القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل خمسة الألعاب ذات العوالم المفتوحة مثل GTA 5

 أفضل خمسة الألعاب ذات العوالم المفتوحة مثل GTA 5

العاب العالم المفتوح,العالم المفتوح,العاب,افضل العالب 2021,العاب قتال في 2018,افضل العاب 2018 2017,افضل العاب بلاي ستيشن 4,العاب القادمة في 2018,العاب الزومبي في 2018,العاب سوني 4,اجمل العاب 2018,العاب سوني 4 2018,بداية اللعب,لعبة عالم مفتوح,عالم مفتوح,الخيارات,القائمة الرئيسية,ماب,على الهوا,انهاء اللعبة,لعب,لعبة,ممتاز,جيم سكرين,كيم سكرين,جيمسكرين,كيمسكرين,صناعة لعبة,البليستيشن5,انريل انجن 4,تصميم,برمجة,unreal engine 4,games,game,making game,open world game,open world,open world games,design
 أفضل خمسة الألعاب ذات العوالم المفتوحة مثل GTA 5

5 من أفضل الألعاب ذات العوالم المفتوحة المماثلة مثل GTA 5


شهد هذا النوع من الألعاب في العالم المفتوح الكثير من العناوين الرائعة على مدار العقدين الماضيين.
هذه بعض من أفضل تجارب العالم المفتوح التي تم تحقيقها بالكامل والتي يمكن للمرء أن يتمتع بها في عام 2021.
أدى صعود امتياز GTA واستمرار نجاحه إلى تمهيد الطريق أمام هذا النوع من الألعاب في العالم المفتوح ليصبح الطاغوت الصناعي كما هو عليه اليوم. اليوم ، أكثر أنواع الألعاب شيوعًا هو العالم المفتوح ، حيث تكافح الاستوديوهات لمواكبة الطلب الهائل ودمج عناصر العالم المفتوح في الألعاب الخطية سابقًا," أفضل خمسة الألعاب ذات العوالم المفتوحة مثل GTA 5".


لقد وصل الأمر إلى حد أنه من المتوقع أن تتضمن كل لعبة جديدة شكلاً من أشكال بنية العالم المفتوح. الفكرة هي أن العالم المفتوح يمثل إمكانيات لا حصر لها ، وبالتالي، يمثل أيضًا المزيد من وقت اللعب والقيمة مقابل المال.
في حين أن هذا النوع من التفكير معيب، يبدو أنه الاتجاه الذي كانت الصناعة تتجه نحوه لفترة من الوقت. في حين أن هناك عددًا لا يحصى من ألعاب العالم المفتوح التي هي متواضعة في أحسن الأحوال ، فإن بعض الألعاب تقدم بالفعل تجارب رائعة للعالم المفتوح.

تحميل  أفضل خمسة الألعاب ذات العوالم المفتوحة مثل GTA 5

في حين أن الإعداد الخيالي رائع بنفس القدر ، يميل الكثير من اللاعبين إلى تفضيل ألعاب العالم المفتوح مثل GTA 5. هذه 5 من أفضل الألعاب مع خرائط العالم المفتوح التي تشبه تلك الموجودة في ألعاب مثل GTA," أفضل خمسة الألعاب ذات العوالم المفتوحة مثل GTA 5".

خمس ألعاب مع عوالم مفتوحة مماثلة مثل GTA 5

1- Assassin's Creed Syndicate:



هذا هو الحديث كما هو الحال في امتياز Assassins Creed ، وهي سلسلة كانت موجودة في كل مكان من الحملة الصليبية الأولى إلى عصر رينيسانس. تعد بيئة العصر الصناعي في لندن من أفضل الألعاب في العالم المفتوح في ألعاب Triple-A الحديثة.
في حين أن Assassin's Creed Syndicate ليست بأي حال من الأحوال تحفة فنية، إلا أنها لا تزال واحدة من أفضل الألعاب في السلسلة التي لا تحصل على الفضل المستحق. تقوم اللعبة بالكثير من الأشياء بشكل صحيح وتؤثر على العالم المفتوح نفسه.
هذا التسليم الفيكتوري للندن أثناء الثورة الصناعية ليس أقل من غير عادي. المواقع مدركة جيدًا ، وغالبًا ما ترى اللاعبين فقط في حالة من الرهبة من اهتمام Ubisoft الشديد بالتفاصيل," أفضل خمسة الألعاب ذات العوالم المفتوحة مثل GTA 5".
شهدت ميكانيكا الاجتياز أيضًا تحسنًا كبيرًا، مما جعل تجربة سلسة بشكل لا يصدق عبر الخريطة. يجب أن تحظى Assassin's Creed Syndicate بتقدير أكبر من قبل قاعدة المعجبين ومن الواضح أنها أفضل من الكثيرين في هذا النوع.

2- Mafia II:



في حين أن Mafia II كان بإمكانها وضع هذه القائمة بنفس السهولة ، نظرًا لمدى شهرة مدينة Empire Bay، يمكن القول إنه على الرغم من الطبيعة المتكررة إلى حد ما لـ Mafia III ، فإن مدينة New Bordeaux هي واحدة من أفضل المدن المفتوحة- ملاعب العالم في الألعاب.
يأتي الفائز في اللعبة على شكل استجمامها الرائع لأمريكا في الستينيات ، مع موسيقى تصويرية رائعة وتصميم مبتكر للعبة. لتعكس بدقة التوترات العرقية في الدولة خلال تلك الحقبة ، تستخدم اللعبة العديد من عناصر اللعب للتأثير.
بينما تتألق Mafia III بشكل مشرق في أفضل لحظاتها ، يمكن القول أن مدينة New Bordeaux تستحق معاملة أفضل في طريقة اللعب. يترك هيكل المهمة المتكرر بشكل مفرط الكثير مما هو مرغوب فيه ، ولكن لا يمكن إنكار أن Mafia III هي واحدة من أفضل العوالم المفتوحة المصممة في الألعاب الحديثة," أفضل خمسة الألعاب ذات العوالم المفتوحة مثل GTA 5".


3- Watch Dogs 2:




امتياز Watch Dogs هو أمر شاذ تمامًا ، حيث لا يتمكن اللاعبون من تحديد ما إذا كانوا يحبون المسلسل أو لا يهتمون به كثيرًا. عندما تم إطلاق Watch Dogs لأول مرة في عام 2014، رفضه المجتمع تمامًا، مشيرًا إلى انخفاض مستوى الرسوم البيانية الهائل والبطل والقصة غير المثيرة للاهتمام.
ومع ذلك، تحسنت لعبة Watch Dogs 2 وأخذت كل نقد إيجابيًا لإنشاء لعبة بارعة بالكامل. ومع ذلك، لم تبيع اللعبة كل هذا جيدًا، على الرغم من جودتها الواضحة.
كانت نغمة اللعبة الأكثر رقة وإخراجًا رائعًا لسان فرانسيسكو تستحق المزيد من الحب من المجتمع أكثر مما حصلت عليه عند الإطلاق. ومع ذلك، فقد جاء اللاعبون لتقدير اللعبة في عام 2020 أكثر مما كانوا عليه خلال إصدارها," أفضل خمسة الألعاب ذات العوالم المفتوحة مثل GTA 5".

4- Sleeping Dogs:



لا يوجد سوى عدد قليل من الألعاب التي تمكنت من المزج بين القتال واللعب في العالم المفتوح بسلاسة. لم يكن لدى امتياز GTA أفضل حلقة قتالية أو لعبة ، لكن العالم المفتوح يعوضها في البستوني.
من ناحية أخرى، تتمتع لعبة Sleeping Dogs بواحدة من أفضل طرق اللعب القتالية في جميع الألعاب. أخذ الإشارات من ألعاب مثل Batman: Arkham City وأسلوبها القتالي المثير للإدمان Free Flow.
يمكن للعبة أن تقدم عرضًا غامرًا للعالم المفتوح لهونج كونج ، وتشعر حقًا وكأنها مدينة تتعاون مع الحياة والطاقة والحيوية. اللعبة تنبض بالحياة حقًا في الليل حيث تشبه المدينة شيئًا ما مباشرة من نفض الغبار Tarantino أو John Woo.
اللعبة هي ببساطة رائعة مثل نوع العالم المفتوح من الألعاب والتي تستحق المزيد من الحب من المجتمع," أفضل خمسة الألعاب ذات العوالم المفتوحة مثل GTA 5".

5- Mad Max:

يعد هذا امتدادًا إلى حد ما ، حيث أن عالم Mad Max المفتوح ليس حديثًا أو مفصلاً بالكامل ومرتكزًا على الواقع مثل امتياز GTA. ومع ذلك ، إذا كان اللاعبون يرغبون في تجربة إمكانات تجربة العالم المفتوح الحرة حقًا ، فإن Mad Max هو الحزمة تمامًا.
لا يوجد شيء أكثر من التحرر من القفز إلى Magnum Opus الموثوق به والقيادة بعيدًا في رمال The Wastelands التي لا نهاية لها فقط ليتم نصب كمين من قبل War Boys.
تصبح اللعبة فوضوية للغاية في وقت قريب جدًا، حيث يتعين على اللاعبين القضاء على الأعداء باستخدام أسلحتهم وكذلك اجتياز التضاريس في سياراتهم. يجعل هذا المزيج السلس من القيادة والقتال حلقة لعب مسلية ومجزية.
في حين أنه من المبالغة القول إن العالم المفتوح يشبه إلى حد كبير GTA 5 ، فإن عالم Mad Max يتفوق من خلال تمزيق نماذج هذا النوع وتقديم أخرى جديدة," أفضل خمسة الألعاب ذات العوالم المفتوحة مثل GTA 5".

 أفضل خمسة الألعاب ذات العوالم المفتوحة مثل GTA 5
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات