أفضل برنامج لتصوير وتسجيل الالعاب للكمبيوتر مجانا

أفضل برنامج تصوير الشاشة والالعاب للكمبيوتر
أفضل برنامج لتصوير الالعاب للكمبيوتر

تحميل أفضل برنامج لتسجيل الالعاب للكمبيوتر، ما هي أفضل مسجلات الألعاب لاستخدامها في تسجيل الالعاب على جهاز الكمبيوتر؟ مئات من برامج تسجيل الألعاب متوفرة على الإنترنت، وليس من السهل اختيارها. لقد اختتمنا أفضل مسجلات الالعاب التي عملت على تسجيل الشاشة اثناء اللعب مع شرح الميزات الرائعة وايضا هذه البرنامج من دون علامة مائية.

 تسجيل الالعاب أصبح شائع جدا هذه السنوات وخاصة اثناء الحجر المنزلي. سواء كنت تريد تسجيل دليل الألعاب أو بدء قناة YouTube لشرح عن لعبة معينة، فإن مسجل اللعبة هو أداة يجب أن تكون في جهازك الكمبيوتر.. وهل قرأت ايضا عن مقالتنا خول طريقة ترجمة اي نص او صورة اون لاين إذا اقرء من هنا أفضل برامج تنظيف أجهزة الكمبيوتر لنظام التشغيل ويندوز10.

ما هو أفضل برنامج لتصوير الالعاب للكمبيوتر؟

إذا كنت تبحث عن مسجل لعبة مريح لاستخدامه، فإن هذه برنامج مسجل الشاشة يمكن أن يكون واحدا من المرشحين الاقوى والمثالي لتسجيل شاة الكمبيوتر اثناء اللعب. سواء كنت تقوم بتسجيل لعبة الويب الخاصة بك أو لعبة استضافة جهاز الكمبيوتر أو حتى استراتيجية ألعاب YouTube ، يمكن أن يساعدك RecordCast في القيام بها بحرية. فقط حدد وضع ملء الشاشة أو اختيار علامة تبويب المتصفح، سيتم تسجيل اللعبة الخاصة بك تخضع تلقائيا وبشكل مجاني ومن دون اي علامة مائية.

في هذا المقال سنتعرف على أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر لمختلف الاستخدامات، وقد أصبحت صناعة الفيديو من الصناعات المربحة والمنتشرة بشدة هذه الأيام، فيمكنك صناعة محتوى مصور عبر تسجيل الشاشة فيديو ثم إجراء تعديل عليه عبر أي برامج تصميم جرافيك وطرحه على الإنترنت.

 ومن ضمن المحتوى المنتشر على الإنترنت هو محتوى الشرح أو المراجعة؛ أي تسجيل شاشة الحاسوب أثناء القيام بشيء مطلوب شرحه على الإنترنت أو عمل مراجعات للألعاب المشهورة مثلًا، لذلك سوف نستعرض في هذا الموضوع أفضل برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر مع ملخص لمميزات وخصائص كل برنامج ورابط التحميل من الموقع الرسمي.

ما هو RecordCast هل هو مستحسن، او خالية من العلامة المائية؟

تصوير الالعاب
أفضل برنامج لتصوير الالعاب للكمبيوتر


بالإضافة إلى ميزات تسجيل الألعاب القوية، يسمح لك RecordCast بتحرير شاشة الألعاب الخاصة بك كما تريد، على سبيل المثال، تغيير الحجم / التدوير / دمج ألعاب التسجيل الخاصة بك، بالإضافة إلى إضافة نصوص / تعليقات توضيحية تمييز.

ميزات  RecordCast:
  1. تسجيل وتحرير لعبة فيديو أسرع بكثير بفضل تكنولوجيا عملية العميل.
  2. أوضاع تسجيل مرنة للاختيار من بينها، بما في ذلك وضع تسجيل الصور في الصورة.
  3. من السهل تسجيل أشرطة الفيديو لعبة، حتى بالنسبة للجدد PC.
  4. تناول موارد أقل من جهاز الكمبيوتر، بحيث لن يؤثر على تجاربك الرائعة في اللعبة.
  5. سجل لعبة فيديو في الجودة البصرية الأصلية. (أفضل من جودة HD).
  6. في الوقت الحقيقي معاينة والتحرير.

إن مسجل الشاشة سيكون واحدا من الأدوات الأكثر فائدة التي تجعل الحياة أسهل. ويمكن استخدامه بنجاح لمجموعة واسعة من الاستخدامات، إنشاء دروس خطوة بخطوة لتعزيز فعالية التدريب، وتسجيل عرض لتحسين الاتصالات التجارية مع المتعاونين، وإنتاج دروس الفيديو لمساعدة المعلمين والطلاب، الخ. ومع ذلك، لن يكون من السهل إنشاء تسجيلات عالية الجودة.

لقد كنا نفكر في تقديم أسهل أداة لتسجيل الشاشة لاستخدامها والتي تمكن المستخدمين من التقاط أي نشاط الشاشة مع الصوت في نقرة واحدة. في نهاية المطاف، ونحن إطلاق RecordCast، على شبكة الإنترنت على الشاشة مسجل أن يساعد على تحسين سير العمل الخاص بك والدراسة دون تحميل أي برنامج أو تمديد. وإذا كنت تواجه مشاكل مع ويندوز 10 لدينا الحل أقرأ هذه المقالة هنا
كيفية حل مشاكل تحديث Windows 10 وإصلاحها.

لماذا عليك اختيار مسجل شاشة RecordCast؟

100٪ مجانا:
يمكنك الحصول على فيديو مسجل عالي الجودة بدون علامة مائية، لا حاجة لدفع أي شيء.

لا تنزيل مطلوب:

بدء تسجيل الشاشة على الانترنت مع نقرة واحدة، لا برامج وتمديد التنزيلات المطلوبة.

تسجيل مرن:

جعل التقاط الشاشة من الشاشة بأكملها، نوافذ التطبيق، أو متصفح علامة التبويب حسب الحاجة. ويمكن أيضا أن تسجل الصوت في وقت واحد إذا كنت تفضل ذلك.

محرر فيديو مدمج:

تلميع screencast الخاص بك عن طريق إضافة عناوين العين cathching، والتعليقات التوضيحية، والآثار وأكثر من ذلك في محرر الفيديو المدمج في.

تعزيز تعلم الطلاب:

RecordCast يدعم المسافة & دراسة عن بعد. فهو يساعد الطلاب على تسجيل الدورات والمحاضرات عبر الإنترنت للدراسة اللاحقة.

إنشاء دروس مذهلة:

يتم استخدام مسجل شاشة لتسجيل مقاطع الفيديو التي تساعد على تعليم الجماهير كيفية إكمال مهمة خطوة بخطوة.

تحسين الاتصالات التجارية:

من العرض التقديمي إلى عروض المنتجات، يجعل RecordCast من السهل مشاركة أفكارك مع المتعاونين والعملاء.

كيفية تسجيل الشاشة في 3 خطوات؟

1. بدء التسجيل:

انقر فوق الزر بدء التسجيل لبدء التقاط الشاشة.

2. ضبط الإعدادات:

اختر جهاز الصوت وخيارات التسجيل الأخرى.

3. تحميل وتحرير:

إيقاف التسجيل، ثم تنزيل أو تحرير جهاز تسجيل الشاشة.

هذا كل ما نعرفه عن مسجلات شاشة الالعاب وهذه الأدوات لها إيجابيات وسلبيات خاصة بها، ويمكنك الحكم والتوازن واختيار مسجل اللعبة بناء على متطلباتك. إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج بروكسي أقرأ هذه المقالة أفضل كاسر بروكسي VPN للأندرويد والآيفون والكمبيوتر.

نختم معكم اليوم بأحد البرامج المميزة لتصوير شاشة الفيديو، برنامج RecordCast، الذي يلتقط صور بجودة عالية وبسهولة، ويمكنك التعديل عليها وتحريرها، في جميع إصدارات الويندوز، الويندوز اكس بي، الويندوز فيستا، الويندوز 8، الويندوز 8.1، الويندوز 10، وغيرها من إصدارات الويندوز 32Bit و 64Bit.

 ويدعم العديد من اللغات العالمية، أبرزها العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والكورية والتركية وغيرها، ويقدم لك الموقع العديد من الفلاتر التي يمكنها إضافتها على الصور، فحمل الآن البرنامج ولا تتردد في استخدامه لتصوير فيديو شاشة حاسوبك.
لدخول على تحميل او تجريب البرنامج من هنا.

أفضل 8 برامج لتصوير وتسجيل الشاشة وسطح المكتب في الويندوز

اليوم ان شاء الله سوف نقدم اليكم افضل برنامج تصوير الالعاب بدون تقطيع لأجهزة الكمبيوتر، نعلم ان هناك بعض الاشخاص يريدون تصوير العاب فيديو اثناء اللعب ومن ثم تحميلها على موقع اليوتيوب او مشاركتها على الفايسبوك، بغض النظر الى ان هناك العديد من برامج تصوير الالعاب، الا ان عدد قليل لديه ميزات لتصوير الالعاب بجودة عالية hd وبدون تقطيع، لذى اليوم سوف نتطرق الى 3 برامج تصوير الالعاب للأجهزة الضعيفة بمميزات خرافية ومتاحة بشكل مجاني للمستخدمين، كما انها البرامج الوحيدة التي تعطيك تجربة تصوير العاب اون لاين بدقة عالية بدون لاق.

1. برنامج Icecream Screen Recorder:

 برنامج مجاني لتصوير وتسجيل أحداث الشاشة بسهولة، يمكنك من خلال البرنامج التقاط وتصوير أي منطقة من الشاشة على جهازك إما لقطة صورة أو ملف فيديو، البرنامج يقدم مجموعة كاملة من الأدوات والخيارات لالتقاط الشاشة بطريقة مهنية، يمكنك تسجيل ندوات ودورات عبر الإنترنت أو شروحات البرامج وغيرها من الشروحات، والألعاب ومقاطع الفيديو عبر سكايب HD ، تستطيع تحديد جزء من الشاشة أو إلتقاط الشاشة بكاملها.

2. برنامج ApowerREC:

برنامج قوي لأنظمة ويندوز وماك يوفر العديد من الخيارات والمميزات لتسجيل وتصوير الشاشة، يتيح لك البرنامج خيارات مختلفة لتسجيل احداث الشاشة مع إمكانية اختيار حجم ودقة الشاشة المطلوبة واختيار معدل الإطار، وكذلك تستطيع تصوير أي عمل تقوم به مثل عمل الشروحات وكذلك لعب الألعاب وبثها على الانترنت مباشرةً من البرنامج.

أيضا يوفر البرنامج ميزة قوية وهي إمكانية تسجيل كاميرا الويب الخاص بك بجانب تسجيل احداث الشاشة لتتمكن من عرض نفسك في جزء من الشاشة اثناء الشرح، أيضا فهو يتيح لك تسجيل الصوت من الميكروفون او صوت النظام الخاص بك، بالإضافة الي ذلك يوفر البرنامج إمكانية التعديل على الفيديوهات التي يتم تصويرها من قص أجزاء او إضافة علامة مائية او إضافة كلمات وعبارات عليه وغيرها من الخصائص، يوفر البرنامج خطة مجانية لا بأس بها واخري مدفوعة توفر جميع المميزات بدون قيود.

3. برنامج CamStudio:

برنامج مميز يتيح لك إلتقاط وتسجيل احداث الشاشة على سطح مكتبك مع التسجيل بصوتك، يمكنك عمل الدروس والشروحات التي تشرح شيء معين علي جهازك الكمبيوتر او على شبكة الانترنت او تسجيل اي نشاط اخر على نظام ويندوز، يتيح لك البرنامج حفظ التسجيل بصيغة فيديو او فلاش.

4. برنامج EZVID:

بنقرة واحدة، يمكنك تسجيل الشاشة مع Ezvid، والتقاط كل ما يظهر على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك: صفحات الويب، والألعاب، والتطبيقات والبرامج، وغيرها من الأشياء، كما يتيح لك البرنامج تحرير الفيديو الخاصة بك ومن ثم حفظه، أو تحميله مباشرة على يوتيوب.

5. برنامج Webinaria:

برنامج مجاني مفتوح المصدر يتيح لك تسجيل صورة الشاشة مع التسجيل بصوتك وتصوير سطح مكتبك بسهولة، يمكنك من خلال البرنامج عمل فيديوهات مصورة بصوتك لتشرح شيء ما علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يتيح لك Webinaria جفظ التسجيل كملف فيديو بصيغة AVI او حفظه في صورة فلاش FLV ، يمكنك التعليق والتسجيل بصوتك علي الفيديو او تركيب اي صوت ترغب به مع ادوات اخري للتحرير وإمكانية إضافة النصوص على أي جزء من أجزاء الفيديو.

6. برنامج TinyTake:

برنامج مجاني لالتقاط الشاشة وتصوير سطح المكتب يعمل علي انظمة ويندوز وماك، يتيح لك البرنامج التقاط صور للشاشة والتعديل عليها، كذلك يمكنك تصوير فيديو للشاشة وتسجيل جزء من سطح مكتبك مع التعليق عليها بصوتك، كما يتضمن البرنامج مجموعة من الأدوات لتحرير وصناعة الفيديوهات وإضافة التعليقات والجمل في أي جزء من أجزاء الفيديو المسجل، كما يمكنك تجميع مجموعة من الصور لإنشاء فيديو وتركيب الصوت عليها وعمل عرض للشرائح مميز.

7. برنامج Active Presenter:

أكتيف بريزنتر هو أداة قوية لتسجيل الشاشة، وانشاء أشرطة الفيديو screencast videos، ومقاطع فيديو تدريبية، ومحتويات التدريب HTML5 التفاعلية، مع محرر كامل المواصفات، أكتيف بريزنتر يسمح لك لتسجيل الشاشة، تحرير الصوت / الفيديو، مع التحكم في الشكل والمظهر وإضافة الأشكال والرموز داخل الفيديو الخاص بك، وتحديد سيناريوهات متفرعة بسهولة وفعالية، يتيح لك البرنامج العديد من الأدوات والخصائص والخيارات لتحرير وصناعة الفيديوهات، ويأتي البرنامج بمجموعة واسعة من الخيارات تجعله من أقوي برامج تصوير وتسجيل الشاشة المجانية .

8. برنامج Camtasia:

برنامج رائع وشهير وغنى عن التعريف، اعتبره اقوى برامج تسجيل وتحرير الفيديو، يمكنك من تسجيل فيديو من الشاشة أو جلب لقطات الفيديو الخاصة بك، مع البرنامج عليك أن تكون قادرا على إنتاج أشرطة الفيديو مذهلة ورائعة.

الخاتمة:

كان هذا استعراضًا لأفضل البرامج المتاحة في هذا المجال. يمكنك اختيار البرنامج الأكثر ملائمةً لاحتياجاتك حسب مواصفات كل أداة كما وضحنا، وإن كنتُ أرشح استخدام برنامج OBS لأنه برنامج متكامل ومجاني.

الأسئلة الشائعة

❓ ما هو برنامج تسجيل الألعاب؟

برامج تسجيل الألعاب هي تطبيقات تساعدك على تسجيل أسلوب اللعب الخاص بك بجودة HD. تمكنك هذه التطبيقات من نشر مقاطعك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook وWhatsApp وTwitter وما إلى ذلك. ويمكنك استخدام هذه الأدوات لتخزين مقاطع الفيديو بتنسيقات مثل MOV وMP4 وGIF وما إلى ذلك. ويمكن أيضًا استخدام العديد من هذه الأدوات بسهولة للتسجيل بث مباشر.

⚡ ما هي أفضل برامج تسجيل/قص الألعاب للكمبيوتر الشخصي؟

فيما يلي بعض من أفضل برامج تسجيل / قص الألعاب للكمبيوتر الشخصي:

  • فعل
  • ManyCam
  • مسجل شاشة الآيس كريم
  • يأسر
  • Wondershare ديموكريتور
  • بانديكام
  • سكرينبال
  • EaseUS RecExperts
  • شريط ألعاب إكس بوكس

⚡ لماذا يتم استخدام برامج تسجيل الألعاب؟

فيما يلي الأسباب المهمة لاستخدام برنامج تسجيل الألعاب:
  • يوفر إمكانية التحرير في الوقت الفعلي أثناء تسجيل أي لعبة.
  • يمكنك تسجيل الفيديو من كاميرا الويب.
  • تتيح لك هذه الأداة إنشاء مهمة مجدولة لتسجيل لقطة شاشة لجهاز الكمبيوتر/كاميرا الويب تلقائيًا.
  • يتيح لك هذا البرنامج التقاط لقطة شاشة أثناء ممارسة الألعاب.
  • لديه واجهة سهلة الاستخدام.
  • قم بتسجيل الشاشة باستخدام زر ماوس واحد فقط.
  • يسمح لك بضبط الحد الأقصى لطول المقاطع ووقت التسجيل في الخلفية والمزيد.
🚀 ما هو التنسيق الشائع للفيديو الذي تدعمه برامج تسجيل الألعاب؟

التنسيق الشائع للفيديو الذي يدعمه برنامج تسجيل الألعاب هو: MOV، وMP4، وGIF، وMP4، وAVI، وMOV، وFLV، والمزيد.

❓ هل يؤدي تسجيل اللعبة إلى تقليل تجربة اللعب لديك؟

نعم، يؤثر ذلك على أداء الألعاب لديك. في حالة ما إذا كنت تلعب لعبة تتطلب استخدامًا أقل لوحدة المعالجة المركزية، فلن يؤثر ذلك على الأداء كثيرًا. ولكن، إذا كنت تستخدم برنامج تشفير مرتبط بوحدة معالجة الرسومات، فسيؤثر ذلك على أدائك.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close