تصبح أكثر كفاءة، إليك طريقة إليك 5 مواقع شبيهة بالفيس بوك وبديلة عنه.




لتحميل البرنامج من هنا

تطبيق لتعلم البرمجة من الموبايل Programming Hero:

البرمجة البطل هو التطبيق الروبوت فقط التي تقدم مسارات شخصية نحو إتقان البرمجة. ينصب التركيز على هذا التطبيق على جعل البرمجة ممتعًا ويفعل ذلك من خلال تعليمك كيفية بناء لعبتك الخاصة أثناء تعلم كيفية البرمجة في نفس الوقت. كما يقدم التطبيق منتديات حيث يمكنك الدردشة مع مستخدمي التطبيق الآخرين وتبادل المعرفة والنصائح.




لتحميل البرنامج من هنا

أفضل تطبيق لتعلم البرمجة من الموبايل Tynker:

في حين أن Tynker موجه في المقام الأول للأطفال والآباء أو المعلمين الذين يتطلعون إلى زيادة تعليم أطفالهم والطلاب، هناك الكثير الذي يمكنك تعلمه من هذا التطبيق. بالنسبة للمبتدئين، لا يدعم التطبيق تصميم اللعبة فحسب، بل يدعم أيضًا أساسيات الروبوتات واللغات الأكثر تقدمًا مثل JavaScript و Python. يقدم التطبيق التحديات والاختبارات وحتى المحررين المستوى وخلق الشخصية. التطبيق متاح لأجهزة iOS، إليك طريقة تفعيل مسجل الشاشة المخفي في Android 10.



لتحميل البرنامج من هنا

تطبيق لتعلم البرمجة من الموبايل Enki App:

جرب تطبيق Enki إذا كنت تريد مسارًا شخصيًا يسمح لك بتحسين مهارات البرمجة الخاصة بك. يمكنك بسهولة تتبع التقدم المحرز الخاص بك كما تتعلم بيثون، لينكس، جافا سكريبت، HTML CSS، جافا أو غيت. ما يجعل هذا التطبيق مختلف هو حقيقة أنه يمكنك وضع أهداف يومية لتعلم البرمجة وتتبع خط الخاص بك. كل درس يقدم ملخصا للمفهوم الرئيسي لهذا اليوم، فضلا عن مادة المرفقة التي تذهب أكثر عمقا. Enki متاح لأجهزة iOS وAndroid، إليك طريقة تحميل أفضل التطبيقات للتجسس على هواتف الأندرويد والآيفون.




لتحميل البرنامج من هنا

برنامج لتعلم البرمجة من الموبايلProgramming Hub:

تم تسمية البرمجة Hub تطبيق اختيار محرر Google Play ولسبب وجيه. وهو يدعم مجموعة واسعة من اللغات ويقدم الدروس في الدروس التفاعلية بحجم اللدغة والدورات. اللغات المدعومة تشمل جافا، سي ++، C البرمجة، HTML، CSS، جافا سكريبت، وأكثر من ذلك. ما هو أكثر من ذلك، تم تطوير التطبيق بالتعاون مع خبراء جوجل. التطبيق متاح لكل من أجهزة Android و iOS، إليك طريقة كيفية حل مشاكل تحديث Windows 10 وإصلاحها.



لتحميل برنامج البرمجة من هنا

تطبيق لتعلم البرمجة من الموبايل Easy Coder:

Easy Coder هو تطبيق أندرويد يركز على تعليم برمجة جافا بشكل حصري. يوفر التطبيق دروس تفاعلية خطوة بخطوة، ومسابقات، وتحديات البرمجة التي سوف يعلمك المفاهيم الأساسية البرمجة وإعدادك لتطوير مهاراتك أبعد من ذلك. الدروس قصيرة وموجزة بحيث يمكنك استهلاكها حتى لو كنت على الذهاب والتطبيق يأتي أيضا مع أمثلة عملية لتوضيح مفاهيم البرمجة.




لتحميل البرنامج من هنا

بما ان في ناس كتير بتحلم الدخول  في عالم البرمجة وترقيم التطبيقات وتصنيع المواقع الإلكترونية ظهرت مؤخرا وسائل حديثه هتساعدك تتعلم  لغات البرمجة بمختلف انواعها  بكل سهولة دي تطبيقات تقدر تحملها على موبايلك وابدا طريقك في تحقيق حلمك، إليك طريقة كيفية الإختراق بإستخدام الهندسة الإجتماعية. 

تطبيق لتعلم البرمجة من الموبايل MIMO:



وهو الأشهر وسط التطبيقات بيحتوى على اكتر من 12 لغه برمجه بمستويات مختلفة و طريقه سهله للتعلم . 
C# , C++ , JAVA , JavaScript , Python , CSS , HTML , SQL , Ruby , Swift 

رابط موقع التطبيق من هنا

لتحميل التطبيق للايفون من هنا

لتحميل التطبيق للأندرويد من هنا

إذا كنت تشعر بالقلق من أن أ) طلاب المدارس الابتدائية ليس لديهم القدرة على البرمجة) ليس هناك مجال في المناهج الدراسية، ج) كنت لا تملك القطع البرمجة لتعليم مهارات البرمجة، ورمي تلك المخاوف. يمكن للمواقع والتطبيقات التالية مساعدة أي شخص لديه مهارات القراءة الأساسية فهم أساسيات التفكير والتخطيط من أجل جعل الأمور تحدث (الغرض كله من البرمجة) وإنشاء التطبيقات: الألعاب التفاعلية، ومسابقات، والرسوم المتحركة، الخ. والأفضل من ذلك كله أن العديد من هذه الأدوات مجانية أو مجانية تقريبًا ولا تتطلب أي خلفية أو خبرة في البرمجة!
في أي ترتيب معين، قمنا بإدراج جميع تطبيقات البرمجة المناسبة للمتعلمين الصغار. لقد استخدمنا العديد منهم مع طلاب في سن الابتدائية، إليك طريقة أفضل طريقة لتسريع الكمبيوتر ويندوز10(Windows 10).

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات