القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد

أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين مثل PUBG Mobile لأجهزة Android

أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد
أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد

أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين مثل ببجي موبايل

مرحبا يارفاق اليوم مقالتنا عن " أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد" إن PUBG Mobile في عصر ذهبي للألعاب متعددة اللاعبين والمعارك الملكية. يمكن للاعبين التنافس كفريق واحد مع أناس حقيقيين في الوقت الفعلي.

يفضل العديد من اللاعبين الألعاب متعددة اللاعبين على الألعاب الفردية منذ ظهور PUBG Mobile على الساحة. يجعل التفاعل الاجتماعي وعدم القدرة على التنبؤ والطبيعة التنافسية للغاية الألعاب متعددة اللاعبين أفضل بكثير من ألعاب الرماية الفردية.
بالنسبة لمستخدمي Android ، يحتوي متجر Play على العديد من العروض اللائقة في فئة ألعاب الرماية متعددة اللاعبين, ايضا رفاقي هنا مدونة جيدة عن العاب حربية اوف لاين مثل ببجي للايفون وللأندرويد.

إليك 5 ألعاب متعددة اللاعبين مثل PUBG Mobile على متجر جوجل بلى

أفضل 5 ألعاب جماعية متعددة اللاعبين اون لاين لهواتف الأندرويد جديد مثل ببجي موبايل , بالتاكيد تمتلك هاتف لك وتبحث دائمنا عن افضل البرامج او الالعاب التي سوف تعمل منها على تسليتك , والثانية تعمل على افادتك.

 واليوم سوف نشارك معكم افضل العاب الاندرويد ( اون لاين ) الجماعية التي تئستطيع من خلاله اللعب مع اصدقاء والتعارف عليهم ايضآ والدردشة معهم من جميع انحاء العالم , هذه الالعاب حصلت على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر جوجل بلاي, وايضآ حصلت على تقيم 5.0 وهو الاعلى نسبيآ في جميع المتاجر , هذه الالعاب منها جعلت الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد على الأدمان الحقيقي بالفعل ومن ابرزها كان لعبة ( ببجي موبايل ) ولعبة ( فري فاير ) وخصوصآ هذه الالعاب تستطيع من خلاله اللعب اون لاين وقضاء وقت ممتع من خلال اللعب به.

أفضل ألعاب متعددة اللاعبين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد

جميعآ يعلم في الفترة الاخيرة انتشرت العاب الاون لاين بكثافة وجميع هذه الالعاب ناجحة ولكن لكل لعبة اصبح لها مجتمع مخصص به, مثل لعبة ببجي موبايل التي يستخدمه اكثر من 973 مليون انسان في العالم , وخصوصآ في الدول العربية واصبح لها شهرتآ واسعة جدآ , وما زاد الأمزلا تشوقآ بأن جميع هذه الالعاب تحتوى على رسومات ثلاثية الأبعاد وعالية الدقة , بحيث تستطيع من الأن تكوين او تشكيل تحالف خاص بك من اصدقائك واللعب جماعيآ من خلال هذه الالعاب , بحيث جميع او اكثر هذه الالعاب هي العاب قتالية شيقه وممتعة جدآ ,أفضل 10 ألعاب جماعية متعددة اللاعبين اون لاين, رفاقي اقرئوا أفضل 10 ألعاب باتل رويال مثل ببجي وفورت نايت لأجهزة الأندرويد هذه المقالة عن .

1- COD موبايل كول اوف ديوتي موبايل:

أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد
best multiplayer games like PUBG Mobile for Android devices

لا يمكن إنكاره ، هذا هو أفضل لاعب متعدد اللاعبين مثل PUBG Mobile يمكن أن يلعبوه. مع وجود سلسلة ألعاب فيديو محبوبة للغاية ، فإن COD Mobile لديها قاعدة معجبين مخصصة.
يتميز COD Mobile بخرائط من COD: Black Ops و COD: Modern Warfare لوضع متعدد اللاعبين. شكّل فريقًا أو انطلق بمفردك وواجه 99 لاعباً آخر.

ميزات لعبة كول اوف ديوتي:
  1. متوفرة للعب المجاني على الهاتف المحمول.
  2. أنماط وخرائط اللعبة المحبوبة.
  3. خصص عتادك الفريد.
  4. اللعب التنافسي والاجتماعي.
  5. الاختيار والتعقيد.
  6. ملحوظة: يتطلب اللعب اتصالًا بالإنترنت.
يُرجى العلم أن هذا التطبيق يحتوي على ميزات اجتماعية تتيح لك الاتصال واللعب مع الأصدقاء و إتاحة الإشعارات المنبثقة لإخطارك عند وقوع أحداث مثيرة أو توافر محتوى جديد في اللعبة. يمكنك اختيار استخدام هذه الميزات أم لا.

لتحميل اللعبة كول اوف ديوتي من متجر Google Play Store.

2- Garena Free Fire لعبة فري فاير:


هذه هي أفضل لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين ومعركة رويال أقل من 1 غيغابايت. تحتوي Free Fire على كل شيء: أسلحة رائعة وخريطة واسعة ومعارك مكثفة مليئة بالإثارة.
ستواجه 49 لاعبًا آخر في معركة ملكية برية مدتها 10 دقائق. يمكن للاعبين أيضًا تشكيل فرق أو البقاء على قيد الحياة بمفردهم. يسمح وضع Clash بمطابقات 4 ضد 4 سريعة.

ميزات لعبة فري فاير:
  1. [ألعاب القناص الناجى فى شكله الأصلى.
  2. [فرقة من 4 لاعبين، مع توفر الدردشة الصوتية داخل اللعبة.
  3. [كلاش سكواد.
  4. [رسومات تتصف بالواقعية والسلاسة.
  5. فازت لعبة فري فاير لقب أفضل لعبة حرب من بين ألعاب الرياضة الإلكترونية.
  6. انضم للقتال و اثبت نفسك في ساحة الحرب، كن أفضل قناص.
لتحميل اللعبة فري فاير من متجر Google Play Store.

3- Armed Heist: TPS 3D Sniper shooting gun games:

أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد
best multiplayer games like PUBG Mobile for Android devices


هذه لعبة إطلاق نار أكثر من كونها لعبة معركة ملكية. تخيل مزيجًا من GTA و Free Fire وعمليات السطو على البنوك. لكن طريقة اللعب تأخذ خطوة بعيدًا عن ألعاب الرماية النموذجية.
يتعاون اللاعبون مع أصدقائهم لنهب أحد البنوك. تعني الأسلحة والمركبات والخريطة المفتوحة ثلاثية الأبعاد و 20 موقعًا وأكثر من 70 مهمة أن لعبة TPS هذه مثيرة.

ميزات لعبة Armed Heist:
  1. نظام أسلحة قابل للتخصيص ابنِ أسلحة معدلة فائقة القوة ليس لها مثيل! مسدسات وبنادق وقناصة وبنادق هجومية! اجعل ترسانة أسلحتك قوية للغاية للسطو القادم المسلح.
  2. عدلها بمعدات فائقة التكنولوجيا وكواتم صوت وقبضات ومواسير سلاح وخزنة وألوان تمويه! وكل هذه ستؤثر على أداء سلاحك.
  3. خريطة الجريمة خريطة جريمة تضم مصارفًا بأنظمة أمنية ضعيفة ومركبات مسلحة وهي تسمح لك بانتقاء واختيار أي عملية سطو تريدها اليوم.
  4. قصص متنوعة استعد للتشويق! ستستمتع بسطو على مصارف بقصص مختلفة في كل تحدٍ في لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث على الإنترنت. فكل قصة ستكون مختلفة بناءً على حركاتك ومهارات استخدامك للسلاح.
  5. قم بتقوية شخصيتك – أنشئ شخصية لص المصارف القوي الخاصة بك! أتريد أن تصير لصًا محترفًا؟ من القوات الخاص؟ ربما عضو عصابة شرير؟ احصل على أقنعة أزياء وسترات واقية ضد الرصاص وأزياء رائعة. رسوميات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ولعب مذهل يجعل لعبة تصويب منظور الشخص الثالث هذه مليئة بالحركة والإثارة!"

تتميز Armed Heist بأحد قتال من بين ألعاب إطلاق النار على الإنترنت، فهذه اللعبة تختلف عن لعب منظور تصويب الشخص الأول حيث لا ترى سوى ماسورة سلاحك ولكن في لعبة تصويب منظور الشخص الثالث هذه، سترى الكاميرا تتحرك حول الشخصية بطريقة فعالة ستجعلك تشعر أنك تسطو مصرفًا وتطلق الرصاصات.
جهزّ أسلحتك. لديك مهمة تقوم بها.

لتحميل اللعبة Armed Heist من متجر Google Play Store.

4- Modern Strike Online: Free PvP FPS shooting game:



يحتاج عشاق ألعاب الرماية متعددة اللاعبين 5 ضد 5 إلى تجربة Modern Strike. تتميز اللعبة بضوابط PUBG Mobile و CS: GO من جلود الأسلحة.
Modern Strike لديها خمسة أوضاع قتالية بما في ذلك TDM و Special Ops. يحتوي وضع 5v5 الخاص بلعبة FPS على 14 خريطة أصلية, ايضا صديقي هنا مقالة جيدة حول أفضل 15 لعبة استرتيجية للأندرويد.

ميزات لعبة Modern Strike Online:
  1. لعبة مجانية FPS.
  2. معارك رهيبة 5 ضد 5 لاعب ضد لاعب.
  3. أوضاع لعبة الحركة الشعبية.
  4. ألعاب الرماية متعددة اللاعبين.
  5. مطلق النار FPS الشعبية.
لتحميل اللعبة من متجر Google Play Store.

5-  Infinity Ops: Online FPS Cyberpunk Shooter:

أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد
best multiplayer games like PUBG Mobile for Android devices

إن Infinity Ops مثل PUBG Mobile و Cyberpunk مدمجة في واحدة. تحتوي لعبة FPS على رسومات وأسلحة مستقبلية تشبه Cyberpunk. بصرف النظر عن TDM والوضع المجاني ومباريات الموت ، يمكن للاعبين إنشاء ردهة مخصصة ودعوة أصدقائهم.
بصرف النظر عن ميزات الرماية الأساسية ، تحتوي اللعبة على jetpacks ، والعشائر ، والجاذبية المنخفضة ، والمدافع الرشاشة بالليزر والعديد من الميزات الأكثر إثارة.

لتحميل اللعبة من متجر Google Play Store.

كانت هذه أفضل 5 العاب متعددة اللاعبين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد إذا لديك او تعرف او عندك علم عن العاب اخرى اون لاين او متعددة اللاعبين ممكن تكتب في التعليقات لكتابة مقالة عنها.
اخترنا لك ايضا هذه المقالة عن أفضل 10 ألعاب أندرويد مثل GTA 5.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات