القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال يجب أن تلعبها في عام 2020

تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال يجب أن تلعبها في عام 2020

,أشهر ألعاب الباتل رويال,العاب باتل رويال للاجهزة الضعيفة,العاب باتل رويال للكمبيوتر بدون تحميل,Rules of Survival,أول لعبة باتل رويال في العالم,أفضل ألعاب الباتل رويال PC,ألعاب تنافس ببجي,
تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال

 أفضل 5 ألعاب Battle Royale التي يجب أن تلعبها


تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال يجب أن تلعبها في عام 2020 تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال يجب أن تلعبها في عام 2020
 لعبة battle royale هي نوع من ألعاب الفيديو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع أسلوب لعب آخر رجل.
إليك أفضل 5 ألعاب Battle Royale يمكنك لعبها في عام 2020!
باتل رويال هو النوع الجديد الأكثر شعبية في الوقت الحالي في عالم ألعاب الفيديو. ولما لا؟ يمكن أن تمنحك ألعاب Battle Royale كل ما تستطيع الألعاب الأخرى. عقل إستراتيجية محيرة ، بناء ، ركض وأطلق النار ، أول شخص مطلق النار ، مطلق النار من منظور شخص ثالث وما لا.
السبب وراء شهرة ألعاب Battle Royale بسيط للغاية. يوفر لك هذا النوع الواحد كل ما يمكنك الحصول عليه من الألعاب الأخرى. الموضوع نفسه مثير للاهتمام للغاية ، فقد وصلت الألعاب متعددة اللاعبين إلى مستوى جديد مع ألعاب Battle Royale. يسمح لك هذا النوع باللعب منفردًا أو مع فرقتك ولكن في نفس الوقت تقاتل أكثر من عدو واحد. كونك آخر رجل يقف هو شعور رائع ويمكن لكل لاعب أن يشعر به في أي من ألعاب معركة رويال.

تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال

ما بدأ مع H1Z1 تحول إلى شيء ضخم عندما ظهرت PUBG و Fortnite. شهدت المنظمات الأخرى النجاح ونتيجة لذلك ، لدينا الآن المزيد من الألعاب التي تقدم لك تجربة معركة رويال. كانت لعبة Counter-Strike: GO واحدة من الألعاب التي أضافت وضع المعركة الملكي للاعبين. فعلها Warface قبل CSGO.
توفر لك هذه الألعاب تجربة معركة ملكية كاملة. يمكنك أن تشعر باندفاع الأدرينالين ويمكن أن تؤثر طريقة اللعب الغامرة المكثفة على أعصابك. ضربت ألعاب Battle Royale السقف حقًا عندما خرجت PUBG . حتى إذا تجاهلنا مجتمع PUBG PC ، فإن مجتمع PUBG المحمول وحده يمكنه إخبار العديد من الألعاب بالتراجع. في جنوب شرق آسيا ، اعتادت DOTA2 و CSGO من Valve أن تكون أكثر الألعاب شعبية مع مجتمع مستقر ومتزايد. بعد أن وصلت PUBG mobile إلى السوق ، تغيرت تلك القصة. لم تعد PUBG واحدة من الألعاب الشعبية ، فقد أصبحت في هذه المنطقة بالذات اللعبة الأكثر شعبية.
مع تقدم نوع Battle Royale للأمام بسرعة كبيرة ، نتوقع إطلاق عدد قليل من ألعاب battle royale الجديدة ولكن حتى ذلك الحين ، 

إليك أفضل 5 ألعاب Battle Royale يمكنك لعبها

1- PUBG:

,أشهر ألعاب الباتل رويال,العاب باتل رويال للاجهزة الضعيفة,العاب باتل رويال للكمبيوتر بدون تحميل,Rules of Survival,أول لعبة باتل رويال في العالم,أفضل ألعاب الباتل رويال PC,ألعاب تنافس ببجي,  ,لعبة باتل رويال للكمبيوتر,First battle royale game,ألعاب أفضل من ببجي,ألعاب باتل رويال للكمبيوتر 2020,تنزيل ألعاب Battle Royale,العاب باتل رويال للاجهزة الضعيفة PC,لعبة بديلة ببجي,ألعاب باتل رويال بدون تحميل,ألعاب معركة رويال,أفضل العاب باتل رويال للكمبيوتر 2020,افضل العاب الباتل رويال للاجهزة الضعيفة,Jeux de Battle Royale,تحميل لعبة Soccer Battle Royale للكمبيوتر,
أفضل ألعاب فديو 

شهدت PUBG عام 2018 مشغولاً للغاية. لم يصدروا خريطتين جديدتين فحسب ، بل أضافوا أيضًا المزيد من الميزات إلى اللعبة بينما تحطم اللعبة بالفعل الأرقام القياسية في جميع أنحاء العالم. ظهرت PUBG في صناعة ألعاب الكمبيوتر الشخصي أولاً ، بعد أن قرر مطورو النجاح الهائل إصدارها على الهاتف المحمول وكانت النسخة المحمولة شائعة جدًا لدرجة أنهم أطلقوا PUBG emulator بحيث يمكن تشغيل اللعبة على الكمبيوتر.
انتظر! ماذا؟ Yeah PUBG emulator هو في الأساس نسخة مقلدة من لعبة محمولة وهي نسخة محمولة من لعبة كمبيوتر. تماما بسيط جدا.
لا يهم مقدار ما تمزح عنه ، فاللعبة تقوم ببعض الأعمال الجادة. دخلت PUBG mobile إلى Esports بسرعة كبيرة بعد الإصدار والآن يمكننا أن نرى بطولات بمليون دولار في جميع أنحاء العالم.
تسمح لك PUBG بلعب ألعاب فردية و Duo و Squad. سوف تتم مطابقتك ضد نفس الشيء. حتى إصدار المحاكي شائع جدًا لدرجة أن الأمر يستغرق ما يقرب من 10-15 ثانية أو أقل للعثور على مباراة ضد لاعبين آخرين يستخدمون برامج محاكاة. يمكنك اللعب بصرامة ضد مشغلات الهاتف المحمول أو يمكنك استخدام المحاكي واللعب ضد لاعبين آخرين يستخدمون المحاكي. المحاكي هو منتج PUBG الخاص ، لذا لا ، لن يتم حظرك لاستخدامه.
ابتكرت Tencent Games أيضًا PUBG Lite وهي في الأساس نسخة أخف من PUBG ويمكن تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة منخفضة التكلفة.
PUBG Mobile هي واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale الموجودة هناك وتحتل المرتبة الأولى في قائمة أفضل 5 ألعاب Battle Royale التي يجب أن تلعبها.

2- Garena Free Fire:

تعد Garena Free Fire واحدة من أشهر ألعاب battle royale. و من الغريب أنها لا تحصل على نفس القدر من الإهتمام والمتابعة مثل Fortnite أو PUBG بالنظر إلى 100 مليون عملية تنزيل. و تتضمن اللعبة ألعابًا مدتها عشر دقائق مع ما يصل إلى 50 مشاركًا. كما إنها تستخدم آليات إطلاق النار مثل معظم أقرانها. و يمكنك أيضًا إنشاء فرق من أربعة أفراد من خلال الدردشة الصوتية. الرسومات لائقة ولعب اللعبة سلس وسهل جدا. كما أن التحميل في الواقع سريع إلى حد ما. بصراحة ، ليس هناك الكثير من الخطأ في هذا. إنها لعبة مجانية رائعة.


3- Fortnite:

حظيت Fortnite بعام رائع في 2018. شعرت أن اللعبة خرجت لمواجهة PUBG ولديها كل المكونات للقيام بذلك. مقارنة بمظهر لعبة الرماية الأساسية في PUBG ، فإن Fortnite أكثر حيوية ومتعة في النظر إليها بينما PUBG أكثر واقعية. ثم مرة أخرى يمكن تغيير الأسطح.
لا تمانع Epic في تجربة اللعبة ، لذلك يمكنك دائمًا رؤية بعض أنواع وضع اللعب "المرن الغريب ولكن الجيد" مثل أوضاع 50 مقابل 50. حتى الخرائط تتغير باستمرار. إذا كنت تبحث عن لعبة معركة رويال ممتعة ونابضة بالحياة ، فيجب أن تكون Fortnite في قائمتك.

4-Battlefield 5: Firestorm:

لقد وصل وضع المعركة الملكي في Battlefield 5 إلى السوق وتمكنت اللعبة من جذب اللاعبين نحوها بتأثيرات صوتية مذهلة ومرئيات مذهلة. تدعم اللعبة 64 لاعبًا في وضع المعركة الملكي على أكبر خريطة في تاريخ ساحة المعركة. تعتبر المباني والمركبات القابلة للتدمير في اللعبة مثل دبابات بانزر عامل جذب خاص. Firestorm ليس بالضبط نوع Battle Royale الذي ستشتري اللعبة من أجله ، ضع في اعتبارك أن هناك PUBG و Apex متاحان مجانًا ولكنها لا تزال واحدة من أفضل الألعاب عندما يتعلق الأمر بـ Battle Royale Genre تحميل أفضل 5 ألعاب فيديو باتل رويال يجب أن تلعبها في عام 2020.

5- Call of Duty: Black Ops 4 - تعتيم:


لا توجد حملة في Call of Duty 4 ، لكن وضع Battle Royale Mode للعبة المسمى Blackout هو بدس. ستحبطك خريطة هذه اللعبة في حنينك إلى الماضي ، حيث أعادت اللعبة إنشاء خرائط COD القديمة من العديد من ألعاب COD السابقة. إنها لعبة من نوع "Run and Gun" سريعة الخطى ستبقيك على أصابع قدميك ولن تجعلك تشعر بالملل أبدًا. لا تزال اللعبة تحصل على ميزات جديدة وألعاب مخصصة.
يعمل المطورون أيضًا على Call of Duty Mobile وسيقومون بإدخال هذا الامتياز الملحمي في الألعاب المحمولة.
هذا يكمل قائمتنا لأفضل 5 ألعاب Battle Royale التي يجب أن تلعبها.

تعليقات