أفضل ألعاب باتل رويال للموبايل الجديدة في عام 2022

 أفضل 5 ألعاب جديدة باتل رويال موبايل في عام 2022

تحميل لعبة باتل رويال للاندرويد, العاب باتل رويال للاجهزة الضعيفة, ألعاب باتل رويال 2022, العاب باتل رويال للاجهزة الضعيفة ايفون, أفضل العاب باتل رويال للاندرويد, العاب باتل رويال للاجهزة الضعيفة PC, ألعاب باتل رويال للكمبيوتر, أفضل لعبة باتل رويال 2022
New Battle Royale Mobile Games in 2022

 أفضل ألعاب باتل رويال للموبايل الجديدة

إذا كنت ترغب في لعب ألعاب النوع رويال معركة على جهازك الموبايل، ثم يمكنك محاولة بعض الألعاب الجديدة رويال الموبايل معركة في عام 2022 الذي سوف تحصل على رؤية مفاهيم جديدة. في هذه المقالة، سوف نخبرك عن أفضل 5 ألعاب جوال جديدة من رويال يمكنك لعبها في عام 2022.

في هذه القائمة من أعلى 5 ألعاب الجوال رويال معركة جديدة، وسوف تجد بعض الألعاب النقالة التي تم إصدارها بالفعل، جنبا إلى جنب مع هذا، وقد أدرجت أيضا بعض هذه الألعاب الموبايل في هذه القائمة، والتي تعمل حاليا في الوصول المبكر واختبار بيتا.

إليك أفضل 5 ألعاب موبايل جديدة باتل رويال في عام 2022

تحميل أفضل 10 العاب باتل رويال للأندرويد والايفون لعام 2022 تنزيل العاب Battle Royale للأندرويد والايفون جديدة لعام 2022 , تحميل العاب جديدة مثل ببجي للأندرويد والايفون 2022.

  • ScarFall
  • Omega Legends
  • Farlight 84
  • Apex Legends Mobile
  • PUBG New State
5. ScarFall:

إذا كان لديك جهاز المنخفضة نهاية ثم هذه اللعبة باتل رويال هو تماما بالنسبة لك كما هو لعبة خفيفة الوزن وحجم هذه اللعبة حوالي 650MB. يمكنك أيضا استدعاء هذه اللعبة الأخ الأصغر للنار الحرة لأن الرسومات واللعب من هذه اللعبة هي تماما مثل النار الحرة.


مقالات ذات صله

تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2

أفضل خمس الألعاب مثل ببجي موبايل لايت تحت 500 ميغابايت

إطلاق لعبة League of Legends رسميا للأندرويد

ما هي لعبة Among Us؟ وما سبب شهرتها في عام 2022؟

أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لايت في 2022


 في النمط الكلاسيكي لهذه اللعبة، هناك معركة بين 40 لاعبا، على الرغم من أن بسبب لاعبين فقط 40 في كل مباراة، وتنتهي المباريات بسرعة كبيرة. على الرغم من أنها لعبة جيدة ولكن المشاكل الرئيسية 2 من هذه اللعبة هي حركة الحرف والفيزياء. ومع ذلك، سيتم حل هذه المشاكل في التحديثات القادمة.

يمكنك تحميل لعبة ScarFall من Google Playstore وأبل Appstore.


4. Omega Legends:



عند بدء تشغيل لعبة Omega Legends، سوف تجد أن الرسومات من هذه اللعبة هي مشابهة جدا للعبة رويال معركة شعبية Fortnite. الشيء الخاص حول هذه اللعبة باتل رويال هو أن جميع الشخصيات الموجودة في هذه اللعبة لديهم قدراتهم المختلفة.

 هذه هي لعبة الخيال العلمي معركة رويال ويتم تعيين قصة هذه اللعبة في المستقبل، بسبب والتي سوف تحصل على رؤية الكثير من الأشياء المستقبلية في هذه اللعبة. إذا كنت تريد أن تلعب Fortnite على جهازك الموبايل ولكن لديك جهاز محمول منخفضة نهاية بسبب التي فورتنيت لا يعمل على جهازك الموبايل ثم يمكنك محاولة أوميغا أساطير لأن أوميغا أساطير هي لعبة مثل فورتنيت التي سوف تعمل بسلاسة على الجهاز المنخفض نهاية الخاص بك أيضا.

يمكنك تحميل لعبة Omega Legends من Google Playstore.



3. Farlight 84:




إذا كنت ترغب في لعب ألعاب مستقبلية، ثم Farlight 84 هو لك كما هو لعبة الخيال العلمي المنصوص عليها في المستقبل. الشيء الخاص حول هذه اللعبة هو المركبات الموجودة في اللعبة التي هي مستقبلية جدا ومختلفة. في هذه اللعبة، سوف تحصل على رؤية 14 حرفا مختلفا، والتي يمكنك من خلالها اختيار الطابع المفضل لديك.

في Farlight 84، جنبا إلى جنب مع المركبات المستقبلية، والأسلحة المستقبلية موجودة أيضا، وينظر أيضا قدرات مختلفة في تلك الأسلحة. إذا كنا نتحدث عن اللعب، ثم أثناء لعب هذه اللعبة تحصل على رؤية تجربة اللعب مختلفة قليلا من غيرها من الألعاب royale معركة لأنه في هذه اللعبة يمكنك أيضا استخدام jetpack أثناء المباريات.

يمكنك تحميل Farlight 84 لعبة من Google Playstore.

2. Apex Legends Mobile:

Apex Legends اللعبة لا تحتاج إلى أي مقدمة كما هو لعبة شعبية على الصعيد العالمي وشهرة اللعبة سوف تزيد أكثر مع النسخة الموبايلة من هذه اللعبة. إذا كنت لاعبة الموبايل وكان لديك جهاز محمول جيد ثم يجب أن يكون قد لعبت بالفعل هذه اللعبة لأنه حتى الآن حوالي ثلاثة إلى أربعة بيتا مغلقة من هذه اللعبة قد حان.

بعد الكثير من بيتا مغلقة، والآن الناس ينتظرون فتح بيتا أو إطلاق لينة من هذه اللعبة. أكبر نقطة زائد من هذه اللعبة هي الرسومات الخاصة به لأن الرسومات من هذه اللعبة هي جميلة جدا، على الرغم من أن هذه النقطة زائد من اللعبة يمكن أن يثبت أيضا أن يكون نقطة ناقص للأجهزة المنخفضة نهاية.

اعتبارا من الآن لم يتم إطلاق هذه اللعبة رسميا ولكن إذا كنت لا تريد أن تفوت بيتا القادمة من هذه اللعبة ثم يمكنك متابعة مقابض وسائل الاعلام الاجتماعية الرسمية من Respawn.

يمكنك تحميل لعبة Apex Legends من Google Playstore.


1. PUBG New State:


ليس هناك شك في أن PUBG موبايل لعبت دورا كبيرا في تعميم هذا النوع باتل رويال على منصة الموبايل والآن عنوان العلامة التجارية الجديدة للجوال من هذا الامتياز، PUBG New State، وسوف تعمل أيضا على مواصلة هذا الإرث.

بعد الإصدار، حصلت PUBG New State على استجابة جيدة جدا من الناس لأنها لعبة محسنة ومستقرة، بسببها تعمل هذه اللعبة بسلاسة كبيرة حتى على مجموعة طبيعية من الأجهزة. في الآونة الأخيرة تم إصدار بعض الصور للخريطة القادمة من PUBG New State من قبل المطور، والتي زادت بسببها شعبية هذه اللعبة.

يمكنك تحميل PUBG New State من Google Playstore وأبل Appstore.

أفضل من PUBG Mobile | أفضل 10 العاب باتل رويال جديدة لعام 2022



وهنا في هذا الموضوع اعرض عليك تحميل أفضل 10 العاب باتل رويال جديدة لهواتف الاندرويد والايفون مثل PUBG Mobile بدون انترنت لعام 2022 , تنزيل العاب مثل ببجي موبايل جديدة والعاب باتل رويال قادمة للأندرويد في عام 2022. 

ناتي الان الي تحميل الالعاب للأندرويد والايفون روابط مباشرة:

1 - لتحميل لعبة Punk Royale 2052:

2 - لتحميل لعبة Sausage Man:

3 - لتحميل لعبة Warframe Mobile:
4 - لتحميل لعبة Lost Light:
  •  لتحميل للأندرويد اضغط هنا.
  •  رابط جوجل بلاي للأندرويد اضغط هنا.
  •  لتحميل للايفون | غير متوفرة الان.
5 - لتحميل لعبة RAN Lost Islands:

6 - لتحميل لعبة FINAL FANTASY VII:

7 - لتحميل لعبة Farlight 84:
  •  لتحميل للأندرويد اضغط هنا.
  •  رابط جوجل بلاي للأندرويد اضغط هنا.
  •  لتحميل للايفون | غير متوفرة الان.

8 - لتحميل لعبة Free Fire max:

9 - لتحميل لعبة Apex legends:

10 - لتحميل لعبة PUBG New State:

ألعاب باتل رويال أخرى:

  • Hyper Scape.
  • Ring of Elysium.
  • Forza Horizon 4: The Eliminator.
  • Worms Rumble.
  • Civilization 6: Red Death.
  • Fallout 76 Nuclear Winter.
  • Battlefield 5 Firestorm.
  • Call of Duty: Black Ops 4 | Blackout.
  • Population: One.
  • Stand Out: VR Battle Royale.

من المعروف أن أشهر ألعاب باتل رويال، هي ألعاب بابجي و فورتنايت، حيث استحوذت كلتا اللعبتين، على شعبية كبرى في فئة ألعاب الحروب. كما انضمت ألعاب أخرى إلى فئة باتل رويال، مثل لعبة أبكس وكول أوف ديوتي وارزون، وأصبحت هذه الألعاب تكتسب شهرة كبيرة أيضا.

كل الألعاب تسعى إلى جذب الكثير من اللاعبين، والاستحواذ على شهرة كبيرة بين سوق الألعاب الإلكترونية. حيث يضيف مطورون هذه الألعاب تحديثات جديدة كل فترة، حتى تنال إعجاب الجيمرز حول العالم، ويحققوا أرباح أكبر.


مقالات ذات صله

تحميل لعبة باتل رويال للأندرويد

العاب باتل رويال للأجهزة الضعيفة ايفون

العاب باتل رويال للأجهزة الضعيفة

أفضل لعبة باتل رويال 2022

ألعاب باتل رويال 2022







أفضل ألعاب باتل رويال للموبايل الجديدة في عام 2022
كاتب المقال : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق