أفضل الألعاب من دون انترنت مثل ببجي موبايل للآيفون

على الرغم من أن PUBG Mobile و Free Fire وما شابه ذلك ألعاب جيدة، إلا أنها تتطلب أن يكون لديك اتصال إنترنت ثابت ... ولا يمكن للجميع الوصول إلى ذلك. ومع ذلك، هناك بالتأكيد طرق للاستمتاع بألعاب إطلاق النار على نظام Android دون استخدام البيانات او الانترنت. في هذه المقالة، سنعرض أفضل 5 ألعاب غير متصلة بالإنترنت مثل PUBG لنظام Android. جميع الألعاب في هذه القائمة تم التأكد منها وفحصها جيدة لذلك اقرأ وجرب كل لعبة منها.


أفضل الألعاب من دون انترنت مثل ببجي موبايل للآيفون
 أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لأجهزة للآيفون

5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل للآيفون

هذا النوع من رويال معركة الألعاب المحمول غير مكتملة دون PUBG موبايل. انها ليست شعبية فقط لوضعها معركة رويال ولكن أيضا وسائط متعددة أخرى.

للأسف، لا يمكن للاعبين الاستمتاع PUBG Mobile إذا لم يكن لديهم اتصال جيد بالإنترنت. وبالتالي، إذا كان اللاعبون يبحثون عن ألعاب للآيفون حاليا متوافقة مع أجهزة ذاكرة الوصول العشوائي 3 غيغابايت، فقد حان إلى المكان الصحيح هل قرات ايضا هذه المقالة حول أفضل العاب حرب للأندرويد 2021 مع المميزات وروابط التحميل.

تحميل العاب آيفون من دون اتصال الانترنت

لكسر الملل اليك أفضل العاب آيفون 2023 بدون انترنت أي اوف لاين ولا تحتاج الى انترنت لكي تستمتع بها نحتاج كثيرا ان نكسر الملل ببعض الألعاب ولكن نعلم جميعا أننا نتواجد كثيرا في اماكن لا يوجد بها انترنت أو حتى شبكة واي فاى لكي نستخدم الألعاب المتوفرة على هاتفنا او أنك غير مشترك في انترنت من الأساس وتريد بعض ألعاب آيفون لا تحتاج الى انترنت، سوف اذكر لكم مجموعة قيمة ان شاء الله في هذه المقالة.

هذه هي أفضل هذه العناوين:

هناك العديد من الألعاب الممتعة التي يمكن لعبها بدون اتصال بالإنترنت على أجهزة iPhone، وفيما يلي بعض الأمثلة:
  • Monument Valley 2 - لعبة بصرية فنية مدهشة تتطلب من اللاعبين حل الألغاز وتحريك الأشكال لتغيير المناظر.
  • Alto's Odyssey - لعبة مغامرة مع نظام لعب بسيط يتطلب من اللاعبين تجنب العقبات وجمع النقاط في طريقهم.
  • Limbo - لعبة منصة غامضة ومظلمة تتطلب من اللاعبين البحث عن الحلول للألغاز في عالم مظلم.
  • Stardew Valley - لعبة محاكاة الحياة الريفية التي تحتوي على العديد من الأنشطة مثل الزراعة والتعدين والصيد والتعامل مع الحيوانات.
  • Mini Metro - لعبة بسيطة ومسلية تتطلب من اللاعبين إنشاء شبكة مترو فعالة لنقل الركاب في المدينة.
  • Reigns - لعبة بطاقات التفاعل التي يتحكم فيها اللاعبون بشخصية الملك ويجب عليهم اتخاذ القرارات الصحيحة للحفاظ على السلطة.
  • The Room - لعبة لغز تتطلب من اللاعبين البحث عن الأشياء وحل الألغاز لفتح الأبواب والوصول إلى المراحل الأخرى.
  • Monument Valley - لعبة بصرية مدهشة تحتوي على مجموعة من الألغاز والتحديات لإكمال المستويات.
  • 80 Days - لعبة مغامرة وإستراتيجية تتطلب من اللاعبين السفر حول العالم في 80 يومًا وتجربة العديد من المواقف والأحداث.
  • Plague Inc. - لعبة استراتيجية حيث يجب على اللاعبين إنشاء وباء عالمي وإنتشاره في جميع أنحاء العالم.

#1 - Cover Fire: Offline Shooting Games:

يمكن للاعبين اختيار وضع القصة في Cover Fire للاستمتاع بفصل 12 عندما لا يكون لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت. الأسلحة الواقعية التي يقدمها اللقب ستذكر بالتأكيد اللاعبين من PUBG موبايل.

اقرأ ايضا: أفضل ألعاب تشبه ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة 2023

إذا لم تكن راضية عن عناصر التحكم الافتراضية، يمكنهم تخصيصه حسب اختيارهم. يمكن للاعبين أيضا التمتع بفيروس غيبوبة الحدث حاليا.

قم بتنزيله من هنا

#2 - Blood Rivals – Survival Battleground FPS Shooter:

مثل PUBG موبايل، والهدف النهائي للاعبين في هذا العنوان هو أن يكون آخر شخص يقف. ويطلق على اللاعبين الذين يستطيعون البقاء على قيد الحياة حتى النهاية في هذا اللقب FPS 'الأب.'

يمكنهم القفز إلى القطارات عالية السرعة وطائرات الهليكوبتر للذهاب من مكان إلى آخر. لا يكون للاعبين فقط لهزيمة الأعداء ولكن أيضا التعامل مع الأعاصير وساعة موقوتة في "ريفل" اقرأ ايضا هذه المقالة حول ما هي لعبة Among Us؟ وما سبب شهرتها في عام 2021؟

قم بتنزيله من هنا

#3 - ScarFall: The Royale Combat:

ScarFall: The Royale Comba
ScarFall: The Royale Combat

في هذه اللعبة رويال المعركة، يمكن للاعبين التبديل بين الشخص الأول وأوضاع الشخص الثالث، كما فعلوا في PUBG موبايل. ميزة فريدة في هذا العنوان تسمح لهم بإعادة تفرخ ما يصل إلى 3 مرات.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب مفتوحة في العالم مثل GTA 5 لنظام Android

يمكن للاعبين الاستمتاع بالموت منفردا أو فريق من دون اتصال بالإنترنت. كما يوفر ScarFall لهم جلود التي يمكن تخصيص مظهر شخصيتهم.

قم بتنزيله من هنا

#4 - BattleOps – Free PvP & Campaign Mode Shooting Game:

إطلاق النار والبقاء على قيد الحياة تشكل المواضيع الأساسية لهذه اللعبة، مثل PUBG موبايل. هناك العديد من البعثات FPS التي يمكن للاعبين التمتع عندما لا يكون لديهم الوصول إلى الإنترنت.

BattleOps لديه قصة جيدة أن اللاعبين سوف تجد مثيرة للاهتمام. سوف اللاعبين الذين يحبون القنص يكون بسعادة غامرة لمعرفة أن يتمكنوا من المشاركة في بعثات قناص رائعة التي تقدمها اللعبة أخترت لك ايضا هذه المقالة حول أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لايت في 2021.

قم بتنزيله من هنا

#5 - PVP Shooting Battle 2023 Online and Offline game:

PVP Shooting Battle 2022 Online and Offline game
PVP Shooting Battle 2023

هناك أكثر من 20 البعثات حاليا أن اللاعبين يمكن أن تكون جزءا من هذا اللقب مطلق النار. حملات لاعب واحد مثيرة سوف نتأكد أيضا من أن لديهم وقتا طيبا.

اقرأ ايضا: أفضل خمسة الألعاب ذات العوالم المفتوحة مثل GTA 5

سيحصل اللاعبون أيضًا على إمكانية الوصول إلى مهام جديدة كلما جاء PVP Shooting Battle مع تحديثاتهم الأسبوعية. لن يستغرق الكثير من الوقت لتعتاد على اللعب كما هو مشابه تماما ل PUBG موبايل.

قم بتنزيله من هنا

تنويه: تعكس هذه القائمة وجهات النظر الشخصية للكاتب. كما أن هناك العديد من الألعاب المتاحة، بل هو اختيار الفرد للعب واحد أو الآخر وفقا لتفضيله/ لها.


مقالات ذات صله

العاب آيفون للموبايل 2023

أفضل 10 العاب للآيفون 2023 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)

15 أفضل العاب آيفون في سنة 2023 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

أفضل 10 ألعاب ايفون لسنة 2023 على الإطلاق

أفضل 10 العاب آيفون لعام 2023


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close