القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 ألعاب باتل رويال مثل ببجي وفورت نايت لأجهزة الأندرويد

أفضل 10 ألعاب باتل رويال مثل PUBG Mobile أو Fortnite على Android

best battle royale games
best battle royale games

تحميل أفضل 10 ألعاب باتل رويال

حققت العاب Fortnite و PUBG Mobile على نظام Android نجاحا بطريقة كبيرة. بسبب تحتوي كلتا اللعبتين بالفعل على ملايين اللاعبين وقد بدأت القفز لى أفضل العاب باتل رويال على الهاتف المحمول. وهما أيضًا من أفضل ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول المتاحة حاليا في سوق العاب باتل رويال. ومع ذلك ، فهي ليست متاحة للجميع. تتمتع كلتا اللعبتين بأوقات لعب طويلة مع فرضية بسيطة إلى حد ما. قد يرغب بعض اللاعبين في تجربة شيء آخر من هذا النوع. يمكننا المساعدة في ذلك! فيما يلي أفضل ألعاب battle royale المجانية على Android الآن.

اقراء ايضا هذه المقال حول أفضل 15 لعبة استرتيجية للأندرويد.

ملاحظة: انضم إلى أكثر من 150000 قارئ ومتابع عندنا,  للحصول على ملخص أسبوعي لأفضل التطبيقات والألعاب الحديثة وأخبار التقنية لحظة بلحظة..

أفضل 10 ألعاب Battle Royale لأجهزة Android

نعرض هنا بعضًا من أفضل ألعاب باتل رويال مثل PUBG، والتي تبين أنها أفضل ألعاب معركة رويال لمستخدمي Android.
ألعاب باتل رويال حربية مثل لعبة ببجي موبايل لم تأخذ حقها علي هواتف أندرويد سوف نعرضها عليكم بالشرح وروابط التحميل المباشرة من على متجر جوجل بلاي ستور.

إليك أفضل العاب باتل رويال الحربية لعام 2021


1- أفضل لعبة باتل رويال Rules of Survival:

تحميل أفضل 10 ألعاب باتل رويال
best battle royale games

قواعد البقاء هي نسخة أخرى من PUBG. تم إصداره بعد الإعلان عن PUBG Mobile ، ولكن قبل تاريخ الإصدار. تسقط من طائرة وتجد الأشياء وتقتل الناس وفقًا للقاعدة. يحتوي هذا الجهاز على بعض الأسلحة والمركبات والمباريات الإضافية مع 120 لاعبًا. إنها أقل تكوينًا من معظم ألعاب battle royale ، ولكن هذا يضيف أيضًا عنصرًا من الفوضى للأفضل أو للأسوأ. لديها مشاكل الاستقرار والتأخر مثل معظم الألعاب الأخرى. كانت بعض المباريات أكثر متعة من غيرها. هذه اللعبة لم تتقدم في العمر جيدًا في مواجهة المزيد من المنافسة المصقولة ، لكنها لا تزال ليست سيئة كبديل لتلك الألقاب.


ميزات لعبة باتل رويال:
  1. تشغيل أو قتال!
  2. اللعب النظيف المطلق في خريطة HD ضخمة.
  3. اخر الرجال الصامدين.
  4. وضع فردي أو فريق في معركة 120 ناجًا.
  5. التقاط واستخدام.
  6. مجموعة واسعة من الأسلحة النارية والاكسسوارات.
  7. السرعة والغضب.
  8. قيادة المركبات عبر التضاريس المختلفة.

حمل أفضل لعبة باتل رويال من GOOGLE PLAY


2- لعبة باتل رويال PUBG Mobile:



PUBG Mobile هي واحدة من اثنين من الأسماء الكبيرة في ألعاب battle royale على الهاتف المحمول. معظم الألعاب الثمانية الأخرى الموجودة في هذه النسخة مأخوذة من PUBG Mobile أو Fortnite. تتميز بمباريات 100 شخص على خريطة كبيرة تنهار ببطء لجعل اللاعبين يتفاعلون مع بعضهم البعض. هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة والعتاد والمركبات للمساعدة في التدمير. إنها لعبة مستقرة بشكل مدهش وتعمل بسلاسة إلى حد ما طالما أن لديك إعدادات الرسومات المناسبة لجهازك. هناك أيضًا إصدار PUBG Mobile Lite لأولئك الذين لديهم أجهزة منخفضة. تحتوي على رسومات أقل كثافة ، 50 لاعبًا بدلاً من 100 ، وبعض التحسينات الأخرى.


ميزات لعبة باتل رويال:
  1. خرائط معارك هائلة - من إرنغل إلى ميرامار، ومن فيكندي إلى سانهوك.
  2.  يمكنك المنافسة في ساحات قتال ضخمة وشاملة بشكل رائع تتفاوت في الحجم والتضاريس ودورات الليل والنهار والطقس الديناميكي - من ساحات المدن الحضرية إلى السهول المتجمدة وحتى الغابات الكثيفة.
  3.  لكشف أسرار ساحة المعركة والتخطيط لمنهجك الإستراتيجي الخاص لتحقيق الفوز.

حمل أفضل لعبة باتل رويال من GOOGLE PLAY


3- ZombsRoyale.io لعبة باتل رويال:

best battle royale games
تحميل أفضل 10 ألعاب باتل رويال

ZombsRoyale.io هي لعبة أركيد مطلق النار مع عناصر معركة رويال. تسقط في عالم به مجموعة من اللاعبين. الهدف هو أن تكون آخر شخص يقف ، بشكل واضح. يستخدم رسومات ثنائية الأبعاد بسيطة وعناصر تحكم بسيطة وآليات بسيطة. لا يستغرق التعلم وقتًا طويلاً. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أوضاع لعب جماعية ، وعدد كبير من العناصر التجميلية ، ولوحات الصدارة ، والأحداث الأسبوعية ، والمزيد. يبدو هذا وكأنه لعبة محمولة أكثر من كونه عنوان وحدة تحكم تم نقله إلى الهاتف المحمول. هذا جيد تمامًا ، لكنه يأتي مع مجموعة من العناصر المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاستقرار صخري قليلاً في بعض الأحيان. خلاف ذلك ، إنها تجربة لائقة.

اقرا ايضا هذه المقال إذا كنت مهتم في العاب الفيديو أفضل 10 ألعاب أندرويد مثل GTA 5.

ميزات لعبة باتل رويال:
  1. مستحضرات التجميل - تخصيص أكثر من 1000 من مستحضرات التجميل ذات الطابع الفريد غير المقفلة من خلال العملات المعدنية في اللعبة ، ومع ذلك ، فإن بعض العناصر داخل اللعبة (تغيير غير المتوازن) ستكون متاحة للشراء!
  2. المتصدرين - صعد إلى أعلى لوحات الصدارة لإظهار أنك الأفضل. شاهد كيف تربح ضد لاعبين آخرين في مباريات الإقصاء في كل مباراة أو الوقت الذي نجا.
  3. مواسم - كل موسم سوف يستمر لبضعة أسابيع وسيمنح مستحضرات التجميل الحصرية الفريدة لكل موسم اعتمادًا على أدائك! تحديات كاملة وستتمكن من الحصول على مكافآت بوتيرة أسرع بكثير.
  4. المكافآت - تتوفر المكافآت اليومية والأسبوعية ، وسوف تتلقى النقود أو مستحضرات التجميل الخاصة لشخصيتك.
  5. الأصدقاء / العشائر - الأصدقاء والعشائر (قريبا) سوف تكون متاحة! لقاء وشنق مع أصدقائك والفرق في اللعبة!

حمل أفضل لعبة باتل رويال من GOOGLE PLAY


4- أفضل لعبة باتل رويال Fortnite:


كان إطلاق Fortnite مثيرًا للجدل. ومع ذلك ، فهي بسهولة واحدة من أفضل ألعاب باتل رويال وأكثرها شعبية. تتضمن اللعبة معركة ملكية من 100 لاعب مثل معظم اللاعبين في هذا النوع. تسقط من طائرة إلى جزيرة وتبني أسلحتك وتبحث عن أسلحة وتقضي على اللاعبين الآخرين. إنها عبارة عن قطع أعلى من معظم ألعاب battle royale لأنها تتضمن أيضًا عنصر صياغة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك هذا الجهاز مزامنة بياناتك بين وحدة التحكم وإصدار الكمبيوتر الشخصي حتى تتمكن من إحضار جميع الأسطح معك. اللعبة بها عيوبها ، لكنها أفضل بكثير مما كانت عليه من قبل. تم إطلاق اللعبة أيضًا على متجر Play رسميًا في أوائل عام 2020 ، لذا لم تعد مضطرًا إلى تحميل التطبيق من متجر Epic Games.

ميزات لعبة باتل رويال:
  1. احتضان الجانب البرية الخاصة بك في الفصل فورتنيت 2 الموسم 6: البدائية.
  2. في أعقاب أزمة الصفر، تم احتواء نقطة الصفر، ولكن ليس من دون انهيار الواقع في هذه العملية.
  3. نبض غامض النار من Spire شكلت حديثا استعادة التوازن الطبيعي للجزيرة.
  4. في معركتك من أجل البقاء، اجتياز ساحات المعارك البدائية، ومطاردة الحياة البرية للغذاء، والأسلحة الحرفية على الطاير.
  5. الجزيرة أصبحت جامحة وكذلك أنت Fortnite
  6. هي لعبة متعددة اللاعبين مجانية تماما حيث يمكنك أنت وأصدقائك القفز إلى Battle Royale أو Fortnite Creative.

حمل أفضل لعبة باتل رويال من GOOGLE PLAY


5- Garena Free Fire لعبة باتل رويال:


تعد Garena Free Fire واحدة من أشهر ألعاب battle royale. من الغريب أنها لا تحصل على نفس القدر من الثرثرة مثل Fortnite أو PUBG بالنظر إلى 100 مليون عملية تنزيل. تتضمن اللعبة ألعابًا مدتها عشر دقائق مع ما يصل إلى 50 مشاركًا. إنها تستخدم ميكانيكا إطلاق النار مثل معظم أقرانها. يمكنك أيضًا إنشاء فرق من أربعة أفراد من خلال الدردشة الصوتية. سارت اختباراتنا بشكل جيد بشكل مدهش. الرسومات جيدة واللعب على نحو سلس. التحميل في الواقع سريع إلى حد ما. بصراحة ، ليس هناك الكثير من الخطأ في هذا. إنها لعبة مجانية لم تفاجئ أحد.


ميزات لعبة باتل رويال:
  • كلاش سكواد.
  • من بين ألعاب باتل رويال، فري فاير لديها أوضاع قتال مختلفة من بينها وضع لعبة 4v4 بخطى سريعة مفتوح الآن 24/7! قم بإدارة المال الخاص بك، اشتري الأسلحة اختر سلاحك المفضل من قائمة المسدسات المتوفرة، انضم للحرب من خلال اطلاق النار من مسافات قريبة مع العدو! العب وضع كلاش سكواد الآن.
  • رسومات تتصف بالواقعية والسلاسة.
  • من إحدى ألعاب الحرب و المسدسات سلاسة، و لديها أدوات تحكم سهلة الإستخدام ورسومات سلسة، تضمن لك أفضل تجارب اللعب اونلاين باستخدام هاتفك المحمول.
  • فازت لعبة فري فاير لقب أفضل لعبة حرب من بين ألعاب الرياضة الإلكترونية!
  • انضم للقتال و اثبت نفسك في ساحة الحرب، كن أفضل قناص.

حمل أفضل لعبة باتل رويال من GOOGLE PLAY


6- تحميل لعبة باتل رويال Guns Royale:


Guns Royale هي لعبة معركة ملكية قياسية إلى حد ما من حيث الميكانيكا البحتة. أنت تسقط في لعبة مجانية ضخمة لجميع ركلات الترجيح مع مجموعة من اللاعبين في منطقة لعب متقلصة. ومع ذلك ، تنتقل اللعبة من منظور الشخص الأول إلى عرض بأسلوب متساوي القياس بثلاثة أرباع. يمنحك هذا القدرة على رؤية خصومك في كل مكان من حولك ، حتى خلف الزوايا حتى تكون ديناميكية اللعبة مختلفة كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا العنصر على عناصر AR لتجربة فريدة أكثر إلى جانب بعض ميزات اللعبة الأخرى. إنها لعبة مجانية مثل جميع ألعاب battle royale الأخرى ، ولكنها ليست عدوانية معها أو أي شيء آخر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم ألعاب IO لها طابع المعركة الملكي.


ميزات لعبة باتل رويال:
  1. • الضوابط لمسة بسيطة لحركة السوائل وسهلة تهدف.
  2. • رمي محاور القاتلة لقتل الأعداء من مجموعة.
  3. • ... أو عن قرب!
  4. • صعد المحاربين الخاص بك لحمل المزيد من المحاور.
  5. • يتيح لك غضب Berserker رمي المحاور بسرعات فائقة.
  6. • العب كما 16 المحاربين في ساحة المعركة. أمير الحرب ، فارس الظلام ، لص ، رايدر ، صياد وأكثر.
  7. • معركة وشجار في مجموعة متنوعة من الساحات القتالية.
  8. • اللعب سريع الخطى وميكانيكا القتال السلس.
  9. • تنافس للحصول على مكان على متن الزعيم العالمي.
  10. • معركة لا نهاية لها في الساحة ، والأعداء فقط الاستمرار في القدوم.
حمل أفضل لعبة باتل رويال من GOOGLE PLAY


7- Knives Out لعبة باتل رويال:



هناك الكثير من ألعاب IO مع عناصر المعركة الملكية. تتضمن بعض الأمثلة البارزة Ax.io و Agar.io و Slither.io و Arrow.io والعديد والعديد غيرها. عادة ما تضعك الألعاب في منتصف معركة ضخمة من نوع ما مع مجموعة من اللاعبين العشوائيين في جميع أنحاء العالم. تختلف الآليات باختلاف اللعبة. يحتوي Ax.io على محاور ويستخدم Agar.io النقط. ومع ذلك ، فإن الفرضية الأساسية هي نفسها بالنسبة لمعظم هذه الألعاب. هناك الكثير من الأشخاص معك وستستمر في ذلك حتى تخسر أنت أو أي شخص آخر. عادةً ما تكون عناوين مجانية ويبدو أنهم جميعًا يعانون من مشكلات مماثلة في الاتصال والتأخر. ومع ذلك ، فهي على الأرجح أبسط ألعاب معركة رويال المتاحة. يمكنك الاطلاع على قائمة أفضل ألعاب IO هنا.


ميزات لعبة باتل رويال:
  1. سكاكين خارج GOGO FES جاري.
  2. قسائم مجانية! مركبة دائمة! ما يصل إلى 40 سحبة محظوظة.
  3. أصبح كرنفال GOGO FES الآن حيًا مع أكوام من المكافآت.
  4. خمسة لاعبين في مجموعة ، مائة لاعب في معركة.
  5. خمسة لاعبين في مجموعة ومائة لاعب في معركة! العمل مع زملائه للعيش حتى النهاية.

حمل أفضل لعبة باتل رويال من GOOGLE PLAY


8- لعبة باتل رويال Pixel's Unknown Battleground:

تحميل أفضل 10 ألعاب باتل رويال
best battle royale games

Pixel's Unknown Battleground هي نسخة من PUBG ، من الواضح. إنها تستخدم رسومات بنمط البكسل ، لكن معظم الميكانيكا وأدوات التحكم هي نفس ألعاب مطلق النار royale الأخرى. تسقط وتجد الأشياء وتقتل اللاعبين الآخرين وتنجو لأطول فترة. يتميز هذا أيضًا بمحادثة داخل اللعبة ، وإطلاق نار تلقائي ، وإعدادات رسومات أقل للهواتف ذات النهاية السفلية ، وهذا الجهاز به بعض مشكلات الاستقرار التي لاحظناها أثناء الاختبار. بصراحة ، إذا كنت تريد شيئًا كهذا ، فيمكنك أيضًا استخدام PUBG Mobile نفسها. ومع ذلك ، فهي أفضل من معظم نسخ PUBG الأخرى على Google Play.

هذه مقالة رائعة عليك بقرائتها وهي عن أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد.

ميزات لعبة باتل رويال:
  • لعب الفريق!
  • ons طن من الجلود.
  • graphic أوضاع بيانية مختلفة للأجهزة الأضعف.
  • + 30+ أنواع الأسلحة.
  • cars السيارات داخل اللعبة والمركبات العسكرية.
  • Autoshoot.
  • خريطة ضخمة.
  • سهلة ، والضوابط بديهية.
حمل أفضل لعبة باتل رويال من GOOGLE PLAY


9- أفضل لعبة باتل رويال Battlelands Royale:

best battle royale games
تحميل أفضل 10 ألعاب باتل رويال

Battlelands Royale هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث. كما أنها أصغر قليلاً من معظمها. يسقط اللاعبون في معركة ملكية من 32 شخصًا. تستغرق معظم المباريات ما بين ثلاث إلى خمس دقائق. خلاف ذلك ، إنها تجربة معركة ملكية قياسية إلى حد ما. يمكنك العثور على الأشياء ، واستخدام هذه الأشياء لقتل المعارضين ، ومحاولة أن تكون آخر لاعب يقف. هناك أيضًا ترقيات شخصية ، وميكانيكي منطقة الانكماش القياسي ، والمزيد. هناك بعض مشكلات التأخير من وقت لآخر ونموذج اللعب المجاني أكثر قوة من PUBG Mobile أو Fortnite. خلاف ذلك ، هذه فكرة جيدة.


ميزات لعبة باتل رويال:
  1. معارك في الوقت الحقيقي سريعة الإيقاع من 32 شخصًا ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.
  2. لعب الفريق! تضافر جهودك مع Battle Buddy وقهر الساحة معًا. لا أصدقاء؟ ليس هناك أى مشكلة! يمكنك لعب Random Duos أيضًا.
  3. مكافآت ميجا! اجمع شخصيات وعواطف ومظلات جديدة كلما تقدمت في المستوى.
  4. محتوى مرور المعركة الحصري! افتح أفضل المكافآت وتفاخر بها في الساحة باستخدام Battle Pass.
  5. خريطة لعبة ضخمة لاستكشافها. قم بالمظلة في المنطقة التي تختارها وتحكم في هبوطك.
  6. طن من الأسلحة والعناصر للنهب ، بما في ذلك الدروع ومجموعات المعدات الطبية!
  7. تسابق لتزويد القطرات لاكتشاف أسلحة نادرة خاصة مثل البازوكا والأسلحة الصغيرة.
  8. تقلص منطقة اللعب. ابق بعيدا عن العاصفة..

حمل أفضل لعبة باتل رويال من GOOGLE PLAY


10- لعبة باتل رويال Call of Duty: Mobile:

تحميل أفضل 10 ألعاب باتل رويال
best battle royale games

كان لدى Call of Duty: Mobile أكبر إصدار للألعاب المحمولة على الإطلاق. هناك سبب لذلك. تعد اللعبة واحدة من أكثر الألعاب مصقولًا في هذا النوع وتحتوي على قدر كبير من المحتوى. تتميز اللعبة ببعض أوضاع حماية الأصناف النباتية المختلفة ، بما في ذلك وضع معركة مائة لاعب. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على الكثير من الأسلحة والتخصيصات والشخصيات الأخرى التي يمكنك فتحها واللعب بها وأنت تطحنها. إنها حقًا موجودة مع PUBG Mobile و Fortnite باعتبارها من بين أفضل ألعاب battle royale على الهاتف المحمول وما لم يخطئ المطورون حقًا ، يجب أن تظل على هذا النحو لفترة من الوقت.

هل انت خبير في العاب باتل رويال إذا عليك بقراءة هذه المقالة وهي عن أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد في2021.

ميزات لعبة باتل رويال:
  • أنماط وخرائط اللعبة المحبوبة.
  • العب خرائط طور لعب جماعي شهيرة من Call of Duty®: Black Ops وCall of Duty®: Modern Warfare®، متاحة ولأول مرة مجانًا. أو انضم لفِرق مع أصدقائك في خريطة باتل رويال الجديدة بـ100 لاعب المتمركزة حول النجاة. شارك ملايين اللاعبين الآخرين من حول العالم المتعة!
  • خصص عتادك الفريد.
  • أثناء لعبك لـCALL OF DUTY®: MOBILE، ستفتح وتحرز عشرات الشخصيات والأسلحة والأزياء والسكورستركيس وقطع العتاد الشهيرة التي يمكن استعمالها لتخصص عتادك. استعمل هذا العتاد في المعركة ضمن باتل رويال وأنماط الطور الجماعي الحماسية التنافسية مثل المباراة الجماعية والجبهة وكل لاعب لنفسه والبحث والتدمير والهيمنة والنقطة المتنقلة والمزيد.
  • اللعب التنافسي والاجتماعي.
  • استعن بالمهارة والاستراتيجية لتشق طريقك في المعارك إلى القمة في الوضع المصنف أو لتفوز بجوائز الكلان بينما تلعب مع أصدقائك. نافس وقاتل ضد ملايين الأصدقاء والأعداء في لعبة إطلاق النار الجماعية المجانية الحماسية هذه.

حمل أفضل لعبة باتل رويال من GOOGLE PLAY


11- Creative Destruction أفضل لعبة باتل رويال:



يشبه Creative Destruction إلى حد كبير Fortnite. في الواقع ، نحن نعتبره استنساخًا. إنه استنساخ لائق ، رغم ذلك. تتضمن اللعبة خريطة كبيرة بمناظر طبيعية مختلفة ومباريات تتسع لـ 100 شخص. يمكنك صياغة الأشياء وتدميرها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اللعب بمنظور الشخص الثالث أو منظور الشخص الأول. كنا نظن أن هذا كان ممتعًا حقًا. تعمل اللعبة بشكل رهيب على بعض الهواتف ذات النطاق المتوسط ​​والمنخفض. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على علة عرضية. ومع ذلك ، كانت التجربة لا تزال جيدة جدًا في اختباراتنا.

ميزات لعبة باتل رويال:
  1. أتشعر برغبة في خوض أحداث مثيرة؟ ستهبط بالمظلة في ساحة معركة شاسعة في قتال مميت يحتدم فيها الصراع بين 100 لاعب. تفوق في مسيرتك لتكن الصامد حتى النهاية.
  2. قم ببناء الأفضل واهدم ما تبقى! انطلق مباشرة نحو معركة البقاء أو الموت، حيث يمكنك أن تستخدم أسلحة مبتكرة، ومواجه العواصف الثلجية وإطلاق العنان للوحش الذي بداخلك.
  3. تُوفرُ أوضاع اللعب المتنوعة وأنظمة الطقس والوقت مستوى جديدًا من المرح الغامر. سواءً كنت تُقاتل مثل ذئبٍ وحيد أو كفريق، فهناك دائمًا مفاجآت في انتظارك لتكتشفها.
حمل أفضل لعبة باتل رويال من GOOGLE PLAY

شكرا لقرائتك! جرب هذه أيضًا:
نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات