أخر الاخبار

أفضل العاب الأندرويد لهذا الشهر

مرحبًا بكم، يعتبر نظام التشغيل الخاص بالهواتف الذكية "أندرويد" من أشهر الأنظمة المستخدمة في العالم، ومع تطور التكنولوجيا والبرمجيات تتوفر الكثير من الألعاب المسلية والممتعة على متجر جوجل بلاي. ومن بين هذه الألعاب العديدة، يمكننا أن نذكر بعض الألعاب المميزة والتي حظيت بشعبية واسعة خلال هذا الشهر في عام 2024.

من بين الألعاب الشهيرة التي حظيت بشعبية كبيرة، نذكر لعبة "فري فاير" Free Fire، وهي لعبة قتال وبقاء على قيد الحياة يتنافس فيها 50 لاعبًا في جزيرة معينة، ويتعين عليهم البقاء على قيد الحياة حتى يتم إعلان أحدهم كفائز. كما يمكن ذكر لعبة "ببجي" PUBG، وهي لعبة مماثلة لـ "فري فاير" تقدم تجربة لعب أكثر واقعية.

أفضل الألعاب، الأندرويد، شهر 2023، Genshin Impact، League of Legends: Wild Rift، Dead by Daylight Mobile، Minecraft Earth، Among Us، Marvel Future Revolution، The Witcher: Monster Slayer، NBA 2K23، Fortnite، Rise of Kingdoms، تقمص الأدوار، العاب تنافسية، العاب رعب، بناء العوالم، الواقع المعزز، العاب قتالية، العاب استراتيجية، البقاء على قيد الحياة.
أفضل العاب الأندرويد

تزداد ألعاب Android أكبر وأفضل كل شهر على ما يبدو، وهناك دائمًا عدد كبير من الألقاب الجديدة القادمة إلى Google Play. سواء كنت لاعبًا عاديًا أو تريد شيئًا يحتوي على القليل من اللحم على عظامه، فعادة ما تكون هناك لعبة ستظهر لتناسب أذواق الجميع. 

ومن الألعاب التي تختلف عن الألعاب القتالية، يمكن ذكر لعبة "ماين كرافت" Minecraft، وهي لعبة مغامرة تتيح للمستخدمين بناء عالم خاص بهم والمشاركة في تجارب تفاعلية مع لاعبين آخرين. كما يمكن ذكر لعبة "فورتنايت" Fortnite، وهي لعبة تحتوي على عناصر مشابهة لـ "فري فاير" و "ببجي"، ولكنها تقدم أسلوب لعب مختلف.

ومن بين الألعاب التي يمكن تجربتها في هذا الشهر، يمكن ذكر لعبة "كال اوف ديوتي" Call of Duty، وهي لعبة قتالية تم تطويرها من قبل شركة Activision، وتقدم تجربة قتالية واقعية في عدة أوضاع مختلفة.

أفضل ألعاب Android الجديدة اعتبارًا من أغسطس 2024

بعض الأشهر أفضل من غيرها، ولكن عادة ما تكون هناك لعبة جديدة رائعة واحدة على الأقل على الهاتف المحمول كل شهر. دعنا نلقي نظرة على أفضل ألعاب Android الجديدة من الشهر الماضي! يمكنك أيضًا التحقق من اختياراتنا لأفضل ألعاب Android الجديدة لعام 2023 في الفيديو الخاص بنا هنا!

بالطبع، هناك الكثير من الألعاب الرائعة التي يمكن تجربتها على نظام الأندرويد هذا الشهر في 2023، وفيما يلي قائمة بأفضل العاب الأندرويد لهذا الشهر:

  • "Genshin Impact" – لعبة تقمص الأدوار التي تأخذك في رحلة مثيرة في عالم ضخم مفتوح.
  • "League of Legends: Wild Rift" – لعبة تنافسية عبر الإنترنت، والتي تأخذك في معارك فريدة من نوعها بين فرق من لاعبين حول العالم.
  • "Dead by Daylight Mobile" – لعبة رعب ونجاة تتميز بأسلوب لعب فريد، ويتعين على اللاعبين الهروب من قاتل متسلسل.
  • "Minecraft Earth" – لعبة بناء ومغامرة تتميز بتجربة الواقع المعزز، والتي تسمح للاعبين ببناء عوالم ثلاثية الأبعاد مذهلة.
  • "Among Us" – لعبة إجراءات بسيطة، ولكنها ممتعة وتعتمد على التخمين والتعاون، ويتعين على اللاعبين اكتشاف الخائن بينهم.
  • "Marvel Future Revolution" – لعبة تقمص الأدوار التي تأخذك في رحلة ملحمية في عالم مارفل.
  • "The Witcher: Monster Slayer" – لعبة واقع معزز وقتال مغامرة تتميز برسومات مذهلة، والتي تأخذك في رحلة ملحمية في عالم الساحرات والوحوش.
  • "NBA 2K23" – لعبة كرة السلة التي تتيح للاعبين تجربة العالم الإفتراضي للعبة الشهيرة.
  • "Fortnite" – لعبة قتال وبقاء على قيد الحياة، والتي تعتبر واحدة من الألعاب الأكثر شعبية على نظام الأندرويد.
  • "Rise of Kingdoms" – لعبة استراتيجية مذهلة تتميز برسومات رائعة,

DC: Batman Bat-Tech Edition

هي لعبة واقع معزز جديدة. تحتوي اللعبة على عشر مهام بشكل عام تحكي قصة باتمان فريدة من نوعها. تجعلك كل مهمة تستخدم قطعًا مختلفة من معدات باتمان في مساحة الواقع المعزز. تتضمن بعض الأمثلة مستوى Batmobile الذي يعد في الأساس عداءً لا نهاية له جنبًا إلى جنب مع لعبة Batarang التدريبية. في الجزء العلوي من اللعبة الأساسية، يوجد وضع سيلفي مع عدد قليل من مرشحات الوجه جنبًا إلى جنب مع حزمة الملصقات. أخيرًا، تتضمن اللعبة حتى خمس رسوم كاريكاتورية رقمية حصرية لهذه اللعبة. إنه عنوان مجاني وهو أيضًا مناسب للعائلة.

KonoSuba: Fantastic Days

antastic Days هي لعبة gacha جديدة مبنية على الرسوم المتحركة الكوميدية الشهيرة. إنها تتبع إلى حد ما قصة الأنمي الأصلي، لذا فهي فرصة للمعجبين لاستعادة لحظات من اللعبة. يضع اللاعبون حفلة معًا، ويهزمون الأشرار، ويتقدمون في القصة. القتال في الوقت الحقيقي مع تباطؤ القدرة. إنه ممتع بما فيه الكفاية ولكن لا شيء لم تره من قبل. يمكن أن تكون المعاملات الدقيقة أفضل، ولكن بخلاف ذلك، فإن اللعبة ممتعة للغاية.

Mech Arena: Robot Showdown

Mech Arena: Robot Showdown هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. يختار اللاعبون ميكانيكية، ويخصصونها ويرفعونها، ثم يحاربونها ضد لاعبين آخرين. الآليات المختلفة لها نقاط قوتها وضعفها. على سبيل المثال، هناك لعبة تركز على المشاجرة بالإضافة إلى التركيز على المسافات الطويلة. يتكون العنصر عبر الإنترنت من مباراة موت متعددة اللاعبين 5 ضد 5. هذا هو الأساس. الفرضية بسيطة جدًا. تتضمن معظم الأجزاء المعقدة منه اختيار وترقية الآليات الخاصة بك. يبدو أن هناك بعض مشكلات الاتصال والتجميد باللعبة، لكنها جديدة لذا فمن المتوقع حدوث أخطاء.

My Time in Portia

My Time in Portia هي واحدة من تلك الإصدارات الكبيرة النادرة التي ربما نضيفها إلى قائمة أفضل ما لدينا في العام عندما يحين وقت ذلك. إنها لعبة محاكاة حيث تبدأ في وراثة ورشة عمل. أنت تزرع ورشة العمل الخاصة بك، وتصنع عناصر مختلفة للمدينة، وتبني أسرة، وتتعلم المزيد من المهارات والتقنيات. نعم، هناك عنصر محاكاة الزراعة لهذه اللعبة أيضًا. خيار آخر هو حمل السلاح والذهاب للبحث في الأنقاض عن الكنز المفقود، لذلك هناك عنصر قتالي لهذا أيضًا. إنها تتنافس بشكل إيجابي مع ألعاب مثل Harvest Moon و Stardew Valley ، لذا من المحتمل أن يستمتع عشاق هذه الألعاب بهذه اللعبة أيضًا.

Mystic Gunner

Mystic Gunner هي لعبة جديدة من Buff Studio ومطوري Underworld Office و Buff Knight و 7Days. إنها لعبة إطلاق نار من نوع الجري والبندقية مع بعض عناصر roguelike و bullet hell. يسقط اللاعبون في المستويات التي يتم إنشاؤها عشوائيًا ويطلقون النار على الأشرار مع تجنب إطلاق النار عليهم. هناك أيضًا بعض عناصر RPG حيث ترتفع مستويات شخصيتك وتتحسن. الضوابط على ما يرام. يمكن أن تكون أفضل بكثير، خاصة وأن اللعبة تزداد صعوبة. اللعبة جيدة جدًا، لكنها تحتاج إلى القليل من التلميع.

NieR Re [in] carnation

NieR Re [in] carnation هي لعبة RPG gacha متحركة تعتمد على سلسلة NieR الشهيرة. يتميز بموسيقى من Keiichi Okabe وإخراج إبداعي من Yoko Taro. وبالتالي، يمكنك توقع بعض رواية القصص الغريبة والموسيقى الرائعة. خلاف ذلك، فإن اللعبة في الواقع سهلة اللعب. أنت تؤلف فريقًا، وتتولى مهام القصة، وتستمر في فعل ذلك حتى تنتهي. الشخصيات والأسلحة قابلة للترقية. يتم القتال تلقائيًا، حيث يختار اللاعبون استخدام القدرات مع أجهزة ضبط الوقت. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم الوضع التلقائي، فلا يمكنك حقًا معرفة الفرق. هذه لعبة ممتعة في النظر إليها أكثر من اللعب الجسدي، لكن هذا جيد لأنها تبدو جيدة حقًا.


Old Friends Dog Game

Old Friends Dog Game هي لعبة محاكاة حول ملاذ مخصص للكلاب القديمة. سمي على اسم ملاذ حقيقي للكلاب لكبار الكلاب. يقوم اللاعبون بإنشاء ملاذهم، وتربية الكلاب في سنواتهم الذهبية، ومعرفة المزيد عن كل كلب. إنه رائع للغاية. هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها أيضًا. الجزء السلبي الوحيد من اللعبة هو عمليات الشراء داخل التطبيق. اللعبة تجعلك تنتظر كل شيء وتشجعك على الشراء بشكل متكرر. يبدو أن معظم الناس لا يهتمون، ولا يزال بإمكانك الاستمتاع حتى إذا تجاهلت المعاملات الصغيرة. يستغرق وقتا أطول.


Potato Smash

Potato Smash هي لعبة دفاع عن البرج تضم مجموعة من البطاطس. تتميز اللعبة أيضًا بميكانيكا دمج كما تراه في ألعاب الخمول. تقوم بإعداد اللوح الخاص بك مع العديد من البطاطس ذات القدرات المختلفة لمنع الأشرار من الوصول. الخرائط بسيطة بما يكفي لإعدادها. يمكنك ترقية البطاطس أثناء اللعب لتحقيق أقصى قدر من الدفاع. تضم اللعبة أكثر من 100 حبة بطاطس بمهارات مختلفة. يمكنك أيضًا مواجهة لاعبين آخرين لمعرفة من هو الأفضل في الدفاع عن البرج. إنه مجاني للعب ولكن بصرف النظر عن بعض الأخطاء، لم نشهد أي مشكلات كبيرة في ذلك.

Download Google Play

Tales of the Mirror

حكايات المرآة هي لعبة رواية بصرية. وهذا يعني أن اللعبة تتمحور حول روايتها بدلاً من آليات اللعبة. تدور اللعبة حول قيام اللاعبين بحل الألغاز من خلال إيجاد أدلة والتحدث إلى الشخصيات الأخرى غير القابلة للعب. هذه هي حلقة اللعبة الرئيسية طوال اللعبة وهي ليست لعبة صعبة للغاية. ومع ذلك، لا يزال يتعين على اللاعبين الانتباه. بالإضافة إلى القصة، تتميز اللعبة بأسلوب فني ممتع وبعض الموسيقى اللائقة بشكل مدهش. كما أنها غير مكلفة نسبيًا بسعر 2.99 دولارًا.



War of Survivors

War of Survivors هي لعبة أخرى متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بها عناصر إستراتيجية ونجاة. يحدث في عالم ما بعد نهاية العالم مع الزومبي والطفرات والوحوش الأخرى. الجزء الاستراتيجي من هذه اللعبة يجعلك تدرب القوات وتهاجم لاعبين آخرين لمواردهم. تشمل جوانب البقاء الاستكشاف وتطوير قاعدتك وإيجاد المزيد من الموارد. اللعبة عربات التي تجرها الدواب إلى حد ما ويمكن أن تستخدم اثنين من المعاطف البولندية. ومع ذلك، لديها بعض الإمكانات لتكون لعبة جيدة من نوعها.


إذا فاتنا أي ألعاب Android جديدة رائعة، فأخبرنا عنها في التعليقات! يمكنك أيضًا النقر هنا للتحقق من أحدث قوائم تطبيقات Android وألعابنا!

إليك قائمة ببعض أفضل الألعاب لنظام الأندرويد، والتي تم اختيارها بناءً على شعبية المراجعات والتقييمات:
  1. Genshin Impact - لعبة RPG مفتوحة العالم مثيرة وجميلة برسوماتها الرائعة واللعب المثير.
  2. PUBG Mobile - لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين تحظى بشعبية كبيرة حول العالم.
  3. Among Us - لعبة الألغاز والتحقيق في الهوية التي اكتسبت شعبية هائلة بين اللاعبين.
  4. Call of Duty: Mobile - لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين مذهلة مع طرق لعب متنوعة ورسومات عالية الجودة.
  5. Minecraft - لعبة البناء والاستكشاف التي تمنح اللاعبين حرية كاملة في إنشاء عوالمهم.
  6. Clash Royale - لعبة استراتيجية ملحمية تعتمد على بناء الأبراج ومحاربة الأعداء في الوقت الفعلي.
  7. Brawl Stars - لعبة مواجهات فريقية ممتعة مع شخصيات فريدة وأساليب لعب متعددة.
  8. Asphalt 9: Legends - لعبة سباق سيارات مثيرة وممتعة مع رسومات مذهلة وطرق سباق متعددة.
  9. The Room Series - سلسلة ألعاب الألغاز ذات الرسومات الجميلة والألغاز المعقدة.
  10. Monument Valley 2 - لعبة ألغاز فنية رائعة تتميز بتصميم فني مذهل وألغاز ممتعة.

يرجى ملاحظة أنه قد تكون هناك العديد من الألعاب الرائعة الأخرى التي لم تُدرج في هذه القائمة، وتفضل الاستعانة بمراجعات المستخدمين والتقييمات في متجر Google Play لاختيار الألعاب التي تناسب ذوقك واهتماماتك الخاصة.


شكرا لقراءتك! جرب هذه أيضًا:

مقالات ذات صله

أفضل ألعاب الأندرويد 2023

أفضل العاب الاندرويد 2023 بدون نت

أفضل العاب الاندرويد 2023 اون لاين

أفضل الألعاب المجانية للاندرويد

أفضل لعبة في العالم 2023


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close