أفضل ألعاب كرة قدم وألعاب كرة قدم أوروبية للأندرويد 2023

تتيح لك معظم ألعاب كرة القدم اللعب في الملعب مع لاعبيك المفضلين أو محاكاة اللعبة وتجعلك المدير. لدينا رش جميل على حد سواء.

تعتبر كرة القدم الأوروبية (أو Soccer بصفة عامة) واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم. هناك المئات من البطولات، وآلاف الفرق، وعشرات الآلاف من اللاعبين. إنها ظاهرة بالفعل. هناك الكثير من تطبيقات كرة القدم. ومع ذلك، مثل معظم الألعاب الرياضية، فإن ألعاب الهاتف المحمول ليست رائعةً. هناك بعض الأحجار الكريمة، على الرغم من ذلك.

 معظم ألعاب كرة القدم إما تسمح لك باللعب في الميدان مع لاعبيك المفضلين لديك أو محاكاة اللعبة وتجعلك المدير. هذا ما يعلها لطيفة على حد سواء. فيما يلي أفضل ألعاب Soccer وألعاب كرة القدم الأوروبية لنظام Android! يذكر أن كل من New Star Manager وSEGA Pocket Club Manager مشهوران بهذه القائمة.

أفضل ألعاب كرة قدم وألعاب كرة قدم أوروبية للأندرويد
أفضل ألعاب كرة قدم وألعاب كرة قدم أوروبية للأندرويد

أفضل ألعاب كرة قدم للأندرويد

تحميل أفضل ألعاب كرة قدم وألعاب كرة قدم أوروبية للأندرويد، كرة القدم الأوروبية (أو كرة القدم كما هي معروفة في الولايات) هي واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم. هناك المئات من الدوريات وآلاف الفرق وعشرات الآلاف من اللاعبين. إنها ظاهرة حقًا. هناك الكثير من تطبيقات كرة القدم. ومع ذلك، مثل معظم الألعاب الرياضية، فإن جانب الألعاب على الأجهزة المحمولة ليس رائعًا، إليك أيضا حمل أفضل ألعاب اون لاين للأندرويد لعام 2023.

أفضل ألعاب كرة قدم وألعاب كرة قدم أوروبية للأندرويد

تعد ألعاب كرة القدم من أكثر الألعاب شعبية على مستوى العالم، وللأندرويد هناك العديد من الألعاب المميزة التي تحاكي هذه الرياضة الشعبية. ومن بين هذه الألعاب هناك العديد من الألعاب التي تركز على الكرة الأوروبية وتقدم تجربة لعب مميزة لعشاق اللعبة.

فيما يلي بعض أفضل ألعاب كرة القدم والكرة الأوروبية للأندرويد:
  • 1- FIFA Mobile: تعتبر واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم للأندرويد، وتقدم تجربة لعب رائعة ومتنوعة وتحتوي على الكثير من الفرق واللاعبين والبطولات.
  • 2- PES 2022: تعد من أكثر الألعاب شهرة وتميزاً في عالم كرة القدم، وتقدم تجربة لعب متطورة ورسومات عالية الجودة.
  • 3- Dream League Soccer 2022: تعتبر من أكثر الألعاب شعبية في فئة ألعاب كرة القدم للأندرويد، وتحتوي على العديد من المميزات والخيارات المثيرة للاهتمام.
  • 4- Score! Hero: تقدم تجربة لعب فريدة ومختلفة عن الألعاب الأخرى في هذا المجال، حيث يتحكم اللاعب بقصة شخصية ويتم تحديد مساره المهني.
  • 5- Top Eleven 2022: تعتبر أكثر الألعاب شعبية في فئة ألعاب كرة القدم الإدارية، ويتم تحديثها بانتظام لتوفير أحدث التحديثات والمزايا.
  • 6- Real Football: تقدم تجربة لعب تنافسية ومتنوعة في عالم كرة القدم، وتحتوي على العديد من الفرق والبطولات واللاعبين المميزين.
  • 7- Head Soccer: تقدم تجربة لعب فريدة وممتعة حيث يتم التحكم باللاعب باستخدام.

Final Kick 2020

هي لعبة كرة قدم بسيطة ذات طابع أركيد. يتيح لك لعب ركلات الترجيح مرارًا وتكرارًا. هدفك هو تسجيل الأهداف، من الواضح. تتميز اللعبة برسومات لائقة ودورات غير متصلة بالإنترنت ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت وبطولات أسبوعية وعناصر تحكم بسيطة. ليس هناك الكثير من هذا. ومع ذلك، هذا جزء من سحرها. من الجيد قتل بضع دقائق، على الرغم من أن البطولات قد تستغرق بعض الوقت حتى تنتهي. إنه فريميوم وربما يكون هذا هو أسوأ جزء فيه.

ميزات لعبة كرة القدم للأندرويد:
  • كرة القدم مع أفضل الرسومات الحقيقية مع إعادة ضربات الجزاء بالحركة البطيئة لمشاهدة أفضل أهداف كرة القدم من جميع الزوايا الممكنة.
  • الرسوم المتحركة الحقيقية رسوم متحركة فائقة الواقعية باستخدام أحدث تقنيات 2020 في التقاط الحركة مع لاعبي ضربات الجزاء الحقيقيين.
  • سدد الكرة بإصبعك واسحب حارس المرمى من أجل تصديات رائعة. لا يمكن أن تكون ممارسة الألعاب عبر الإنترنت أبسط من ذلك، ولكن إتقان اللعبة هو في متناول أبطال كرة القدم فقط.
  • اللاعبين في كرة القدم في الوقت الحقيقي مجانًا العب ضد الأصدقاء عبر الإنترنت أو دع اللعبة تجد خصمًا عبر الإنترنت لترى كم أنت رائع في الألعاب القصيرة.
  • بطولة غير متصلة بالإنترنت هذه مخصصة لك للعب ضد 100 من أفضل فرق كرة القدم لعام 2023 بدون اتصال بالإنترنت.


Head Soccer La Liga

رئيس Socer La Liga هي لعبة كرة القدم الرسمية، حسنًا، La Liga في إسبانيا. إنها لعبة أركيد صغيرة ممتعة. يتنافس لاعبان (أو لاعب واحد ضد الذكاء الاصطناعي) في مباراة واحد لواحد. إنها تلعب قليلاً مثل كرة الطاولة، لكن بطريقة جيدة. إنه يضم لاعبين حقيقيين، وميكانيكي تجميع وترقية، وبعض شكا من السلطة للمساعدة. اللعب بسيط للغاية. هذه لعبة أخرى لائقة لقتل بضع دقائق. إنها أيضًا لعبة مجانية، لكننا توقعنا ذلك.

ميزات لعبة كرة القدم للأندرويد:
  • LALIGA OFFICIAL ترخيصين:
فقط رئيس كرة القدم LaLiga 2023 أفضل مهارات كرة القدم ألعاب لديه كل LaLiga سانتاندر لاعبي كرة القدم الرسمي لموسم 2021-2023 (ميسي وسيرجيو راموس، المخاطر، بيكي)! لعب كرة القدم في الملاعب الحقيقية للFC برشلونة، أتلتيكو مدريد، ريال مدريد، فالنسيا ...

  • TRAIN وتحسين مهاراتك في:
المستوى الأعلى لاعبي كرة القدم الخاص بك: SPEED للتحرك بسرعة في جميع أنحاء ملعب لكرة القدم، SHOT لجعله لا يمكن وقفها، JUMP ل قفز أعلى في كل هجوم ودفاع، انطلق لتتغلب على خصومك، POWER UP لتقليل الوقت بين التسديدات الخاصة. ارتق بالمستوى وأصبح بطل النتيجة النهائية!
  • لقطات خاصة لا تصدق:
اهزم خصومك باستخدام الركلات الخاصة المروعة: دراغون بول، آلة برتقالية، صاروخ أصفر ... كل منها بضوء مذهل ومؤثرات صوتية! في نهاية المطاف كرة القدم المتطرفة!
  • محرر الشخصيات:
قم بإنشاء لاعب كرة القدم الخاص بك باستخدام محرر رائع!
  • تغلب على أصدقائك، وزامن:
تقدمك مع ألعاب Google Play و Facebook. كم عدد الأهداف التي يمكنك تسجيلها ضد أصدقائك؟

جرب أوضاع لعبة كرة القدم المختلفة واستمتع كما لم يحدث من قبل



أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد Dream League Soccer

Dream League Soccer 2019 هي واحدة من أكبر ألعاب كرة القدم على الهاتف المحمول. يتميز بفرق كاملة وألعاب كاملة ومجال عمل كامل. الجزء الأمامي من اللعبة سيم. أنت تبني فريقًا وتجعله جيدًا وتفوز بالبطولات. ومع ذلك، يمكنك أيضًا لعب كرة القدم مع الفريق الذي أنشأته. الرسومات وعناصر التحكم ليست نصف سيئة أيضًا.

اقرأ ايضا: كيفية استرداد حساب فيفا موبايل المفقود أو المخترق

هذا يضعها في المرتبة الأولى في ألعاب كرة القدم. كما يحتوي على ستة أقسام، وإنجازات ألعاب Google Play، وحفظها، ولوحات الصدارة، والمزيد. هذه اللعبة جيدة بشكل مدهش، حتى بالنسبة للعبة freemium.

ميزات لعبة كرة القدم للأندرويد:
  •  يجلب اللاعبون المرخصون لـ FIFPro تجربة Dream League Soccer الأكثر أصالة بين يديك.
  •  حرية إنشاء وتخصيص والتحكم في فريق الأحلام الخاص بك.
  •  6 أقسام للعمل في طريقك، وأكثر من 7 مسابقات في كأس.
  •  المشاركة في الأحداث الحية العادية للفوز بجوائز والمجد.
  •  قم ببناء استاد خاص بك لعرض نجومك.
  •  تطوير اللاعبين الخاص بك مع مزيد من الدقة والقصد.
  •  أهداف الموسم لإبقاء لكم تشارك والعودة.
  •  Google Play الإنجازات والمتصدرين لمعرفة من الذي يحتل الصدارة.
  •  تخصيص واستيراد مجموعات والشعارات الخاصة جدا.
  •  مزامنة التقدم بين الأجهزة مع Google Play Cloud.
  •  موسيقى تصويرية حصرية مقدمة من The Luka State، Sunset Sons، Jack Wins، Vistas & Only the Poets.



 eFootball PES 

eFootball PES 2023 هي أكبر منافس لـ FIFA على الهاتف المحمول. يعتقد الكثيرون أنها لعبة أفضل أيضًا. تتميز اللعبة برسومات جيدة، وميكانيكا وضوابط رائعة، وميكانيكي بناء فريق، ومتعدد اللاعبين عبر الإنترنت، ومتعدد اللاعبين المحليين، والمزيد. 

اقرأ ايضا: أفضل ألعاب الموبايل القادمة في عام 2023

لدى FIFA المزيد من الأشياء التي يجب القيام بها، لكن PES هي لعبة ممتعة للعبها. يجب أن يساعد ذلك معظم الناس على اتخاذ القرار الصحيح لهم. PES 2018 هي أيضًا لعبة مجانية وستعترض طريقك في النهاية. حتى ذلك الحين، هذه لعبة كرة قدم رائعة.

ميزات لعبة كرة القدم للأندرويد:
  •  تشويق لعبة كرة القدم في راحة يدك:
مع PES 2023، اتخذنا نفس طريقة اللعب التي نالت استحسانا كبيرا والتي فازت بجائزة "أفضل لعبة رياضية" في E3 2019، وقمنا بتقطير جوهرها لنقدم لك تجربة كرة القدم الأكثر أصالة على الهاتف المحمول حتى الآن. يتميز بشراكة حصرية مع AS Roma ، وأحداث Matchday جديدة، وتحديثات للاعبين والأندية والبطولات، وأكثر من ذلك بكثير.
  •  يضم أرقى أوروبا:
العب مع مجموعة حقيقية من الأندية المرخصة رسميًا من المستويات العليا لكرة القدم الأوروبية؛ بما في ذلك FC Barcelona و Manchester United و Juventus وFC Bayern München، بالإضافة إلى الشريك الحصري الجديد AS Roma.
  •  مشغلات سلسلة لحظات أيقونة جديدة:
تأتي الإضافات الجديدة إلى 'Iconic Moment Series'، مما يتيح لك استعادة وإعادة إحياء المزيد من اللحظات السحرية من حياة نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين.
  •  مباريات في الوقت الفعلي عبر الإنترنت:
واجه أصدقاء قريبين وبعيدين من خلال وظائف متعددة اللاعبين محلية وعبر الإنترنت. بعد ذلك، بمجرد شحذ مهاراتك، توجه إلى وضع eFootball لتواجه العالم في Matchday والعديد من أحداث الرياضات الإلكترونية التنافسية الأخرى.



أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد FIFA Soccer

يمكن القول إن FIFA Soccer هي لعبة كرة القدم الأكثر شعبية على الهاتف المحمول. بالطبع، هذا يعني أنه انتزاع نقدي مخجل من EA Sports! هناك بعض الأشياء المحببة في اللعبة، مثل الكثير من العروض الرياضية الأخرى. فهي تتميز برسومات رائعة، وآليات جيدة، والكثير من المحتوى.

اقرأ ايضا: أفضل ألعاب باتل رويال للموبايل الجديدة في عام 2023

 يتضمن ذلك وضع حملة لاعب واحد، و PvP عبر الإنترنت، ودوريات عبر الإنترنت، ولاعبين من أكثر من 550 فريقًا، والمزيد. تحتوي على محتوى أكثر من مجرد لعبة أخرى من هذا النوع. ومع ذلك، فإن تكتيكاتها المجانية تعتبر عدوانية بعض الشيء بالنسبة لذوقنا. استمتع، ولكن احذر.

ميزات لعبة كرة القدم للأندرويد:
  • العب وجهاً لوجه ضد الأصدقاء:
يمكنك للمرة الأولى في FIFA Mobile أن تتحدى أصدقاءك في بيئة لعب 11 ضد 11 مباشرةً. قم بإنشاء قائمة الأصدقاء في اللعبة وتابع سجل وجهاً لوجه الخاص بك لحقوق التفاخر التي لا تنتهي. أرضية الملعب على وشك أن تحمل طابعك الشخصي.
  • ابن فريق ULTIMATE TEAM™ الخاص بك:
ابدأ في بناء فريق Ultimate Team الخاص بك باستخدام أي لاعب من دوريات Premier League و La Liga و Ligue 1 و Bundesliga و Serie A وMLS والمزيد، ثم درب أي لاعب ليصبح نجماً مشهوراً. استخدم من تشكيلك لاعبي كرة القدم من نفس البلد أو الدوري أو الفريق لرفع تناغمهم وقد تشكيلتك الأساسية إلى قمة لوحات الصدارة.
  • منافسة مجزية جديدة كلياً:
العب وجهاً لوجه في الهجوم التنافسي أو مباريات 11 ضد 11 كاملة لتربح مكافآت قيمة مختلفة الدرجات تستند على الأداء الأسبوعي والشهري. فز وارتق في الأقسام واربح المزيد من المكافآت وأنت تصل إلى قمة لوحات الصدارة. تأهل إلى مسابقات الهجوم التنافسي لتحصل على فرصتك في الحصول على مكافآت إنجاز المسابقة وأفضل 100.


 Kevin Tom’s Football Manager

Kevin Tom's Football Manager هي لعبة محاكاة كرة قدم صغيرة أنيقة. لن تفوز الرسومات بأي جوائز. إنها في الأساس تلتصق بالشخصيات التي تلعب في الملعب وتقوم بركل أربعة أو خمسة بكسلات حولها. ومع ذلك، فإن اللعبة أعمق من ذلك بكثير. أنت تختار فريقًا، وتشتري لاعبيك وتبيعهم، وتستخدم بعض الاستراتيجيات، وتحاول الفوز بكل شيء. هناك أربعة أقسام وبطولات مختلفة والمزيد.

اقرأ ايضا: كيفية إصلاح مشكلة التأخر وفقدان الحزم في FIFA 22

 إنه منفذ للعبة C64 قديمة، والرسومات تعكس ذلك. إنه مدير كرة قدم جميل مع بعض القيمة الحنينة لمشجعي كرة القدم الأكبر سناً. تعمل اللعبة مقابل 3.49 دولارًا وستحصل على اللعبة بأكملها لذلك.

ميزات لعبة كرة القدم للأندرويد:
  •  يشمل الآن الكل في الكل في عناصر شراء التطبيق مجانًا.
  • كتب كيفين تومز مدير كرة القدم الأصلي، الذي يعتبر كلاسيكيًا طوال الوقت وما زال يلعبه الكثيرون بعد عقود.
  • مع Football Star * Manager ، أعاد خلق المتعة الإدمانية لتلك اللعبة، للأجهزة الحديثة.
  • اختر فريقك واشترِ وبيع اللاعبين واعمل على استراتيجيتك واعمل عليها، حيث تُبرز مباراة Match ما يحدث بطريقة مثيرة.
  • إنها لعبة يمكنك أن تأخذها معك وتلعب في أي وقت وتكوين تاريخ اللعبة المحفوظ لفريقك. من السهل اللعب وإذا لعبت مدير كرة القدم الكلاسيكي الأصلي فسوف تشعر بالحنين إلى الماضي. - لعبة أسهل بكثير للتعلم واللعب من ألعاب مدير كرة القدم المماثلة ولكن بعمق خفي.


أفضل لعبة كرة قدم للأندرويد Rumble Stars

سخيفة وحيوانات. تتميز اللعبة بلعب PvP على الإنترنت مع الكثير من الشخصيات والتخصيصات. يمكنك أيضًا الحصول على الأندية والبطولات المختلفة والتحديات التنافسية الأخرى، ويمكنك حتى مشاهدة بث اللعبة في اللعبة نفسها. تتطلب هذه اللعبة اتصالاً بالشبكة، لكن حماقتها في الممرات تتفوق على الجوانب التنافسية للعبة. إنه ليس سيئًا إذا كنت تريد اللعب للاستمتاع فقط.

ميزات لعبة كرة القدم للأندرويد:
  • اختر فريقك واشترِ وبيع اللاعبين واعمل على استراتيجيتك واعمل عليها، حيث تُبرز مباراة Match ما يحدث بطريقة مثيرة.
  • إنها لعبة يمكنك أن تأخذها معك وتلعب في أي وقت وتكوين تاريخ اللعبة المحفوظ لفريقك. من السهل اللعب وإذا لعبت مدير كرة القدم الكلاسيكي الأصلي فسوف تشعر بالحنين إلى الماضي. لعبة أسهل بكثير للتعلم واللعب من ألعاب مدير كرة القدم المماثلة ولكن بعمق خفي.
  • هذه اللعبة هي كل شيء عن المرح.
  • مع ميزات مألوفة: 4 أقسام والترويج والهبوط ومباريات الكأس ومباريات كأس أوروبا وسوق الانتقالات بيع وشراء اللاعبين. الاستراتيجية والتكتيكات، قم ببناء فريقك، تعامل مع الضغوط المالية، وحاول أن تجعل ناديك غنيًا وناجحًا عندما تتسلق الدوري وتستمتع كثيرًا بذلك!


Soccer Manager 

Soccer Manager 2020 هي واحدة من أحدث الألعاب في هذا النوع. هذا واحد هو محاكاة الإدارة. أنت تدير فريق كرة القدم الخاص بك. يمكنك الاختيار من بين 800 فريق في 33 دولة وتكوينهم ليكونوا أبطالًا. تتميز اللعبة برسومات جيدة ومحاكاة كاملة للعبة والمزيد. تؤثر قراراتك على أشياء مثل مدى إعجاب الجماهير بك.

اقرأ ايضا: ما هو DDA في فيفا 22 ولماذا هو مهم؟ FIFA 22

 إنها تجربة عامة لائقة بقدر جيد من العمق. يحتوي على عدد قليل من الأخطاء هنا وهناك وبعض اللاعبين يكرهون بعض عمليات الإعدام، ولكن يبدو أن الناس يستمتعون به.

ميزات لعبة كرة القدم للأندرويد:
  •  العب كرة قدم ضد الأصدقاء واللاعبين الآخرين حول العالم في الوقت الفعلي.
  • شخصيات ملحمية ولعب على أساس فيزياء فريدة من نوعها.
  •  تكوين مجموعات ذكية والتغلب على الخصوم.
  • بناء فريق مثالي وإلغاء قفل اللاعبين الجُدد.
  • تحقيق التقدم في الأقسام والدوريات والوصول إلى القمة.
  •  الانضمام إلى النوادي وإنشائها والدردشة مع لاعبين آخرين والعمل معًا لاحتلال المراتب الأولى.
  •  تحدي زملاء النادي والأصدقاء في مباريات خاصة.
  •  تعلم تكتيكات جديدة من خلال مشاهدة أفضل اللاعبين على Rumble Stars TV (داخل اللعبة).


Soccer Star 2020

Soccer Star 2023 هي لعبة كرة قدم ممتعة. ومع ذلك، فإنها تنحرف أقرب إلى المتوسط ​​مما هي عليه إلى كبيرة. إنه مصمم للجوال. هذا يعني أن هناك الكثير من اللاعبين والعناصر التي يجب جمعها. 

اقرأ ايضا: تهكير لعبة جواكر والحصول على توكنز غير محدود

تبدأ اللعبة بسهولة كافية. الضوابط سهلة التعلم والرسومات جيدة جدا. ومع ذلك، تصبح اللعبة صعبة بمرور الوقت ما لم تستغل ميكانيكا فريميوم. ومع ذلك، فهي لعبة ممتعة، على الأقل لبعض الوقت. إنها ليست بجودة بعض هذه الألعاب الأخرى، لكنها بالتأكيد أفضل من معظم الألعاب الأخرى.

ميزات لعبة كرة القدم للأندرويد:
  • لعبة مدير كرة القدم.
  • اختر من بين أكثر من 800 نادي من 33 دولة.
  • بناء ملاعب كرة القدم والمرافق المحيطة في الرسوم المتحركة 3D مذهلة.
  • ألعاب مدرب كرة القدم حيث يمكنك رعاية المواهب مع مرفق النادي.
  • يكافأ مدير كرة القدم مع عروض العمل لتعزيز حياتك المهنية الإدارية.


World Soccer League

World Soccer League هي نوع من الحصان الأسود في هذه القائمة. إنها أفضل من معظم ألعاب كرة القدم. ومع ذلك، فإنه لا يحتوي على استقبال جماعي لألعاب مثل FIFA أو PES.

اقرأ ايضا: حسابات لعبة موبايل ليجيندز (Mobile Legends) المجانية 2023

 تتميز اللعبة بألعاب كرة القدم الكاملة، وحوالي 120 فريقًا، و2000 لاعب، وأربعة أوضاع للعبة، والإنجازات، والمتصدرين، ودعم 15 لغة. الآليات بسيطة بما فيه الكفاية، حتى لو كانت بطيئة بعض الشيء وكانت الرسومات أعلى من المتوسط ​​في هذا النوع. إنها لعبة فريميوم لأنها بالطبع كذلك. ومع ذلك، هذا هو أسوأ شيء في ذلك. أفضل ألعاب كرة قدم وألعاب كرة قدم أوروبية للأندرويد".

ميزات لعبة كرة القدم للأندرويد:
  • وهناك نحو 60 فرق وطنية، 60 النوادي ومجموعه من اللاعبين 2000.
  • إجمالي من 4 وسائط المقدمة: معرض، كأس، دوري، والتدريب.
  • لعبة كرة القدم ريال مدريد للكم التمتع سال لعابه رائع وإطلاق النار مثيرة.
  • حفظ والحفاظ على صورة كبيرة أو فيديو من كل لحظة.
  • يتم توفير الإنجازات وآخر عالمي.
  • دعم 15 لغة.
  • دعم الأجهزة اللوحية.


مقالات ذات صله

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2023 على الإطلاق

أفضل 10 العاب الاندرويد 2023 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)

أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2023

15 أفضل العاب اندرويد في سنة 2023 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

العاب اندرويد للموبايل 2023


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close