كيفية إصلاح مشكلة التأخر وفقدان الحزم في FIFA 22

كيفية إصلاح مشكلات التأخر في لعبة FIFA 22

كيفية إصلاح مشكلة التأخر وفقدان الحزم في FIFA 22
كيفية إصلاح مشكلة التأخر في فيفا 22


طريقة إصلاح مشكلة التأخر وفقدان الحزم في FIFA 22، FIFA 22 هي لعبة فيديو لمحاكاة كرة القدم تم نشرها بواسطة Electronic Arts والتي تندرج ضمن سلسلة FIFA. إنه يوفر تقنية لعب فائقة الحركة يمكن أن تسمح للاعبين بالتجربة كما لم يحدث من قبل. الآن، يبدو أن الكثير من اللاعبين يتأثرون بمشكلة FIFA 22 Packet Loss على جهاز الكمبيوتر أثناء الاتصال بخوادم اللعبة أو لعب المباريات. إذا كنت تواجه أيضًا تأخيرات في اللعبة، فيمكنك اتباع هذا الدليل.

اقرأ ايضا: تطبيقات وألعاب مدفوعة كهدية جديدة من غوغل بلاي إليكم مجانا

طريقة إصلاح فقدان حزم لعبة فيفا 22


تظهر تقارير متعددة تفيد بأن اتصالهم بالإنترنت يتعارض بطريقة ما مع إطلاق اللعبة أو طريقة اللعب. إنه يزيد بشكل أساسي من تأخيرات الإدخال بسبب ضعف الاتصال بخوادم اللعبة. وفي الوقت نفسه، قد يؤدي استخدام الاتصال اللاسلكي أو مشكلات الأداء مع أجهزة الكمبيوتر أيضًا إلى حدوث مشكلات متعددة على الإطلاق. لقد شاركنا هنا جميع الحلول الممكنة أدناه والتي من المفترض أن تساعدك، اقراء أيضا كيفية استرداد حساب فيفا موبايل المفقود أو المخترق.

لا تدع تأخير FIFA 22 يمنعك من الاستمتاع بأحدث نسخة من اللعبة. نظرًا لأن الإصدار الأول من اللعبة تم تحسينه بالكامل للجيل الجديد من وحدات التحكم، فإن FIFA 22 يأتي مع مجموعة من الميزات الجديدة. لكن التأخر، وانخفاض معدل الإطارات في الثانية والتلعثم ليست ميزات تم تضمينها بواسطة EA Sports.


مقالات ذات صله

كيفية إصلاح خطأ DirectX في فيفا 22 (FIFA 22)

ألعاب فيديو تساعد الأطفال على التعلم أثناء اللعب 2022

طريقة تشغيل لعبة الثعبان (Snake) على أجهزة الأندرويد

حمل مجانًا ولفترة محدودة على أندرويد 28 تطبيق و21 لعبة لعام 2022

أفضل الألعاب القتالية والحربية على الأطلاق لعام 2022

لذلك إذا أثرت أي من هذه المشكلات على استمتاعك باللعبة، فستساعدك هذه المقالة في إصلاحها. ويمكنك العودة للعب بشخصية باريس سان جيرمان. لأننا نواجه الأمر، يريد الجميع اللعب بشخصية باريس سان جيرمان. وإليك كيفية إصلاح التأخر في لعبة FIFA 22، وانخفاض معدل الإطارات في الثانية والتلعثم.

يوصى باتباع دليل تحري الخلل وإصلاحه بالكامل حتى يتم إصلاح المشكلة. لذلك، دون مزيد من اللغط، دعنا ندخل في الأمر.

1. تحقق من اتصال الإنترنت:

تجدر الإشارة إلى التحقق من اتصال الإنترنت سواء كان به أي مشاكل أم لا. في بعض الأحيان، قد تؤدي مشكلات اتصال الشبكة أو الاستقرار إلى حدوث مشكلات في الاتصال بخادم اللعبة. إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi، فحاول استخدام اتصال سلكي (إيثرنت) لتحقيق استقرار أفضل وسرعة إنترنت أسرع. يمكنك أيضًا استخدام اتصال Wi-Fi إذا كنت تستخدم اتصال Ethernet بالفعل، اقراء أيضا قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22.

2. جهاز توجيه دورة الطاقة Wi-Fi:

في بعض الأحيان، قد يؤدي خلل الإنترنت المؤقت على جهاز التوجيه إلى حدوث العديد من المشكلات على الإطلاق. في هذا السيناريو، من الأفضل إجراء دورة طاقة على جهاز توجيه Wi-Fi لتحسين الأداء. سيتعين عليك فقط إيقاف تشغيل جهاز التوجيه وفصل كابل الطاقة عن جهاز التوجيه> انتظر حوالي 30 ثانية ثم قم بتوصيل كابل الطاقة مرة أخرى> قم بتشغيل جهاز التوجيه والاتصال بشبكة Wi-Fi للتحقق من المشكلة مرة أخرى.

3. افصل الأجهزة الأخرى:

إذا كنت تستخدم أجهزة متعددة في نفس الوقت وكانت جميع الأجهزة متصلة بشبكة Wi-Fi، فمن المحتمل أن يكون اتصال الإنترنت بطيئًا أو يؤدي إلى استقرار ضعيف للإنترنت. يوصى بفصل الأجهزة الأخرى من نفس شبكة Wi-Fi ومحاولة استخدام الكمبيوتر أثناء اللعب للتحقق من مشكلة فقدان حزمة FIFA 22، اقراء أيضا كيفية إكمال حدث Rivalries في فيفا موبايل 22 والحصول على مكافآت مجانية.

4. تحسين إعدادات FIFA 22:

هناك احتمالات كبيرة بأن بعض إعدادات لعبة FIFA 22 الخاصة بك لا تعمل بشكل جيد مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى مع جزء البرنامج. يجب أن تحاول خفض مستوى التفاصيل أو تقليل دقة العرض للتحقق من المشكلة. في هذا السيناريو، ستحتاج إلى تحسين إعدادات اللعبة باتباع الخطوات التالية:

  • افتح برنامج File Explorer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك> انتقل إلى المستندات.
  • افتح مجلد FIFA 22> حدد موقع ملف نص إعداد FIFA> افتحه باستخدام Notepad.
  • الآن، تأكد من تغيير DirectX من 1 إلى 0. إذا لم يكن لديك خط DirectX، فيجب عليك إضافته يدويًا.
  • أخيرًا، احفظ التغييرات وابدأ لعبة FIFA 22 للتحقق من المشكلة.

5. تعطيل مهام الخلفية:

من خلال إغلاق مهام الخلفية غير الضرورية، ستتمكن من إصلاح العديد من المشكلات على الإطلاق. إذا كان أداء النظام بطيئًا أو يمر بالفواق، فعليك اتباع الخطوات أدناه.

  • اضغط على مفاتيح Ctrl + Shift + Esc لفتح إدارة المهام.
  • الآن، انقر فوق علامة التبويب العمليات> انقر لتحديد المهام التي تعمل بشكل غير ضروري في الخلفية وتستهلك موارد نظام كافية.
  • انقر فوق "إنهاء المهمة" لإغلاقها واحدًا تلو الآخر.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك، أعد تشغيل النظام لتطبيق التغييرات.


6. اضبط وضع الطاقة على أفضل أداء:

إذا لم تنجح أي من الطرق معك، فتأكد من ضبط وضع طاقة Windows على أفضل خيار أداء حتى يتمكن النظام من العمل بشكل جيد أثناء اللعب. على الرغم من أن الكمبيوتر الشخصي يمكن أن يستهلك طاقة عالية (البطارية)، إلا أنه سيؤدي إلى تحسين تجربة اللعب.

  • انقر فوق قائمة ابدأ> اكتب لوحة التحكم وانقر عليها من نتيجة البحث.
  • الآن، انتقل إلى الأجهزة والصوت> حدد خيارات الطاقة.
  • انقر فوق الأداء العالي لتحديده.
  • تأكد من إغلاق النافذة وإغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالكامل. للقيام بذلك، انقر فوق قائمة ابدأ> انتقل إلى الطاقة> إيقاف التشغيل.
  • بمجرد إيقاف تشغيل الكمبيوتر بالكامل، يمكنك تشغيله مرة أخرى، اقراء أيضا قائمة أسرع لاعبي FIFA 22 المهاجمون ولاعبي الوسط والمدافعون.

كيفية إصلاح مشاكل التأخر في FIFA 22

الخطوة الأولى المطلقة التي يجب اتخاذها هي التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام للعبة. إذا لم يكن نظامك مجهزًا للتعامل مع متطلبات اللعبة، فمن المحتمل دائمًا أن تواجه مشكلات في الأداء. ولكن على افتراض أن أجهزتك تفي بهذه المواصفات، فإليك ما يجب تجربته:

  1. من المهم التأكد من أن برامج تشغيل الرسومات الخاصة بك تعمل بشكل كامل. يمكنك البحث بسرعة عن أي تحديثات - إذا كان لديك نظام قائم على Intel ، فانتقل هنا. إذا كنت تستخدم AMD، فانتقل إلى هنا، وللحصول على NVIDIA، اذهب هنا.
  2. يجدر أيضًا التأكد من تحديث برنامج النظام لديك بالكامل.
  3. بمجرد تحديث كل شيء بالكامل، إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات، فيمكنك محاولة وضع حد أقصى لـ FPS عند 60، ومعرفة ما إذا كان هذا يحدث فرقًا. يمكنك القيام بذلك عن طريق الوصول إلى لوحة تحكم بطاقة الرسومات الخاصة بك.
  4. ألق نظرة أيضًا على Vsync. من الناحية النظرية، تم تصميم Vsync لمزامنة معدل تحديث شاشتك مع معدل عرض الإطارات للعبة. ولكن في ظروف معينة، يمكن أن يتسبب ذلك في مشاكل التلعثم. لذلك إذا كان Vsync قيد التشغيل، فحاول إيقاف تشغيله والعكس صحيح إذا كان مغلقًا حاليًا. انظر إذا كان هذا سيحدث فرقًا.
  5. كما هو الحال مع Vsync، يميل وضع ملء الشاشة إلى أن يكون أكثر كثافة من حيث الموارد، ولكن يمكن أن يعمل في بعض الأحيان على تحسين الأداء. لذا العب باستخدام إعدادات ملء الشاشة مقابل إعدادات الإطارات، ومعرفة ما إذا كانت الأمور تتحسن.
  6. يعد وضع اللعبة على Windows إعدادًا آخر يمكن أن يسير في كلا الاتجاهين. لذا العب مع تشغيل هذا وإيقاف تشغيله، واطلع على الإعدادات التي تعمل بشكل أفضل على نظامك.

هذه بعض الخطوات الرئيسية التي يمكنك اتخاذها لحل مشكلات تأخر FIFA 22. لكننا لم نتوقف عند هذا الحد، نظرًا لوجود بعض النصائح الإضافية التي يمكنك تجربتها، إذا كنت قد حاولت كل ما سبق، وما زلت تواجه مشكلات، اقراء أيضا أفضل الطرق لتجنب الحظر في FIFA Mobile 22.

طرق اخرى لإصلاح مشكلة التأخر في فيفا 22

بالإضافة إلى تجربة التوصيات الموضحة أعلاه، هناك بعض الأشياء الأخرى التي يمكنك استكشافها، لمعرفة ما إذا كانت تساعد في التأخير والتلعثم وسقوط FPS في لعبة FIFA 22:

  • في بعض الأحيان، قد تكون هذه المشكلات ناجمة عن ملف لعبة تالف. يمكنك إصلاح ملفات اللعبة كما يلي:
  • أعد تشغيل الكمبيوتر وابدأ تشغيل Steam.
  • بعد ذلك، يمكنك إما النقر بزر الماوس الأيمن فوق اللعبة في مكتبتك، أو النقر فوق رمز الترس من صفحة مكتبة اللعبة في أقصى اليمين.
  • من القائمة المنسدلة، حدد خصائص ...
  • حدد علامة التبويب "الملفات المحلية" وانقر فوق الزر "التحقق من سلامة ملفات اللعبة ..."
  • ستستغرق العملية بضع دقائق. في أي وقت يمكنك التفكير في اللعب كشخص آخر غير باريس سان جيرمان.
  1. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على SSD و HDD، ففكر في تثبيت FIFA 22 على SSD، لأنها أسرع من محركات الأقراص الثابتة.
  2. أغلق أي تطبيقات أو عمليات خلفية لا تحتاجها، حيث ستحول الموارد عن لعبتك.
  3. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك منح FIFA 22 أولوية قصوى، مما يعني تخصيص المزيد من قوة المعالجة لها. لفعل هذا:
  4. بدء إدارة المهام (انقر بزر الماوس الأيمن على شريط ابدأ وحدد مدير المهام).
  5. انقر فوق علامة التبويب العمليات.
  6. انقر بزر الماوس الأيمن على FIFA 22 واختر "تعيين الأولوية".
  7. يمكنك بعد ذلك إعطاء اللعبة أولوية قصوى.
  8. أغلق مدير المهام.

إذا كنت قد وصلت إلى هذا الحد، آمل أن تكون قد وصلت إلى مكان يسوده الهدوء، حيث أصبح تأخر FIFA 22 الآن شيئًا من الماضي. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات، فإننا نوصي بالتواصل مع EA Help للحصول على مزيد من المساعدة. سيبذلون قصارى جهدهم لتقديم مشورة إضافية، إذا احتجت إليها.


مقالات ذات صله

كيفية إصلاح التأخر والبطء في لعبة فيفا FIFA 22

آخر أخبار وتحديثات FIFA 22

كيفية إصلاح التأخر أو التجميد في لعبة FIFA 22

كيفية حذف الملفات التالفة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها في FIFA

حل مشكلة التقطيع ولاج في لعبة Fifa 22 نهائيا


Bob Marley
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close