تحميل أفضل ألعاب الأندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلى

 تحميل أفضل ألعاب الأندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلى

أفضل ألعاب الأندرويد ليست على متجر جوجل بلى

أفضل 5 ألعاب Android ليست على متجر Google Play 

أفضل ألعاب الأندرويد ليست على متجر جوجل بلى يقدم متجر Google Play العديد من الألعاب التي يمكنك تنزيلها على هاتفك الذكي ولكن هناك بعض العروض غير المتوفرة في التطبيق والتي قد تفاجئك إذا كنت مالك هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، فيجب أن يكون متجر Google Play هو التطبيق النهائي لتنزيل أو شراء أنواع مختلفة من التطبيقات. من المعروف أن هذا التطبيق هو أيضًا أفضل مكان يمكنك من خلاله تنزيل ألعاب Android.

على الرغم من مجموعة العناوين التي يقدمها ، إلا أن هناك عددًا قليلاً من عروض Android الشائعة غير المتوفرة في متجر Google Play. وإذا كنت تريد أن تعرف أيها أتيت إلى المكان الصحيح.

تحميل تحميل أفضل ألعاب الأندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلى.

مشاركات ذات صلة


أفضل خمس ألعاب أندرويد غير متوفرة على متجر جوجل بلاي هذا العام.

هذه بعض من أفضل عروض Android غير المتوفرة حاليًا:

1- Fortnite Battle Royale:

أفضل ألعاب الأندرويد ليست على متجر جوجل بلى
Image Credits: Epic Games Store

يجب أن يكون من الصادم معرفة أن لعبة battle royale هذه غير متوفرة على متجر Google Play. الهدف النهائي من هذا العنوان ، مثل جميع عروض ألعاب BR ، هو أن تكون آخر شخص يقف.

تشتهر Fortnite بشخصياتها المتحركة والكارتونية وطريقة اللعب. هناك أيضًا العديد من المركبات والأسلحة التي يمكنك استخدامها لقتل الأعداء.

2- Resident Ev:


إذا كنت تحب سلسلة أفلام Resident Evil ، فلا بد أنك أحببت هذه اللعبة. Resident Evil 4 هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الثالث ، حيث يتم تعبئتها في القليل من القشعريرة والإثارة.

النقطة الإضافية في هذه اللعبة هي أن كل بندقية مزودة بمشهد ليزر ، مما يسهل قتل الأعداء. يحظى بتقدير شخصياته وطريقة لعبه ، لكنه للأسف غير متوفر في متجر Google Play.

3-  WWE Immortals:

ربما خمنت من الاسم أن هذا العنوان هو لعبة قتال. كان متاحًا في السابق على متجر Google Play ، ولكنه لم يعد كذلك منذ 28 فبراير 2019.

تقوم هذه اللعبة بعمل رائع في أخذ المصارعين وتحويلهم إلى أبطال أسطوريين. لديها أكثر من 50 مستوى ومراحل التحدي.

4- Dead Space:


لسوء الحظ ، لا يمكنك تنزيل هذه اللعبة ، التي تقدم خلفية خيال علمي مستقبلية من متجر Google Play. كما أن لديها عناصر رعب ستبقيك على حافة مقاعدك.

يمكنك بدلاً من ذلك تجربة Dead Space على جهاز كمبيوتر للحصول على تجربة لعب رائعة. في هذا العنوان ، سيتعين عليك التحكم في الشخصية ، إسحاق كلارك ، الذي يجب أن ينقذ سفينة تعدين من الفضائيين.

5- Zen Bound:



اختفت هذه اللعبة أيضًا من متجر Google Play بشكل غير متوقع تمامًا. إنه عنوان ألغاز Android شائع كان مريحًا للغاية ، ويتطلب منك رسم كائنات مختلفة.

إذا لعبت هذا العنوان من قبل ، فيجب أن تتذكر التفاف أشياء مختلفة بحبل ، قدمته لك اللعبة.


مشاركات ذات صلة


الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 

كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..

إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...

...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..


العاب ليست موجوده على جوجل بلاي,تحميل افضل 5 العاب ليست موجودة فى google play,العاب,تطبيقات سرية غير موجودة على متجر جوجل بلاي,العاب ليست موجودة على google play للاندرويد,العاب غير موجوده على جوجل بلاي,العاب اندرويد,افضل العاب اندرويد,أفضل 5 ألعاب ليست على google play,افضل 5 العاب,متجر جوجل بلاي,اخيرا ! افضل 5 العاب ليست موجودة على google play للاندرويد | جرافيك عالى,تطبيقات لا توجد على متجر بلاي ستور,أفضل 5 العاب للاندرويد,اغلى لعبة على المتجر,تطبيقات غير موجود في جوجل بلاي,أفضل 5 ألعاب


google-playkhamsatmostaqltradent