أفضل الطرق لتجنب الحظر في فيفا FIFA Mobile 23


أفضل الطرق لتجنب الحظر في FIFA Mobile 23
كيفية تجنب الحظر في FIFA Mobile 22 

كيفية تجنب الحظر في FIFA Mobile 22، منذ إطلاق FIFA Mobile قبل خمس سنوات، أثارت اللعبة ضجة في جميع أنحاء العالم. تتزايد قاعدة اللاعبين في اللعبة منذ إصدار اللعبة في عام 2017 مع انضمام المزيد والمزيد من اللاعبين إلى اللعبة كل عام. ولكن عندما بدأت اللعبة تصبح شائعة، كذلك فعلت أشكال مختلفة من الاختراق والغش.

لطالما كانت EA واضحة جدًا بشأن هذا الأمر وصرحت بوضوح أنها لن تتسامح مع أي نوع من الغش أو القرصنة في اللعبة. مؤخرًا فقط قبل إصدار الحدث الأكثر انتظارًا من قبل فريق الموسم للمجتمع (TOTS)، حظرت EA حساب FIFA Mobile الذي يضم أكثر من 10000 لاعب غشوا في مباريات PvE / AI لمدة 3 أسابيع تقريبًا.

وغني عن القول إن اللاعبين سيفوتون جزءًا هائلاً من الأحداث والمباريات اليومية القادمة في المستقبل القريب بسبب حركة سيئة للغاية من جانبهم، وإذا كنت تريد يا صديقي مجموعة من المكافأة والحزم المجانية في فيفا موبايل لابد لك من قرأة هذه المقالة عن كيفية الحصول على حزم مكافآت لعبة FIFA 22.

فيفا موبايل وحظر اللاعبين بسبب الغش

لقد كان المطورون واضحين للغاية، أنهم يزدهرون للتأكد من أن FIFA Mobile يظل عادلاً وممتعًا للجميع كل عام. تأخذ EA دائمًا في الاعتبار الأمان بجدية كبيرة. عندما يربط شخص ما حساب FIFA Mobile الخاص به بحساباته على Facebook أو Google Play أو Game Center ،فإن معلومات تسجيل الدخول (اسم المستخدم وكلمة المرور) من تلك الحسابات المتصلة لا تصل أبدًا إلى خوادمنا. بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك غير مرئية لأي شخص، بما في ذلك المطورين في EA. للتذكير، لا تعط اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك على Facebook أو Google Play أو Game Center إلى مستخدم FIFA Mobile آخر.

إلى جانب أمان الحساب، تتبع EA نهجًا قويًا لعدم التسامح مع أي نوع من السلوك الضار أو الغش. تعرض العديد من اللاعبين مؤخرًا لحظر مؤقت بسبب انتهاك شروط خدمة EA. من الآن فصاعدًا، تم تطبيق نظام مكافحة الغش المحكم في FIFA Mobile لوقف القرصنة / الغش في اللعبة، ولابد أنك تبحث عن أفضل تشكيلة لتبدأ بها اللعب من أجل تحقيق الفوز فإذا إليك أفضل التكتيكات والتشكيلات وتعليمات اللاعبين في FIFA 22.

نصائح مهمة لتجنب الحظر في FIFA Mobile 22

أفضل الطرق لتجنب الحظر في فيفا FIFA Mobile 23
 أفضل الطرق لتجنب الحظر في FIFA Mobile 22 


هناك بعض القواعد المحددة التي تريد EA من الجميع اتباعها حتى يحصل المجتمع على أفضل تجربة ممكنة. تجنب تعليق حسابك أو حظره عن طريق الحفاظ على الصدق وعدم الغش. فيما يلي الطرق التي يمكن أن تمنعك من حظر حساب FIFA Mobile الخاص بك من اللعبة، وإذا كنت من محبي اللاعبين الأسطوريين في فيفا موبايل.

