القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل الألعاب تشبه GTA 5 لأجهزة الأندرويد رابط مباشر

 تحميل أفضل الألعاب تشبه GTA 5 لأجهزة الأندرويد رابط مباشر

تحميل أفضل الألعاب تشبه GTA 5 لأجهزة الأندرويد رابط مباشر،   تحميل لعبة تشبه GTA V للاندرويد، تحميل لعبة شبيهة GTA V للاندرويد، العاب شبيهة ب gta v للكمبيوتر، العاب تشبه GTA San Andreas، افضل لعبة GTA للموبايل، تحميل فيفا 2020 للاندرويد برابط مباشر، طريقة تحميل لعبة GTA V للاندرويد آخر إصدار 2018، تحميل لعبة GTA V للاندرويد من جوجل بلاي
تحميل اقوى العاب تشبه GTA V للاندرويد لعام 2021


رابط مباشر تنزيل أفضل ألعاب أندرويد مجانية شبيهة لعبة GTA


GTA (Grand Theft Auto) 5 هي أشهر ألعاب الكمبيوتر المفتوحة في العالم من قبل Rockstar. تم إطلاق GTA 5 في عام 2013 وهي اللعبة الأكثر مبيعًا على الإطلاق لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب. لكن لسوء الحظ ، GTA 4 & 5 غير متاح لنظام الأندرويد. أعلم أنك تجد ألعابًا مثل GTA 5 للتنزيل المجاني لنظام الأندرويد. ألعاب مثل GTA 5 لنظام Android، اقراء ايضا حسابات مجانية ومشحونة في لعبة 8 Ball Pool.

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك لعب Games GTA- 5 مثل ألعاب التجربة على جهاز الأندرويد مجانًا. هناك الكثير من الألعاب مثل GTA 4 & 5 لنظام الأندرويد  المتاحة على متجر google play. لا تقلق، لقد قمنا بإدراج بعض أفضل 16 لعبة مثل GTA 5 للتنزيل المجاني من الأندرويد. اليوم في هذا المنشور سوف أخبرك عن أفضل 16 لعبة مثل GTA 5 للتنزيل المجاني من الأندرويد، اقراء ايضا قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22.

تم إصدار GTA 5 بواسطة Rockstar Games في عام 2013. ومع ذلك، لم يتم طرحها بعد للهواتف المحمولة. عند إطلاقها، جذبت GTA 5 بعض الخلافات. ومع ذلك، فإن طريقة اللعب الفريدة التي تكشفت من منظور الأبطال الثلاثة لاقت استحسانًا بشكل عام.
بالنظر إلى الخرائط الضخمة، ومجموعة رائعة من الطائرات، والصيد، والغوص، وخيار متعدد اللاعبين، فإن عشاق GTA يحبون الحصول على اللعبة على هواتفهم. يمكن للاعبين الوصول إلى GTA 5 على هواتفهم باستخدام Xbox Pass أو PlayStation Remote Play، اقراء ايضا تحميل أفضل 10 ألعاب رعب لأجهزة الأندرويد متعددة اللاعبين في 2021.


قائمة أفضل ألعاب مثل GTA 5 للتنزيل المجاني لنظام Android





عندما نتحدث عن ألعاب العالم المفتوح الضخمة، فإن اللعبة التي تترك وراءها دائمًا ألقاب أخرى هي Grand Theft Auto 5 من ألعاب Rockstar. على الرغم من إصدار GTA 5 منذ ما يقرب من عقد من الزمان، لا يزال اللاعبون يشترون اللعبة.

لا تزال إصدارات Grand Theft Auto 5 الخاصة بوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر تحقق إيرادات بملايين الدولارات مما يخبرنا كثيرًا عن الشعبية المتزايدة للعبة في سوق الألعاب. نظرًا لكل هذه الشعبية ، يرغب لاعبو الأندرويد أيضًا في الحصول على هذه اللعبة الرائعة لفترة طويلة الآن ولكن لسوء الحظ، لا تحتوي GTA 5 على أي إصدار الأندرويد أو IOS ويبدو من غير المرجح أن يتم لعب اللعبة على أجهزة محمولة.

لكن هذا لا يعني أنه لا توجد ألعاب على نظام الأندرويد تشبه لعبة GTA 5 ، والتي يمكنك لعبها على أجهزة الأندرويد الخاصة بك. وقد وضعنا قائمة بأفضل 5 ألعاب مفتوحة في العالم مثل GTA 5 للأندرويد في عام 2021 ولكن قبل القفز، تأكد من إطلاعك على الصفقات الخاصة بعناوين الأندرويد الشهيرة الأخرى مثل Mobile Legends و Clash of Clans وغيرها الكثير، اقراء أيضا أفضل طريقة لتثبيت تعديلات GTA San Andreas على أجهزة الأندرويد.



1- Gangstar New Orleans OpenWorld:

Gangstar New Orleans هي لعبة أكشن عالمية مفتوحة للأندرويد من Gameloft. تشبه هذه اللعبة GTA 4 و 5. يمكنك أن تكون رجل عصابات عظيم في رأس المال الإجرامي الخاص بك. يمكنك إطلاق النار في طريقك من خلال مهام القصة في مناطق مدينة نيو أورلينز المتنوعة. يمكنك القيام بالعديد من الأشياء في هذه الألعاب مثل.


ميزات اللعبة:

  • يمكنك الاستمتاع برسومات ثلاثية A والموسيقى التصويرية المذهلة للعبة Gangstar New Orleans.
  • يمكنك الاستمتاع بالإثارة والمطالبة بملكيتك.
  • يمكنك قيادة الكثير من السيارات وشاحنات العديد من المركبات واستكشاف عالمك الجديد.
  • استمتع بتخصيص رجل العصابات الخاص بك باستخدام مجموعة واسعة من الخيارات

قم بتحميل اللعبة من هنا.



مقالات ذات صله

تحميل لعبة تشبه GTA V للاندرويد

تحميل فيفا 2020 للاندرويد برابط مباشر

العاب شبيهة ب gta v

تحميل لعبة GTA V للاندرويد من جوجل بلاي

 لعبة GTA للموبايل




2- Gangstar Vegas: World of Crime:



تحميل شبيهة جاتا GTA 5 للاندرويد برابط مباشر


Gangstar Vegas هي لعبة عالم مفتوح مثل GTA 5  4. في هذه اللعبة، يمكنك أن تفعل كل شيء مثل GTA 5 يمكنك استكشاف كل شبر من هذه المدينة المفتوحة الكبرى ، وتحدي السباق مع جميع أنواع المركبات، وإطلاق النار على الزومبي، وسباق السيارات، معارك الشوارع. لا أحد يستطيع أن يمنعك من الحصول على أفضل تجربة ممكنة لـ GTA 5، اقراء ايضا تهكير لعبة كلاش اوف كلانس [Hacks Clash of Clans].


ميزات اللعبة:

  • عالم مفتوح به تحديات سباقات مع أنواع مختلفة من المركبات وأسلحة متنوعة قابلة للتحصيل وملابس.
  • قم بالقيادة خارج حدود المدينة القانونية. الدراجات النارية والشاحنات والقوارب هي أيضًا جزء من اختيارات مركبتك لإنجاز مهام مختلفة.
  • يمكنك قتال الملاكمة الليلية، معارك الشوارع في أي وقت وفي أي مكان، وأنواع مختلفة من القيادة في المدينة بمركبات متعددة والتجول في هذا العالم المفتوح.
  • هذه ملحمة مغامرة آر بي جي للمافيا وشن حروب العصابات.

قم بتحميل اللعبة من هنا.


3- Grand Crime Gangster:

Grand Crime Gangster هي واحدة من أفضل العوالم الإجرامية ثلاثية الأبعاد الواقعية. ارتق إلى قمة المجموعة الإجرامية ضد لاعبين حقيقيين من خلال الضرب، وإطلاق النار ، وسرقة السيارات، والسباق. هناك زعماء مافيا مختل عقليا وعصابات دراجات نارية مجنونة وعملاء سريين فاسدين في هذه اللعبة. هناك الكثير من الميزات المتاحة مثل.


ميزات اللعبة:

  • مجموعة كبيرة من الأسلحة وعشرات المركبات لتتمكن من سرقتها
  • حارب مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم في عالم رمل مفتوح هذا
  • تجربة متعددة اللاعبين مقنعة حيث يجتمع اللاعبون ويواجهون في حروب العشب العملاقة
  • أ
  • عالم الجريمة الإجرامي الواقعي ثلاثي الأبعاد الصاخب بالحياة الواقعية والجريمة
  • قم بتخصيص رجل العصابات الخاص بك باستخدام مجموعة متنوعة من الملابس والمعدات


قم بتحميل اللعبة من هنا.



4- Gangs Town Story – action open-world shooter:



افضل العاب اندرويد خفيفة تشبه جاتا سان أندرياس


مافيا العصابات في Gangs Town Story في لعبة GTA 5. في هذه اللعبة، يمكنك الاستمتاع بالمدينة المفتوحة المليئة بالعصابات واللصوص ورجال الشرطة وسرقة السيارات وقاتل رجال الشرطة. هناك الكثير من الميزات المتاحة مثل.


ميزات اللعبة:

  • مليئة بمهام الحركة ، معارك الشوارع مع العصابات والشرطة في أي وقت وفي أي مكان، وسرقة السيارات، والقيادة المجنونة في جميع أنحاء العالم المفتوح الكبير.
  • لعبة الجريمة المثالية لمحبي الرماة من منظور الشخص الثالث وقيادة الدبابات والسيارات والمافيا والعصابات.
  • اسرق واصنع موقف سيارات خاص بك. تنظيم سباقات السيارات والهروب من المطاردة.
  • كسب الاحترام في الشوارع الإجرامية. استخدم البنادق القاتلة وقاذفات اللهب والقنابل اليدوية وغير ذلك الكثير. هزيمة رجال العصابات والشرطة.
  • أكمل المهمات وقم ببناء إمبراطوريتك الإجرامية العظيمة.


قم بتحميل اللعبة من هنا.



5- The Godfather: Family Dynasty:



أفضل ألعاب مفتوحة في العالم مثل GTA 5 لنظام Android

  
        

The Godfather هي لعبة محمولة جديدة تمامًا مثل GTA 5. بشكل عام يمكننا أن نقول أن هذه هي أقوى عائلة في مدينة نيويورك. في هذه اللعبة، ستكون الشخص الذي ينفذ أعمال Corleones القذرة وتقاتل من أجل تكريم واحترام أقوى عائلة في مدينة نيويورك.

كما يمكن أن يكون بناء إرث لن يكون مهمة بسيطة. قم ببناء قصر مناسب لغيرك - تعلم إدارة ممتلكاتك الفخمة تحت إشراف مباشر من الأب الروحي نفسه، فيتو كورليوني. اذهب إلى المراتب- دافع عن أراضيك وأعلن الحرب ضد العائلات المنافسة من أجل الاستيلاء على الممتلكات وتجميع ثروات طائلة، اقراء ايضا أفضل 15 لعبة استرتيجية للأندرويد.


ميزات اللعبة:

  • قم ببناء قصر مناسب لغيرك - تعلم إدارة ممتلكاتك الفخمة تحت إشراف مباشر من الأب الروحي نفسه، فيتو كورليوني.
  • قم بتكوين صداقات قوية - من خلال مساعدة حلفائك ، ستعود إليك الخدمات.
  • اترك المسدس. خذ The Cannoli. - أكمل المهام بنجاح.

قم بتحميل اللعبة من هنا.



6- Real Gangster Crime:

Real Gangster هي لعبة محاكاة واقعية للعصابات. هذا هو مطلق النار ثلاثي الأبعاد مع عناصر آر بي جي حياة الشارع في عالم ثلاثي الأبعاد مفتوح. تقدم هذه اللعبة المجانية متنزهًا ترفيهيًا كاملًا ، واستكشف المدينة وابحث عن أنشطة ممتعة. يمكنك حقًا الاستمتاع بهذه الألعاب مثل GTA 4. تتوفر الكثير من الميزات في هذه اللعبة مثل.


ميزات اللعبة:

  • يمكنك تخصيص شخصيتك، وجعل صورتها فريدة من نوعها لأن هذا هو محاربك الافتراضي وتغيير صورة بطلك.
  • يمكنك قيادة سيارات مختلفة، سيارات رياضية ، سيارات الدفع الرباعي، سيارات ضبطها فريدة، سيارات SCI-FI. ستجد في المتجر دراجات نارية قوية، ستسمح لك بالابتعاد بسهولة عن المطاردة وغيرها الكثير.
  • عليك استكشاف المدينة الحديثة الكبيرة، وناطحات السحاب الشاهقة والحياة الفاخرة تجعل هذه المدينة واحة في الصحراء مغامرة مثيرة للنجاح والمجد.

قم بتحميل اللعبة من هنا.



7- Payback 2 – The Battle Sandbox:

Payback 2 هي لعبة عالم مفتوح مثل GTA 5. يتضمن هذا كل شيء سباقات طائرات الهليكوبتر عالية السرعة ومعارك الدبابات الضخمة. يمكنك حقا الاستمتاع بهذه الألعاب. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها بالقوارب واستكشاف الجزر واختيار طائرة هليكوبتر والطيران بحرية والتجول إذا كنت بحاجة إلى الهدوء.


ميزات اللعبة:

  • عليك أن تحضر خمسين حدثًا من أحداث الحملة التي تعرض شجارات شوارع ضخمة ، وسباقات سيارات صاروخية.
  • يمكنك صنع ملابسك الخاصة باستخدام أي مجموعة من مدن اللعبة السبع ، وتسعة أوضاع للعبة، وعشرات المركبات.
  • إعادة لا نهاية لها. أنشئ الأحداث الخاصة بك في "الوضع المخصص" باستخدام أي مجموعة من مدن اللعبة السبع ، وتسعة أوضاع للعبة ، وأسلحة متنوعة ، وعشرات المركبات
  • تحديات كل ساعة ويومية وأسبوعية. حاول التغلب على بقية العالم في أحدث الأحداث الجديدة!


قم بتحميل اللعبة من هنا.



8- Off The Road:




هذا هو رسم لعبة محاكاة القيادة على الطرق الوعرة في العالم المفتوح مثل GTA 4. يمكنك قيادة السيارات على التلال وقيادة قارب واستكشاف الجزر وطيران المروحيات بحرية إلى أعلى الجبال. نموذج ضرر واقعي للمركبات. حوادث السقوط تشوه هيكل سيارتك. بناء المنازل والجسور والطرق والمركبات عن طريق نقل المواد المطلوبة للموقع. أيضًا ، هناك الكثير من الميزات المتاحة مثل.


ميزات اللعبة: 

  • نموذج ضرر واقعي للمركبات. حوادث السقوط تشوه هيكل سيارتك.
  • استكشف المناظر الطبيعية الخلابة.
  • 34 سيارة على الطرق الوعرة لفتح والقيادة.
  • قابلة للقيادة ، قوارب، طائرات هليكوبتر.
  • طن من التحديات.
  • اجمع حزم البطاقات لفتح سيارات جديدة.
  • المياه المحاكاة فيزيائيا.
  • تسلق التلال.

قم بتحميل اللعبة من هنا.



مقالات ذات صله

تحميل لعبة تشبه GTA V للاندرويد

تحميل فيفا 2020 للاندرويد برابط مباشر

العاب شبيهة ب gta v للكمبيوتر

تحميل لعبة GTA V للاندرويد من جوجل بلاي

افضل لعبة GTA للموبايل



تحميل أفضل الألعاب تشبه GTA 5 لأجهزة الأندرويد رابط مباشر
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات