القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل العاب حرب للأندرويد 2021 مع المميزات وروابط التحميل

 أفضل الألعاب الحربية على أندرويد في 2021 مع روابط التحميل

best battle royale games android

افضل العاب حرب للأندرويد من دون انترنت


"best battle royale games android" نعلم جميعًا مقدار المتعة التي يمكن أن نحصل عليها من أفضل العاب حرب للأندرويد وكيف تؤثر بشكل كبير على مزاجنا. إذا كان لديك خيار بلعب لعبة حرب للأندرويد، فمن لا يوافق؟ نعم يمكننا جميعًا الآن الاستمتاع بنفس الإثارة من خلال الهاتف الذكي. هناك الكثير من الألعاب في متجر الألعاب وغالبًا ما تختار وتثبّت لعبة خاطئة ثم تصاب بخيبة أمل. لذلك قد تساعدك قائمة العاب حرب للأندرويد ونأمل أن تكون القائمة التالية التي اخترتها يدويًا بمثابة دليل للعبة الحرب التي تريدها، إليك ايضا تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2.

تحميل أفضل العاب الحرب للأندرويد

هنا نقدم بعض من العاب حرب للأندرويد وميزاتها الرئيسية ومواصفاتها الفردية، يمكنك الاستمتاع بالمجد في الحرب الافتراضية التي يمكن أن توفرها منصة أندرويد.
الكثير منا يبحث عن العاب تعمل علي الهاتف الاندرويد وتكون بدون انترنت العاب لا تحتاج اتصال الانترنت حتي يمكنك ان تلعب في اي وقت بدون اي تكلفة وتكون قوية وممتعة وبرسوميات عالية الدقة اذا كنت تريد ذلك فانت الان في المكان الصحيح حيث  ادعوك هنا في هذا الموضوع لمشاهدة وتحميل اقوي و افضل 10 العاب اكشن بدون انترنت العاب جديدة بجرافيك عالي العاب جميلة قوية جدا .

أفضل العاب حرب للأندرويد 2021 مع المميزات وروابط التحميل
أفضل العاب حرب للأندرويد 2021 مع المميزات وروابط التحميل

تحميل افضل 10 العاب حرب واستراتيجية لا تعرفها لهواتف الأندرويد

Fortnite وPUBG موبايل ضرب الروبوت بطريقة كبيرة، كل من الألعاب لديها الملايين من اللاعبين بالفعل وأنها قفزة بدأت النوع الملكي المعركة على الهاتف المحمول. هم أيضا اثنين من أفضل ألعاب مطلق النار الشخص الأول المتاحة، ومع ذلك ، فهي ليست للجميع. كل من الألعاب لديهم أوقات اللعب طويلة مع فرضية بسيطة إلى حد ما.
قد يرغب بعض اللاعبين في تجربة شيء آخر في هذا النوع. يمكننا المساعدة في ذلك! وهنا أفضل العاب معركة حربية مجانية باتل رويال هنا أفضل ألعاب باتل رويال على الأندرويد الآن، إليك ايضا إطلاق لعبة League of Legends رسميا للأندرويد.

تحميل أفضل لعبة قتال للأندرويد Battlelands Royale:



السعر: مجانا للعب

Battle lands رويال هو شخص ثالث معركة رويال مطلق النار. كما انها أصغر قليلا من معظم. اللاعبين إسقاط في 32 شخصا معركة رويالز. معظم المباريات تستغرق ما بين ثلاث إلى خمس دقائق.
خلاف ذلك، انها معركة عادية إلى حد ما تجربة رويال. تجد الأشياء، واستخدام تلك الاشياء لذبح المعارضين، ومحاولة أن يكون آخر لاعب يقف. وهناك أيضا ترقيات حرف، وميكانيكي منطقة تقلص القياسية، وأكثر من ذلك. هناك بعض القضايا تأخر من وقت لآخر، وحرية للعب نموذج أكثر عدوانية من PUBG موبايل أو Fortnite. وإلا، هذا أمر جيد، إليك ايضا أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لايت في 2021.

ميزات أفضل لعبة حربية Battlelands Royale:

  1. معارك في الوقت الحقيقي سريعة الإيقاع من 32 شخصًا ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.
  2. لعب الفريق! تضافر جهودك مع Battle Buddy وقهر الساحة معًا. لا أصدقاء؟ ليس هناك أي مشكلة! يمكنك لعب Random Duos أيضًا.
  3. مكافآت ميجا! اجمع شخصيات وعواطف ومظلات جديدة كلما تقدمت في المستوى.
  4. محتوى مرور المعركة الحصري! افتح أفضل المكافآت وتفاخر بها في الساحة باستخدام Battle Pass.
  5. خريطة لعبة ضخمة لاستكشافها. قم بالمظلة في المنطقة التي تختارها وتحكم في هبوطك.
  6. طن من الأسلحة والعناصر للنهب، بما في ذلك الدروع ومجموعات المعدات الطبية.
  7. تسابق لتزويد القطرات لاكتشاف أسلحة نادرة خاصة مثل البازوكا والأسلحة الصغيرة.
  8. تقلص منطقة اللعب. ابق بعيدا عن العاصفة.

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلى من هنا

تحميل أفضل لعبة حربية للأندرويد Call of Duty: Mobile:





السعر: مجانا للعب

نداء الواجب: كان المحمول أكبر لعبة المحمول الافراج عن كل العصور. هناك سبب لذلك اللعبة هي واحدة من الأكثر مصقول في هذا النوع مع كمية لا بأس بها من المحتوى.
اللعبة ميزات بعض وسائط PvP المختلفة، بما في ذلك 100 لاعب معركة وضع royale. وبالإضافة إلى ذلك، فإن اللعبة لديها طن من الأسلحة والتخصيصات وشخصيات أخرى لفتح واللعب مع كما كنت طحن بها. انها بصراحة الحق هناك مع PUBG موبايل و Fortnite باعتبارها من بين أفضل ألعاب رويال معركة على الهاتف المحمول وما لم المطورين حقا الفوضى، فإنه ينبغي أن يبقى على هذا النحو لفترة من الوقت.

ميزات أفضل لعبة حربية Call of Duty: Mobile:

  • جودة لعب المنصات عالية الجودة على هاتفك المحمول مع عناصر تحكم قابلة للتخصص ودردشة نصية وصوتية وأصوات ورسوميات حماسية ثلاثية الأبعاد. عش حماس أكثر لعبة إطلاق نار محبوبة في العالم، متاحة الآن على هاتفك المحمول لتستمتع في أي مكان.
  • العب خرائط طور لعب جماعي شهيرة من Call of Duty®: Black Ops وCall of Duty®: Modern Warfare®، متاحة ولأول مرة مجانًا. أو انضم لفِرق مع أصدقائك في خريطة باتل رويال الجديدة بـ 100 لاعب المتمركزة حول النجاة. شارك ملايين اللاعبين الآخرين من حول العالم المتعة.
  • أثناء لعبك لـ CALL OF DUTY®: MOBILE، ستفتح وتحرز عشرات الشخصيات والأسلحة والأزياء والسكورستركيس وقطع العتاد الشهيرة التي يمكن استعمالها لتخصص عتادك. استعمل هذا العتاد في المعركة ضمن باتل رويال وأنماط الطور الجماعي الحماسية التنافسية مثل المباراة الجماعية والجبهة وكل لاعب لنفسه والبحث والتدمير والهيمنة والنقطة المتنقلة والمزيد.
لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلى من هنا

تحميل أفضل لعبة قتال للأندرويد Creative Destruction:





السعر: مجانا للعب

التدمير الإبداعي يشبه إلى حد كبير Fortnite. في الواقع، نحن نعتبره استنساخاً. إنه استنساخ لائق، مع ذلك. تتضمن اللعبة خريطة كبيرة مع مناظر طبيعية مختلفة ومباريات من 100 شخص.
يمكنك صياغة وتدمير الاشياء. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تلعب في منظورات الشخص الثالث أو الأول. كنا نظن أن هذا كان حقا متعة. اللعبة يعمل بشكل رهيب على بعض المدى المتوسط والهواتف نهاية منخفضة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على الخطأ العرضي. ومع ذلك، كانت التجربة لا تزال جيدة جدا في تجاربنا، إليك ايضا تحميل هكر Among Us مجاني (كن دائما الدجال في لعبة Among Us).

ميزات أفضل لعبة حربية Creative Destruction:

  • أتشعر برغبة في خوض أحداث مثيرة؟ ستهبط بالمظلة في ساحة معركة شاسعة في قتال مميت يحتدم فيها الصراع بين 100 لاعب. تفوق في مسيرتك لتكن الصامد حتى النهاية.
  • قم ببناء الأفضل واهدم ما تبقى! انطلق مباشرة نحو معركة البقاء أو الموت، حيث يمكنك أن تستخدم أسلحة مبتكرة، ومواجه العواصف الثلجية وإطلاق العنان للوحش الذي بداخلك.
  • تُوفرُ أوضاع اللعب المتنوعة وأنظمة الطقس والوقت مستوى جديدًا من المرح الغامر. سواءً كنت تُقاتل مثل ذئبٍ وحيد أو كفريق، فهناك دائمًا مفاجآت في انتظارك لتكتشفها.
لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلى من هنا

تحميل أفضل لعبة قتال للأندرويد Fortnite:



السعر: مجانا للعب

(فورتنيت) كان لديه إطلاق مثير للجدل ومع ذلك، انها بسهولة واحدة من أفضل والأكثر شعبية معركة رويال الألعاب. اللعبة تشمل معركة 100 لاعب رويال مثل معظم في هذا النوع.
يمكنك إسقاط في جزيرة من طائرة، وبناء التسلح الخاص بك، والعثور على الأسلحة، واخراج اللاعبين الآخرين. بل هو قطع فوق معظم ألعاب رويال المعركة لأنه يتضمن أيضا عنصر صياغة. بالإضافة إلى ذلك، هذا واحد يتيح لك مزامنة البيانات بين وحدة التحكم وإصدار الكمبيوتر الشخصي حتى تتمكن من جلب كل من جلود الخاص بك معك.
اللعبة لديها عيوبها، لكنها أفضل بكثير مما كانت عليه. كما تم إطلاق اللعبة على متجر Play رسميًا في أوائل عام 2020 حتى لا تضطر بعد الآن إلى تحميل التطبيق من متجر Epic Games، إليك ايضا ما هي لعبة Among Us؟ وما سبب شهرتها في عام 2021؟

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلى من هنا

تحميل أفضل لعبة قتال للأندرويد Garena Free Fire:




السعر: مجانا للعب

Garena النار الحرة هي واحدة من الألعاب رويال المعركة الأكثر شعبية. من الغريب أنه لا يحصل على الكثير من الثرثرة مثل Fortnite أو PUBG بالنظر إلى تنزيلها 100 مليون.
تتضمن اللعبة 10 دقائق ألعاب مع ما يصل إلى 50 مشاركا. ويستخدم الرماة الميكانيكا مثل معظم أقرانها. يمكنك أيضا إنشاء فرق من أربعة أشخاص مع دردشة صوتية. تجاربنا سارت بشكل مدهش بشكل جيد.
الرسومات هي لائق واللعب على نحو سلس. التحميل هو في الواقع سريع إلى حد ما. بصراحة ليس هناك الكثير من الخطأ مع هذا واحد. إنها لعبة freemium ، على الرغم من ذلك، لمفاجأة من لا أحد.

ميزات أفضل لعبة حربية Garena Free Fire:

  1. [القناص الناجي في شكله الأصلي ]
  2. ابحث عن الأسلحة، أبقي في المناطق الآمنة، قم بنهب اعدائك وكن آخر الرجال الصامدين.
  3. وفي طريقك، قم بالمناورة باستخدام المظلة وتجنب الضربات الجوية حتى تكون لك الصدارة في التنافس مع غيرك من اللاعبين.
  4. طريقة لعب سريعة وخفيفة [10 دقائق، 50 لاعب، وملحمية البقاء على قيد الحياة لها مكافئات مجدية]
  5. في غضون 10 دقائق فقط، هل ستذهب الى ما هو ابعد من نداء الواجب وتكون تحت هذه الأضواء الساطعة؟
  6. [فرقة من 4 لاعبين، مع توفر الدردشة الصوتية داخل اللعبة]
  7. أنشئ فرقتك الخاصة بـ 4 لاعبين كحدٍ أقصى، تواصل مع اصدقائك منذ اللحظة الأولى، وقم بقيادتهم إلى النصر لتكونوا آخر الفرق صامدة.
لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلى من هنا

أفضل العاب حرب للأندرويد 2021

تحميل أفضل العاب الحرب للاندرويد …. تعد العاب الحرب و القتال من أكثر الالعاب المفضلة لدي الكثير من الأشخاص حول العالم، ولذلك يظل يبحث عنها الكثيرون، وإذا كنت من أحد الأشخاص الذين يبحثون في الوقت الحالي عن أفضل العاب الاندرويد، نحن اليوم من خلال موقع “عشوائيات الإنترنت” سوف نقدم لك أفضل العاب الحرب الممتعة التي تعمل على نظام الاندرويد حيث أنه النظام الأكثر استخداماً، من أجل أن تحصل على الكثير من الأوقات المثيرة التي تأخذك في عالم التحدي و المغامرة.

تحميل أفضل لعبة قتال للأندرويد Guns Royale:


السعر: مجانا للعب

البنادق رويال هو عنوان رويال معركة قياسية إلى حد ما من حيث الميكانيكا النقية. أنت تسقط في حرة ضخمة لجميع تبادل لأطلاق النار مع مجموعة من اللاعبين في منطقة اللعبة تقلص.
ومع ذلك، فإن اللعبة ينتقل من منظور الشخص الأول إلى عرض نمط متساوي القياس ثلاثة أرباع. هذا يمنحك القدرة على رؤية خصومك في كل مكان حولك، حتى وراء زوايا sot انه لعبة ديناميكية مختلفة كثيرا. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا واحد على عناصر ع لتجربة أكثر فريدة من نوعها جنبا إلى جنب مع بعض الميزات الأخرى لعبة.
انها حرة للعب لعبة مثل أساسا جميع الألعاب الملكية المعركة الأخرى، لكنها ليست عدوانية معها أو أي شيء، إليك ايضا أفضل خمس الألعاب مثل ببجي موبايل لايت تحت 500 ميغابايت.

ميزات Guns Royale أفضل لعبة حربية:

  • معركة في ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  • لعبة Shooter سهلة التعلم، ولكن من الصعب السيطرة عليها.
  • معركة الحق على طاولة غرفة المعيشة الخاصة بك مع وضع AR.
  • البقاء على قيد الحياة ألعاب بندقية ضد لاعبين آخرين.
  • اللعب المكثف حماية الأصناف النباتية ضد لاعبين في جميع أنحاء العالم.
  • جمع كل البنادق.
  • الاستيلاء على بندقية بكسل والغوص في المعركة.
  • سوف تظهر المزيد من الأسلحة بشكل عشوائي، لذلك ابحث في الأرض بدقة.
  • ابق على قيد الحياة من خلال جمع المزيد من الأسلحة حتى يكون لديك ميزة على اللاعبين الآخرين.
  • بكسل الرسومات وشخصيات ممتلئ الجسم.
  • الرسومات بكسل متعة كبيرة لمعارك إطلاق النار مكثفة!
  • معركة كما الشخصيات ممتلئ الجسم فرحان وإظهار طريقتك.
  • يمكن تخصيص شخصيات ممتلئة الجسم بمعدات عشوائية تلتقطها في ساحة المعركة.
لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلى من هنا

تحميل أفضل لعبة قتال للأندرويد Most IO games:



السعر: مجانا للعب (عادة)

هناك طن من ألعاب IO هناك مع عناصر رويال المعركة. وتشمل بعض الأمثلة البارزة Axe.io Agar.io Slither.io Arrow.io وكثيرة غيرها. الألعاب عادة ما يضعك في وسط معركة ضخمة من نوع ما مع مجموعة من اللاعبين عشوائي في جميع أنحاء العالم. الميكانيكا تختلف من لعبة.
Axe.io له محاور ويستخدم Agar.io النقط. ومع ذلك، فإن فرضية الأساسية هي نفسها بالنسبة لمعظم هذه الألعاب. هناك الكثير من الناس معك وأنت تستمر حتى تخسر أنت أو أي شخص آخر. وعادة ما تكون عناوين freemium ويبدو أنهم يعانون جميعا من اتصال مماثل والقضايا تأخر. ومع ذلك، فإنها ربما تكون أبسط معركة رويال الألعاب المتاحة، إليك ايضا تحميل جميع اجزاء لعبة Call of Duty الحربية.

ميزات Most IO games أفضل لعبة حربية:

  1. الضوابط لمسة بسيطة لحركة السوائل وسهلة تهدف.
  2. رمي محاور القاتلة لقتل الأعداء من مجموعة.
  3. ... أو عن قرب.
  4. صعد المحاربين الخاص بك لحمل المزيد من المحاور.
  5. يتيح لك غضب Berserker رمي المحاور بسرعات فائقة.
  6. العب كما 16 المحاربين في ساحة المعركة. أمير الحرب، فارس الظلام، لص، رايدر ، صياد وأكثر!
  7. معركة وشجار في مجموعة متنوعة من الساحات القتالية.
  8. اللعب سريع الخطى وميكانيكا القتال السلس.
  9. تنافس للحصول على مكان على متن الزعيم العالمي.
  10. معركة لا نهاية لها في الساحة، والأعداء فقط الاستمرار في القدوم.

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلى من هنا

أفضل العاب الحرب للاندرويد بدون انترنت

الألعاب أصبحت جزءاً أساسياً على الهواتف المحمولة، لكن يعيب معظم الألعاب أنها تعمل عن طريق الاتصال بالانترنت، لكن في حالة كان الاتصال بالانترنت ضعيفاً أو منقطعاً لا تعمل تلك الألعاب، وهو أمر مزعج للكثير من محبي الألعاب، خاصة ألعاب الحرب والرماية، لهذا أحببنا أن نقدم لكم من خلال موقعنا قائمة من افضل العاب حرب للاندرويد بدون انترنت، تعرفوا عليها وقوموا بتجربتها واستمتعوا باللعب دون انزعاج.

تحميل أفضل لعبة قتال للأندرويد Pixel’s Unknown Battle Ground:





السعر: مجانا للعب

بكسل غير معروف معركة الأرض هو استنساخ PUBG، من الواضح. ويستخدم الرسومات نمط بكسل، ولكن معظم الميكانيكا والضوابط هي نفس ألعاب معركة مطلق النار الأخرى royale. كنت في إسقاط، والعثور على الاشياء، وقتل اللاعبين الآخرين، والبقاء على قيد الحياة أطول. هذا واحد أيضا ملامح دردشة في اللعبة، وإطلاق النار السيارات، وإعدادات الرسومات أقل للهواتف نهاية أقل، وهذا واحد لديه بعض القضايا الاستقرار التي لاحظناها أثناء الاختبار لدينا.
بصراحة، إذا كنت تريد الذهاب لشيء من هذا القبيل، قد تذهب كذلك مع PUBG موبايل نفسها. ومع ذلك، فمن الأفضل من معظم استنساخ PUBG الأخرى على جوجل بلاي.

ميزات Pixel’s Unknown Battle Ground أفضل لعبة حربية:

  • لماذا ستحب لعبتنا:
  • لعب الفريق.
  • ons طن من الجلود.
  • graphic أوضاع بيانية مختلفة للأجهزة الأضعف.
  • + 30+ أنواع الأسلحة.
  • cars السيارات داخل اللعبة والمركبات العسكرية.
  • Autoshoot.
  • خريطة ضخمة.
  • سهلة، والضوابط بديهية.
  • جزيرة متعددة الناجين الجنون. Realest Battle Royale على هاتفك.
  • ميدان المعركة يتغير ويتقلص باستمرار، إنه سباق مع الزمن.
  • خالية تماما لتحميل. قم بالتنزيل الآن واتجه إلى معارك بكسل بدأت معركة رويال.

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلى من هنا

تحميل best battle royale games android Rules of Survival:




السعر: مجانا للعب

قواعد البقاء على قيد الحياة هو استنساخ PUBG آخر. خرج بعد أن تم الإعلان عن PUBG Mobile ، ولكن قبل تاريخ الإصدار. كنت في إسقاط من طائرة، والعثور على الاشياء، وقتل الناس وفقا للقاعدة. هذا واحد لديه بعض الأسلحة الإضافية، والمركبات، ومباريات مع 120 لاعبا.
انها قليلا أقل تتألف من معظم ألعاب رويال معركة، ولكن هذا يضيف أيضا عنصرا من الفوضى للأفضل أو للأسوأ. لديها الاستقرار والقضايا تأخر مثل معظم الألعاب الأخرى. بعض المباريات كانت أكثر متعة من غيرها. هذا واحد لم تتراوح أعمارهم بين كل ذلك جيدا في مواجهة المنافسة أكثر مصقول، لكنه لا يزال ليس سيئا كبديل لتلك الألقاب، إليك ايضا أفضل العاب باتل رويال تنافس ببجي موبايل للأندرويد وآيفون.

ميزات أفضل لعبة حربية Rules of Survival:

  1. تشغيل أو قتال.
  2. اللعب النظيف المطلق في خريطة HD ضخمة.
  3. اخر الرجال الصامدين.
  4. وضع فردي أو فريق في معركة 120 ناجًا.
  5. التقاط واستخدام.
  6. مجموعة واسعة من الأسلحة النارية والاكسسوارات.
  7. السرعة والغضب.
  8. قيادة المركبات عبر التضاريس المختلفة.

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلى من هنا

تحميل best battle royale games android PUBG Mobile:




السعر: مجانا للعب

PUBG موبايل هي واحدة من اثنين من الأسماء الكبيرة في ألعاب رويال معركة على الهاتف المحمول. معظم الألعاب الثماني الأخرى على هذه النسخة من PUBG Mobile أو Fortnite. ويتميز مباريات 100 شخص على خريطة كبيرة التي تنهار ببطء للحصول على اللاعبين على الانخراط مع بعضها البعض.
هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة والعتاد والمركبات للمساعدة في التدمير. إنها لعبة مستقرة بشكل مدهش تعمل على نحو سلس إلى حد ما طالما لديك إعدادات الرسومات المناسبة لجهازك.
وهناك أيضا إصدار PUBG موبايل لايت لأولئك مع الأجهزة ذات نهاية أقل. لديها رسومات أقل كثافة، 50 لاعبًا بدلاً من 100، وعدد قليل من التحسينات الأخرى، إليك ايضا أفضل خمس ألعاب مع خرائط ضخمة للعالم المفتوح مثل GTA 5.

ميزات PUBG Mobile أفضل لعبة حربية:

  • إضفاء عمق وتنوع بداية من الوضع الكلاسيكي الذي يضم 100 لاعب، ووضع الحمولة الممتع، وحتى أوضاع الآركيد السريعة للغاية وأوضاع مباراة الفرق المميتة بنمط 4 ضد 4، فضلاً عن أوضاع الزومبي الصعبة.
  • إنها تناسب الجميع! إنها تناسب الجميع. العب في المباريات الفردية أو الثنائية أو ضمن فرق مكونة من 4 لاعبين.
  • أطلق النار من سلاحك لإنعاش قلبك.
  • العب بمفردك كالذئب الوحيد أو مع عشيرة، وقم بتلبية نداء الواجب حين يحتاج أحد إلى المساعدة.
  • تُقدّم تجربة اللعب في وضعي FPS (تصويب منظور الشخص الأول) وTPS (تصويب منظور الشخص الثالث)، إلى جانب الكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة ومستودع أسلحة يضم أسلحة واقعية.
  • اعثر على المركبة والقطع المناسبة لك وأبحر نحو الدائرة الأخيرة.

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلى من هنا

تحميل أفضل لعبة قتال للأندرويد ZombsRoyale.io:





السعر: مجانا للعب

ZombsRoyale.io هو مطلق النار الممرات مع عناصر رويال المعركة. تسقط في عالم مع مجموعة من اللاعبين. الهدف هو أن يكون آخر شخص يقف، من الواضح. ويستخدم رسومات ثنائية الأبعاد بسيطة، وضوابط بسيطة، وميكانيكا بسيطة. لا يستغرق وقتا طويلا للتعلم. بالإضافة إلى ذلك، هناك أوضاع اللعب الجماعي، طن متري من الاشياء مستحضرات التجميل، المتصدرين، والأحداث الأسبوعية، وأكثر من ذلك. هذا يشعر وكأنه لعبة المحمول من عنوان وحدة التحكم استدار إلى المحمول. هذا جيد تماماً، لكنه يأتي مع مجموعة من عناصر الحريوم. بالإضافة إلى ذلك، الاستقرار هو صخري قليلا في بعض الأحيان. خلاف ذلك، انها تجربة لائقة.

ميزات أفضل لعبة حربية ZombsRoyale.io:

  1. مستحضرات التجميل تخصيص أكثر من 1000 من مستحضرات التجميل ذات الطابع الفريد غير المقفلة من خلال العملات المعدنية في اللعبة، ومع ذلك، فإن بعض العناصر داخل اللعبة (تغيير غير المتوازن) ستكون متاحة للشراء.
  2. المتصدرين صعد إلى أعلى لوحات الصدارة لإظهار أنك الأفضل. شاهد كيف تربح ضد لاعبين آخرين في مباريات الإقصاء في كل مباراة أو الوقت الذي نجا.
  3. مواسم كل موسم سوف يستمر لبضعة أسابيع وسيمنح مستحضرات التجميل الحصرية الفريدة لكل موسم اعتمادًا على أدائك! تحديات كاملة وستتمكن من الحصول على مكافآت بوتيرة أسرع بكثير.
  4. المكافآت تتوفر المكافآت اليومية والأسبوعية، وسوف تتلقى النقود أو مستحضرات التجميل الخاصة لشخصيتك.
  5. الأصدقاء / العشائر الأصدقاء والعشائر (قريبا) سوف تكون متاحة! لقاء وشنق مع أصدقائك والفرق في اللعبة، إليك ايضا أفضل ألعاب تشبه ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة.

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلى من هنا.

إذا فاتنا أي معركة كبيرة رويال ألعاب للروبوت، ويقول لنا عنهم في التعليقات!


تعليقات