1. لا تغش في اللعبة:

لا أحد يحب الغشاش، لذلك من الواضح أنه مخالف لقواعد اللعبة. يمكن أن يشمل الغش، على سبيل المثال لا الحصر، استخدام أدوات خارجية وتنفيذ عمليات استغلال داخل اللعبة وإساءة استخدام مواطن الخلل أو الأخطاء. على سبيل المثال، إذا كنت تعمل مع لاعبين آخرين أو حسابات الأصدقاء لزيادة رتبتك، فهذا غش. يخلق ميزة غير عادلة في الميدان. لا تفعل ذلك. الغش داخل اللعبة ليس عدلاً ويضر بتجربة اللاعبين الذين تلعب ضدهم.

2. لا تخترق أبدًا حسابات اللاعبين الآخرين:

قد يبدو الأمر وكأنه لا يحتاج إلى تفكير، لكن الوصول إلى حساب لاعب آخر مخالف تمامًا للقواعد.
3. لا تشتري عملات معدنية من مواقع الطرف الثالث
يمكنك ربح العملات المعدنية داخل اللعبة في FIFA Mobile عن طريق اللعب، وشراء، وبيع العناصر باستخدام السوق، لكن شراء القطع النقدية من مواقع الطرف الثالث مخالف تمامًا للقواعد. يمكنك ربح عملات FIFA Mobile بشكل شرعي من خلال:

  • تشغيل الأحداث الحية.
  • استكمال الأنشطة اليومية.
  • شراء وبيع اللاعبين والعناصر الأخرى في السوق.

شراء عملات معدنية غير متكافئة. إنه يؤثر على اقتصاد اللاعب داخل اللعبة عندما ترتفع أسعار العناصر في السوق وتصبح باهظة الثمن. عندما يشتري مشترو العملات المعدنية سلعًا رخيصة في السوق بوسائل غير مشروعة، فإنهم يستغلون فرصة شراء سلع بأسعار معقولة من اللاعبين الذين ربحوا عملاتهم المعدنية بطريقة مشروعة، وأيضا يا صديقي هناك العديد والعديد من الهدايا في فصل الربيع .

4. الامتناع عن زراعة العملات المعدنية:

زراعة العملات هي عندما تحصل على عملات معدنية بسرعة وبشكل غير قانوني، إما عن طريق استخدام الروبوتات في المزاد أو عن طريق خداع اللعبة للاعتقاد بأنك تلعب مباريات عندما لا تكون كذلك. عندما تقوم بتخزين الكثير من العملات المعدنية في حسابك من خلال وسائل مشروعة ومن السوق، فهذا أمر رائع تمامًا. 

طالما أنك تربح هذه العملات بالطريقة الصحيحة في اللعبة. إذا كنت تستخدم أي نوع من أساليب الروبوت أو قطع الاتصال في اللعبة حتى تتمكن من ربح عملات معدنية بسرعة وبشكل غير قانوني، فهذا يخالف القواعد. لذا تجنب استخدام تطبيقات مثل النقر التلقائي لجمع العملات المعدنية من السوق وأماكن أخرى.

5. لا تحاول توزيع أو بيع العملات المعدنية:

بيع العملات وتوزيعها يضر باقتصاد FIFA Mobile. وهذا يعني تعطيل بيئة البيع والشراء الآمنة التي يحاول اللاعبون الشرعيون استخدامها للحصول على اللاعبين الذين يحتاجونهم لفريقهم. هذا مخالف تمامًا لشروط خدمة اللعبة ولا يمكن التسامح معه.

6. لا تحاول شراء نقاط FIFA من بائع خارجي:

توجد حاليًا طريقة واحدة فقط للحصول على نقاط FIFA من اللعبة، شرائها داخل اللعبة إما من Star Pass أو Store Pack Offers.

على غرار شراء عملات معدنية من طرف ثالث، فإنك تخاطر بسرقة معلومات حسابك من قبل المحتالين. يحتاج هؤلاء البائعون إلى معلومات تسجيل الدخول إلى حسابك للحصول على النقاط وأنت تخاطرهم باختراقك أنت أو أي شخص آخر في هذه العملية. لا تطمع وتسقط من أجله، تذكر أن كل ما يلمع ليس من الذهب.

7. لا تسيء استخدام الروبوتات في السوق:

إن استخدام الروبوتات أو استغلال السوق بأي شكل من الأشكال يعطي ميزة غير عادلة ويضر بالتجربة لك وللاعبين الآخرين. يمكن أن يؤثر أيضًا سلبًا على القدرة على تحمل تكاليف بعض العناصر المعروضة للبيع في السوق، مما يجعل من الصعب على اللاعبين الشرعيين الاستمتاع باللعبة التي يعرفونها ويحبونها.

تذكر أن FIFA Mobile في أفضل حالاتها عندما يمكن للجميع اللعب على أرض متكافئة. الغش أو التصيد الاحتيالي أو القرصنة أو أي شيء آخر يمنحك ميزة تنافسية يدمر التجربة للجميع ويؤثر على توازن اللعبة. من فضلك لا تفعل ذلك أو تفكر في القيام بذلك من أجل بعض المكاسب اللحظية.

التزم دائمًا بقوانين اللعبة في فيفا موبايل لتجنب الحظر

مثل كل شيء في الغالب، لدى EA مجموعة معينة من القواعد. تتأكد القواعد من أن اللاعبين يستمتعون ويختبرون اللعب الآمن عبر الإنترنت. نظرًا لكون كرة القدم رياضة عالمية ويلعب العالم بأسره معًا، تمتلك EA مجتمعًا عالميًا يظل متحداً في شيء واحد: ممارسة الألعاب الممتعة. هذا يعني أنه يمكن للجميع التعبير عن أنفسهم في مجتمع آمن وعادل. للحفاظ على المجتمع آمنًا وعادلاً، يجب على المرء دائمًا أن يحاول إيقاف السمية ومحاولة الحفاظ على الأمور عادلة.

حددت EA القواعد المعمول بها لأنها تمنح اللاعبين أفضل تجربة FIFA Mobile لجميع اللاعبين. قد يؤدي خرق هذه القواعد إلى المخاطرة بما يلي:
  • إعادة ضبط المعجبين.
  • تعليق حسابك أو حظره نهائيًا في الحالات الخطيرة.
  • تقييد وصولك بطرق أخرى.

على الرغم من كونها لعبة مشهورة، إلا أن FIFA Mobile لم تكن خالية من الأخطاء مطلقًا. لقد استغل الناس المشكلات داخل اللعبة عدة مرات. من شراء لاعبين في السوق من خلال النقر التلقائي إلى الغش في بطولة POTM، تعرضت EA للاستغلال أكثر من المعتاد مما يؤثر على اللاعبين العاديين داخل اللعبة. لقد حاولوا مؤخرًا إغلاق الأبواب أمام اللعب غير العادل أو أي وسيلة من الأفعال السيئة في اللعبة، لابد لك يا صديقي العزيز من عملية انتقال للاعبين من أجل الحصول على أفضل تشكيلة في فيفا موبايل لذلك أنصحك بقراءة هذه المقالة عن أفضل انتقالات فيفا موبايل 2022 (FIFA 22 Mobile).

لذلك، إذا كنت على دراية مسبقًا ولعب لعبة بشكل عادل، فتأكد من عدم حدوث أي شيء لحسابك. وبالنسبة لأولئك الذين شاركوا في هذا لفترة من الوقت الآن، يرجى الامتناع عن القيام بمثل هذه الأشياء، وإلا ستفقد كل تقدمك وكل ما يتعلق بحسابك. في النهاية، ستذهب هذه الكمية الضئيلة من عملات نقاط FIFA التي حصلت عليها دون جدوى، إذا تمت إعادة ضبط تقدمك بالكامل وتحتاج إلى البدء من البداية. لذا العب بنزاهة والعب بحكمة!

كيفية رفع الحظر عن FIFA 23 في 2023

في هذه الصفحة، سنغطي دليلًا خطوة بخطوة حول كيفية تقديم استئناف لحظر لعبة FIFA 23 من أجل رفع الحظر عن لعبة FIFA 23!

كما هو الحال مع كل لعبة FIFA حتى الآن، من الآمن أن نقول إن هذا الإصدار الجديد سيحقق نجاحًا كبيرًا أيضًا. لكنها قد تكون الأخيرة أيضاً، على الأقل تحت هذا الاسم، بحسب بي بي سي.

منذ أكثر من 25 عامًا، كانت لعبة FIFA هي اللعبة المفضلة عندما يتعلق الأمر بالرغبة في لعب كرة القدم ضد الكمبيوتر أو حتى صديق. وقد تم إصدار لعبة FIFA 23 للتو، وهي ليست غريبة على ذلك.

وبطبيعة الحال، تغير الكثير منذ ذلك الحين، أما بالنسبة لعدد لا بأس به من التكرارات الآن، فيمكنك أيضًا اللعب بشكل تنافسي وعلى الإنترنت ضد لاعبين آخرين.

ومع ذلك، كما هو الحال مع كل لعبة ناجحة وتنافسية وعبر الإنترنت، قد يرغب بعض اللاعبين في اتباع طرق مختصرة مختلفة لتحقيق أهداف أو إنجازات معينة أو التمكن من شراء العناصر والبطاقات وما إلى ذلك داخل اللعبة.

لذا، مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعنا نتعرف على ما يمكن أن يؤدي إلى منعك من لعبة FIFA 23 في المقام الأول!

ما الذي قد يتسبب في منعك من لعبة FIFA 23؟

على غرار أسباب الحظر من EA Sports FC 24، هناك عدد لا بأس به من الأسباب للحظر في FIFA 23، مثل:
  1. الغش؛
  2. التداول الرابح؛
  3. حسابات المشاركة؛
  4. السمية (مثل الافتراءات أثناء الدردشة الصوتية داخل اللعبة)؛
  5. مشكلات الدفع (بما في ذلك عدم معالجة البنك الذي تتعامل معه للمعاملة بشكل صحيح أو عكسها)؛
  6. المعاملات المالية الحقيقية التي تتضمن عملات FUT.
  7. ومع ذلك، للتعرف على شروطهم بسرعة، يجب عليك قراءة اتفاقية المستخدم الخاصة بهم .

ومع ذلك، فإن الحظر الأكثر شيوعًا الذي تم إصداره في FIFA 23 هو معاملات عملات FUT. عملات FUT هي العملة الافتراضية لألعاب FIFA، والتي يمكنك من خلالها شراء العديد من العناصر داخل اللعبة. وفي المقابل، تربح عملات FUT من خلال لعب المباريات واستخدام السوق للمبيعات وإكمال الأهداف داخل اللعبة. ومع ذلك، في كثير من الأحيان، يحتاج اللاعبون إلى عملات معدنية أكثر للإنفاق من تلك التي يمكنهم كسبها، وبالتالي، قد يلجؤون إلى شرائها من بائعين خارجيين، مما قد يؤدي إلى حظر حساباتهم من FIFA 23. الآن بعد أن تأكدنا من ذلك، دعنا نرى ما إذا كان بإمكانك إلغاء الحظر عن حساب FIFA 23 أم لا!

هل يمكنك إلغاء الحظر على حساب FIFA 23؟

تعتمد إزالة قيود FIFA 23 على بعض المواقف.

وبالتالي، لديك فرصة جيدة لإلغاء الحظر على حسابك في FIFA 23 إذا تمت معاقبتك بسبب مزاعم:
  1. الغش؛
  2. مشاركة حساب؛
  3. سلبية معتدلة
  4. التداول الرابح؛
  5. شراء عملات FUT من مصادر غير رسمية.
من ناحية أخرى، من المحتمل ألا يتم إلغاء حظرك من لعبة FIFA 23 للأسباب التالية:
  • سمية شديدة
  • المشتريات الاحتيالية.
  • وبطبيعة الحال، لديك فرصة أكبر بكثير إذا لم يتم تطبيق الحظر بشكل صحيح.

ومع ذلك، فيما يتعلق بقضايا الدفع، فإن EA لديها موقف صارم للغاية بشأنها. على سبيل المثال، قاموا بحظر حساب Apex Legends بشكل دائم بسبب معاملة بسيطة فاشلة.

هذه طريقة مشكوك فيها إلى حد كبير للتعامل مع مثل هذه الحالات، لأنه على عكس عمليات حظر Valorant المماثلة، لا تقدم لك EA خيار سداد المبلغ المفقود.

وبالتالي، فرصتك الوحيدة هي تقديم استئناف بشأن الحظر في لعبة FIFA 23. لذا، دعونا نرى كيف نفعل ذلك!


كيفية رفع الحظر عن لعبة FIFA 23

تشبه العملية عملية إلغاء الحظر عن حساب EA الخاص بك.

إليك كيفية تقديم استئناف بشأن الحظر على لعبة FIFA 23:
  1. انتقل إلى صفحة الدعم الخاصة بهم هنا وابحث عن FIFA 23؛
  2. حدده من القائمة أدناه.
  3. اختر المنصة التي تلعب عليها؛
  4. على سبيل المثال، جهاز الكمبيوتر.
  5. اتصل بدعم FIFA
  6. انقر على "إدارة حسابي"؛
  7. إذا كانت مشكلتك مختلفة، فيمكنك المتابعة بشيء آخر، مثل "المحتوى المفقود".
  8. مشكلة في حساب فيفا 23
  9. حدد "الحساب المحظور أو الموقوف"؛
  10. وبالمثل، يمكنك اختيار "لا يمكن تسجيل الدخول" أو "الحساب المخترق"، اعتمادًا على طبيعة مشكلتك.
  11. حساب FIFA 23 محظور أو معلق
  12. انقر على "تحديد خيار الاتصال"؛
  13. لاحظ أنه ليس مطلوبًا منك تسجيل الدخول إلى حساب EA الخاص بك. ومع ذلك، إذا كنت قادرًا على ذلك، فيجب عليك تسجيل الدخول لتخطي حقول التعريف.
  14. في هذه الصفحة، انتقل إلى الأسفل وانقر على "البريد الإلكتروني"؛
  15. سيؤدي هذا إلى عرض استئناف حظر FIFA 23 الخاص بك.
  16. اتصل بدعم FIFA EA
  17. أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني؛
  18. من الناحية المثالية، يجب عليك استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي يستخدمه حساب FIFA 23 المحظور الخاص بك.
  19. أدخل الموضوع، مثل "استئناف الحظر في FIFA 23"؛
  20. تأكد من أنه شيء واضح وموجز؛
  21. املأ اسم المستخدم الخاص بك؛
  22. اعتمادًا على النظام الأساسي الخاص بك، يمكن أن يكون هذا هو المعرف الخاص بـ EA أو PSN Online، أو علامة اللاعب Xbox Live.
  23. اكتب استئناف الحظر الخاص بك؛
  24. وهذا أيضًا هو المكان الذي يمكن أن نكون فيه في متناول يديك، إذا كنت بحاجة إلى خدمة إلغاء الحظر الاحترافية والمخصصة لدينا والمصممة لإلغاء حظرك من لعبة FIFA 23 !
  25. استئناف حظر FIFA 23

بمجرد اكتمال كل شيء، اضغط على زر "راسلنا عبر البريد الإلكتروني" الموجود أسفل نموذج استئناف الحظر على لعبة FIFA 23 وسيتم إرسال حالتك إلى دعم EA للمراجعة.

تأكد من مراقبة بريدك الإلكتروني عندما يعودون إليك!

هذا كل ما في الامر! نأمل أن يكون دليلنا مفيدًا فيما يتعلق بحسابك المحظور في FIFA 23، وإذا كنت بحاجة إلى مساعدتنا، فنحن هنا من أجلك!


Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.