تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال يجب أن تلعبها في عام 2023

تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال يجب أن تلعبها في عام 2022
تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال


تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال في 2022

أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال يجب أن تلعبها في عام 2022 لعبة battle royale هي نوع من ألعاب الفيديو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع أسلوب لعب آخر رجل.

باتل رويال هو النوع الجديد الأكثر شعبية في الوقت الحالي في عالم ألعاب الفيديو. ولما لا؟ يمكن أن تمنحك ألعاب Battle Royale كل ما تستطيع الألعاب الأخرى. عقل استراتيجية محيرة، بناء، ركض وأطلق النار، أول شخص مطلق النار، مطلق النار من منظور شخص ثالث وما لا.

اقرأ ايضا: ما هو DDA في فيفا 22 ولماذا هو مهم؟ FIFA 22

السبب وراء شهرة ألعاب Battle Royale بسيط للغاية. يوفر لك هذا النوع الواحد كل ما يمكنك الحصول عليه من الألعاب الأخرى. الموضوع نفسه مثير للاهتمام للغاية، فقد وصلت الألعاب متعددة اللاعبين إلى مستوى جديد مع ألعاب Battle Royale. يسمح لك هذا النوع باللعب منفردًا أو مع فرقتك ولكن في نفس الوقت تقاتل أكثر من عدو واحد. كونك آخر رجل يقف هو شعور رائع ويمكن لكل لاعب أن يشعر به في أي من ألعاب معركة رويال.

تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال 2023

ما بدأ مع H1Z1 تحول إلى شيء ضخم عندما ظهرت PUBG و Fortnite. شهدت المنظمات الأخرى النجاح ونتيجة لذلك، لدينا الآن المزيد من الألعاب التي تقدم لك تجربة معركة رويال. كانت لعبة Counter-Strike: GO واحدة من الألعاب التي أضافت وضع المعركة الملكي للاعبين. فعلها Warface قبل CSGO.

مقالات ذات صله

تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال يجب أن تلعبها في عام 2022

أفضل ألعاب للأندرويد بدون نت 2022 (أوفلاين) مثل PUBG Mobile

أفضل 5 ألعاب مثل GTA IV للأجهزة الأندرويد والآيفون

أفضل ألعاب قتال باتل رويال عالمية مثل ببجي موبايل

أفضل 5 ألعاب اندرويد مثل ببجي لايت للأجهزة الضعيفة


توفر لك هذه الألعاب تجربة معركة ملكية كاملة. يمكنك أن تشعر باندفاع الأدرينالين ويمكن أن تؤثر طريقة اللعب الغامرة المكثفة على أعصابك. ضربت ألعاب Battle Royale السقف حقًا عندما خرجت PUBG. حتى إذا تجاهلنا مجتمع PUBG PC، فإن مجتمع PUBG المحمول وحده يمكنه إخبار العديد من الألعاب بالتراجع. في جنوب شرق آسيا، اعتادت DOTA2 وCSGO من Valve أن تكون أكثر الألعاب شعبية مع مجتمع مستقر ومتزايد. بعد أن وصلت PUBG mobile إلى السوق، تغيرت تلك القصة. لم تعد PUBG واحدة من الألعاب الشعبية، فقد أصبحت في هذه المنطقة بالذات اللعبة الأكثر شعبية.

مع تقدم نوع Battle Royale للأمام بسرعة كبيرة، نتوقع إطلاق عدد قليل من ألعاب battle royale الجديدة ولكن حتى ذلك الحين.

إليك أفضل 5 ألعاب Battle Royale يمكنك لعبها 2023

1- PUBG:

تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال يجب أن تلعبها في عام 2021
أفضل ألعاب فديو في 2023

شهدت PUBG عام 2018 مشغولاً للغاية. لم يصدروا خريطتين جديدتين فحسب، بل أضافوا أيضًا المزيد من الميزات إلى اللعبة بينما تحطم اللعبة بالفعل الأرقام القياسية في جميع أنحاء العالم. ظهرت PUBG في صناعة ألعاب الكمبيوتر الشخصي أولاً، بعد أن قرر مطورو النجاح الهائل إصدارها على الهاتف المحمول وكانت النسخة المحمولة شائعة جدًا لدرجة أنهم أطلقوا PUBG emulator بحيث يمكن تشغيل اللعبة على الكمبيوتر.

انتظر! ماذا؟ Yeah PUBG emulator هو في الأساس نسخة مقلدة من لعبة محمولة وهي نسخة محمولة من لعبة كمبيوتر. تماما بسيط جدا.

لا يهم مقدار ما تمزح عنه، فاللعبة تقوم ببعض الأعمال الجادة. دخلت PUBG mobile إلى Esports بسرعة كبيرة بعد الإصدار والآن يمكننا أن نرى بطولات بمليون دولار في جميع أنحاء العالم.

تسمح لك PUBG بلعب ألعاب فردية و Duo و Squad. سوف تتم مطابقتك ضد نفس الشيء. حتى إصدار المحاكي شائع جدًا لدرجة أن الأمر يستغرق ما يقرب من 10-15 ثانية أو أقل للعثور على مباراة ضد لاعبين آخرين يستخدمون برامج محاكاة. يمكنك اللعب بصرامة ضد مشغلات الهاتف المحمول أو يمكنك استخدام المحاكي واللعب ضد لاعبين آخرين يستخدمون المحاكي. المحاكي هو منتج PUBG الخاص، لذا لا، لن يتم حظرك لاستخدامه.

اقرأ ايضا: تهكير لعبة جواكر والحصول على توكنز غير محدود

ابتكرت Tencent Games أيضًا PUBG Lite وهي في الأساس نسخة أخف من PUBG ويمكن تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة منخفضة التكلفة.

PUBG Mobile هي واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale الموجودة هناك وتحتل المرتبة الأولى في قائمة أفضل 5 ألعاب Battle Royale التي يجب أن تلعبها.

2- Garena Free Fire:

تعد Garena Free Fire واحدة من أشهر ألعاب battle royale. ومن الغريب أنها لا تحصل على نفس القدر من الاهتمام والمتابعة مثل Fortnite أو PUBG بالنظر إلى 100 مليون عملية تنزيل. وتضمن اللعبة ألعابًا مدتها عشر دقائق مع ما يصل إلى 50 مشاركًا. كما إنها تستخدم آليات إطلاق النار مثل معظم أقرانها.

اقرأ ايضا: حسابات لعبة موبايل ليجيندز (Mobile Legends) المجانية 2022

ويمكنك أيضًا إنشاء فرق من أربعة أفراد من خلال الدردشة الصوتية. الرسومات لائقة ولعب اللعبة سلس وسهل جدا. كما أن التحميل في الواقع سريع إلى حد ما. بصراحة، ليس هناك الكثير من الخطأ في هذا. إنها لعبة مجانية رائعة.

3- Fortnite:

حظيت Fortnite بعام رائع في 2018. شعرت أن اللعبة خرجت لمواجهة PUBG ولديها كل المكونات للقيام بذلك. مقارنة بمظهر لعبة الرماية الأساسية في PUBG، فإن Fortnite أكثر حيوية ومتعة في النظر إليها بينما PUBG أكثر واقعية. ثم مرة أخرى يمكن تغيير الأسطح.

اقرأ ايضا: هكر فيفا موبايل أحدث اصدار في 2022 (FIFA Mobile)

لا تمانع Epic في تجربة اللعبة، لذلك يمكنك دائمًا رؤية بعض أنواع وضع اللعب "المرن الغريب ولكن الجيد" مثل أوضاع 50 مقابل 50. حتى الخرائط تتغير باستمرار. إذا كنت تبحث عن لعبة معركة رويال ممتعة ونابضة بالحياة، فيجب أن تكون Fortnite في قائمتك.

4-Battlefield 5: Firestorm:

لقد وصل وضع المعركة الملكي في Battlefield 5 إلى السوق وتمكنت اللعبة من جذب اللاعبين نحوها بتأثيرات صوتية مذهلة ومرئيات مذهلة. تدعم اللعبة 64 لاعبًا في وضع المعركة الملكي على أكبر خريطة في تاريخ ساحة المعركة. تعتبر المباني والمركبات القابلة للتدمير في اللعبة مثل دبابات بانزر عامل جذب خاص.

اقرأ ايضا: أفضل 6 ألعاب MMORPG يجب أن تلعبها في عام 2022

Firestorm ليس بالضبط نوع Battle Royale الذي ستشتري اللعبة من أجله، ضع في اعتبارك أن هناك PUBG و Apex متاحان مجانًا ولكنها لا تزال واحدة من أفضل الألعاب عندما يتعلق الأمر بـ Battle Royale Genre تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال يجب أن تلعبها في عام 2020.

5- Call of Duty: Black Ops 4 - تعتيم:

لا توجد حملة في Call of Duty 4، لكن وضع Battle Royale Mode للعبة المسمى Blackout هو بدس. ستحبطك خريطة هذه اللعبة في حنينك إلى الماضي، حيث أعادت اللعبة إنشاء خرائط COD القديمة من العديد من ألعاب COD السابقة. إنها لعبة من نوع "Run and Gun" سريعة الخطى ستبقيك على أصابع قدميك ولن تجعلك تشعر بالملل أبدًا. لا تزال اللعبة تحصل على ميزات جديدة وألعاب مخصصة.

اقرأ ايضا: تحميل أفضل 7 ألعاب بلياردو لأجهزة الأندرويد والآيفون في 2022

يعمل المطورون أيضًا على Call of Duty Mobile وسيقومون بإدخال هذا الامتياز الملحمي في الألعاب المحمولة.
هذا يكمل قائمتنا لأفضل 5 ألعاب Battle Royale التي يجب أن تلعبها.

مقالات ذات صله

أفضل 10 العاب الاندرويد 2022 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)

15 أفضل العاب اندرويد في سنة 2022 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2022 على الإطلاق

أفضل العاب اندرويد مجانية

أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2022


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close