أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد في 2022

أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد

أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد في 2022
أفضل لعبة مافيا للأندرويد

أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد، مرحبا يا رفاق المقالة اليوم عن [أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد] يستمتع الناس بألعاب الجريمة. ساعدت امتيازات الألعاب مثل Grand Theft Auto و Mafia Wars على زيادة اهتمام الناس بهذا النوع. في هذه الأيام.

 لا يزال بإمكانك لعب تلك الألعاب نفسها أو العثور على ألعاب مماثلة. لم يتغير نوع لعبة العصابات كثيرًا منذ وقت طويل وليس لديها ألعاب مافيا، أنت تتجول في المدينة بشكل أساسي، وترتكب جرائم مختلفة، وتحاول تنمية إمبراطوريتك، وتصبح الشيء الكبير التالي. تتخذ الألعاب أساليب مختلفة، ولكن هذا يتعلق بكيفية عملها. إليك أفضل ألعاب العصابات وألعاب المافيا لنظام Android.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب مفتوحة في العالم مثل GTA 5 لنظام Android

مجموعة العاب عصابات ومافيا للأندرويد


أصبحنا نلاحظ مؤخراً أن ألعاب الحركة والتشويق أصبحت هي الألعاب الأكثر شعبية بين جمهور المستخدمين لمتجر جوجل بلاي الخاص بهواتف الأندرويد، وأصبحت هناك مجموعات متنوعة من هذه الألعاب الآن وتم تقسيمها إلى فئات مختلفة، فنجد ألعاب القتال وألعاب السباقات العنيفة وألعاب الرماية وألعاب المغامرات وغيرها الكثير من فئات ألعاب الحركة والتشويق، مما يجعل الاختيار من بينهم صعباً للغاية.


مقالات ذات صله

تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية لعام 2022

جوجل بلاي يطلق العاب مجانية للاندرويد لفترة محدودة

أفضل خمس ألعاب مع خرائط ضخمة للعالم المفتوح مثل GTA 5

أفضل ألعاب اون لاين للأندرويد لعام 2022

أفضل ألعاب أندرويد غير موجودة على متجر جوجل بلاي


ولكن إن كنت محبي تلك الألعاب، وكنت تستخدم هاتفاً يعمل بنظام الأندرويد فعليك أن تتابع القراءة معنا اليوم، فنحن سوف نأخذك في جولة مع أبرز تلك الألعاب، والتي تتمتع بأعلى تقييمات من الجمهور، ونضمن لك بأنك سوف تستمتع بها حقاً وتعيش معها تجربة مختلفة، فهي سوف تستحوذ على كل تركيزك وانتباهك.

أفضل لعبة مافيا للأندرويد Crime Coast: Gang Wars

Crime Coast: Gang Wars هي لعبة محاكاة لبناء المدن ذات طابع عائلي الجريمة. أنت تبني مدينة، وتحصل على دخل، ثم تشاهدها تنهار بينما تخوض معركة مع عصابات أخرى.

يدعي اللاعبون أرضهم، ويهاجمون منافسيك، وهناك أيضًا بعض العناصر الاجتماعية متعددة اللاعبين. هذا نوع من لعبة Clash of Clans ولكن مع عناصر الجريمة بدلاً من العناصر الخيالية. إنه وقت لائق مبذر. يمكنك أيضًا تجربة Mafia Empire، وهي لعبة مماثلة من نفس النوع.

اقرأ ايضا: أفضل خمسة الألعاب ذات العوالم المفتوحة مثل GTA 5

ميزات أفضل لعبة عصابات للأندرويد:
من جمع الأموال إلى إرسال طاقمك لمهاجمة عصابة منافسة، ولعب يدك بشكل صحيح، وتكوين فريق مع الأصدقاء، وترقي الرتب إلى قمة المتصدرين. استخدام مهارات Henchman الخاص بك وبناء فريق من القوات لمنافسة خصومك.
  • اجمع عصابتك:
قم بتعيين أتباع لإنقاذ القوات وتشكيل إمبراطورية لمنافس خصومك.

  • استعد للغارة:
تخلص من منافسيك لتصبح عرابًا للعالم السفلي.

  • متعددة اللاعبين مافيا ميهم:
ربط أصدقائك للألعاب متعددة اللاعبين المافيا حيث يمكنك مشاركة أتباع.

  • جني ثمار:
اربح أموالاً كبيرة، وجمع الذهب والنقود والأزرق السيئ الذي يكسر أحشاءك في عمليات سرقة الخاص بك.

  • دردش مع فريقك:
خطط تكتيكاتك مع الأصدقاء في دردشة المافيا وتكوين صداقات جديدة في جميع أنحاء العالم، "أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد".



أفضل لعبة عصابات للأندرويد Downtown Gangstaz – Hood Wars

Downtown Gangstaz Hood Wars هي لعبة PvP إستراتيجية مع فرضية العصابات. هذا مشابه لـ Crime Wars أعلاه. أنت تبني مدينة صغيرة، تدرب بعض الحمقى، وتقضي على خصومك. تحتوي اللعبة على وضع تفاعل مباشر حيث يمكنك مشاهدة الدمار وهناك بعض العناصر الإستراتيجية لكل من الهجوم والدفاع.

اقرأ ايضا: سوريون في تركيا يطورون لعبة إلكترونية تحظى بـ 45 مليون مشترك

يمكن للاعبين أيضًا إعادة لعب المعارك القديمة واستخدام نقاط المهارة للدفاع والهجوم بشكل أفضل وغير ذلك. يمكن للشركات توليد المزيد من التدفق النقدي لأن اللعبة أبطأ قليلاً، لكنها لائقة بخلاف ذلك.

ميزات أفضل لعبة عصابات ومافيا للأندرويد:
  • لعبة استراتيجية جديدة كليًا في مراحلها المبكرة تحت عنوان العصابات.
  • الكثير من الأشياء لتفجيرها.
  • الكثير من المنافسين الذين يريدون تفجير الأشياء الخاصة بك.
  • لدينا أيضًا (نسخة طويلة).
  • غطاء محرك السيارة لبناء / الدفاع والحصول على قوة أكبر.
  • قصر، ليمو ، بعض الشركات.
  • Badass Mercs لتفجير مدينة عدوك.
  • Mob أعضاء يمكنك تجنيد / تدريب / تعيين.
  • الزعيم يحارب، الذي ينضم إلى طاقمك إذا تغلبت عليه للأبد.
  • وظائف صعبة يمكن أن تجعلك تخدش رأسك أحيانًا.
  • Hit List حتى تتمكن من وضع مكافأة على ذلك الرجل الذي يزعجك.
  • قائمة منافس حتى لا تنسى من عبث معك.
  • العصابة الخاصة بك (معاينة).
  • سيارات الشرطة التي يمكن أن تهاجمك أثناء العمل.
  • هدايا الغوغاء المسقطة بالهواء.
  • الشحنات اليومية بالقوارب السريعة.


افضل لعبة عصابات للأندرويد Gameloft’s Gangster franchise (three games)

تمتلك Gameloft بالفعل ثلاث ألعاب في سلسلة Gangster. الأول (والأكثر شعبية) هو Gangster Vegas يليه Gangster New Orleans و Gangster Rio. تلعب جميع الألعاب نفس الشيء وكلها تلعب بشكل مشابه لـ Grand Theft Auto. أنت تتجول في عالم مفتوح تدخل في جميع أنواع المشاكل، وتسرق البطاقات، وتكمل المهام، وتحرض على حروب العصابات.

اقرأ ايضا: 
تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال يجب أن تلعبها في عام 2022

 لقد كان أفضل بديل لـ Grand Theft Auto حتى حطت الامتياز على Android وظلت واحدة من أفضل ألعاب العصابات على الهاتف المحمول اليوم. جميع الألعاب الثلاث مجانية ولكن لا يتوقع المرء أقل من ذلك من Gameloft.

ميزات أفضل لعبة عصابات ومافيا للأندرويد:
  • فيغاس معنى الانتقام: إنها مدينة الآثام:
استكشف كل ركن في تلك المدينة الضخمة، حيث لكل خطيئة ثمن.
استكشف جميع مهام التصويب من منظور الشخص الثالث (TPS) وتحديات السباقات والأغراض السرية وعمليات السطو.
احظَ بفرصة مع لعبة الكازينو المفضلة لديك. أنت تعلمها جيدًا، ذلك النوع الذي لا تتاح لك فرصة للعبه في سان أندرياس...

  • مواجهات في عالم شاسع مجنون:
اكتب سطور قصتك في فيغاس مع عصابات المافيا. ولكنك ستتحرر قريبًا لتظفر بالجائزة الكبرى بينما تُرسل عشيرتك الخاصة لتواجه عالم الجريمة.
  • واصل القتال لتنجو بحياتك في كل مهمة تملؤها الإثارة (أكثر من 80!) وتذخر بالجريمة والسباقات وإطلاق النار ومتعة التصويب من منظور الشخص الثالث:
لن تعرف أبدًا ما المعارك التي تنتظرك لتخوضها فالفضائيين وحشود الدبابات وعشائر الزومبي جزء من سكان هذه المدينة.

  • سبل التجارة:
افتتح حروب العصابات بضربة كبرى من خلال القتال باستخدام قاذفات اللهب وزجاجات المولوتوف وقاذفات القنابل بل وحتى الأسلحة المستقبلية.
اجلس خلف مقود السيارات القوية والدبابات المدرعة ودراجات التزلج والمقاتلات وأي مركبة أخرى حلمت باستقلالها منذ أن بدأت تشق طريقك في عالم الجريمة.
انشر الطائرات المسيّرة القاتلة لتمنحك غطاء ناريًا ودعم في الهجمات المضادة بالإضافة للقدرة على الشفاء.



أفضل لعبة عصابات للأندرويد The Godfather: Family Dynasty

الأب الروحي: Family Dynasty هو محاكاة أخرى لبناء المدن مع موضوع المافيا. أنت تبني مدينة صغيرة وتكسب لنفسك مجموعة من المال. المال مخصص لتوظيف الحمقى لحمايتك وحمايتك مع السيطرة على منطقة العصابات المتنافسة. نعم، إنها لعبة حروب عصابات قياسية إلى حد ما.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب مثل GTA IV للأجهزة الأندرويد والآيفون

هناك بعض العناصر الاجتماعية الثانوية بالإضافة إلى طرق مختلفة لترقية الأشياء الخاصة بك. تعد لعبة حماية الأصناف النباتية عبر الإنترنت سامة بعض الشيء للاعبين الجدد حيث يتم تربيتها غالبًا بواسطة لاعبين ذوي مستوى عالٍ مما يجعل عملية الافتتاح مزعجة قليلاً. إنه ليس سيئًا للغاية بعد ذلك الطحن الافتتاحي.

ميزات أفضل لعبة عصابات ومافيا للأندرويد:
  • بناء قصر صالح للحصول على Don تعلم لتشغيل العقارات الخاصة بك الفخم تحت إشراف مباشر من العراب نفسه، فيتو كورليوني.
  • تعبئة لديك حماية Crew الربح من خلال استفادتها Capos والجنود الى "التعامل" أي سوء فهم والتجسس على الأسر المتنافسة غير جديرة بالثقة.
  • إنشاء Friendships قوية من خلال مساعدة الحلفاء الخاص بك، سيتم إرجاع تفضل لك. بعد كل شيء، وأغنى رجل هو واحد مع الأصدقاء أقوى.
  • ترك البندقية. خذ Cannoli. إكمال المهام بنجاح، وسوف يكافأ بسخاء. ترقية المباني والمعدات، وتحسين المهارات الخاصة بك والأسلحة. تحقيق استثمارات مربحة، ثم طهي الكتب.
  • انتقل إلى Mattresses لدفاع عن الاراضي الخاصة بك وإعلان الحرب ضد عائلات المتنافسة من أجل الاستيلاء على الممتلكات وتعود ثروة هائلة.
  • تصبح Legend تأمين مكانك بأنه "من صنع الإنسان" بين كورليوني الأسرة.


أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد في 2022
أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد

أفضل لعبة مافيا للأندرويد Grand Gangsters 3D

Grand Gangsters 3D هي لعبة شبيهة بألعاب Grand Theft Auto و Gangster الشهيرة. تشترك في الكثير من نفس عناصر اللعب. يتجول اللاعبون في عالم مفتوح يسرقون السيارات ويقتلون الناس ويقومون بوظائف مختلفة. هذا الشخص يزيل التفصيل عن منافسيه ويركز في الغالب على جانب سرقة السيارات في الأشياء. إنها مبسطة قليلاً وليست بهذا العمق، لكنها قاتلة وقت مناسبة للأشخاص الذين يحبون أجزاء سرقة السيارات من GTA أو Gangster.

ميزات أفضل لعبة عصابات ومافيا للأندرويد:
  1. خلاط فريد من مطلق النار، لعبة لكمة والسيارات سباق.
  2. الرسومات لا يصدق 3D والضوابط التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام.
  3. طن من البعثات والاحتمالات في 4 مناطق المدينة.
  4. 15+ الأسلحة والمركبات السيارات.

افضل لعبة عصابات للأندرويد Grand Theft Auto (five games)

الجميع يعرف سلسلة Grand Theft Auto من Rockstar Games. إنها واحدة من أكثر الألعاب شعبية ونقدًا على الإطلاق. كل واحد يلعب بنفس الطريقة. تبدأ كرجل مع بعض المحاور لطحن بعض الناس. تكمل المهام وتسرق السيارات وتقتل الأعداء وتشق طريقك إلى الأشرار الكبار في النهاية.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب اندرويد مثل ببجي لايت للأجهزة الضعيفة

 منافذ المحمول جيدة بشكل مدهش. نوصي Grand Theft Auto: San Andreas لأنه أحدث منفذ، ولكن يمكنك لعب Grand Theft Auto III و Vice City أيضًا. هناك أيضًا نوعان من العروض العرضية المصممة للجوال مع GTA: Chinatown Wars وGTA: Liberty City Stories. تتراوح الأسعار من 4.99 دولارًا أمريكيًا إلى 6.99 دولارًا أمريكيًا بدون عمليات شراء إضافية داخل التطبيق.

ميزات أفضل لعبة عصابات ومافيا للأندرويد:
  • الوقت الحقيقي تتبع الخرائط:

تتبع موقفك، تعيين نقاط الطريق، البحث عن أقرب متجر عام، الاختباء من القانون، اصطياد أعدائك وأكثر مع شاشة كاملة، عرض في الوقت الحقيقي للخطة في اللعبة متصلة مباشرة إلى تجربة لعبتك. استخدم وظائف التحريك والتكبير / التصغير لاستكشافها، وتحديد أعضاء العصابة، والمناطق المطلوبة، والمواقع الرئيسية. وأثناء تقدمك، ستتعرف على نقاط الاهتمام المهمة لتحديد مواقع Gunsmiths و Hotels و Camp و Saloons و Post Offices والأسوار والأطباء والخياطين والإسطبلات والمزيد.

اقرأ ايضا: أفضل ألعاب للأندرويد بدون نت 2022 (أوفلاين) مثل PUBG Mobile

استمتع بتجربة لعب أكثر غامرة عن طريق إيقاف العناصر الإضافية من شاشة اللعب الرئيسية مثل الخريطة المصغرة وسمات اللاعب والرصيد النقدي، وعرضها بشكل حصري داخل التطبيق.
  • مجلة:
يحتفظ آرثر مورغان بمجلة مفصلة عن تجاربه. عند الاتصال باللعبة، ستتمكن من فحص هذه الإدخالات والرسوم التوضيحية مباشرةً عندما تظهر الصفحات الجديدة في المجلة.
  • الدليل الإرشادي الرسمي الكامل:

خلاصة الأساسية لأعظم عالم روكسترا وأكثرها تفصيلاً حتى الآن، فإن الدليل الرسمي الكامل لـ Red Dead Redemption 2 من Piggyback® مليء بمعلومات حول كل جانب من جوانب قصة ملحمة Rockstar Games للحياة الخارجة على القانون في قلب أميركا الذي لا يرحم. يحتوي هذا الإصدار الرقمي، الذي تم إلغاء قفله من خلال عملية شراء داخل التطبيق في وقت واحد، على كل صفحة من دليل الإصدار القياسي الفعلي بدقة عالية جميلة إلى جانب قوائم تفاعلية لإيجاد المعلومات بسرعة وسهولة.



أفضل لعبة مافيا للأندرويد Idle Mafia

Idle Mafia هي لعبة خاملة لمحبي ألعاب الجريمة. تبدأ بلا شيء وتنمو عملك أثناء اللعب. تكسبك أعمالك الدخل السلبي اللازم لمواصلة تنمية إمبراطوريتك. هناك عدة طرق للنمو، لكن التقدم يأخذك حتمًا إلى نفس المكان في النهاية. اللعبة لديها بالتأكيد مشاكلها، لكنها أكثر ألعاب المافيا الخمول كفاءة في المجموعة.

اقرأ ايضا: أفضل ألعاب قتال باتل رويال عالمية مثل ببجي موبايل

 نأمل أن يخفف المطورون قليلاً من إستراتيجيات اللعب المجانية لأنها تجعل اللعبة النهائية نوعًا من الشق وليس بطريقة جيدة.

ميزات أفضل لعبة عصابات ومافيا للأندرويد:
  • افعل ما تريد: خذ رسوم الحماية، سرقة أي شخص، قاتل في الشوارع... كن قائداً جيداً أو شخصاً لا يرحم. من تسرق وما تسرقه هذا الأمر متروك لك.
  • اربح الكثير من المال: من خلال الكازينو ونوادي الكبار، أنشأ إمبراطورية استوديو للكبار! ستحتاج إلى الكثير من الكاش للحفاظ على سير الأمور بسلاسة.
  • تطوير من عصابة بدون اسم إلى عصابة إجرامية دولية: من السرقة إلى الاختطاف، لا شيء ممنوع أنت وحدك أنت الذي تحدد الحدود.
  • قم بتوسيع أراضيك: احتل الشوارع والمدن وقم ببناء إمبراطورية المافيا الخاصة بك. تدمير أولئك الذين يقفون في طريقك، وتجنيد أتباعك المخلصين.
  • اجمع القادة: المجرمين سيئ السمعة من جميع أنحاء العالم بقدرات خاصة تميزهم. سواء كانت من محاربي روبوت النينجا أو المقاتلين، ستصبح قوة لا يستهان بها.
  • الكاش في فترة الخمول: أنت الزعيم هنا! استرح بينما يقوم أتباعك المخلصين بكل الأعمال. تذكر أن وراء كل عمل ناجح جريمة كبيرة! "أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد".


أفضل لعبة عصابات للأندرويد Mafia Den RPG

Mafia Den RPG هو نوع من الماس لدينا في الاختيار الخام. إنها ليست شائعة بشكل مفرط وليست معقدة بشكل مفرط. ومع ذلك، فإنه يذكرنا بشدة بحروب المافيا. إنه محاكي نمط النص حيث تدير أنشطة سيد الجريمة. يمكن للاعبين بيع المخدرات وارتكاب الجرائم أثناء الاستثمار في العقارات.

اقرأ ايضا: تحميل أفضل 5 ألعاب قتالية حربية لعام 2022

 بالإضافة إلى ذلك، هناك محادثات داخل اللعبة للاعبين وبطولات لاعب ضد لاعب. إنها لعبة متصفح بتنسيق لعبة محمولة، لذا يلزم الاتصال بالإنترنت بشكل أو بآخر. قاعدة اللاعبين أصغر، ولكن يبدو أنها نشطة للغاية وودودة (في الغالب).

ميزات أفضل لعبة عصابات ومافيا للأندرويد:
  • تم بناء Mafia Den لتناسب هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو شاشة الكمبيوتر بشكل مثالي.
  • لعبة تفاعلية مع لاعب لنظم المراسلة والدردشة.
  • ارتكاب الجرائم ومهاجمة لاعبين آخرين لبناء احترامك.
  • تولي وظيفة وإدارة عمل لكسب النقود والإحصائيات.
  • استكشاف المدينة مع الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.
  • الانخراط في حروب المافيا لزيادة سمعة العشب الخاص بك.
  • مسابقات ومسابقات منتظمة للفوز بجوائز اللعبة.
  • بطولات PvP ، ابحث في الشوارع، العقارات، العصابات، البعثات، الجوائز، المسابقات وأكثر من ذلك بكثير.
  • يتم الحفاظ على اللعبة بتحديثات منتظمة للحفاظ على نشاطك.


أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد في 2022
أفضل لعبة عصابات وألعاب مافيا للأندرويد

أفضل لعبة مافيا للأندرويد Mob Wars LCN: Underworld Mafia

Mob Wars لها تاريخ مثير للاهتمام. كانت أول لعبة على Facebook تحقق إيرادات تصل إلى مليون دولار. LCN (La Cosa Nostra) هي النسخة المحمولة من تلك اللعبة وكانت أكبر منافس لـ Mafia Wars قبل سقوط Mafia Wars قبل بضع سنوات. إنها تلعب بشكل مشابه جدًا لمنافسها.

اقرأ ايضا: أفضل خمس ألعاب مع خرائط ضخمة للعالم المفتوح مثل GTA 5

 أنت تلعب دور السفاح الذي يرتكب الجرائم، ويجمع الأموال، ويصل إلى المستويات ليكون زعيم جريمة حقيقية. إنها لعبة مليئة بالنصوص حيث يمكنك اتخاذ القرارات ومشاهدة النتائج في الوقت الفعلي. تضم اللعبة آلاف الإنجازات، وعناصر اجتماعية لدعوة الأصدقاء، ومجموعة من الأشياء للقيام بها. هذه هي اللعبة التي قتلت Mafia Wars، لذا من الواضح أنها جيدة جدًا.

ميزات أفضل لعبة عصابات ومافيا للأندرويد:

  • حارب رجال العصابات وتنافس على المكافآت الملحمية في الوقت الحقيقي في Battle Royale.
  • أكمل مئات الوظائف الخطرة وغير القانونية في أكثر من 30 مدينة.
  • قم بترقية المستوى واختر مهاراتك وقم بتخصيص رجل.
  • العصابات الخاص بك حارب زعماء الغوغاء الأقوياء واللاعبين الحقيقيين.
  • قم بتأطير مفوض شرطة شيكاغو للعثور على الأيرلندي وهزيمة عائلة De Luca.
  • سافر إلى Tijuana ووافق مع Cartel Underboss.
  • واجه عائلة Ivanov في موسكو وتسلل إلى الكرملين للحصول على لوحة لا تقدر بثمن.
  • الدردشة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.
  • قم بتجنيد الأصدقاء لتنمية الغوغاء الخاص بك، وتشكيل النقابات ومحاربة الكارتلات المنافسة وعصابات الشوارع والعصابات..
  • شراء العقارات وبناء إمبراطورية العالم السفلي الخاص بك.
  • الآلاف من الأسلحة والدروع والمركبات الفريدة.
  • اجمع الآلاف من الإنجازات.
  • مرتبة على المتصدرين العالمية والاجتماعية فئات متعددة.
  • تمت إضافة محتوى لعبة جديد أسبوعيًا.
  • مجاني للعب ولا توجد إعلانات.

أفضل لعبة عصابات للأندرويد Auto Gangsters

Auto Gangster هي استنساخ Grand Theft Auto آخر مع تجربة ألعاب جيدة بشكل معقول. إنها تلعب مثل معظم ألعاب العصابات. يرتكب اللاعبون الجرائم ويكملون المهام ويحاولون الوصول إلى نهاية اللعبة. هذا الشخص يعتمد بشكل أكبر على جوانب سرقة السيارات وضربها من هذا النوع ومن الواضح أنه ليس جيدًا مثل الشيء الحقيقي ولا يخجل كثيرًا من الاقتراض من ألعاب مماثلة. ومع ذلك، فقد حان الوقت مع مجموعة من المحتوى وليس هناك العديد من ألعاب العصابات كما كانت في السابق.

ميزات أفضل لعبة عصابات ومافيا للأندرويد:
  • منصة متنقلة لإنتاج مفتوح لعبة عصابة العالم:
والملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم لتجربة سحر فريد من لعبة عصابة! يمكنك الدردشة مع لاعبين آخرين، والأصدقاء، والكفاح معا! تظهر قوتك، والسماح لهم معرفة من هو رئيسه.
  • البحث عن الأوباش الخاصة بك:
الأصدقاء، فريق، عصابة! في هذه المدينة، يجب عليك أن تجد شركاء مع الخاصة مثل التفكير، في عالم عصابة الاندفاع لتبحث عن طريقتهم الخاصة في الحياة.
  • وظيفة في الميزات الشخصية الغنية:
نحن ليس فقط للاعبين لتوفير شخصية كاملة من البطل. يمكن للاعبين شراء ثروة من المعدات والملابس لدور في اللعبة، تجعلك مختلفا. انظر إلى نفسك، وسيم حقا.
  • سيارة باردة:
باعتباره سيد المدينة، كيف لا يمكن سيارة مختلفة؟ تتوفر المتعدد من السيارات لتختار من بينها. السيارة لن تصبح فقط وسائل النقل في مدينة لللاعبين، أكثر قدرة على المشاركة في سباق الشوارع الحصول على المكافآت الغنية.
  • مدينة جميلة المناظر الطبيعية:
ننسى لعبة من الأسلوب الرتيبة! في لعبتنا، يمكنك الجولة في سان أندرياس الصاخبة، فيغاس المقامرون المستشري، كامل من النمط الشرقي الحي الصيني وكذلك جميع أفضل مدينة الحرية. صدقوني، مدينة فريدة من نوعها تجعلك لا تنسى.


مقالات ذات صله

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2022 على الإطلاق

أفضل 10 العاب الاندرويد 2022 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)

أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2022

15 أفضل العاب اندرويد في سنة 2022 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

العاب اندرويد للموبايل 2022



تعليقات