أخر الاخبار

أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile KR لأجهزة Android المنخفضة

إذا كنت تبحث عن الألعاب التي تعمل على أجهزة Android المنخفضة وتشبه لعبة PUBG Mobile KR، فقد وصلت إلى المكان المناسب. في هذا المقال سنعرض لك أفضل 5 ألعاب مشابهة لـ PUBG Mobile KR والتي يمكن لأجهزة Android المنخفضة تشغيلها بسلاسة وبدون أي مشاكل.

أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile KR لأجهزة Android المنخفضة
أفضل 5 ألعاب مشابهة للعبة ببجي موبايل  

أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile KR

في العديد من البلدان، يتم حظر الإصدار العالمي من PUBG Mobile. اختار العديد من اللاعبين من هذه المناطق إصدار PUBG Mobile KR. للأسف، تم الإعلان مؤخرًا عن أن PUBG Mobile KR ستصبح غير قابلة للوصول إلى الأشخاص خارج كوريا واليابان، مع هذا التطور الجديد، يبحث لاعبو PUBG Mobile KR عن بدائل جيدة. لذلك نوصيك ببعض الألعاب مثل PUBG Mobile لأجهزة Android المنخفضة.

ببجي موبايل هي واحدة من أفضل ألعاب battle royale على منصة الجوال. ومع ذلك، فإنها تحتوي على متطلبات عالية للأجهزة ولا يمكن تشغيلها على الهواتف المحمولة منخفضة الجودة.

لحسن الحظ بالنسبة للاعبين الذين لديهم مثل هذه الأجهزة، إليكم بعض الألعاب مثل ببجي موبايل التي تحتاج فقط إلى 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيلها. نبدأ على بركة الله.

أفضل 5 العاب مثل ببجي لأجهزة Android

تعتبر الألعاب المتاحة لأجهزة Android متنوعة ومتعددة، ولكن يمكن أن يكون من الصعب اختيار اللعبة المناسبة، خاصةً إذا كنت تمتلك جهازًا منخفض المواصفات. لهذا السبب، يقدم هذا المقال مجموعة من أفضل 5 ألعاب مثل PUBG Mobile KR لأجهزة Android المنخفضة.

1- Garena Free Fire: Rampage:
تعد هذه اللعبة واحدة من أشهر الألعاب المتوفرة على منصة Android. وتمتاز اللعبة بأنها مجانية بالكامل وتحتوي على الكثير من المرح والإثارة، حيث يقوم اللاعب بالهبوط في جزيرة نائية ويتنافس مع 50 لاعبًا آخرين في معارك شديدة الإثارة.

2- Call of Duty Mobile:
هذه اللعبة هي واحدة من أشهر ألعاب الحرب والقتال، وتحتوي على العديد من الخرائط والأسلحة والمركبات والمهام المثيرة. كما يتيح لك اللعب بأسلوب اللعب الفردي أو الفريق.

3- Pixel Gun 3D: FPS Shooter & Battle Royale:
هذه اللعبة من نوع الرماة الأول شخص وتتضمن وضع القصة، ووضع البقاء على قيد الحياة، ووضع معارك المعركة الملكية، والكثير من المرح والإثارة. كما يتوفر في اللعبة العديد من الأسلحة والخرائط والشخصيات.

4- Modern Combat 5: eSports FPS:
تمتاز هذه اللعبة بالجرافيكس الممتاز والأسلوب اللعب الذي يشبه إلى حد كبير سلسلة Call of Duty. وتحتوي اللعبة على وضع اللعب الفردي والمتعدد وتتضمن العديد من الخرائط والمهام والأسلحة.

1. ScarFall: The Royale Combat:

ستعطي مباريات Battle Royale في هذا العنوان بالتأكيد مشاعر PUBG Mobile KR. تسمح ميزة العنوان الفريدة للاعبين بإعادة الظهور حتى ثلاث مرات، وبالتالي زيادة تسديدتهم للبقاء على قيد الحياة. يمكن للاعبين التقاط البنادق جنبًا إلى جنب مع النطاقات لإطلاق النار على أعدائهم في ساحة المعركة. يمكنهم استخدام سلاحين أساسيين وسلاح ثانوي.


مميزات لعبة ScarFall: The Royale Combat:
  •  رسومات 3D رائعة مع الرسوم المتحركة الحياة الحقيقية والبيئة.
  •  نظام مثالي للتصويب وإطلاق النار، مما يمنحك تجربة مثيرة للشجار.
  • صوت إطلاق نار حصري مع صوت عالي الجودة، مما يمنحك شعوراً شديداً بساحة المعركة المثيرة.
  •  دعم مرن للأجهزة المنخفضة نهاية مع الرسومات وإعدادات الجودة الأخرى من القتال.
قم بتنزيل اللعبة من هنا.

2. Offline Fire: Free Battle Royale & Shooting games:

العنوان هو لعبة Battle Royale مع خلفية مستقبلية. مثل PUBG Mobile KR، تحتوي هذه اللعبة على مجموعة واسعة من الأشكال التي يمكن للاعبين استخدامها لتغيير مظهر شخصياتهم.

تحتوي اللعبة على مجموعة جيدة من الأسلحة أيضًا. تقدم اللعبة أيضًا أوضاعًا أخرى، بخلاف مباريات Battle Royale.


مميزات لعبة Offline Fire: Free Battle Royale & Shooting games:
  • رسومات عالية الجودة وتأثيرات صوتية جذابة!
  • طريقة لعب صعبة للبحث عن أسلحة في ألعاب البندقية هذه مجانًا على الإنترنت!
  • اجمع الإمدادات والبنادق ومعدات الحرب لتجنب الجوع!
  • قاتل ضد فرقة جيش غير معروفة في لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين!
  • استكشف ساحة المعركة الشاسعة مع إطلاق النار على بقاء الكوماندوز في الجيش الأمريكي في ألعاب البندقية هذه مجانًا على الإنترنت!
  • تحدى نفسك لتكون الناجي الوحيد في الثانية في أفضل ألعاب الرماية.
قم بتنزيل اللعبة من هنا.

5 ألعاب قتالية تشبه ببجي موبايل لا تحتاج إلى هاتف بقدرات فائقة

الألعاب الإلكترونية أصبحت جزءًا من حياتنا اليومية، ولأجهزة Android توفر مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة، ولكن من بين هذه الألعاب، يتميز لعبة ببجي بشعبية كبيرة ومتزايدة بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. ولذلك، يسعى هذا المقال إلى عرض أفضل 5 ألعاب مشابهة لببجي لأجهزة Android.

1- Fortnite:
تعتبر لعبة Fortnite واحدة من أفضل البدائل لببجي، حيث يتميز اللعب بنظام البناء الذي يمكن أن يضفي على اللاعبين تجربة لعب جديدة ومختلفة. كما يتوفر في اللعبة وضع البقاء على قيد الحياة والمعارك الملكية التي تجمع بين العديد من اللاعبين في بيئة مفتوحة.

2- Rules of Survival:
تتميز لعبة Rules of Survival بالتشابه الكبير مع ببجي فيما يتعلق بنظام اللعب، حيث يتنافس اللاعبون في بيئة مفتوحة، ويبحثون عن الأسلحة والذخائر للبقاء على قيد الحياة. كما تتضمن اللعبة وضع الفرق ووضع المعارك الملكية.

3- Call of Duty: Mobile:
تمتاز لعبة Call of Duty: Mobile بالجرافيكس الرائع ونظام اللعب الفريد الذي يجمع بين معارك الفرق والوضع الفردي والمعارك الملكية. كما تحتوي اللعبة على العديد من الأسلحة والمركبات والخرائط التي تضفي على اللاعبين تجربة لعب مميزة.

4- Free Fire:
تتميز لعبة Free Fire بنظام اللعب السريع والمباشر، حيث يتنافس اللاعبون في معارك شديدة الإثارة والتي تحتوي على العديد من الأسلحة والذخائر. كما يتو

3. Free survival: fire battlegrounds:

مثل PUBG Mobile KR، تقدم هذه اللعبة أسلحة واقعية يمكن استخدامها لإطلاق النار على الأعداء. البقاء على قيد الحياة مجانًا: تحتوي ساحات المعارك النارية على رسومات جيدة وأدوات تحكم سهلة. تشغل اللعبة مساحة تخزين أقل ويمكن الاستمتاع بها أيضًا دون اتصال بالإنترنت. يمكن للاعبين اختيار وضع القصة للعب في وضع عدم الاتصال.


مميزات لعبة Free survival: fire battlegrounds:
  •  رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة مع رسوم متحركة وبيئة واقعية.
  •  نظام تصويب وإطلاق مثالي، مما يمنحك تجربة مثيرة للبقاء الحر: ساحات معارك النار.
  •  أصوات إطلاق نار مذهلة، تمنحك إحساسًا شديدًا بحرارة ساحة المعركة.
  •  تجربة ألعاب غامرة تدعم أيضًا الأجهزة ذات النهايات المنخفض.

قم بتنزيل اللعبة من هنا.

4. Polar Survival:

البقاء على قيد الحياة وإطلاق النار هما الموضوعان الرئيسيان في هذا العنوان. حتى إذا كانت اللعبة تتطلب تحسينًا في مناطق معينة، فسيستمتع بها اللاعبون ذوو متطلبات الجهاز المنخفضة. يقدم هذا العنوان أوضاع بقاء للجيش مثيرة. في هذا العنوان، يمكن للاعبين الاستمتاع بقنص أعدائهم، كما فعلوا في PUBG Mobile KR.


ميزات لعبة Polar Survival:
  • في نهاية المطاف الشتاء الباردة محاكاة البقاء على قيد الحياة.
  • قصة مثيرة للاهتمام وغامضة لاكتشافها.
  • نظام حرفية رائع.
  • فرصة للبحث عن مأوى.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة.
قم بتنزيل اللعبة من هنا.

5. Desert Battlegrounds:

ستذكر لعبة إطلاق النار التكتيكية هذه اللاعبين بخريطة Miramar في إصدار PUBG Mobile KR. الموضوع الأساسي لـ Desert Battlegrounds هو البقاء المطلق.

يحتاج اللاعبون إلى التقاط الإمدادات الهامة مثل الضمادات ومشروبات الطاقة وما إلى ذلك.


ميزات لعبة Desert Battlegrounds:
  • مطلق النار التكتيكي. 
  • مجموعة كبيرة من الأسلحة والذخيرة.
  • بيئة واقعية.
  • ادفن خصومك في رمال الصحراء المجهولة.
  • لقد تم إسقاطك في منطقة المعركة مع عشرات الأعداء. 
  • تجد لنفسك سلاحا جيدا.
قم بتنزيل اللعبة من هنا.

إخلاء المسئولية: تعكس هذه القائمة الآراء الشخصية للكاتب. نظرًا لوجود العديد من الألعاب المتاحة، فإن اختيار الفرد للعب واحدة أو أخرى وفقًا لتفضيلاته.

إذا كنت تبحث عن ألعاب مماثلة لـ PUBG Mobile KR وتتوافق مع أجهزة Android ذات المواصفات المنخفضة، فإليك قائمة بخمس ألعاب يمكن أن تناسبك:

  1. Free Fire - Battlegrounds: هذه اللعبة تعتبر بديلاً جيدًا لـ PUBG Mobile على الهواتف الذكية ذات المواصفات المنخفضة. تقدم تجربة لعب مماثلة مع معارك متعددة اللاعبين في بيئة جزيرة كبيرة.
  2. Survival Royale: لعبة أخرى تشبه PUBG Mobile وتتيح لك القفز بالمظلة إلى جزيرة والبقاء على قيد الحياة بالبحث عن الأسلحة والعتاد والتعامل مع لاعبين آخرين.
  3. Hopeless Land: Fight for Survival: تعتبر هذه اللعبة أيضًا بديلاً جيدًا لـ PUBG Mobile، حيث تقدم معارك ملحمية متعددة اللاعبين في بيئة مفتوحة واسعة النطاق.
  4. Rules of Survival: لعبة مماثلة لـ PUBG Mobile تقدم تجربة لعب بقاء متعددة اللاعبين مع مختلف أوضاع اللعب وخرائط متنوعة.
  5. Battlelands Royale: إذا كنت تبحث عن شيء أكثر بساطة، فهذه اللعبة قد تكون خيارًا جيدًا. تقدم معارك متعددة اللاعبين بتصميم كرتوني وبيئة ملونة ومسلية.

يرجى ملاحظة أنه قد تختلف تجربة اللعب والأداء حسب المواصفات الفعلية لجهاز Android الذي تستخدمه، لكن هذه الألعاب تعتبر من بين الخيارات الأكثر شهرة وتوافقًا مع الأجهزة ذات المواصفات المنخفضة.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close