أفضل 10 ألعاب فيديو من المتوقع إصدارها في 2023


العام 2023 شهد إصدار العديد من الألعاب الرائعة والممتعة، ولكن مع دخولنا عام 2023، يترقب عشاق الألعاب الجديدة بفارغ الصبر ما سيحمله لهم هذا العام من ألعاب جديدة ومميزة. وتتراوح هذه الألعاب بين الألعاب الحركية والقتالية والمغامرات الرائعة وألعاب الأدوار الممتعة، ومن المتوقع أن تحظى هذه الألعاب بشعبية كبيرة بين اللاعبين.

ومن بين العديد من الألعاب المتوقع إصدارها في 2023، نجد بعض الألعاب التي حظيت بمتابعة كبيرة من جانب اللاعبين وحققت نجاحاً كبيراً في السابق، بالإضافة إلى بعض الألعاب الجديدة التي يترقبها اللاعبون بفارغ الصبر. وفي هذه المقالة، سنستعرض معاً أفضل 10 ألعاب فيديو من المتوقع إصدارها في 2023، والتي يجب على كل محبي الألعاب الاستعداد لتجربتها.

أفضل 10 ألعاب فيديو من المتوقع إصدارها في 2023
أفضل 10 ألعاب فيديو من المتوقع إصدارها هذا العام

 ألعاب فيديو من المتوقع إصدارها في 2023

أفضل 10 ألعاب فيديو 2023 هي بعض ألعاب الفيديو المرتقبة لعام 2023 والتي من المقرر أن تكون عامًا مثيرًا لأن العديد من الألعاب قد تم تأجيل مواعيد إصدارها بسبب الوباء.

 لذا فإن عشاق ألعاب الفيديو حريصون على معرفة أفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2023 وبعض هذه العناوين جزء من الامتيازات الرئيسية، لذلك ينتظر المعجبون بفارغ الصبر إصدارها مع تقديم وحدات تحكم من الجيل الجديد، ومن المقرر أن تدخل الألعاب دوري جديد بالكامل. إذن ما هي أفضل 10 ألعاب فيديو 2023؟ قم بالتمرير لأسفل واقرأ المقال لمعرفة ذلك، ايضا صديقي هناك مقالة جيدة حول أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين مثل ببجي موبايل لأجهزة الأندرويد.

أفضل 10 ألعاب فيديو 2023

ألعاب فيديو 2023, ألعاب فيديو متوقع إصدارها في 2023, قائمة أفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2023, ألعاب فيديو قادمة في 2023, ألعاب فيديو للكمبيوتر والأجهزة الأخرى في 2023, ألعاب فيديو جديدة في 2023, ألعاب فيديو مرتقبة في 2023, ألعاب فيديو لجميع المنصات في 2023, ألعاب فيديو تستحق الانتظار في 2023, أفضل الألعاب المتوقع إصدارها في 2023.
أفضل 10 ألعاب فيديو من المتوقع إصدارها هذا العام

من المقرر أن يكون عام 2023 عامًا مثيرًا لجميع اللاعبين نظرًا لوجود عدد كبير من الألقاب التي طال انتظارها. في العام الماضي، برز عدد قليل فقط من الألعاب منذ أن تسبب الوباء في تأخير مواعيد إصدار العديد من الألعاب الجديدة.

ولكن مع عودة العالم إلى طبيعته ببطء، سيتم إطلاق العديد من الألعاب القادمة قريبًا. لقد قمنا بتجميع قائمة بما نتوقع أن تكون أفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2023. المدرجة أدناه هي بعض من أفضل 10 ألعاب فيديو في عام 2023.

  1. God of War Ragnarok
  2. Hitman 3
  3. Halo Infinite
  4. Gotham Knights
  5. Horizon Forbidden West
  6. Twelve Minutes
  7. Far Cry 6
  8. Gran Turismo 7
  9. Ratchet and Clank: Rift Apart
  10. Kena: Bridge of Spirits

لقد مر شهر فقط على عام 2023، والإثارة بالفعل في الهواء. تم طرح العديد من الألقاب الكبيرة للإصدار وأحدها، و Hitman 3 قد تم طرحه بالفعل! إذن ما هي العناوين الكبيرة الأخرى التي من المتوقع إصدارها هذا العام؟ انتقل لأسفل لمعرفة ذلك!


1. Hitman 3:

إنه التثبيت الثامن في الامتياز الشامل وخاتمة ثلاثية الاغتيال. تم تطوير اللعبة ونشرها بواسطة IO Interactive ، وتم إصدارها في 20 يناير 2023، مما يجعلها أول عنوان رئيسي لهذا العام. أعادت اللعبة العميل 47 وقدمت عدة مفاهيم وسيناريوهات جديدة، على عكس الألقاب السابقة. اللعبة متاحة على Xbox One و PS 4 و Xbox Series X و PS 5 و PC و Google Stadia.

2. God of War: Ragnarok:

لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار الرسمي للعبة بعد، لكنها بلا شك إحدى الألعاب المنتظرة لهذا العام. من المتوقع أن تشهد تكملة لعبة 2018 God of War: Ragnarok المواجهة التي طال انتظارها بين Kratos و Thor. ستشهد إعادة تشغيل المسلسل Kratos كمحارب مؤكد وضعيف على عكس Kratos المتعطش للدماء في الثلاثية الأصلية. تم إصدار مقطع دعائي فقط، لذا نأمل أن تخرج اللعبة في وقت ما هذا العام، هناك مقالة جيدة حول تحميل لعبة ماين كرافت مجانا للأندرويد والآيفون.


3.Halo Infinite:

Halo هو عنوان رئيسي، وأول لعبة أعادت تعريف نوع FPS. Halo Infinite هي اللعبة السادسة من السلسلة الرئيسية، وستتضمن عودة Master Chief في العمل. ستستمر اللعبة في القصة الرئيسية للعبة وستكون متاحة على وحدات تحكم الجيل التالي. يتم تطوير اللعبة من قبل 343 استوديو ويوصف بأنها العنوان الأكثر طموحًا الذي توصل إليه الفريق. تم تحديد تاريخ الإصدار الأولي للعبة في عام 2020، ولكن تأخرت اللعبة بسبب الوباء. اعتبارًا من الآن، من المتوقع أن يتم طرحه في وقت ما في خريف 2023.

مقالات ذات صله

أفضل 10 ألعاب في العالم للأندرويد

أشهر لعبة في العالم 2023

أفضل لعبة في العالم 2023

أشهر لعبة في العالم 2023

ترتيب الألعاب عالميا 2023


4.Kena: Bridge of Spirits:

ترك المقطع الدعائي للإعلان عن اللعبة الجميع مذهولين، وقد حدد نغمة لما يمكن توقعه من الألعاب المصممة لوحدات تحكم الجيل التالي. اللعبة من استوديو جديد نسبيًا، لذلك الجميع متحمس لمعرفة ما يخبئه المتجر. تم الإعلان عنها في البداية كعنوان إصدار لوحدات تحكم الجيل التالي، وهي واحدة من بين العديد من الألعاب التي تم تأجيلها بسبب الوباء. لذا نأمل أن تنتهي اللعبة قريبًا.

اقرأ ايضا: كيفية إكمال حدث Rivalries في فيفا موبايل 22 والحصول على مكافآت مجانية

5.Gotham Knights:

لعبة الحركة آر بي جي من Warner Bros Games Montreal هي لعبة عالم مفتوح تدور أحداثها في عالم باتمان. ترك المقطع الدعائي للاعبين في جميع أنحاء العالم يسيل لعابهم نظرًا لوجود إمكانية للعب مثل Batgirl و Nightwing و Redhood و Robin و Gotham City لتنقذه بعد وفاة Batman. لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح في مدينة جوثام مع أربعة أبطال خارقين قابلين للعب؟ سجلني من فضلك!

اقرأ ايضا: أفضل العاب الأندرويد لهذا الشهر في 2023

6.Horizon Forbidden West:

تتمة لعبة Horizon Zero Dawn الأكثر مبيعًا من ألعاب تقمص الأدوار وهي لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح تدور أحداثها في مستقبل بائس. وضعت اللعبة المسبقة للعبة مستوى عالٍ، لذا فإن Horizon Forbidden West لديها الكثير لتعيشه. من المتوقع أن تصدر اللعبة في وقت ما في النصف الأخير من عام 2023. ستستمر اللعبة في القصة حيث يبحث بطل الرواية Aloy عن مصدر الطاعون الغامض.


7. Twelve Minutes:

هذه إحدى الألعاب التي أثارت اهتمام كل من هواة الألعاب والأفلام. يلعب دور البطولة نجوم هوليوود مثل ديزي ريدلي وويليم دافو وجيمس ماكافوي. إنها لعبة تفاعلية تتبع رجلًا مجهول الهوية عالق في حلقة أثناء محاولته إنقاذ زوجته. كان المقطع الدعائي للعبة مثيرًا للاهتمام حقًا، وينتظر الكثيرون إطلاقه بفارغ الصبر.


8. Ratchet and Clank: Rift Apart:

Ratchet and Clank هي لعبة كلاسيكية عندما يتعلق الأمر بألعاب Playstation. إنه عنوان رئيسي أنتج حتى فيلمًا باسمه. هذه اللعبة محبوبة من قبل اللاعبين من مختلف الفئات العمرية، وهي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في أفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2023. تم الإعلان عن إعلان اللعبة مؤخرًا، ومن المتوقع أن يتم طرحها في وقت ما هذا العام.


9. Far Cry 6:

لا تتوقف سلسلة Far Cry أبدًا عن مفاجأة المعجبين نظرًا لقصصهم الفريدة وإعداداتهم. حتى أن العرض الترويجي الأول للعبة ظهر في Breaking Bad's Giancarlo Esposito الذي يلعب شخصية مخيفة. تم تعيين العنوان الجديد ليحدث في دولة جزرية كاريبية خيالية على ما يبدو تحت حكم ديكتاتور. لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار رسميًا بعد، ولكن نأمل أن يتم طرحه في وقت ما من هذا العام نظرًا لإصدار المقطورة.

10.Gran Turismo 7:

هذه لعبة كلاسيكية لألعاب السباقات، ومع إصدار وحدات التحكم من الجيل التالي، فقد حان الوقت للسماح لهم بالخروج. للأسف، لم يتم تحديد موعد إطلاق PS 5، ولكن من المتوقع أن يتم طرحه هذا العام. من المتوقع أن تكون اللعبة بمثابة إعادة تشغيل مطلوبة بشدة من أجل اللقب، ونأمل أن ترقى إلى مستوى توقعات الجماهير ايضا اقرء هذه المقالة عن العاب حربية اوف لاين مثل ببجي للايفون وللأندرويد

 الأسئلة الشائعة حول أفضل 10 ألعاب فيديو 2023

ألعاب فيديو 2023, ألعاب فيديو متوقع إصدارها في 2023, قائمة أفضل 10 ألعاب فيديو لعام 2023, ألعاب فيديو قادمة في 2023, ألعاب فيديو للكمبيوتر والأجهزة الأخرى في 2023, ألعاب فيديو جديدة في 2023, ألعاب فيديو مرتقبة في 2023, ألعاب فيديو لجميع المنصات في 2023, ألعاب فيديو تستحق الانتظار في 2023, أفضل الألعاب المتوقع إصدارها في 2023.
أفضل 10 ألعاب فيديو من المتوقع إصدارها هذا العام


1. ما هي بعض أكثر الألعاب المنتظرة في عام 2023؟

المدرجة أدناه هي بعض من أفضل 10 ألعاب فيديو منتظرة للغاية لعام 2023:
  • God of War Ragnarok
  • Hitman 3
  • Halo Infinite
  • Gotham Knights
  • Horizon Forbidden West
  • Twelve Minutes
  • Far Cry 6
  • Gran Turismo 7
  • Ratchet and Clank: Rift Apart
  • Kena: Bridge of Spirits
2. متى تم إطلاق Hitman 3؟

تم إصدار Hitman 3 في 20 يناير 2023. 3. ما هو تاريخ الإصدار المتوقع لـ Halo Infinite؟

من المتوقع إطلاق لعبة Halo Infinite في خريف 2023. 4. هل لعبة Ratchet And Clank: Rift Apart حصرية على Playstation؟

اقرأ ايضا: ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا الآن

نعم، حتى الآن تم الإعلان عن اللعبة فقط لجهاز Playstation 5. 5. ما هي المنصات التي تطلقها Halo Infinite؟

ستتوفر Halo Infinite على أجهزة Xbox Series X. Xbox One والكمبيوتر الشخصي.

نأمل أن تكون قد استمتعت بعملنا، إذا أعجبك ذلك، الرجاء مساعدتنا في الوصول إلى المزيد من الأشخاص مثلك. شارك هذه المقالة مع أصدقائك باستخدام الأزرار أدناه. المشاركة تعنى الاهتمام.



مقالات ذات صله

أفضل 10 ألعاب في العالم للاندرويد

أشهر لعبة في العالم 2023

أفضل لعبة في العالم 2023

أشهر لعبة في العالم 2023

ترتيب الألعاب عالميا 2023



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close