القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد

 أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل PUBG Mobile لأجهزة الضعيفة



5 best offline games like PUBG Mobile for 3 GB RAM Android devices
 أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد

 أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل PUBG Mobile لأجهزة الأندرويد الضعيفة


هذا النوع من رويال معركة الألعاب المحمول غير مكتملة دون PUBG موبايل. انها ليست شعبية فقط لوضعها معركة رويال ولكن أيضا وسائط متعددة أخرى.
للأسف، لا يمكن للاعبين الاستمتاع PUBG Mobile إذا لم يكن لديهم اتصال جيد بالإنترنت. وبالتالي، إذا كان اللاعبون يبحثون عن ألعاب الروبوت حاليا متوافقة مع أجهزة ذاكرة الوصول العشوائي 3 غيغابايت، فقد حان إلى المكان الصحيح هل قرات ايضا هذه المقالة حول أفضل العاب حرب للأندرويد 2021 مع المميزات وروابط التحميل.

أفضل خمسة بدائل لـ PUBG Mobile لأجهزة RAM 3 جيجابايت

لكسر الملل اليك أفضل العاب اندرويد 2020 بدون انترنت أي اوف لاين ولا تحتاج الى انترنت لكي تستمتع بها
نحتاج كثيرا ان نكسر الملل ببعض الألعاب ولكن نعلم جميعا أننا نتواجد كثيرا في اماكن لا يوجد بها انترنت أو حتى شبكة واي فاى لكي نستخدم الألعاب المتوفرة على هاتفنا او أنك غير مشترك في انترنت من الأساس وتريد بعض ألعاب أندرويد لا تحتاج الى انترنت، سوف اذكر لكم مجموعة قيمة ان شاء الله في هذه المقالة.


هذه هي أفضل هذه العناوين:

#1 - Cover Fire: Offline Shooting Games:


يمكن للاعبين اختيار وضع القصة في Cover Fire للاستمتاع بفصل 12 عندما لا يكون لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت. الأسلحة الواقعية التي يقدمها اللقب ستذكر بالتأكيد اللاعبين من PUBG موبايل.
إذا لم تكن راضية عن عناصر التحكم الافتراضية، يمكنهم تخصيصه حسب اختيارهم. يمكن للاعبين أيضا التمتع بفيروس غيبوبة الحدث حاليا.

قم بتنزيله من هنا

#2 - Blood Rivals – Survival Battleground FPS Shooter:


مثل PUBG موبايل، والهدف النهائي للاعبين في هذا العنوان هو أن يكون آخر شخص يقف. ويطلق على اللاعبين الذين يستطيعون البقاء على قيد الحياة حتى النهاية في هذا اللقب FPS 'الأب.'
يمكنهم القفز إلى القطارات عالية السرعة وطائرات الهليكوبتر للذهاب من مكان إلى آخر. لا يكون للاعبين فقط لهزيمة الأعداء ولكن أيضا التعامل مع الأعاصير وساعة موقوتة في "ريفل" اقرأ ايضا هذه المقالة حول ما هي لعبة Among Us؟ وما سبب شهرتها في عام 2021؟

قم بتنزيله من هنا

#3 - ScarFall: The Royale Combat:

أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد
ScarFall: The Royale Combat

في هذه اللعبة رويال المعركة، يمكن للاعبين التبديل بين الشخص الأول وأوضاع الشخص الثالث، كما فعلوا في PUBG موبايل. ميزة فريدة في هذا العنوان تسمح لهم بإعادة تفرخ ما يصل إلى 3 مرات.
يمكن للاعبين الاستمتاع بالموت منفردا أو فريق من دون اتصال بالإنترنت. كما يوفر ScarFall لهم جلود التي يمكن تخصيص مظهر شخصيتهم.

قم بتنزيله من هنا

#4 - BattleOps – Free PvP & Campaign Mode Shooting Game:


إطلاق النار والبقاء على قيد الحياة تشكل المواضيع الأساسية لهذه اللعبة، مثل PUBG موبايل. هناك العديد من البعثات FPS التي يمكن للاعبين التمتع عندما لا يكون لديهم الوصول إلى الإنترنت.
BattleOps لديه قصة جيدة أن اللاعبين سوف تجد مثيرة للاهتمام. سوف اللاعبين الذين يحبون القنص يكون بسعادة غامرة لمعرفة أن يتمكنوا من المشاركة في بعثات قناص رائعة التي تقدمها اللعبة أخترت لك ايضا هذه المقالة حول أفضل الألعاب مثل PUBG موبايل لايت في 2021.

قم بتنزيله من هنا

#5 - PVP Shooting Battle 2020 Online and Offline game:

أفضل 5 ألعاب أوف لاين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد
PVP Shooting Battle 2020 Online and Offline game

هناك أكثر من 20 البعثات حاليا أن اللاعبين يمكن أن تكون جزءا من هذا اللقب مطلق النار. حملات لاعب واحد مثيرة سوف نتأكد أيضا من أن لديهم وقتا طيبا.
سيحصل اللاعبون أيضًا على إمكانية الوصول إلى مهام جديدة كلما جاء PVP Shooting Battle مع تحديثاتهم الأسبوعية. لن يستغرق الكثير من الوقت لتعتاد على اللعب كما هو مشابه تماما ل PUBG موبايل.

قم بتنزيله من هنا

تنويه: تعكس هذه القائمة وجهات النظر الشخصية للكاتب. كما أن هناك العديد من الألعاب المتاحة، بل هو اختيار الفرد للعب واحد أو الآخر وفقا لتفضيله/ لها.

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات