أخر الاخبار

أفضل ألعاب الموبايل القادمة في عام 2024

سوف تجد العديد من ألعاب الموبايل القادمة من نيكسون ولكن من كل منهم، وسوف اقول لكم عن 4 فقط ألعاب جديدة.

هذا القسم من موقعنا مخصص لإدراج أفضل ألعاب الجوال القادمة. تتكون هذه القائمة من أفضل الألعاب المحمولة القادمة وأكثرها شعبية لكل من أجهزة Android و iOS. سنستمر في تحديث القائمة (إضافة معلومات جديدة بالإضافة إلى إزالة المعلومات التي تم إصدارها بالفعل) مع مرور الوقت. لذا تحقق أدناه للحصول على أفضل ألعاب الجوال القادمة!

ألعاب الموبايل الجديدة في 2024، أفضل ألعاب الموبايل المرتقبة في 2023، تحميل ألعاب الموبايل الجديدة في 2023، ألعاب الموبايل الرائجة في 2023، ألعاب الموبايل المنتظرة في 2023، ألعاب الموبايل القوية في 2023، ألعاب الموبايل المثيرة في 2023، أفضل ألعاب الموبايل الجديدة في 2023، مراجعات ألعاب الموبايل الجديدة في 2023.
أفضل ألعاب الموبايل القادمة في عام 2024

أفضل ألعاب الموبايل القادمة في عام 2024

إذا كنت ترغب في لعب ألعاب الرسومات عالية على جهازك المحمول ثم يجب أن يكون على بينة من شركة نيكسون لأن Nexon هي شركة تطوير لعبة شعبية التي تشتهر صنع ألعاب الرسومات عالية للأجهزة الجوال.

جعلت Nexon رسومات كبيرة وعالية ألعاب المحمول مثل الظلام يرتفع، AxE التحالف مقابل الإمبراطورية، V4، وكارت رايدر راش + للأجهزة اجوال، وفي عام 2024 سترى عناوين لعبة المحمول كبيرة مماثلة من نيكسون.

في الواقع، كشفت Nexon عن خارطة الطريق لعام 2024، والتي بموجبها سنرى العديد من ألعاب الموبايل الكبيرة من Nexon في عام 2024. إذا كنت تريد أن تعرف عن جميع الألعاب الكبيرة من نيكسون القادمة في عام 2024، ثم هذه المادة هو لك.

ألعاب موبايل قادمة في عام 2024

من المتوقع أن يكون عام 2024 عامًا مثيرًا للاهتمام في عالم ألعاب الهواتف المحمولة، والعديد من الألعاب المنتظرة ستصدر خلال هذا العام. ومن بين هذه الألعاب:


1- Pokemon Legends: Arceus
2- The Witcher: Monster Slayer
3- Project Odin
4- The Lord of the Rings: Rise to War
5- Diablo Immortal
6- Final Fantasy VII: The First Soldier
7- PUBG: New State
8- Marvel Future Revolution
9- Apex Legends Mobile
10- The Walking Dead: Saints & Sinners


وهناك أيضًا العديد من الألعاب الأخرى التي لم يتم الإعلان عنها بعد ولكنها من المتوقع أن تصدر في عام 2024، ومن المثير للاهتمام متابعة ما سيتم الكشف عنه في الأشهر القادمة.

Path of Exile Mobile:

  • الناشر: Grinding Gear Games
  • النوع: تقمص الأدوار
  • النظام الأساسي: Android و iOS
  • تاريخ الإصدار: سيتم الإعلان عنه

في نوفمبر 2019، أعلنت شركة Grinding Gear Games أنها ستقدم ضربتها المجانية للعب Action RPG Path of Exile للأجهزة المحمولة. كما أعلنت الاستوديوهات، ستكون اللعبة خالية من أي "اتجاهات هراء" مثل المعاملات الدقيقة وعناصر الدفع مقابل الفوز. يجري تطويره من قبل نفس الفريق الذي عمل على إصدارات وحدة التحكم الأصلية، يؤكد المطورون على أن إصدار الهاتف المحمول سيكون اللعبة الأصلية المصممة لشاشات الهواتف الذكية وجلسات الألعاب الأصغر في الاعتبار. لسوء الحظ، لا توجد أخبار عن تاريخ إصدار Path of Exile Mobile.


Spyjinx:

  • الناشر: Epic Games
  • النوع: لعب الأدوار، الإستراتيجية
  • المنصات: Android و iOS
  • تاريخ الإصدار: سيتم الإعلان عنه

إذا كنت من محبي ألعاب التجسس المثيرة، فهذا شيء من شأنه أن يجعلك تقف على قدميك. طورت Epic Games و Bad Robot Games معًا مزيجًا مثيرًا من لعبة الحركة والاستراتيجية، SPYJINX. سوف يلعب Spyjinx في عالم سري من التجسس مع سرقة مثيرة حيث يشار إلى اللاعب باسم Mastermind. ستتميز اللعبة بأدوات تقنية مجنونة، ولديها وضع آر بي جي لتطوير الشخصيات، وكذلك وضع اللعب الجماعي. مع عدم وجود تاريخ إصدار رسمي حتى الآن، فإن اللعبة متاحة حاليًا فقط في بعض البلدان المحددة كإصدار تجريبي لنظام iOS.

Spine:

  • الناشر: نكي
  • النوع: Cyberpunk ، أكشن
  • النظام الأساسي: عبر منصة
  • تاريخ الإصدار: سيتم الإعلان عنه

في مايو 2020، أعلنت ألعاب Nekki و Banzai عن مشروعهما التالي بعنوان Spine. يتوفر إعلان تشويقي للعبة مدته ثلاثون ثانية لمشاهدته على منصات وسائط مختلفة. تدور اللعبة بعد قليل حول قطعة تقنية متقدمة باسم Spine. إنها لعبة قتالية للذكاء الاصطناعي تتصل بالحبل الشوكي لجسم الإنسان ويمكنها التحكم في كل عضلة. تنشئ هذه التقنية بيئة Cyberpunk. حاليا في مرحلة ما قبل الإنتاج. اللعبة تبدو واعدة من الدعابة..


The Ragnarok:

  • الناشر: NetEase Games
  • النوع: MMORPG
  • النظام الأساسي: عبر منصة
  • تاريخ الإصدار: سيتم الإعلان عنه

تعمل NetEase على تطوير لعبة AAA جديدة بعنوان مؤقت، Project Ragnarok. لعبة مغامرة في عالم مفتوح مستوحاة من الأساطير الشمالية، ستتمتع The Ragnarok بدعم عبر الأنظمة الأساسية التي توفر عالمًا ديناميكيًا مفتوحًا وتفاعليًا مجانيًا. مع الإعلان عن العنوان للتو وعدم وجود تاريخ إصدار حتى الآن، هناك الكثير من التوقعات لهذه اللعبة حيث سيتم إصدارها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم وإصدارات الأجهزة المحمولة. معروف تقليديًا بتجارب أسلوب MMO الصيني على جهاز الكمبيوتر، لذا سيكون من الممتع مشاهدة تطور ألعاب الكمبيوتر ثلاثية الأبعاد من NetEase.


مقالات ذات صله

أفضل لعبة في العالم 2024

أفضل العاب الاندرويد 2024بدون نت

أفضل ألعاب الاندرويد 2024

أفضل ألعاب الأندرويد 2024اون لاين

أفضل لعبة في العالم



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close