أفضل ألعاب الموبايل القادمة في عام 2022

ألعاب الموبايل القادمة في 2022

أفضل ألعاب الموبايل, افضل العاب الاندرويد, افضل 10 العاب قادمة للموبايل 2022 - 2022, العاب اندرويد, توب10: أفضل ألعاب الانمي, أفضل ألعاب الأنمي, افضل العاب شوتر موبايل, أفضل العاب اونلاين مع الاصدقاء, أفضل ألعاب 2020, ألعاب القيادة, العاب شوتر موبايل, أفضل 5 ألعاب أنمي أوفلاين على الأندرويد, العاب قادمة للجوال, العاب, أفضل 10 ألعاب أنمي, أفضل 5 ألعاب أنمي على الأندرويد, افضل العاب الاندرويد 2022
Upcoming Mobile Games in 2022

إذا كنت ترغب في لعب ألعاب الرسومات عالية على جهازك المحمول ثم يجب أن يكون على بينة من شركة نيكسون لأن Nexon هي شركة تطوير لعبة شعبية التي تشتهر صنع ألعاب الرسومات عالية للأجهزة النقالة.


جعلت Nexon رسومات كبيرة وعالية ألعاب المحمول مثل الظلام يرتفع، AxE التحالف مقابل الإمبراطورية، V4، وكارت رايدر راش + للأجهزة النقالة، وفي عام 2022 سترى عناوين لعبة المحمول كبيرة مماثلة من نيكسون.
في الواقع ، كشفت Nexon عن خارطة الطريق لعام 2022 ، والتي بموجبها سنرى العديد من ألعاب الموبايل الكبيرة من Nexon في عام 2022. إذا كنت تريد أن تعرف عن جميع الألعاب الكبيرة من نيكسون القادمة في عام 2022، ثم هذه المادة هو لك.


ألعاب موبايل قادمة في عام 2022




في الصورة أعلاه، سوف تجد العديد من الألعاب النقالة القادمة من نيكسون ولكن من كل منهم، وسوف اقول لكم عن 4 فقط ألعاب جديدة.


Dungeon and Fighter Mobile:



Dungeon and Fighter هي لعبة كمبيوتر كورية جنوبية تم إصدارها في عام 2005 وفي كوريا الجنوبية ، تعرف هذه اللعبة أيضا باسم Dungeon Fighter Online و DNF. ويستند Nexon المقبلة عنوان الزنزانة والمقاتل موبايل أيضا على نفس الكلاسيكية زنزانة مقاتلة على الانترنت. إذا كنا نتحدث عن هذه الفئة، ثم زنزانة والمقاتل موبايل هي لعبة فئة RPG العمل معبأة التي يمكنك القتال باستخدام العديد من الشخصيات.

إذا كنا نتحدث عن تاريخ الإصدار، ثم سيتم الافراج عن لعبة الزنزانة والمقاتل موبايل في الربع الأول من عام 2022 ولكن للأسف، سيتم الافراج عن هذه اللعبة في البداية فقط في كوريا الجنوبية.



Mobinogi Mobile:




Mobinogi موبايل هي لعبة متعددة اللاعبين على الانترنت التي تنتمي إلى فئة آر بي جي. في هذه اللعبة، سوف تحصل على رؤية العالم المفتوح الجميل. سوف تحب أيضا رسومات Mobinogi لعبة موبايل لأن الرسومات من هذه اللعبة هي نوع أنيمي. في هذه اللعبة، سوف تكون قادرة على بناء والحرفية، واستكشاف، ومطاردة، والتفاعل مع اللاعبين على الانترنت. إذا كنا نتحدث عن تاريخ الإصدار، ثم في الوقت الحاضر لم يتم الكشف عن تاريخ الافراج عن هذه اللعبة من قبل نيكسون.


Project ER:



اللعبة الأكثر إثارة في هذه القائمة من الألعاب القادمة في نيكسون هو مشروع ER لأنها لعبة آر بي جي MMO على نطاق واسع. تم الاحتفاظ اسم Project ER من قبل المطور مؤقتا فقط كما سيتم تغيير اسم هذه اللعبة بعد الإصدار. حاليا، فئة ألعاب آر بي جي MMO تتجه على منصات المحمول لأن الآن كل شركة تطوير لعبة واحدة هو خلق MMO RPG ألعاب للأجهزة النقالة ولكن في معظم الحالات، جميع ألعاب آر بي جي MMO تبدو هي نفسها وهذا هو، ونحن لا تحصل على رؤية أي الجدة في تلك الألعاب، ولكن هذا ليس هو الحال مع مشروع لعبة ER.

في الواقع ، تمت إضافة ميزة فريدة إلى لعبة Project ER تسمى معركة الحصار في الوقت الفعلي على مدار 24 ساعة ، على الرغم من عدم توفر معلومات حول كيفية عمل هذه الميزة الجديدة. وقد أعلن من قبل Nexon أن سيتم الافراج عن لعبة مشروع ER لكل من المحمول والكمبيوتر وهذه اللعبة سوف تدعم عبر اللعب. في الوقت الحاضر، لم يتم إعطاء أي معلومات حول تاريخ الافراج عن هذه اللعبة.



Tales Weaver: Second Run:




لفئة المفضلة لشركة Nexon هي MMO RPG لأن اللعبة الرابعة في هذه القائمة تنتمي أيضا إلى فئة MMO RPG. حكايات ويفر : تشغيل الثاني هو العنوان الثاني من لعبة حكايات ويفر الامتياز ، مما يعني أننا يمكن أن ندعو أيضا هذه اللعبة تتمة حكايات ويفر. إذا كنا نتحدث عن تاريخ الإصدار، في الوقت الحاضر لا توجد معلومات متاحة بشأن تاريخ الافراج عن حكايات ويفر: لعبة تشغيل الثاني.


التسجيل المسبق لجميع المباريات الأربع في هذه القائمة قد بدأت على TAP TAP في الوقت الراهن.




مقالات ذات صله

أفضل لعبة في العالم 2022

أفضل العاب الاندرويد 2022 بدون نت

أفضل ألعاب الاندرويد 2022

أفضل ألعاب الأندرويد 2022 اون لاين

أفضل لعبة في العالم