أخر الاخبار

أفضل العاب جوال لعام 2024

هل تحب استخدام هاتفك الذكي لممارسة الألعاب؟ تُعد ألعاب الجوال طريقة رائعة لتمضية الوقت وتشتيت الانتباه، خاصة في الرحلات الطويلة. ومع ذلك، في الوقت الحاضر، ليس من المفترض أن تُلعب جميع ألعاب الهاتف المحمول بشكل عرضي، مع بعض الألعاب الطويلة حقًا حيث تحتاج إلى تكريس نفسك بمرور الوقت للوصول إلى أهداف أكبر.

أفضل العاب الأندرويد لعام 2023
best-android-games

عدد الألعاب التي يمكنك العثور عليها على متجر Google Play ضخم للغاية، لذلك قد يكون من الصعب أحيانًا العثور على لعبة ترضينا. لهذا السبب، أنشأنا هذه القائمة لأفضل ألعاب Android لعام 2023.

أفضل العاب جوال لعام 2023

يبحث الكثير من الشباب دائمًا عن الألعاب بشغف كبير حتى يستمتعوا بقضاء أوقاتهم بدون أي ملل، ويفضل الكثير الألعاب الجماعية الممتعة، التي يمكن من خلالها التعرف على شخصيات من أماكن مختلفة حول العالم.

وفي النهاية تجعل بعض الألعاب البيئة حول هؤلاء الأشخاص بيئة اجتماعية، وسوف نقدم لكم أفضل الألعاب التي يمكن تحميلها بطريقة غاية في السهولة للهواتف، سواء كان الهاتف أندرويد، أو حتى آيفون، هيا بنا نتعرف على أفضل الألعاب الجديدة لعام 2024 واستمتع باللعب الآن.

استمر في القراءة أدناه واكتشف أيها هو الأفضل، وإذا كنت مهتمًا، فاتبع الروابط لتنزيلها:

أفضل العاب الموبايل لعام 2023

على الرغم من أنه لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل وما سيحمله من ألعاب، إلا أن هناك بعض الألعاب التي من المتوقع أن تتمتع بشعبية كبيرة على الجوال في عام 2023. ومن بين الكلمات الرئيسية التي يمكن استخدامها في البحث عن هذه الألعاب:

ألعاب الجوال المنتظرة لعام 2023، أفضل ألعاب الجوال لعام 2023، قائمة أفضل ألعاب الجوال القادمة، الألعاب الجديدة للجوال في 2023، الألعاب الحصرية للجوال في 2023، توقعات أفضل الألعاب الجديدة للجوال في 2023.

1. PUBG Mobile:

PUBG Mobile هي النسخة الرسمية للجوال من لعبة سطح المكتب الشهيرة PLAYERUNKNOWN. BATTLEGROUNDS. سيكون لديك وصول إلى نفس الأسلحة والخرائط والتخصيصات كما كان لديك في الإصدار الآخر.

PUBG هي لعبة إطلاق نار ولعبة بقاء حيث عليك أن تكون آخر ناجٍ مطلقًا في معركة مع 100 لاعب ضخم. اعثر على أسلحتك وذخيرتك، واستخدم المركبات، واقض على خصومك في جزيرة نائية.

مع مرور وقت المباريات، تصبح المنطقة الآمنة بالجزيرة أصغر وأصغر، مما يجعل كل شيء أكثر كثافة وأكثر نشاطًا. قم بتنزيله مجانًا من متجر Google Play !


2. Garena Free Fire:

Garena Free Fire هي لعبة إطلاق نار وبقاء تشبه إلى حد كبير PUBG. تميل المباريات إلى أن تستمر حوالي 10 دقائق وسيواجه اللاعبون بعضهم البعض على جزيرة مع 50 خصمًا آخر.

ستجد في الجزيرة معدات وأسلحة نارية ومركبات وذخيرة وغير ذلك الكثير حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة. لكي تفوز بالمباراة، يجب أن تكون آخر لاعب على قيد الحياة على الجزيرة. اقراء هذه المقالة عن أفضل الألعاب لعام 2024 للأندرويد.

يمكن للمستخدمين إنشاء مجموعات تصل إلى أربعة لاعبين للاستمتاع ببعض المرح مع أصدقائهم. لبدء لعب واحدة من أفضل ألعاب الجوال متعددة اللاعبين، ما عليك سوى اتباع الرابط من هنا وتنزيلها!

3. Grand Theft Auto:

إن امتياز Grand Theft Auto (المعروف باسم GTA) مشهور للغاية ومعروف في جميع أنحاء العالم. GTA: كان San Andreas أحد أكبر إصداراته لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر المكتبية في عامي 2004 و2005 على التوالي. الآن، تقدم Rockstar Games، مطور جميع ألعاب GTA، إلى هاتفك الذكي الإصدار الكامل من GTA: San Andreas مع رسومات وأداء محسّن للأجهزة المحمولة.

تحكم في شوارع ولاية سان أندرياس وعيش تاريخ كارل مباشرة على هاتفك. من المهم الإشارة إلى أن GTA: San Andreas غير موصى به للقصر. تمامًا مثل إصدارات وحدة التحكم وسطح المكتب، فهي ليست لعبة مجانية. انتقل إلى متجر Google Play لشرائه الآن.

4. Among us:

لا تزال لعبة بيننا تحظى بشعبية كبيرة في عام 2023، على الرغم من إصدارها في عام 2018 وحققت نجاحًا كبيرًا في عامي 2020 و2021. مع رسومات وآليات بسيطة حقًا، تركز اللعبة على التفاعل بين اللاعبين.

لغير المدركين، يجتمع 10 لاعبين في لعبة In Of Us كطاقم سفينة فضائية بهدف إصلاح عدة مناطق. ومع ذلك، فإن أحد اللاعبين هو محتال مسؤول عن قتل الآخرين دون أن يتم اكتشافهم. وهنا تكمن المتعة، فالأمر متروك للاعبين للدفاع عن أنفسهم أو اتهام لاعبين آخرين حتى لا يتم طردهم من السفينة. يمكن تنزيل هذا التطبيق المجاني على هذا الرابط من هنا.

5. Pokémon UNITE:

Pokémon UNITE هي لعبة إستراتيجية يمكنك من خلالها مواجهة منافسين من جميع أنحاء العالم في معارك 5 ضد 5. تدور أحداث القصة في جزيرة Aeos، وهي مكان سحري تزداد فيه قوة Pokémons.

في هذه اللعبة، يعد العمل الجماعي أمرًا بالغ الأهمية. من الممكن أن تقاتل ضد بوكيمون متعارض أو متوحش، وجمع طاقة المنافسين، والفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط يفوز. بعد كل فوز، يحصل اللاعب على مكافآت، مثل فتح شخصيات وأزياء جديدة.
Pokémon UNITE مجاني، لكن لديه عمليات شراء داخل التطبيق.

6. Minecraft:

يوفر الإصدار المحمول من Minecraft لجهاز Android الخاص بك جميع الموارد المتاحة التي يمكنك العثور عليها في لعبة سطح المكتب. استكشف عالم Minecraft ومناطقه الأحيائية العديدة، وحارب الزومبي والهياكل العظمية والسحرة والعديد من الأعداء الأقوياء الآخرين.

الوصول إلى Nether، عالم مختلف وخطير داخل اللعبة، متاح أيضًا في هذه النسخة المحمولة. قم ببناء القلاع وإنشاء مناجم معقدة والعثور على الماس وغير ذلك الكثير. يمكنك اختيار اللعب بمفردك أو مع ما يصل إلى 10 لاعبين آخرين.

كما هو الحال في إصدار سطح المكتب، فإن Minecraft لنظام Android ليس مجانيًا. انتقل إلى متجر Play لشرائه. تذكر أن تحقق من قائمتنا مع أفضل أوامر الغش ووحدة التحكم لـ Minecraft على جهاز الكمبيوتر!

7. Clash Royale:

Clash Royale هي لعبة في نفس الكون مثل Clash of Clans. ستجد بسرعة العديد من أوجه التشابه في رسوماتهم وشخصياتهم. إنها لعبة بطاقة واستراتيجية حيث يجب على اللاعب إنشاء سطح السفينة الخاص به واستخدام القوات الخاصة لهزيمة المستخدمين الآخرين في الوقت الفعلي.

دمر أبراج خصمك، العب أوراقك بشكل صحيح واطرد ملك العدو للفوز. اعثر على الصناديق وافتح بطاقات جديدة لمنصة اللعب الخاصة بك داخل اللعبة. Clash Royale هي لعبة مجانية ولكنها توفر أيضًا عمليات شراء داخل التطبيق للمستخدمين الأكثر اهتمامًا. قم بتنزيله باتباع الرابط من هنا!

8. Plants vs Zombies:

مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play حول العالم، تعد Plants vs Zombies 2 واحدة أخرى من أفضل ألعاب Android، وتكتسب بسهولة مكانًا في هذه القائمة.

في اللعبة، عليك إعداد خط دفاع باستخدام نباتات الرماية للدفاع عن نفسك من جحافل الزومبي التي تريد إنهاء كل شيء. اعثر على المئات من النباتات وأنواع الزومبي المختلفة، والتي ستجعل اللعبة دائمًا أكثر ديناميكية ومتعة.

في Plants vs Zombies 2، يمكنك خوض معركة في أحد عشر عالمًا مختلفًا، وتنمو وتحسن قوى نباتاتك وأكثر من ذلك بكثير. قم بتنزيل هذه اللعبة الحائزة على جوائز عالية مجانًا تمامًا باتباع الرابط من هنا!

9. Clash of Clans:

Clash of Clans هي لعبة إستراتيجية نالت استحسانا كبيرا يمكنك من خلالها بناء إمبراطوريتك الخاصة ومهاجمة قواعد اللاعبين الآخرين والدفاع عن قواعدك الخاصة. يمكنك أيضًا إنشاء عشيرة أو الانضمام إلى عشيرة أنشأها مستخدمون آخرون لزيادة احتمالات فوزك.

طور قاعدتك، ودرب كل قواتك، واستخدم التحسينات العديدة التي يمكنك الوصول إليها من خلال البحث من أجل جعل إمبراطوريتك أقوى.

Clash of Clans لديها أكثر من 500 مليون عملية تنزيل من جميع أنحاء العالم، مع آلاف اللاعبين كل يوم. قم بتنزيله بالكامل مجانًا من هنا!

10. eFootball PES 2021:

تم إصدار آخر تحديث لـ eFootball PES 2021 mobile في بداية العام. هذه لعبة لمن يحبون كرة القدم، وخاصة ألعاب كرة القدم لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر.

احصل بسهولة على مكان في قائمة أفضل ألعاب Android، في eFootball PES 2020، يمكنك اختيار اللعب مع بعض أشهر الفرق والفرق الوطنية في العالم. العب مع فريق بلدك أو مع بعض الفرق الأكثر شهرة في العالم، مثل FC Barcelona أو Liverpool.

لعبة eFootball PES 2021 هي لعبة مجانية كما تتيح لك تحدي لاعبين آخرين في المباريات. قم بتنزيله الآن من هنا!

11. Call of Duty :

وصلت ظاهرة Call of Duty إلى الهواتف الذكية في عام 2021 وحطمت كل الأرقام القياسية الممكنة. تمكنت اللعبة من جلب تجربة اللعب الجماعي الأصلية من الكمبيوتر ووحدات التحكم إلى إصدار الهاتف المحمول الخاص بها. هنا، يمكنك الوصول إلى العديد من أوضاع المعركة المختلفة ضد لاعبين آخرين، وخاصة وضع Battle Royale الذي نال استحسانًا كبيرًا. إذا كنت ترغب في اللعب بمفردك، فإن اللعبة تقدم أيضًا وضع زومبي ممتعًا حقًا.

تحصل اللعبة على تحديثات مستمرة للمحتوى والأحداث، وتقدم دائمًا تجربة جديدة حقًا. إنه بالتأكيد خيار جيد لمحبي FPS. قم بتنزيله مجانًا من هنا!

12. Fallout Shelter:

Fallout Shelter هي لعبة محاكاة حيث يتعين عليك بناء مأوى مثالي للبشرية جمعاء في عالم بعد حرب نووية. قم بإنشاء أقسام واضبط هيكل المأوى الخاص بك المبني على سطح جبل تحت الأرض.

أرسل ناجين مدربين لاستكشاف العالم على السطح، والعثور على معدات وعناصر جديدة يمكنك استخدامها لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة، وأكثر من ذلك بكثير.


ساعد البشرية جمعاء على البقاء على قيد الحياة بطريقة سعيدة وإعادة التكاثر بعد نهاية العالم النووية في Fallout Shelter. إنها لعبة ممتعة حقًا وتستحق اللعب. قم بتنزيله مجانً من هنا!

13. MARVEL Future Revolution:

MARVEL Future Revolution هي أول لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح في عالم Marvel للأجهزة المحمولة. مجانًا مع رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة، ستشعر كأنك أحد الأبطال مثل Spider-Man و Iron Man و The Black Widow و Captain America وغيرهم.

هناك خمسة أوضاع لعب مختلفة: Blitz و Special Operations و Raid و Omega War و Dimensional Duel. بالنسبة لأولئك الذين يحبون إثارة اللعب عبر الإنترنت، تقدم اللعبة وضع تعاون في الوقت الفعلي.
قم بتنزيله الآن باتباع هذا الرابط من هنا!

14. Evoland 2:

Evoland 2 هي لعبة ستمنحك أكثر من 20 ساعة من المرح. تم تصنيفها كواحدة من أفضل ألعاب RPG لنظام Android، ولكنها تناسب أيضًا العديد من فئات الألعاب الأخرى، حيث يتم التبديل عدة مرات أثناء اللعب بين رسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد، وتقديم طريقة لعب ألعاب مطلق النار وحتى TCG.

لعبة Evoland 2 ممتعة للغاية وقد حصلت على العديد من الجوائز. في البداية، تم إطلاقه حصريًا لسطح المكتب، حيث باع بسرعة أكثر من 500 ألف نسخة. إذا كنت من محبي ألعاب تقمص الأدوار، فإن Evoland 2 هو خيار رائع. مثل إصدار سطح المكتب، فهو ليس مجانيًا للعب. لشرائه، انتقل إلى متجر Google Play .

15. Asphalt 9:

Asphalt 9 هي واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. كان عليه فقط أن يحتل مكانًا بين أفضل ألعاب Android. شارك في سباقات ضد ما يصل إلى 7 لاعبين عبر الإنترنت، وافتح مركبات قوية جديدة، واستمتع مع موديلات السيارات الشهيرة مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini. في Asphalt 9: Legends، ستجد أكثر من 70 سيارة لاستخدامها في سباقاتك!

إذا كنت تحب ألعاب السباقات، فسوف يسعدك أن تعرف أن لعبة Asphalt 9: Legends مجانية. هل انت مهتم؟ انتقل إلى متجر Play وقم بتنزيله الآن من هنا!

16. Candy Crush Soda Saga:

بالتأكيد لا يمكن لـ Candy Crush Soda Saga البقاء خارج قائمتنا التي تتضمن أفضل ألعاب Android. إنها واحدة من أشهر البرامج التي ستجدها هنا مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم.

يستخدم Candy Crush Soda Saga نفس أسلوب اللعبة "أحجية المطابقة الثلاثية". في اللعبة، ستجد أكثر من 2000 مستوى مختلف تزداد صعوبة تدريجيا. علاوة على ذلك، في Candy Crush Soda Saga، سيكون بإمكان جهات اتصالك وأصدقاؤك مساعدتك في الوصول إلى المزيد من الأشياء داخل اللعبة. قم بتنزيله مجانًا من هنا!

17. Super Mario Run:

Super Mario Run هي لعبة سباق لا نهائية يمكنك من خلالها التحكم في العديد من الشخصيات الكلاسيكية في Nintendo Mario universe. يمكنك أن تلعب دور Mario و Luigi و Yoshi و Princess Toad والعديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى.

يمكنك التحكم في الشخصية عن طريق لمس الشاشة أثناء تشغيلها بشكل مستمر. تناول عيش الغراب الشهير لتنمو في الحجم، واجمع العملات وهزيمة بعض الزعماء الأكثر شهرة مثل Bowser في هذه اللعبة المليئة بالحركة.

لعبة Super Mario Run ممتعة للغاية وتستحق حقًا مكانًا في قائمة أفضل ألعاب Android. قم بتنزيله مجانًا من هنا!

18. Boom Beac:

من مطوري Clash of Clans، Clash Royale e Boom Beach، يعد Brawl Stars خيارًا ممتازًا آخر حصل بالفعل على مكانه في قائمتنا. إنها لعبة معركة ساحة تسمح للاعبين باللعب في وضع متعدد اللاعبين مصنوع من معارك جماعية ممتعة للغاية.

افتح واختر من بين العديد من الشخصيات المختلفة المتاحة وابحث عن الشخصيات التي تتمتع بطريقة اللعب التي تحبها أكثر من غيرها. تم تصميم رسومات اللعبة بشكل جيد للغاية وتساعد على إظهار المتعة والمظهر الفوضوي المتعمد لساحات القتال على الشاشة. تحقق من ذلك من هنا!

19. Roblox Corporation:

لعبة Roblox Corporation هي لعبة أخرى لا يمكنها الهروب من قائمة أفضل ألعاب Android. مع أكثر من 15 مليون تقييم (معظمها إيجابي للغاية) على Google Play، فإن اللعبة التي تدمج العديد من العناصر مثل الاستكشاف، والرماية، والسباقات، وأكثر من ذلك بكثير تعد خيارًا رائعًا حقًا.

على روبلوكس. يمكنك اللعب مع أصدقائك في أي وقت، ولديك مغامرة آر بي جي الخاصة بك، والعثور على أعداء في العديد من العوالم المتميزة وإضفاء الطابع الشخصي على الصورة الرمزية الخاصة بك داخل اللعبة بعدة طرق مختلفة، باستخدام القبعات والملابس والمعدات وغير ذلك الكثير. اللعبة واسعة جدًا ومصنوعة بشكل جيد للغاية وستقوم بالترفيه عنك. اتبع الرابط لتنزيله مجانًا من هنا.

20.Final Fantasy:

أول لعبة Final Fantasy لديها خرائط ثلاثية الأبعاد ومشاهد أفلام CGI، لا تزال هذه الحكاية الدرامية محبوبة على نطاق واسع من قبل عدد لا يحصى من المعجبين في جميع أنحاء العالم. أصبحت مراحل المعركة أيضًا ثلاثية الأبعاد بالكامل لأول مرة، مما يضفي إحساسًا أكبر بالإعجاب والمشاهد على المعارك في Final Fantasy VII.

قم بتخصيص شخصياتك بأي طريقة تريدها باستخدام نظام "المواد" المتعصب الذي يسمح بمجموعة لا حصر لها من الإملاء والمهارة.
تجعل رموز الغش الجديدة تجربة القصة أسهل دون الحاجة إلى القتال كثيرًا. شراء التطبيق باتباع هذا الرابط من هنا!

21. Genshin Impact:

إنها لعبة آر بي جي مليئة بالإثارة وهي مجانية تم إنشاؤها ونشرها بواسطة miHoYo. لتلخيص ذلك، تستند اللعبة إلى العمل باستخدام نقاط الطاقة الأولية وتبديل الشخصيات.

بخلاف ذلك، فإنه يستخدم تسييل الأموال يسمى ألعاب gacha للاعبين للحصول على شخصيات وأسلحة وموارد أخرى جديدة.

هذا عالم يحكم فيه الآلهة السبعة ويلتقون فيه ويمكنك تنزيل هذا التطبيق مجانًا تمامًا باتباع هذا الرابط من هنا!

22. Traffic Rider:

إذا كنت تحب الدراجات النارية، فستحب هذه اللعبة بالتأكيد، لأنها توفر لك تجربة مفصلة للغاية مع الحفاظ على متعة وبساطة Traffic Rider. يمكنك قيادة دراجتك في سباقات لا نهاية لها، ومواجهة حركة المرور، وتحسين وشراء دراجات جديدة، كل ذلك من منظور الشخص الأول.

هل أحببتها؟ ثم انطلق وقم بتنزيل التطبيق مجانًا من هنا!

23. Gardenscapes:

Gardenscapes هي لعبة مليئة بالألغاز الممتعة. النوع الكلاسيكي من مطابقة 3، والذي تحتاج فيه إلى ضم ثلاثة من نفس القطعة لتدميرها، جنبًا إلى جنب مع عناصر المحاكاة.

ستكون قادرًا على استعادة وإدارة وتزيين مناطق مختلفة في حديقتك، والتحقيق في جميع الأسرار الخفية. في النهاية، تظهر الألعاب المصغرة بين المستويات لإكمالها والحصول على موارد إضافية.

نظرًا لأنه يذكر كثيرًا بلعبة Candy Crush الشهيرة، فقد حصلت لعبة Gardensgames على الكثير من المتابعين واللاعبين، وحصلت بالفعل على استمرار ناجح بنفس القدر، Homescapes .

24. Stardew Valley:

Stardew Valley هي لعبة تقمص أدوار محاكاة زراعية أصبحت لعبة كلاسيكية مستقلة حديثة، وهي لعبة ستجذبك للعب بشكل يومي لإكمال جميع مهام المزارع الخاصة بك.

قم بتربية الحيوانات، وزرع جميع أنواع المحاصيل، وقم بتخصيص مزارعك، وإذا أردت، يمكنك حتى تكوين عائلة تضم 12 مرشحًا مختلفًا! تطبيق من المؤكد أنه سيطوقك. هل انت مهتم؟ ثم قم بشرائه باتباع هذا الرابط من هنا!

25. Valorant Mobile:

ينتقل العنصر الأخير في القائمة إلى اللعبة التي طال انتظارها في إصدار الهاتف المحمول الخاص بها، والتي للأسف لم يتم تحديد تاريخ إصدارها بعد. تم تطوير Valorant Mobile بواسطة Riot Games، وهو يناسب فئة FPS وسيأتي بمظهر مستقبلي.

في اللعبة، يشكل 5 لاعبين يشبهون وكلاء فريقًا حيث يتمتع كل عنصر بمهارة مختلفة ونوع القوة التي ستتطور أثناء اللعب. تتطور الشخصيات وتصبح أكثر قوة، وتحصل على المال لشراء عناصر جديدة مثل الذخيرة والأسلحة.

تحميل أفضل العاب 2023 للأندرويد


ألعاب جوال 2023، أفضل الألعاب للهواتف الذكية، تصنيف أفضل ألعاب الجوال 2023، ألعاب الأندرويد المميزة 2023، أفضل ألعاب iOS 2023، ألعاب الهواتف الذكية الجديدة 2023، ألعاب الموبايل القادمة 2023، أفضل ألعاب الأيفون والأندرويد 2023.
Best Games 2023 for Android

العاب اندرويد جديدة 2023: أفضل 10 العاب تستحق التجربة، فيما يلي سوف نقدم قائمة بأفضل ألعاب الأندرويد المجانية التي تم اصدراها ضمن سنة 2023، وقد تم تصنيف هذه الألعاب على عديد من معايير متقدمة. بحيث أنها أكثر ألعاب التي أثارت إعجاب الاعبين، كما ان معظم هذه عناصر التي ستراها في قائمة فإنها لا تتطلب جهاز بمواصفات قوية لتشغيلها.

LifeAfter‏:

تحدث الطفرات في عالم يوم القيامة. أسراب ضخمة من الزومبي قادمة في كل الاتجاهات. ظهور بيض عملاق غامض ونوع جديد من المصابة، في عالم يوم القيامة الذي يخرج عن نطاق السيطرة، كن على قيد الحياة معًا.


ميزات اللعبة:
  • أنشئ عالمًا مفتوحًا شاسعًا.
  • استكشف وشاهد كل ركن من أركان عالم يوم القيامة بخطواتك.
  • تكوين صداقات والبقاء على قيد الحياة معًا.
  • ستصادف ناجين آخرين أثناء استكشافك ليوم القيامة.
  • حافظوا على الأمل والإرادة.

لتحميل من متجر Google Play

Last Island of Survival‏:

Last Island of Survival Unknown 15 يومًا هي لعبة محمولة متعددة اللاعبين ومليئة بالحركة والأدرينالين. في هذه الجزيرة النائية وما بعد نهاية العالم، هدفك الوحيد هو البقاء على قيد الحياة. وهناك الكثير من التهديدات التي ستحاول منعك من تحقيق هذا الهدف! من الجوع والجفاف إلى الحياة البرية الخطرة واللاعبين الانتهازيين ومخاطر غامضة أخرى. ستحتاج إلى جمع الموارد وبناء القواعد الخاصة بك وصنع أسلحة يدوية متنوعة والتأكد من عدم قيام أي شخص بسرقة غنائمك المكتسبة بصعوبة.


ميزات اللعبة:
  • استكشف الجزيرة.
  • ابحث عن طريقتك الخاصة للعب اللعبة.
  • قم ببناء ما تريد، أينما تريد.
  • اخر الرجال الصامدين.
لتحميل من متجر Google Play


Last Day on Earth: Survival:

تخيل أنك استيقظت على نهاية العالم في لعبة إطلاق النار على قيد الحياة Last Day on Earth. تشعر بالرعب واندفاع الأدرينالين من عملية البقاء الحقيقي في بيئة قاسية! قابل العالم حيث تكون غريزة جحافل الزومبي لقتلك قوية مثل العطش أو الجوع. انزل في جو البقاء على قيد الحياة الآن أو ابدأ اليوم الأخير على الأرض بمجرد الانتهاء من قراءة هذا الوصف، والذي سأخبرك فيه ببعض الميزات الرئيسية.


ميزات اللعبة:
  • قم بإنشاء شخصيتك وانظر حولك: بالقرب من المأوى الخاص بك، هناك العديد من المواقع ذات مستويات الخطر المختلفة. 
  • مع نمو مستواك، ستتاح لك المئات من الوصفات والمخططات المفيدة. أولاً، قم ببناء وتحسين جدران منزلك، وتعلم مهارات جديدة، وقم بتعديل الأسلحة، واكتشف كل مباهج عملية اللعب.
  • الحيوانات الأليفة هي جزيرة الحب والصداقة في عالم نهاية العالم من الزومبي.
  • قم بتجميع المروحية السريعة، أو مركبة النقل المؤتمتة، أو الزورق البخاري والوصول إلى المواقع البعيدة على الخريطة. 
  • إذا كنت تحب اللعب التعاوني، قم بزيارة المدينة في كريتر.
  • الناجي (إذا كنت قد قرأت هذا حتى الآن، يمكنني أن أطلق عليك ذلك)، ترسانة من الأسلحة الباردة والأسلحة النارية التي من شأنها أن تجعل حتى لاعبًا متمرسًا يحسدك في خدمتك.
  • الغابات ومركز الشرطة والمزرعة المخيفة والميناء والمخابئ المليئة بالزومبي والمغيرين وشخصيات عشوائية أخرى

لتحميل من متجر Google Play

LOST in Blue (Global)‏:

بعد النجاة من حادث تحطم طائرة، يجب عليك جمع الموارد لصناعة الأسلحة والأدوات، وبناء المرافق والمنازل لتحمل عناصر هذه الجزيرة الغريبة. قاتل من خلال بيئات طبيعية مختلفة مثل البراكين النارية والأنهار الجليدية المتجمدة وما إلى ذلك، والعقبات الصعبة مثل الزومبي المتحولة والميليشيات والمخلوقات البرية وما إلى ذلك. افعل كل ما في وسعك للعودة إلى المنزل.

ميزات اللعبة:
  • متعدد اللاعبين.
  • تطوير شخصية.
  • جزيرة فريدة.
  • تعلم الحرفة والبناء.

لتحميل من متجر Google Play

Radiation Island Free‏:

جزيرة الإشعاع هي لعبة البقاء على قيد الحياة مغامرة حيث كنت الحرفية مصيرك في بيئة العالم مفتوحة ضخمة. كجزء من تجربة فيلادلفيا كنت قد أصبحت الذين تقطعت بهم السبل في واقع مواز، بديل. اكتشاف هذا العالم الجديد وغامضة، مع كل المفاجآت لها. استخدام كل ما تجد البقاء على قيد الحياة، وتحل لغز لنعود إلى العالم الحقيقي.

ميزات اللعبة:
  • اصطياد الحيوانات البرية والأسماك.
  • جمع الثمار للتغلب على الجوع.
  • منجم للموارد والأسلحة الحرف والأدوات والمركبات الأساسية.
  • البحث عن الكنوز المخفية والمعدات والأسلحة النارية.
  • عالم مليء المخاطر: الإشعاع، والشذوذ، والطقس القاسي والكسالى الغاضبة.

لتحميل من متجر Google Play

ARK: Survival Evolved‏:

الرجاء ملاحظة: يتم دعم هذه اللعبة رسميا فقط على أجهزة الروبوت التي تعمل باللمس لا تقل عن 3 GB من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى تاريخ الدعم VULKAN. هناك بعض الأجهزة التي يجب أن تكون قادرة على لعب المذكورة لكونها تتعارض، وسوف نصلح هذا بأسرع ما يمكن.

ميزات اللعبة:

  • 80+ الديناصورات.
  • اكتشف.
  • كرافت وبناء.
  • البقاء على قيد الحياة وحدها أو مع الآخرين.
  • الانضمام إلى القبيلة.

لتحميل من متجر Google Play

Raft Survival — البقاء على قيد الحياة:

Ocean Nomad هو إصدار جديد في سلسلة العاب البقاء مع أعداء جدد، عناصر، عناصر آر بي جي، البقاء على جزيرة واستكشاف المحيط على متن قارب. قم ببناء وتطوير طوافتك من أجل البقاء في البحر، والدفاع عنها من أسماك القرش واستكشاف العالم الشاسع من حولك. حاول بكل ما نملك من ألعاب محاكاة البقاء على قيد الحياة المدهشة في واحدة.

ميزات اللعبة:

  • مئات الأسلحة والعناصر.
  • استكشاف العالم المفتوح.
  • 3D واقعية الرسومات.
  • البقاء على قيد الحياة في الجزر.
  • تحسين بناء الطوافة.

لتحميل من متجر Google Play

Utopia: Origin‏:

مع حلول الليل، ملأ ضباب غامض الهواء. كما قال Xiaxia ، ظهرت في الضباب مجموعة من الشياطين الصغيرة ذات اللهب الأخضر، لكن الحريق أمام منازلهم جعلهم لا يجرؤون على الذهاب إلى أبعد من ذلك. لكن البقاء على قيد الحياة هو الخطوة الأولى فقط، ينتظرنا المزيد من المغامرات! آمل أن نتمكن من بناء عشيرة كبيرة في يوم من الأيام.

ميزات اللعبة:
  • يقال إنه في الجزر والغابات والصحاري والجبال المغطاة بالثلوج.
  • الكنز الذي خلفته الآلهة الخالقة يحرسه الآن الوحوش والتنين والشرور.
  • لحوالي نصف يوم شمالًا، كان هناك خراب مرئي، وتجولت مجموعة من الهياكل العظمية عبر الحطام.
  • مع صندوق ذهبي في المنتصف. بدأ الاشتباك.
  • وكانت الهياكل العظمية الضعيفة على ما يبدو قوية للغاية بشكل غير متوقع. أخيرًا نضربهم.
  • بعد فتح صندوق الكنز.
  • ظهرت جوهرة بضوءها الناعم، كما لو كانت تلتئم جروحنا.

لتحميل من متجر Google Play


Dark Days: Zombie Survival:

الأرض مختلفة الآن. أدى وباء غير معروف إلى القضاء على الإنسانية تقريبًا، مما أدى إلى صراع أبدي من أجل البقاء. تقريبا جميع السكان تحولوا إلى زومبي متعطش للدماء.

 نهاية العالم، وضربت المدن مع الموتى المشي. ألقى الجيش قنابل نووية في المناطق الأكثر إصابة، ولكن بعد فوات الأوان. كان الوباء خارج نطاق السيطرة. ضاع كل الأمل.

 ميزات اللعبة:
  •  بناء وترقية المأوى الخاص بك.
  • جمع الموارد.
  • الأسلحة والمعدات الحرفية.
  • نمط الرسومات الأصلي.
  • عالم هائل.
  • ضوابط بديهية.
  • نظام إنشاء عنصر متطور.
  • مكافآت فريدة من نوعها لضرب المخابئ.
  • طن من الأسلحة والمعدات.

لتحميل من متجر Google Play

عالمي الصغير:

ليست صناعة عالم بالأمر السهل، ولكنها ممتعة أكثر بكل تأكيد كما ستكتشف في لعبة بناء العوالم والمغامرات العفوية هذه. يتطلب الأمر التعدين والصناعة وجمع الحطب والحفر والحدادة والبناء وبعض الطحن لصناعة كوكب مثالي، وسيكون عليك فعل كل هذا أثناء مقاتلة وحوش بدائية عاقدة العزم على إنهاء خطتك العليا.

ميزات اللعبة:
  • في البداية، كان هناك رجل صغير يرتدي البرتقالي في سفينة صاروخية، وفي النهاية، سيكون هناك كوكب بأكمله مبني فقط بدية الصغيرتين برتقاليتين اللون.
  • ثور ومطرقته، نبتون ورمحه الثلاثي، وفي هذه اللعبة سيكون لديك معولك القديري الذي مناسب لقتال الوحوش مثلما هو في تكسير الصخور والحفر للعثور على المركبات المعدنية والتنقيب عن الذهب.
  • بينما تتطور الحضارة تحت ناظريك الحارسين، ستتاح لك الفرصة لإنشاء منشآت صناعية لصهر المعادن الأولية
  • توسع ونوّع باستخدام 10 أنواع مختلفة من البيئات داخل اللعبة للبناء والاستكشاف والاستغلال من بينها أثناء تقدمك بأساليب غامضة لإنشاء جنتك الكوكبية الحقة.
  • رسوميات بسيطة ولكن جذابة، وصوتيات غنية تضفي المزيد من الجاذبية على لعبة التعدين مشتركة أنواع اللعب ذات الأسلوب الذي لا يمكن أن تمل منه حيث يمكنك نفش سطور أسطورتك في لإنشاء.
لتحميل من متجر Google Play


هذه هي أجمل وأفضل العاب الاندرويد لعام 2023 في متجر جوجل بلى لهذه العام وسيتم تحديث المقالة بشكل اسبوعي تابعنا لتحصل على كل جديد.

مقالات ذات صله

أفضل ألعاب الاندرويد 2024

أفضل العاب الاندرويد 2024 بدون نت

أفضل ألعاب جوجل بلاي 2024

أفضل الألعاب المجانية للأندرويد

أفضل العاب الاندرويد 2024 اون لاين



نحن ننتظر بفارغ الصبر Valorant Mobile، ماذا عنك؟

هل أعجبتك قائمة أفضل ألعاب Android؟

هل تلعب بالفعل أيا منهم؟ هل تعتقد أننا فوتنا أي منها؟ إذا ساعدنا في العثور على لعبة ترضيك، فأخبرنا بذلك في التعليقات! الآن، إذا كنت تلاحق الألعاب للعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فراجع قائمتنا التي تحتوي على أفضل الألعاب المجانية على Steam !

هذا يعتمد على تفضيلات الشخص وأنواع الألعاب التي يستمتع بها. ومع ذلك، إليك قائمة ببعض الألعاب الجوال التي كانت شهيرة وشائعة لفترة طويلة:

  1. ببجي موبايل (PUBG Mobile): لعبة إطلاق نار عبر الإنترنت متعددة اللاعبين تتميز بجودة رسوماتها وتجربة اللعب المثيرة.
  2. فورتنايت (Fortnite): لعبة بقاء وبناء تمزج بين العناصر الاستراتيجية والقتالية.
  3. كلاش رويال (Clash Royale): لعبة استراتيجية في الزمن الحقيقي تجمع بين عناصر لعب الأوراق والتصميم.
  4. كاندي كراش ساغا (Candy Crush Saga): لعبة ألغاز ممتعة وإدمانية.
  5. ماين كرافت (Minecraft): لعبة بناء واستكشاف العوالم التي أصبحت متاحة أيضًا على الهواتف الذكية.
  6. آنغري بيردز (Angry Birds): لعبة ألغاز تعتمد على الفيزياء مع الطيور الغاضبة.
  7. لودو ستار (Ludo Star): نسخة جوال من لعبة اللودو التقليدية، تتيح لك لعبها مع أصدقائك عبر الإنترنت.
  8. روبلوكس (Roblox): منصة تفاعلية تمكن اللاعبين من إنشاء ألعابهم الخاصة واللعب في ألعاب مصممة بواسطة مجتمع المستخدمين.

هذه مجرد عينة من بعض الألعاب الشهيرة، ولكن هناك العديد من الألعاب الأخرى المتاحة على متاجر التطبيقات للهواتف الذكية. قد تختلف تفضيلات الألعاب من شخص لآخر، لذا من الأفضل تجربة مجموعة متنوعة من الألعاب واكتشاف ما يناسب ذوقك الشخصي واهتماماتك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close