القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل العاب الأندرويد القادمة لعام 2021 قتال سباق واستراتيجية وأكثر

أفضل العاب Android القادمة Action, racing, strategy

best upcoming Android games
أفضل العاب الأندرويد القادمة

أفضل 15 لعبة الأندرويد القادمة قتال سباق واستراتيجية وأكثر

لقد أصبحت ألعاب الهاتف المحمول اكثر شيئ بحث عنه المستخدم في السنوات الأخيرة ، مع إصدار الكثير من الألعاب الجديدة الرائعة كل شهر. المشكلة الوحيدة هي أن متجر Google Play لا يزال في حالة من الفوضى ، لذا فإن العثور على ألعاب Android القادمة يمكن أن يكون كابوسًا مطلقًا.
للمساعدة ، قمنا بتجميع هذه القائمة التي تضم أفضل 15 لعبة Android قادمة ، في فئات مثل المغامرة والحركة والسباق والمزيد. ألقِ نظرة واستعد لتمييز التقويمات الخاصة بك!

أفضل ألعاب Android القادمة لعام 2021

 ملاحظة: سنقوم بتحديث قائمة ألعاب Android القادمة مع الإعلان عن ألعاب جديدة وإصدار ألعاب أخرى رسميًا. 



Dauntless هي لعبة آر بي جي تعاونية مجانية للعب وهي متاحة حاليًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وجهاز PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch. قال المطور إن النسخة المحمولة من اللعبة هي حاليًا في مرحلة المفهوم المبكر ولم تقدم إطارًا زمنيًا محددًا لموعد إصدارها.

في Dauntless ، سترتدي حذاء القاتل ، ومهمتك هي القضاء على الوحوش المعروفة باسم العملاقين. يمكنك أن تصطاد بمفردك أو تتعاون مع ما يصل إلى ثلاثة قتلة آخرين. مع كل عملية قتل ، تحصل على مواد تصنيع يمكنك استخدامها بعد ذلك في صنع أسلحة لمواجهة حتى الوحوش المرعبة.

مثل إصدارات وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي ، من المحتمل أن يكون Dauntless على نظام Android عنوانًا مجانيًا للتشغيل يتطلب اتصالاً ثابتًا بالإنترنت.



كانت ألعاب Mobile RTS ضعيفة جدًا من الناحية التاريخية ، ولكن لعبة Android القادمة هذه تأتي من واحدة من أكبر الامتيازات في RTS: Total War. مثل أحدث إصدارات الكمبيوتر الشخصي ، يقع هذا الإصدار في عالم Warhammer ، لذا توقع رؤية الأقزام ، والجان العالية ، والسكافين ، والمزيد.

من الجدير بالذكر أنه على الرغم من أنه يتوافق مع الكون ، إلا أنه لم يتم تطويره بواسطة Creative Assembly. بدلاً من ذلك ، يقود مطور الأجهزة المحمولة المخضرم NetEase هذا الجهد. يجب أن يمنح هذا اللعبة تحسينًا أفضل للأجهزة المحمولة ، ولكن قد يعني أنها تتضمن بعض العناصر المثيرة للجدل مثل القدرة على التحمل والعملات المتميزة.
ما زلنا لا نعرف الكثير عن هذا ، لكن الموقع الرسمي يقول إن إصدارًا تجريبيًا مغلقًا قريبًا. ترقبوا المزيد من التفاصيل في الأشهر القادمة.

3. Plants vs. Zombies 3:

best upcoming Android games
أفضل العاب الأندرويد القادمة

لعبة جديدة في سلسلة Plants vs. Zombies قادمة على Android. يطلق عليه Plants vs. Zombies 3 ، وقد تم إطلاقه بالفعل في مناطق معينة حول العالم. على عكس العناوين السابقة ، من المحتمل أن يكون هذا العنوان عموديًا من أجل تمكين المزيد من اللعب بيد واحدة على الهاتف المحمول.

إذا لم تكن قد سمعت عنها من قبل ، فإن Plants vs. Zombies هي في الأساس لعبة حركة وإستراتيجية حيث ستواجه كائنات زومبي كبيرة وسيئة مع جيشك من النباتات ، ولكل منها قدراتها الهجومية أو الدفاعية الفريدة. سيتخلى PvZ 3 عن الرسومات ثنائية الأبعاد المميزة لنماذج ثلاثية الأبعاد كاملة ، لكنه سيحافظ على نفس الجمالية العامة.

ليست هناك معلومات عن موعد إصدار اللعبة رسميًا ، لكننا نعلم أنها ستكون لعبة مجانية مع معاملات دقيقة.



حصل المسلسل المفضل لدى المعجبين The Witcher على عرض Netflix ناجح في وقت سابق من هذا العام ، والآن حان وقت لعبة محمولة جديدة تمامًا. يتم تطوير العنوان بواسطة Spokko ، التي اشترتها CD Projekt قبل عامين خصيصًا للعمل على لعبة محمولة جديدة.

نحن نعلم الآن أن اللعبة ستضعك في مكان Witcher المبكر (قبل مئات السنين من Geralt of Rivia) للسفر في جميع أنحاء العالم الحقيقي لصيد الوحوش. هذا صحيح ، The Witcher يحصل على علاج Pokémon Go.
تعد اللعبة بصور بجودة وحدة التحكم ونظام صياغة قوي لصنع الجرعات والفخاخ والمزيد. اعتبارًا من الآن ، لا يوجد تاريخ إطلاق مؤكد ، ولكن سيكون هناك إطلاق مبدئي في وقت ما في شهر مايو. اضغط على الرابط أدناه لمعرفة المزيد.

اقرء ايضا هذه المقالة الرائعة حول أفضل 5 ألعاب مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد في2021.

5.Summoners War: Chronicles:


كانت لعبة Summoners War واحدة من أولى الألعاب المحمولة التي حققت شعبية هائلة. ستتيح لك لعبة Android و iOS القادمة إعادة إحياء الإثارة بطريقة جديدة تمامًا. حتى إذا كنت قد انتقلت إلى ألعاب أخرى لفترة طويلة ، فإن لعبة Summoners War لا تزال تحتل مكانة خاصة في قلوب العديد من الأشخاص كأول إدمان على ألعاب الجوال.

Summoners War: Chronicles هي لعبة MMORPG في الوقت الحقيقي تجري أحداثها قبل 70 عامًا من أحداث اللعبة الأصلية. في ذلك ، يمكن للاعبين اختيار فرق من ثلاثة أحرف ، يمكن لكل منها استدعاء ثلاثة وحوش. تواجه هذه الجيوش المستدعاة زعماء هائلين بمساعدة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.
هذه فقط اللعبة الأولى في جهود Com2Us لتوسيع عالم Summoners War ، لذا توقع أن تسمع المزيد من الألعاب قريبًا. أما بالنسبة لتاريخ الإصدار ، فمن المقرر حاليًا أن يكون في يونيو 2021.


6. NieR Re[in]carnation:


غالبًا ما تكون الألعاب المحمولة الجديدة في وحدة التحكم أو سلسلة أجهزة الكمبيوتر الشخصي إصدارات مقلوبة تمتد على الخط الفاصل بين اللعبة وآلة القمار ، لكن Nier Re [in] carnation يسعى إلى عكس هذا الاتجاه.
على الرغم من أنه تم تطويرها من قبل مطور يركز على الأجهزة المحمولة ، إلا أن اللعبة من إنتاج Yosuke Saito وإخراج Yoko Taro ، تمامًا مثل العناوين الناجحة NieR Automata و NieR. ذكر الاثنان أن اللعبة لا تبدو وكأنها لعبة هاتف ذكي. الهدف ليس جني الأرباح من العلامة التجارية بل إنشاء شيء مثير للاهتمام.

يُظهر المقطع الدعائي أعلاه لعبة رائعة للغاية يبدو أنها تدور حول المنصات والاستكشاف أكثر من كونها تدور حول الحركة. تم إصدار اللعبة في اليابان في فبراير 2021 ، مع إصدار عالمي قريبًا. حتى كتابة هذه السطور ، يتم ترجمة اللعبة إلى اللغة الإنجليزية ، مع توفير المزيد من الأخبار قريبًا.

7. Pokémon Unite:



واحدة من آخر الأشياء التي توقعها المعجبون من عروض Pokémon Presents في 24 يونيو كانت لعبة Pokémon mobile MOBA ، ولكن هذا ما حصلوا عليه في Pokémon Unite. تتيح لك اللعبة التحكم المباشر في بعض بوكيمون المفضلة لديك في معركة ساحة 5 ضد 5.

تم تكييف صيغة MOBA القياسية إلى حد ما مع Pokémon ، مع طريقة اللعب التي تفضل التقاط بوكيمون البرية وإيداعها في مناطق معينة للحصول على نقاط. هناك ممران بدلاً من ثلاثة وليس هناك أبراج ، ولكن بصرف النظر عن طريقة اللعب هذه تبدو مشابهة جدًا للعبة MOBAS الشهيرة مثل League of Legends أو Dota 2.
يتم تطوير اللعبة من قبل فريق Tencent الضارب في استوديوهات Timi ، والتي عملت سابقًا على اثنتين من أكثر الألعاب شهرة: PUBG Mobile و COD Mobile. ما زلنا لا نملك تاريخ إصدار ، ولكن من المفترض أن نسمع المزيد عن Pokémon Unite قريبًا.


8. Warhammer: Odyssey:


يجب أن يشعر عشاق سلسلة المناورات الطويلة Warhammer Age of Sigmar بالإثارة حيال لعبة Android القادمة هذه. تدور أحداثها في العالم القديم ، وهي لعبة MMORPG تتيح للاعبين استكشاف بعض المواقع الأكثر شهرة في عالم Warhammer.
حارب عملاء الفوضى مثل Archmage أو Warrior Priest أو Engineer أو Shadow Warrior أو Slayer أو Witch Hunter. لا يزال التطوير مبكرًا إلى حد ما ، ولكن يمكنك التسجيل مسبقًا على الموقع الرسمي للبقاء على اطلاع بأحدث الأخبار.


9. Apex Legends:


في حين أن الأخبار حول إصدار الهاتف المحمول من Apex Legends قليلة ومتباعدة ، فنحن نعلم على وجه اليقين أن عنوان Respawn Entertainment's Battle royale الناجح قادمًا إلى الأجهزة المحمولة قريبًا. بعد وقت قصير من إصدار اللعبة ، أكد المطورون أن هناك إصدارًا للجوال قيد التشغيل.

ظلت EA صامتة بعد ذلك حتى أبريل من عام 2021. اللعبة حاليًا في مرحلة تجريبية مغلقة في الفلبين والهند ، لذلك يمكن للمستخدمين في تلك المناطق تجربتها على الفور. تمت إعادة تصميم اللعبة للجوال من الألف إلى الياء ، مما يعني عناصر التحكم باللمس وغيرها من التحسينات. لسوء الحظ ، هذا يعني أيضًا أنه لن يكون قادرًا على اللعب عبر الأنظمة الأساسية باستخدام جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم يمكنك التسجيل المسبق على اللعبة من هنا.

10. Pokémon Sleep:

best upcoming Android games
أفضل العاب الأندرويد القادمة

على الرغم من أن هذا هو عنوان Pokémon الثاني في هذه القائمة لألعاب Android القادمة ، إلا أنه تم الإعلان عنه قبل ذلك بكثير. تم الإعلان عن Pokémon Sleep لأول مرة في مايو من عام 2019 ، على الرغم من قلة الأخبار منذ ذلك الحين.

ومع ذلك ، فإن الألعاب الجديدة في امتياز Pokémon هي دائمًا شيء يجب البحث عنه ، وهذه اللعبة تتخذ نهجًا فريدًا تمامًا. بدلاً من الاستكشاف النشط لالتقاط كل شيء ، تم تصميم Pokémon Sleep لتحويل "النوم إلى ترفيه" من خلال تتبع أنماط نومك.
ليس من الواضح تمامًا كيف سيعمل هذا ، لكن Pokémon Go نجح في تحويل المشي إلى ترفيه ، فمن يدري. ترقبوا المزيد من التفاصيل حول هذا في وقت ما في عام 2021.


11. H1Z1:


H1Z1 هي لعبة باتل رويال ، شبيهة بلعبة PUBG و Fortnite. تقفز من طائرة مع ما يصل إلى 150 لاعبًا آخر وتبدأ في البحث عن أسلحة وذخيرة وإمدادات أخرى بمجرد هبوطك. ثم حان الوقت للمطاردة والقضاء على أكبر عدد ممكن من المعارضين. آخر من يقف يفوز.
تصبح منطقة اللعب أصغر وأصغر خلال اللعبة ، مما يقرب اللاعبين من بعضهم البعض ويضمن أنك دائمًا في حالة تأهب. تمامًا كما هو الحال في PUBG ، هناك مركبات متاحة حتى تتمكن من الانتقال من مكان إلى آخر بشكل أسرع. يمكنك اللعب بمفردك أو كفريق واحد مع لاعب واحد أو حتى أربعة لاعبين آخرين.

لا تحظى H1Z1 بشعبية مثل PUBG أو Fortnite ، ولكن لا يزال لديها الملايين من المعجبين المخلصين. إنه مجاني للعب ومتاح على PS4 والكمبيوتر الشخصي. أكدت الشركة أن إصدار الهاتف المحمول قيد التشغيل ، ولكن لا توجد تفاصيل حول موعد إصداره. سنقوم بتحديث هذه القائمة بمجرد معرفة المزيد.


12. Townscaper:


أصبح Townscaper نوعًا من الألعاب النائمة التي تم إطلاقها على Steam في عام 2020 ، ومن المقرر إطلاقه على Android في صيف عام 2021. إذا لم تكن قد سمعت به بالفعل ، فهي واحدة من أكثر ألعاب بناء المدن التي تبعث على الاسترخاء والرضا على الإطلاق. لا توجد أهداف أو عناصر سردية ، فقط مساحة فارغة تنتظر التطوير.

اللعبة بسيطة بشكل لا يصدق ، مع القليل من عناصر التحكم أو الخيارات التي تظهر على الشاشة. بشكل أساسي ، ما عليك سوى النقر (أو في هذه الحالة النقر) على بقعة على الشاشة لإنشاء جسر أو طريق أو منزل أو برج أو أي شيء آخر تمامًا. يتم تحديد ما يتم إنشاؤه بالضبط من خلال خوارزمية اللعبة ، وليس بواسطتك ، لذلك ينتهي الأمر دائمًا بالتوافق تمامًا مع محيطها.

تحقق من Twitter الخاص بالمطور للحصول على أحدث الأخبار وتغريدات المدن الإبداعية التي قام بها المستخدمون.

13. Diablo Immortal:


في نوفمبر 2018 ، أعلنت شركة Blizzard Entertainment المطورة أنها تعمل على لعبة Diablo Immortal ، ثاني ألعابها المحمولة. يتم تطوير العنوان من الألف إلى الياء ، لذا فهو ليس منفذًا لجهاز Diablo PC أو لعبة وحدة تحكم سابقة.
تدور أحداث القصة بين أحداث ديابلو الثاني والثالث. يُعتقد أن رئيس الملائكة تيرايل قد مات ، بينما تحطم وورلدستون إلى أجزاء مختلفة. هذه الأجزاء من Worldstone هي مصدر المخلوقات الشريرة القديمة والجديدة التي ترغب في استخدام قوة الحجر للاستيلاء على الأرض.

تتيح لك اللعبة الاختيار من بين ستة فئات (Barbarian ، و Monk ، و Wizard ، و Crusader ، و Demon Hunter ، و Necromancer) ، كل فئة بها 12 مهارة على الأقل. ستكون قادرًا على الاستكشاف والقتال في تسعة مناطق خارجية. هناك أيضًا مخلوقات جديدة لم يسبق لها مثيل في عنوان Diablo. اللعبة مدرجة بالفعل في متجر Play وخضعت لاختبار ألفا قصيرًا. والمثير للدهشة أن المعجبين والصحافة على حد سواء تفاعلوا بشكل إيجابي. ترقبوا موعد الإصدار الرسمي قريبًا يمكنك التسجيل المسبق من هنا.


14. Path of Exile Mobile:


تم إصدار Path of Exile لأول مرة في عام 2013 ، ولكن التحديثات المستمرة والاهتمام من المطور Grinding Gear Games أبقت اللعبة ذات صلة وشعبية طوال هذه السنوات بعد ذلك. الآن ، نسخة الهاتف هي واحدة من الطرق ، وهي تتطلع إلى أن تكون تكيفًا صادقًا للغاية.

في المقطع الدعائي الرسمي أعلاه ، تم الكشف عن تطوير اللعبة داخليًا. حتى أن الشركة ألقت بعض الظل اللذيذ على المنافس المحمول الرئيسي لـ PoE: Diablo Immortal. يجب أن يعني هذا أن عناصر اللعبة الأساسية تظل كما هي. ومع ذلك ، هناك سبب يجعل المطورين يعتمدون على استوديوهات تتمتع بقدر أكبر من الخبرة في تطوير الأجهزة المحمولة. توقع أن تتمتع PoE Mobile بفترة تطوير طويلة ومتعرجة.

في الوقت الحالي ، لا يزال Path of Exile Mobile مُدرجًا كعنوان "تجريبي" ، لذا فمن الممكن تمامًا ألا يرى تاريخ إصدار رسمي مطلقًا. ترقبوا المزيد من الأخبار حول هذا واحد.


15. Final Fantasy VII: The First Soldier:


هل أردت دائمًا القفز إلى معركة ملكية ضخمة تدور أحداثها في عالم Final Fantasy VII؟ لا؟ حسنًا ، سيئ جدًا ، لأن لعبة Android القادمة من Square-Enix هي بالضبط تلك.

تم تعيينه قبل 30 عامًا من أحداث اللعبة الأصلية ، سيضعك مطلق النار هذا في مكان جندي مرشح لخوضها في مواقع اللعبة الشهيرة. بالإضافة إلى التصوير ، يمكنك الوصول إلى العديد من القدرات السحرية مثل الحماية والشفاء وحتى الاستدعاء.
ربما لم يكن هذا ما كان يأمله المشجعون ، لكن اللعبة نفسها تبدو قوية. توقع وصوله إلى Android و iOS لاحقًا في عام 2021. أولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر تقليدية يمكنهم أيضًا الاطلاع على Final Fantasy VII Ever Crisis ، وهي في الأساس إعادة إنتاج حديثة للهاتف المحمول من الانقسام الأصلي إلى حلقات مثل Final Fantasy VII Remake. لن تصل الحلقة الأولى حتى عام 2022 ، مع عدم وجود أخبار عن الحلقات اللاحقة.

best upcoming Android games
أفضل العاب الأندرويد القادمة

هذه هي بعض من أفضل ألعاب Android القادمة التي يجب متابعتها ، على الرغم من أننا على يقين من أن الكثير من الألعاب الأخرى المثيرة للاهتمام ستظهر لأول مرة هذا العام. تحقق من المزيد من الألعاب القادمة لمنصات أخرى أدناه من هنا.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات