أفضل 6 ألعاب MMORPG يجب أن تلعبها في عام 2022

 6 من أفضل ألعاب MMO لنظامي التشغيل iOS و Android في 2022

أفضل 6 ألعاب MMORPG يجب أن تلعبها في عام 2022، أفضل 10 ألعاب,أفضل 10 ألعاب rpg,أفضل 10 ألعاب اندرويد,العاب اندرويد جديدة,ألعاب,العاب بدون نت,العاب,العاب اندرويد,أفضل 10 ألعاب أندرويد جديدة,افضل العاب الاندرويد 2021,افضل 10 العاب,افضل العاب mmorpg للاندرويد,أفضل 10 العاب لعام 2021,أفضل 5 العاب mmorpg علي pc,افضل العاب mmorpg,افضل العاب المتصفح,افضل العاب اندرويد,افضل العاب الاندرويد,افضل 10 العاب اندرويد,العاب اندرويد اكشن,افضل العاب mmorpg عربية,العاب rpg,العاب apk,افضل العاب الاندرويد 2020
أفضل ألعاب MMORPG في عام 2022


افضل ألعاب ثنائية للعبها مع الأصدقاء في 2022:

هل تبحث عن أفضل ألعاب MMORPG للأجهزة المحمولة؟ فيما يلي قائمة بأفضل ألعاب MMORPG لأجهزة Android و iOS التي يجب أن تنتبه لها في عام 2022، تعد لعبة MMORPG واحدة من أكثر الفئات المحبوبة في مجتمع الألعاب. في الوقت الحاضر، قد تكون ألعاب Battle Royale مثل Fortnite و PUBG Mobile وما إلى ذلك قد استحوذت على نسبة كبيرة من "اللاعبين الجدد". تتنقل التجارب بين ألعاب MMORPG قليلاً حيث يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتعطل ألعاب MMORPG. 

الآن، هناك الكثير مما يسمى بألعاب MMORPG على نظامي Android و iOS. ولكن ماذا عن "أفضل ألعاب MMORPG المحمولة المتوفرة اليوم" قد تسأل؟ حسنًا، هذا ما كنا نشعر بالفضول حياله أيضًا. بعد الكثير من المناقشة والتقييم، إليك أفضل 6 ألعاب MMORPG لنظامي التشغيل Android و iOS والتي حازت على توصيتنا.

ألست متأكدًا من ماهية ألعاب "MMORPG"؟ لا، فالمخاوف من القفز إلى أفضل ألعاب MMORPG للأجهزة المحمولة تتيح فهم الأجناس بشكل أفضل قليلاً أولاً، اقراء أيضا أفضل ألعاب باتل رويال للموبايل الجديدة في عام 2022.

ما هي ألعاب MMORPG؟


تعد ألعاب تقمص الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، أو باختصار MMORPG، أحد أنواع ألعاب الفيديو التي تجمع بين نوعين من الألعاب - الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وألعاب تقمص الأدوار. يتم تمييزها عن لعبة RPG فردية أو صغيرة متعددة اللاعبين من خلال العدد الهائل من اللاعبين الذين يلعبون معًا. ومن هنا جاء اسم "Massively Multiplayer"

إحدى ألعاب RPG Star wars الشهيرة: The Old Republic ، التي تم إصدارها مرة أخرى في عام 2011، أصبحت "الأسرع نموًا على الإطلاق في لعبة MMO على الإطلاق" بعد أن حققت أكثر من مليون مشترك في غضون الأيام الثلاثة الأولى من إطلاقها.

تختلف ألعاب MMORPG الحديثة أحيانًا بشكل كافٍ عن سابقاتها. ومع ذلك، فإن العديد من الخصائص مثل - مستوى التقدم، والثقافة داخل اللعبة، والتفاعل الاجتماعي داخل اللعبة، والعضوية في مجموعة، وبنية النظام، وتخصيص الشخصية، وبيئة اللعبة المستمرة، لا تزال متشابهة تمامًا، اقراء أيضا أفضل ألعاب الرماية وإطلاق النيران لأجهزة وهواتف اندرويد.

أفضل 6 ألعاب MMORPG للأجهزة الأندرويد والآيفون

يبدو ذلك جيدا؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فلا تتردد في مراجعة توصياتنا المدرجة أدناه. فيما يلي أفضل 6 ألعاب MMORPG للأجهزة المحمولة لنظامي Android و iOS يجب أن تجربها في عام 2022:

1. Black Desert Mobile:


يعتبر Black Desert Mobile واحدًا من أروع ألعاب MMORPG على نظام Android. إنها تضيف إلى ميزات MMORPG القياسية، مثل - العناصر الاجتماعية عبر الإنترنت، والكثير من المهام والمهام للعب، وعالم مفتوح هائل، وتخصيص تفصيلي للغاية للشخصية، والمزيد.

يمنحك هاتف Black Desert Mobile حرية الاختيار من بين خمس فئات مختلفة وله عنصر بناء بسيط مع معسكرك. ماذا عن أشياء MMO المعتادة مثل الحيوانات الأليفة والحوامل؟ من الواضح أنك ستحصل عليها أيضًا.

بلا شك ستقضي المئات أو الآلاف أو على الأقل ساعات في هذه اللعبة. مع لاعبين من أكثر من 150 دولة حول العالم. ستختبر عالمًا غامرًا برسومات متطورة وعالية الجودة ومحتوى حياة واسع مثل الصيد والترويض والصيد والقائمة تطول. يمكنك أيضًا كسب هدايا مجانية ونقاط إذا أنفقت أموالًا في هذه اللعبة. كليا يعتمد عليك بالرغم من ذلك، اقراء أيضا أفضل الألعاب الحربية والقتالية من دون أنترنت للأندرويد.


جرّب Black Desert Mobile ولن تنظر إلى الوراء أبدًا!

Download: Android | iOS

2. Old School Runescape:


تم إصدار Old School RuneScape لأول مرة في عام 2013 واستندت اللعبة إلى RuneScape من طريق العودة في عام 2007.
إنها لعبة MMORPG ذات أحلام مفتوحة شكلها لاعبوها، حيث يقدم المطورون محتوى جديدًا ومنتظمًا يقرره المشجعون! لعب أكثر من 260 مليون لاعب لعبة School RuneScape القديمة منذ صدوره.

توحد Old School RuneScape الآليات المعقدة للعبة MMO الحديثة مع تفاعل التأشير والنقر الحنين إلى ألعاب لعب الأدوار المبكرة. Old School RuneScape هو أو OSRS متاح على الأجهزة المحمولة وهو واحد من أكثر ألعاب MMORPG تميزًا على Android و iOS.

بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك تشغيل OSRS مجانًا بدون عناصر مجانية! بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على محتوى أكثر بكثير في حالة عدم قيامك بالاشتراك (المزيد عن ذلك لاحقًا). كلاهما فريد من نوعه فيما يتعلق بنموذج فريميوم الذي تستخدمه معظم ألعاب MMORPG. لا تخيب اللعبة آمالها سواء مع مئات المهام، والاقتصاد الغني باللعبة، والعديد من الأنشطة المختلفة التي يجب القيام بها.

تعمل Old School RuneScape عبر الأنظمة الأساسية، ويقوم المطورون بعمل أفضل من المتوقع في الاستماع إلى اللاعبين. الرسومات قديمة بعض الشيء ولكن قديمة هل تذكر الذهب؟ ومع ذلك، فإن كل شيء آخر يتعلق باللعبة جميل بقدر ما يحصل.

قد تكون أفضل لعبة MMORPG على الهاتف المحمول في الوقت الحالي، والإصدار القياسي هو في مرحلة الوصول المبكر بيتا في هذه اللحظة. هذان نوعان من الألعاب في هذا النوع بنموذج اشتراك بدلاً من نموذج اللعب المجاني، وهما عدد قليل من الخيارات المهمة، ولأفراد القرار في هذه المساحة. يحصل اللاعبون الذين يختارون الحصول على اشتراك OSRS أيضًا على دليل يحتوي على قدر كبير من العناصر الإضافية.

Download: Android | iOS

3. World of Kings:


World of Kings هي عمل فني ثلاثي الأبعاد عبر MMORPG مع رسوم توضيحية رائعة وطريقة لعب جيدة.
في هذا الكون المفتوح الهائل الذي تبلغ مساحته 26 كيلومترًا مربعًا، يمكنك البناء بحرية وإلقاء نظرة على ستة سباقات و 30 فصلًا متقدمًا لبدء تجربة ومغامرة مليئة بالطاقة. العديد من السجون الملحمية، ورؤساء مختلفون، وأسلحة لا تصدق، ونهب وفيرة في انتظارك أنت وفريقك.

بينما تلعب مكونات التشغيل التلقائي دورًا كبيرًا على الفور، إلا أن السجون الأكثر خطورة تتطلب قاعدة لاعبين محافظين في وقت لاحق. تدور طريقة اللعب حول إنهاء الجرائد اليومية، والتي تتضمن عمومًا تشغيل زنزانات مختلفة حتى يستنفد اللاعبون قدرتهم على التحمل وقدرتهم على التحمل.

مثل ألعاب MMO الأخرى، تتيح لعبة World of Kings عددًا هائلاً من المقتنيات المتنوعة مثل الحيوانات الأليفة، والأشياء الأنيقة، والتركيبات، وغير ذلك الكثير. DLC جديد تمامًا: تم إصدار "إثارة الأرض" رسميًا. تم تضمين العرق القديم "Furry" والفئة الجديدة "Earthen Walker" في عالم الملوك. وبالمثل، يمكن الوصول إلى حد مستوى جديد، وسيتم فتح المهارات المقابلة لـ LVL 80 في الجزء الجديد، يظهر المزيد من المحتوى الفريد في أحدث إصدار من World of Kings - Awakening of the Earth، اقراء أيضا أفضل التطبيقات والألعاب لقتل الوقت والقضاء على الملل.

Download: Android | iOS

4. Adventure Quest 3D:


Adventure Quest 3D هي لعبة MMORPG متنقلة سريعة النمو. اللعبة متعة لمحبي الخيال والخيال MMORPGs والسيوف الحادة والسحر وألعاب العالم المفتوح.

تحتوي Adventure Quest 3D على قدر غير عادي من الفكاهة المرحة والمحاكاة الساخرة والنكات والوحوش المندمجة بشكل غريب (Werepyres؟)، واللعبة شديدة البرودة لدرجة أن هناك احتمال بنسبة 99٪ أنك ستركل الدلو قبل أن تبدأ اللعبة. رحلة إلى عالم جديد تمامًا، وضرب الأبراج المحصنة، وصنع شخصية من اختيارك، وأكثر من ذلك بكثير.

حيث يتألق AdventureQuest 3D حقًا هو دعمه عبر الأنظمة الأساسية. يمكنك اللعب على جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول في عالم مشابه مع لاعبين متشابهين. هناك أيضًا دعم لتعدد فئات الشخصيات والحديث والمشاركة الاجتماعية الأخرى، ومع ذلك فهي مجرد واجهة لكل الأشياء التي يمكنك القيام بها!

اعتبارًا من كتابة هذا المقال، تواجه اللعبة (مثل العديد من العناوين التي تم إصدارها حديثًا) بعض المشكلات التي يجب حلها. بصرف النظر عن ذلك، فإن Adventure Quest 3D تحصل على توصية سهلة، اقراء ايضا ألعاب مثل ببجي موبايل مع رسومات عالية الجودة.

Download: Android | iOS:

5. Arcus Online:


يتميز Arcus Online بطريقة لعب مثيرة مع مجموعات مرتفعة! تتمتع لعبة Action MMORPG المتنقلة بإطار معركة أساسي وعميق لتقديمه. اجمع بين الضربات البسيطة للتحكم والمهارات المختلفة لتدمير الأعداء في مجموعات محمولة جواً! تجربة القتال من خلال السيطرة الكاملة على شخصيتك وتنشيط المعارك الواقعية والمغامرة. ليس هناك شك في أنك ستستمتع أكثر بالقتال مع شخصيتك!

يمكن للاعبين الاستمتاع باللعب على PvP (Player VS Player) مع رفاقك. تتوفر أيضًا الميزة الرائعة للعبة Arena حيث تقاتل بعضكما البعض. يمكنك أيضًا التحدث مع رفاقك باستخدام ميزة الدردشة أو ميزة تسليط الضوء على العاطفة في اللعبة لتخطيط تحركاتك بشكل استراتيجي. تضيف رسومات اللعب إحساسًا مختلطًا بحلوى العين، اقراء أيضا أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد.

لقد طافت Aurcus Online تحت الرادار لمعظم وقتها في متجر Play، ربما بسبب مشاكل التوازن في اللعبة والدفع للفوز بالميكانيكا في PvP. امنح Aurcus Online فرصة إذا كنت من هواة ألعاب الحركة الجماعية.

Download: Android | iOS:

6. Lineage 2: Revolution:


Lineage 2: Revolution هي لعبة MMORPG من الجيل التالي. إنها لعبة لعب أدوار مبتكرة وجديدة عبر الإنترنت تقدم صورًا عالية الجودة وعالمًا مفتوحًا واسعًا ومعارك حماية الأصناف النباتية على نطاق واسع لأجهزة Android و iOS.

يمكن للاعبين، أخيرًا، تجربة ما تنوي اللعبة حقًا - عالم مليء بالميزات وغني بالميزات يمكن أن يستمتع به الملايين حول العالم، كل ذلك في راحة يديك! لقد حانت الفرصة الآن للأبطال الجدد للتألق، وبدء جزء آخر على الإطلاق، وتجنيب العالم الظلام اللامتناهي.
لديها بعض الاشياء الرائعة ومع ذلك، يتكون هذا من وضع حصار حصار 50 مقابل 50 حصارًا، وهو في الواقع ملحمي تمامًا عندما يعمل بشكل صحيح. يمكنك القيام بكل الأشياء الرائعة مثل السعي، والانضمام إلى العشائر والنقابات، وهذه هي البداية فقط.

يتميز Lineage 2: Revolution بتصميمات رسومية مبهجة والعديد من المحتويات والمجموعة النموذجية من عناصر MMORPG المحمولة. تلعب اللعبة مجانًا. وبهذه الطريقة ، فإنه يحتوي على الكثير من المشكلات المشابهة مثل المشكلات الأخرى. على الرغم من أن ربح بضع مكافآت للحصول على جوائز من Google Play Points لهذا العنوان ليس أمرًا فظيعًا، اقراء أيضا تحميل لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2.

Download: Android | iOS

هذه هي قائمتنا لأفضل 6 ألعاب MMORPG لنظامي Android و iOS. نأمل أن تكون قد وجدت هذا المقال جديرًا بالقراءة. شاركها مع أصدقائك على لعبة MMORPG، ودمتم بخير.



مقالات ذات صله

أفضل 20 لعبة MMORPG جديدة لعام 2022

تحميل افضل 10 العاب تقمص ادوار RPG للاندرويد والايفون 2022

12 من أفضل ألعاب MMO لنظامي التشغيل iOS و Android (2022)

أفضل ألعاب الكمبيوتر متعددة اللاعبين لعام 2021

افضل 10 العاب MMORPG للأندرويد