القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22

 قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22

قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22،  أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)، كيفية الحصول على حزم مكافآت لعبة FIFA 21، تحميل فيفا 22، أفضل 100 لاعب في فيفا 22، فيفا 22 متى تنزل، فيفا 22 تاريخ الإصدار الأولي، طاقات لاعبين فيفا 22
قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22

أفضل اللاعبين وأسرعهم في FIFA 22


تعد السرعة جزءًا أساسيًا من Meta FIFA 22 ، ويمكن أن تكون الفرق بين فريق جيد وفريق رائع. إليك دليلنا حول أسرع اللاعبين في فيفا 22. سواء كنت تبني فريق Ultimate Team الخاص بك أو تبدأ نمط مهنة جديد ، فإن إدخال المقدار المناسب من السرعة في فريقك يمكن أن يكون أمرًا حيويًا لتحقيق النجاح. غالبًا ما يُعتقد أن السرعة هي الأكثر أهمية في الأجنحة والظهير، ولكن في فيفا 22 من المفيد الحصول عليها في جميع مناطق الملعب، وقد يهمك أيضا يا صديقي الحصول على مكافآت مجانية قبل نهاية فيفا 21، لذلك اخترنا لك هذه المقاةل عن كيفية إكمال حدث Rivalries في فيفا موبايل 21 والحصول على مكافآت مجانية.

لحسن الحظ، يبدو أن EA كانت أكثر سخاءً مع إحصائيات السرعة هذا العام، وهناك الكثير من السيارات السريعة للاختيار من بينها بغض النظر عن الدور. ها هم أسرع اللاعبين في فيفا  22 لكل مركز.
يمثل قلب الدفاع ركائز بداية قوية وفعالة، لذا من المهم أن تكون على دراية باللاعبين من الدرجة الأولى في المركز قبل إطلاق FIFA 22. إن بناء فريق من الألف إلى الياء بعد إصدار لعبة فيفا  جديدة ليس بالمهمة السهلة ، خاصة عندما يكون هناك عدد محدود من اللاعبين في السوق، اقراء أيضا هذه المقالة عن تاريخ إصدار لعبة FIFA 22 والميزات المؤكدة وكل ما تريد معرفته.

لهذا السبب من المهم أن تكون على دراية باللاعبين من المستوى الأعلى لكل مركز في وضع FUT للعبة فيفا 22. سيبقيك هذا في صدارة المنافسة وستكون قادرًا على إنشاء فريق مهيمن وجيد الإدارة. بالطبع، لا تكتمل أي فرقة بدون مجموعة من دفاع الدفاع الموثوق به والقوي لإحباط أي هجمات خطيرة من الخصم. لذلك، قبل إطلاق فيفا  22، إليك أسرع وأفضل لاعبي الدفاع و الوسط والهجوم الين بمكنك الحصول عليهم لبناء فريق قوي في فيفا 22.


أفضل لاعبي قلب الدفاع في فيفا 22




عند اختيار قلب دفاع لتشكيلتك، يجب عليك إعطاء الأولوية للقوة والتدخل والتمرير وبالطبع السرعة الكافية عند الضرورة.
قد يكون العثور على هذه المجموعة من الإحصائيات الخاصة باللاعب أمرًا صعبًا، ولكن لحسن الحظ وضعنا قائمتين معًا. سوف يركض أحدهم أمام أفضل لاعبي الوسط الفوقي والآخر يسلط الضوء على أسرع اللاعبين في المركز.

مرة أخرى، احتل فيرجيل فان ديك وسيرجيو رامو المركزين الأول والثاني عندما يتعلق الأمر بمراكز قلب الدفاع. ربما يكون التغيير الأكبر هو مركزي Marquinhos و Kalidou Koulibaly - من التاسع والثالث إلى الثالث والتاسع في فيفا 22.


 أفضل لاعبي الظهير الأيسر ( LB) في FIFA 22

تريد أن تكون بأمان في الخلف؟ ثم لدينا لاعبون من أجلك لن يسمحوا حتى لأفضل المهاجمين بالمرور. نقدم لك أفضل وأقوى الظهير الأيسر (LB) في فيفا A 22! بغض النظر عن الوضع الذي تفضله ، يجب أن يكون دفاعك صلبًا. إذا كنت قويًا في الخلف ، فأنت بالفعل في منتصف الطريق لتحقيق نتيجة جيدة. بالطبع، أنت بحاجة إلى مهاجمين أقوياء ، لكن بشكل خاص في السنوات الأخيرة ، أصبح الدفاع جزءًا مهمًا جدًا من فيفا . إذن، ها هم أفضل الظهير الأيسر في فيفا 22.

لقد تركنا الأيقونات والأبطال و OTWs وغيرها من الحيل الخاصة. نسرد أفضل اللاعبين القياسيين الذين يمكنك العثور عليهم في البداية، بغض النظر عما إذا كنت في FUT أو Career.


مقالات ذات صله

أفضل التكتيكات والتشكيلات وتعليمات اللاعبين في FIFA 21

كيفية الحصول على اللاعب الأسطوري Andrea Pirlo فيFIFA 21

أفضل الطرق لتجنب الحظر في FIFA Mobile 21

أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)

كيفية الحصول على حزم مكافآت لعبة FIFA 21




Luke Shaw - إجمالي 84:

لعب Shaw موسمًا قويًا مع الشياطين الحمر ، لذلك حصل على تقييم عام قوي. إحصائياته على البطاقة غير مثيرة للاهتمام إلى حد ما، ومن غير المرجح أن يلعب كثيرًا.


Raphael Guerreiro - إجمالي 84:

75 بيس أيها الفتى. لن يلعبه أحد. بالتأكيد، أدائه في BVB رائع، لكن هذا لا يساعدنا على الإطلاق في فيفا 22.


Theo Hernández - إجمالي 84:

الآن ، هذا ما أسميه بطاقة التعريف! يمكن أيضًا ربط الإحصائيات المذهلة والأمة المثالية والدوري الإيطالي بشكل جيد. من لا يزال يبحث عن LB جيد ، اذهب معه!


Jordi Alba - إجمالي 86:

لا يمكنك التحدث عن meta مع Alba، لكن الجميع سيختارونه في فريقهم المبتدئ، لنكون صادقين. إجمالي 86 له ما يبرره من حيث الأداء.

Andrew Robertson - إجمالي 87:

لم يستطع روبرتسون إقناعه حقًا خلال الموسم الماضي، فقد تلقى هو وليفربول العديد من الأهداف نتيجة لذلك. في FIFA 22، لا يزال يتمتع بأقوى تقييم، لكن هذا لا يجعله أفضل الظهير الأيسر LB في اللعبة - صرخ لألفونسو ديفيز ...

 أفضل لاعبي الظهير الأيمن (RB) في فيفا 22

قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22،  أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)، كيفية الحصول على حزم مكافآت لعبة FIFA 21، تحميل فيفا 22، أفضل 100 لاعب في فيفا 22، فيفا 22 متى تنزل، فيفا 22 تاريخ الإصدار الأولي، طاقات لاعبين فيفا 22
تاريخ الإصدار الرسمي فيفا 22


هل تريد أن يكون لديك دفاع جيد ، يساعدك في مواجهة لاعبين مثل مبابي أو رونالدو؟ ثم لدينا لاعبون من أجلك لديهم الكثير من الصفات في الخلف. نقدم لك أفضل اللاعبين المقيمين على أساس التصنيف في اللعبة بأكملها.

بغض النظر عن الوضع الذي تفضله للعب: يجب أن يعمل الدفاع. إذا كان لديك مدافعون جيدون، فلديك بالفعل فرص جيدة للفوز بالمباراة. بالطبع، أنت بحاجة أيضًا إلى مهاجمين أقوياء يسجلون، لكن في السنوات الأخيرة في FIFA رأينا مدى أهمية الدفاع الجيد. لذا، هيا، سنعرض لك أقوى لاعب في لعبة فيفا 22، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن قائمة أسرع لاعبي FIFA 21 المهاجمون ولاعبي الوسط والمدافعون.


لقد استبعدنا الأيقونات أو الأبطال أو OTWs أو غيرها من البطاقات الخاصة هنا. ندرج اللاعبين الأعلى تقييمًا الذين يمكنك العثور عليهم في البداية، سواء في FUT أو في المهنة.


Achraf Hakimi _  اجمالي 85:

حكيمي خير مثال على أن التصنيف ليس كل شيء. إذا كان الأمر يتعلق بالأداء، لكان المغربي في المركز الأول. بصراحة 95 وتيرة! 95! إذا كان لديك في فريقك، فلديك دفاع قوي وفرص كثيرة في المقدمة.


Kyle Walker - إجمالي 85:

لأكون صريحًا، فإن ووكر وحكيمي هما أفضل ظهيرين أيمن في فيفا 22. لديهما بالضبط ما تحتاجه لهذا المركز. يمكن أن يلعب ووكر أيضًا في قلب الدفاع، مما يجعله لاعباً استثنائياً بشكل عام.


Dani Carvajal - إجمالي 85:

كان الموسم الماضي مخيبا للآمال بالنسبة له مع ريال مدريد، لذلك تم تخفيضه إلى إجمالي 85. هل هو قابل للعب في FIFA 22؟ ليس حقًا، الإسباني باهظ الثمن ولا يكاد يكون لديه أي وتيرة. سيئة للغاية داني، ولكن ربما العام المقبل.


João Cancelo - إجمالي 86:

يا لها من ترقية! كانسيلو يستحق ذلك بسبب موسمه الأخير، فقد كان قوياً من الناحية الهجومية والدفاعية. بطاقته قابلة للعب أيضًا.


Trent Alexander Arnold - إجمالي 87:

لم يستطع أرنولد إقناع الموسم الماضي، كانت النتيجة الكثير من الأهداف للخصم. في فيفا 22، لا يزال يتمتع بأقوى تقييم، لكن هذا لا يجعله أفضل لاعب في الظهير الأيمن RB في اللعبة. مع سرعة 79، فهو مثالي لتحديات بناء التشكيلة، ولكن ليس لفريقك.

أفضل لاعبي خط الوسط (CM) في FIFA 22

خط الوسط الخاص بك يحتاج إلى رئيس لضبط النغمة؟ لدينا اللاعبين لتولي زمام الأمور في خط الوسط الخاص بك. نقدم لك أفضل وأقوى CMs في فيفا 22.

بغض النظر عن الوضع الذي تفضل اللعب فيه ، فإن خط الوسط الخاص بك يجمع كل شيء معًا. إذا لم يكن هناك أحد لتحمل المسؤولية والتحكم في لعبتك، فسيكون الأمر صعبًا. لكن من يستطيع أن يأخذ زمام الأمور؟ ها هم أفضل لاعبي خط الوسط المركزيين في فيفا  22. لقد تركنا الأيقونات والأبطال و OTWs وغيرها من الحيل الخاصة. نسرد أفضل اللاعبين القياسيين الذين يمكنك العثور عليهم في البداية، بغض النظر عما إذا كنت في FUT أو Career.


Paul Pogba - الإجمالي 87:

في مانشستر يونايتد، هو أحد نجوم الفريق. جنبا إلى جنب مع برونو فرنانديز وكريستيانو رونالدو ، الفرنسي يهز الدوري الإنجليزي الممتاز. في فيفا 22، يمكن أن يصبح Pogba مرة أخرى أحد المرشحين المفضلين للمجتمع في خط الوسط.

Luka Modrić - الإجمالي 87:

يمتلك ريال مدريد أفضل خط وسط في أوروبا منذ سنوات. كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش. يتعرض الكرواتي أيضًا لضغط كبير في المنتخب الوطني ، لكن لا يزال بإمكان مودريتش إثبات نفسه مرارًا وتكرارًا.

في فيفا 22، لا يزال قوياً برصيد 87، لكنه يعاني أيضًا من السرعة الفوقية المزعجة. إذا كنت ترغب في الحصول على نجمة بسعر رخيص، فعليك أن تضع مودريتش في اعتبارك.


Marco Verratti - إجمالي 87:

احتل بطل أوروبا المركز الأول في أفضل فريق في FIFA 22. عندما يتعلق الأمر بالتمرير (87) والمراوغة (91)، فإن الإيطالي ليس لديه أي مباراة. لسوء الحظ، فإن Verratti ليس سريعًا، لذا لا تزال مشكلة التعريف موجودة.

  Toni Kroos - إجمالي 88:

أعلن توني كروس اعتزاله المنتخب الوطني بعد بطولة أوروبا - خسارة فادحة لألمانيا. في ريال مدريد، لا يزال كروس يقدم أفضل العروض! في فيفا 22، هو أحد اللاعبين الذين يتمتعون بأفضل إحصائيات التمرير ... يمكن أن يكون فيفا  واقعيًا بعد كل شيء!


Kevin De Bruyne - إجمالي 91:

هذا لا يفاجئنا حقًا. كان كيفين دي بروين لاعبًا عالميًا مطلقًا لسنوات. كل ما يحتاجه البلجيكي الآن هو لقبه الدولي الأول. هل سنكون سعداء من أجله، حتى لو حصل عليه بقميص مانشستر سيتي؟ ليس بالضرورة.

في FIFA 22، هو أقوى لاعب وسط ، لكن De Bruyne لن يكون له أي علاقة بالميتا هذا العام. في النهاية، إنه ببساطة بطيء جدًا (76 وتيرة)، لقرلء أيضا هذه المقالة عن كيفية الحصول على حزم مكافآت لعبة FIFA 21 لشهر مايو 2021.

 أفضل لاعبي الوسط الهجومي (CAM) في فيفا 22

قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22،  أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)، كيفية الحصول على حزم مكافآت لعبة FIFA 21، تحميل فيفا 22، أفضل 100 لاعب في فيفا 22، فيفا 22 متى تنزل، فيفا 22 تاريخ الإصدار الأولي، طاقات لاعبين فيفا 22
التنكتيكات والخطط في فيفا 22


هل تريد إطعام مهاجميك بتمريرات جيدة؟ ثم لدينا لاعبون من أجلك يمكنهم وضع مهاجميك في دائرة الضوء. نقدم لك أفضل وأقوى CAM في FIFA 22. بغض النظر عن الوضع الذي تفضل اللعب فيه، فإن خط الوسط الخاص بك يجمع كل شيء معًا. بدون الإبداع، يمكن لفريقك البقاء في المنزل، ويجب أن يعمل المركز بشكل جيد. يحتاج لاعبو خط الوسط ، على وجه الخصوص، إلى الحفاظ على النظرة العامة أثناء المباراة. لكن من هو الأنسب للهجوم؟ نعرض لك أفضل CAM في فيفا 22!


لقد تركنا الأيقونات والأبطال و OTWs وغيرها من الحيل الخاصة. نسرد أفضل اللاعبين القياسيين الذين يمكنك العثور عليهم في البداية، بغض النظر عما إذا كنت في FUT أو Career.


David Silva - إجمالي 85:

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الاندماج عبر خط الوسط، فإن المخضرم ديفيد سيلفا هو خيار جيد. بتمريره ومراوغته (87 لكل منهما)، يحدد الفعل في المخالفة. ومع ذلك ، فإن سرعته (63) تتحدث ضده. مجرد طريقة بطيئة للغاية.

  Marco Reus - إجمالي 85:

حافظ نجم غلاف FIFA 17 على تقييمه 85 ولا يزال بديلًا قويًا لخط الوسط المهاجم. ومع ذلك، فإن سرعته الضعيفة (73) تضع عقبة في إحصائياته القوية.


Bernardo Silva - إجمالي 86:

البرتغالي لديه منافسة قوية. تصنيفات مانشستر سيتي في فيفا 22 سيئة للغاية ، لذا فليس من المستغرب أن يثبت برناردو سيلفا نفسه. في فيفا 22، فقط إحصائيات المراوغة الخاصة به مقنعة حقًا، لذا لا ينبغي أن يكون نجم City باهظ الثمن في FUT.

Thomas Müller - الإجمالي 87:

حصل توماس مولر بالتأكيد على المركز الثاني! في السنوات الأخيرة ، لعب البافاري بشكل لا يصدق. بدونه، لن يكون هجوم ميونيخ ببساطة بنفس الجودة. إحصائياته، للأسف، للوهلة الأولى ليست سوى ميتا.


Bruno Fernandes - إجمالي 88:

ليس من المستغرب حقا، أليس كذلك؟ يلعب برونو فرنانديز كرة قدم رائعة في مانشستر يونايتد، ويشكل مع كريستيانو رونالدو الثنائي الحلم البرتغالي في الشياطين الحمر. يعتبر فرنانديز من بين اللاعبين العالميين في FIFA 22. بتمريره (89) وتسديده (86)، يعد سلاحًا فتاكًا لخط الوسط الهجومي. في حال كنت تتساءل: كيفن دي بروين يلعب دور CM هذا العام. خلاف ذلك، سيكون البلجيكي هو القائد الواضح في هذه الفئة بتقييمه البالغ 91، قدي همك أيضا قراءة هذه المقالة عن الكشف عن بطاقة ميسي وبنزيما والعديد من لاعبي الدوري الإسباني في FIFA 21.


أفضل لاعبي الأجنحة (LW) في FIFA 22

قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22،  أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)، كيفية الحصول على حزم مكافآت لعبة FIFA 21، تحميل فيفا 22، أفضل 100 لاعب في فيفا 22، فيفا 22 متى تنزل، فيفا 22 تاريخ الإصدار الأولي، طاقات لاعبين فيفا 22
تنزيل فيفا 22 للكممبيوتر رابط مباشر


تم إطلاق فيفا 22، ويتم تجميع الفرق، وستحتاج إلى شخص مبدع في الجناح الأيسر. لكن هل تبحث عن أقوى الأجنحة على الإطلاق في فيفا 22؟ بالطبع، أنت كذلك - وقد حصلنا عليك. ها هم أفضل لاعبي الجناح الأيسر (LF) في فيفا 22.
بغض النظر عن الوضع الذي تفضله للعب: عليك إدخال الكرة في الصندوق. تبدو مبتذلة، لكننا نعلم جميعًا مدى الإحباط الذي يمكن أن يكون به الهجوم السيئ عندما لا تقترب الكرة. لكن لا تقلق - مع وجود نخبة العالم على الأجنحة ، لا يمكنك أن تخطئ.



Eden Hazard - إجمالي 85:

قبل بضع سنوات، احتل هازارد مرتبة أعلى بكثير. لكن الآن، حصل فقط على 85 تقييمًا في فيفا 22. في الوضع الوظيفي، هذا يعني أن فينيسيوس جونيور يمكنه تجاوزه بسرعة نسبيًا، ومع ذلك، فإن 85 يضعه في المراكز الخمسة الأولى في اللعبة لهذا المركز - لذا، لم ينته الأمر بعد بالنسبة إلى Hazard!

  Lorenzo Insigne - إجمالي 86:

لا يزال من بين العظماء في هذا المنصب، على الرغم من كونه 5'4 "فقط. Insigne مقنع في الجناح، لكنه متعدد الاستخدامات؛ يمكنك استخدامه في نواح كثيرة في الهجوم.

رحيم سترلينج - إجمالي 88:

صاروخ مطلق. بسرعة 91 ، من المحتمل أن تتفوق على معظم المدافعين مع الجنيه الاسترليني. قد تكون قيم تمريراته (78) أفضل قليلاً ... لكننا نعرف مدى السرعة التي يجب أن تكون لها أهمية في فيفا، لذلك لا يزال يستحق بسهولة المركز الثالث.

 Sadio Mané - إجمالي 89:

حتى بعد تخفيضه من 90 إلى 89، يعد ماني اختيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن جناح من الطراز العالمي. ولعل أفضل ما في الأمر هو أن Mané لديه 91 سرعة. لا يزال لدى ليفربول فريق رائع حقًا في فيفا 22 أيضًا.

 Neymar Jr. - إجمالي 91:

أحد أكثر اللاعبين اكتمالاً في اللعبة بأكملها. خمس نجوم للمراوغة والقدم الضعيفة. نيمار ليس مجرد جناح رائع، إنه أحد أقوى اللاعبين في FIFA 22.

 أفضل لاعبي اجنحة الهجوم (RW) في فيفا 22

تم إطلاق فيفا 22، ويتم تجميع الفرق، وستحتاج إلى شخص مبدع في الجناح الأيمن. لكن هل تبحث عن أقوى الأجنحة على الإطلاق في FIFA 22؟ "بالطبع أنت - ولدينا لك. إليكم أفضل لاعبي الجناح الأيمن (RF) في فيفا 22.
بغض النظر عن الوضع الذي تفضله للعب: تحتاج إلى الحصول على الكرة في الصندوق. تبدو مبتذلة، لكننا نعلم جميعًا مدى الإحباط الذي يمكن أن يكون به الهجوم السيئ عندما لا تقترب الكرة. لكن لا تقلق - مع وجود نخبة العالم على الأجنحة، لا يمكنك أن تخطئ.



حكيم زياش - إجمالي 84:

حقق هذا اللاعب تطورًا رائعًا في أياكس أمستردام، وهو الآن متعاقد مع نادي تشيلسي. Zyiech كان لا يزال CAM الموسم الماضي في الواقع. هل ستستخدمه كثيرًا في هذا المنصب؟ نعتقد أن الآخرين سيفعلون ذلك بالتأكيد، خاصةً بمهاراته ذات الخمس نجوم.

  رياض محرز - إجمالي 86:

محرز قوي حقًا في فيفا 22. لديه مهارات 5 نجوم، لكن قدمه ضعيفة أيضًا من فئة 4 نجوم. فقط سرعته (81) كان يجب أن تكون أعلى ليجعله نجم FUT.


دي ماريا - الإجمالي 87:

مبخس القيمة. الأرجنتيني مشتعل في باريس سان جيرمان، لكن غالبًا ما يطغى عليه زملائه النجوم. مهارات 5 نجوم تجعله محتالًا شهيرًا.

محمد صلاح - إجمالي 89:

تمامًا مثل ماني في ليفربول، يخسر صلاح أيضًا إجمالي نقاط في فيفا 22. ومع ذلك، يظل المصري قويا عندما يتعلق الأمر بالأجنحة. 90 وتيرة، بالكاد تحتاج إلى قول المزيد.

 ليونيل ميسي - إجمالي 93:

أقوى لاعب في كل لعبة FIFA 22. ميسي يظل ملكًا. انتقاله إلى باريس سان جيرمان أفسد عالم كرة القدم. ربما لم نعد مضطرًا لشرح قدراته لأي شخص بعد الآن. إذا لم تلعبه في فيفا 22، فافعل ذلك. حاليا.


 أفضل لاعب وسط مهاجم (CF) في FIFA 22


قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22،  أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)، كيفية الحصول على حزم مكافآت لعبة FIFA 21، تحميل فيفا 22، أفضل 100 لاعب في فيفا 22، فيفا 22 متى تنزل، فيفا 22 تاريخ الإصدار الأولي، طاقات لاعبين فيفا 22
قائمة أسرع اللاعبين في فيفا 22



هل تريد تسجيل الكثير من الأهداف في فيفا 22؟ ستحتاج إلى لاعبين يمكنك الاعتماد عليهم مقدمًا؛ اسمح لنا بتقديم أفضل مهاجمي الوسط (CF) في فيفا 22 القادمة.
بغض النظر عن الوضع الذي تفضله، يبقى شيء واحد ثابتًا: أنت بحاجة إلى الهدافين. بوضوح. سترغب في البحث عن مهاجمين رائعين ... انتظر، ما هذا، أسمعك تسأل؟ هل تريد فقط أفضل مهاجمين؟ لا تقلق، لقد أتيت إلى المكان الصحيح. سنعرض لك أقوى CFs في فيفا 22.



Dries Mertens - إجمالي 84:

قد يبلغ من العمر 34 عامًا ، لكن لا يزال بإمكانه القيام ببعض القطع. ميرتنز لاعب حكيم يتمتع بلعب تموضعي ممتاز وسرعته (85 سرعة) لا تزال جيدة حقًا لعمره. لذلك توقع أن يظل هذا الرجل من الدرجة الأولى لفترة أطول قليلاً.

Roberto Firmino - إجمالي 85:

أصيب "Bobby" Firmino بالجنون حقًا خلال مهرجان كرة القدم في FUT في نهاية لعبة FIFA 21، ويبدو أنه قد تمت مكافأته على ذلك بهذه الإحصائيات. مهارات الخمس نجوم والأربع نجوم للقدم الضعيفة - جميل!

Memphis Depay - إجمالي 85:

حقق نجم مركز الهجوم الجديد في برشلونة وقتًا ناجحًا للغاية في أولمبيك ليون. يمكن للمهاجم المرن أن يمنح هذا الفريق بعض المساعدة التي يحتاجها بشدة الآن. بالطبع ، إنه ليس بديلاً كاملاً لميسي. ولكن بعد ذلك، لا أحد.

 باولو ديبالا - الإجمالي 87:

يوفنتوس بحاجة ماسة إلى ديبالا في شكله الحالي، خاصة منذ عودة CR7 إلى مانشستر يونايتد. دعونا نأمل أن يفعل شيئًا مميزًا لهم.

إذا كنت تبحث عن مركز مهاجم، فستجد صعوبة في التغلب على Dybala.

1. كريم بنزيما - إجمالي 89:

الوحيد الذي وضع ديبالا في الظل. يعتبر بنزيما قوة مطلقة على أرض الملعب، وكما توقع الكثير منكم على الأرجح، فقد تم تصنيفه بحق كأفضل مهاجم في فيفا 22.


 أفضل لاعبي الهجوم (ST) في فيفا 22

قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22،  أفضل انتقالات فيفا موبايل 2021 (FIFA 21 Mobile)، كيفية الحصول على حزم مكافآت لعبة FIFA 21، تحميل فيفا 22، أفضل 100 لاعب في فيفا 22، فيفا 22 متى تنزل، فيفا 22 تاريخ الإصدار الأولي، طاقات لاعبين فيفا 22
طريقة تجنب الحظر في فيفا 22


هل تريد تسجيل الكثير من الأهداف في فيفا 22؟ ستحتاج إلى لاعبين يمكنك الاعتماد عليهم مقدمًا؛ اسمح لنا بتقديم أفضل وأقوى المهاجمين (ST) في لعبة فيفا 22 القادمة.
بغض النظر عن الوضع الذي تفضله ، يبقى شيء واحد ثابتًا: أنت بحاجة إلى الهدافين. بوضوح. لذا، سوف تبحث عن مهاجمين رائعين ... انتظر، ما الذي أسمعك تسأله؟ هل تريد فقط أفضل المهاجمين؟ لا تقلق ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح. سنعرض لك أقوى المهاجمين في FIFA 22.



Erling Haaland - إجمالي 88:

ما الأمر مع هذا الرجل؟ معدل هدفه جامح. يلعب هالاند بالفعل على قدم المساواة مع رونالدو وميسي في سن 21. إنه يلعب كما يشاء ، ومن المؤكد أنه سيجعل الكثير من اللاعبين سعداء للغاية في فيفا 22. دعونا نرى النادي الذي سنلعبه معه في المستقبل .

 Harry Kane - إجمالي 90:

إن توتنهام سعيد بالتأكيد لأن "كابتن إنجلترا" يواصل اللعب في توتنهام. لفترة طويلة كانت هناك شائعات عن الخروج ، لكن كين بقي في النهاية. بتقييم 90 ، ينضم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى نخبة المهاجمين.

Cristiano Ronaldo - إجمالي 91:

لسنوات عديدة ، كان CR7 هو رقم واحد بلا منازع. الآن ، تم طرده. لكن الأمر ليس بسبب انتقاله إلى مانشستر يونايتد ، بل بسبب تقدمه في السن. حتى رونالدو يشعر بأنه أكبر في سن 36 - حتى لو كان أكثر لياقة من أي شخص آخر في مثل عمره.

 Kylian Mbappé - إجمالي 91:

اللاعب ذو الطيران العالي من فرنسا لديه هجوم قوي قذر على باريس سان جيرمان. بطاقته الذهبية عبارة عن مزحة تقريبًا - إنها تقريبًا غير قابلة للتحويل. يعد Mbappé مرة أخرى أفضل لاعب في فيفا 22 هذا العام. إحصائياته غير طبيعية.


Robert Lewandowski - إجمالي 92:

لاعب الهجوم البولندي هو ملك المركز في FIFA 22. صحيحًا، نعتقد. بعد موسمه التهديفي (41 هدفًا في 29 مباراة)، استحق اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا التصنيف الأعلى حقًا.


مقالات ذات صله

تحميل فيفا 22

أفضل 100 لاعب في فيفا 22

فيفا 22 متى تنزل

فيفا 22 تاريخ الإصدار الأولي

طاقات لاعبين فيفا 22






قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22
Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.

تعليقات