تاريخ إصدار لعبة فيفا FIFA 24 والميزات المؤكدة وكل ما تريد معرفته

عادةً ما تصدر EA Sports مباريات كرة القدم في الخريف، لذلك إذا حدث ذلك، نتوقع أن يكون موعد إصدار FIFA 24 في سبتمبر أو أكتوبر 2022، ومع ذلك، كما هو الحال، لم تعلن EA رسميًا عن لعبة تسمى FIFA 24، لذلك من الصعب معرفة ما يمكن توقعه ومتى. سنكون متفاجئين للغاية إذا لم تطلق الشركة لعبة كرة قدم جديدة هذا الخريف، لكن لا يمكننا التأكد من أي شيء في هذه المرحلة.

تاريخ إصدار لعبة فيفا FIFA 23 والميزات المؤكدة وكل ما تريد معرفته
إصدار لعبة FIFA 24 

 لعبة FIFA 24 واهم الميزات الجديدة

من المتوقع أن تكشف EA Sports عن أحدث إصدار من امتيازها الناجح لألعاب كرة القدم في وقت ما من هذا العام، فيفا 24.

منذ عام 1993، قام ناشر الألعاب الأمريكي بإحضار لعبة 11-a-side إلى شاشات التلفزيون وأطراف أصابعنا في جميع أنحاء العالم، مما أحدث ثورة في الطريقة التي ننظر بها إلى لعبتنا المحبوبة مع كل إصدار جديد، واخترنا لك أيضا هذه المقالة عن قائمة أسرع لاعبي FIFA 21 المهاجمون ولاعبي الوسط والمدافعون.

فيما بدأ مع فيفا International Soccer على Mega Drive في عام 1993، قطعت اللعبة نفسها شوطًا طويلاً منذ ذلك الحين وخطت خطوات عملاقة مع كل إصدار جديد ومنصة ألعاب، ومع ذلك، ستكون لعبة فيفا 24 هي أول لعبة يتم تصميمها خصيصًا لأحدث أجهزة الألعاب من الجيل التالي، PlayStation 5 و Xbox Series X / S، مع حرص المشجعين على رؤية التحسينات التي أدخلتها EA على اللعبة، في هذه المرحلة، المعلومات حول اللعبة الجديدة محدودة وسنقوم بالتحديث عندما تكشف EA التفاصيل، وقد يهمك أيضا يا صديقي قراءة هذه المقالة عن أفضل الطرق لتجنب الحظر في FIFA Mobile 21 .

تاريخ إصدار لعبة FIFA 24 وكل ما تريد معرفته

أولئك الذين يشترون إصدار Xbox One أو PS4 من Ultimate Edition سيحصلون على ترقية مجانية إلى Xbox Series X / S أو PS5 من خلال "الاستحقاق المزدوج" من EA. Unlilke العام الماضي، لن تحصل على ترقية مجانية مع الإصدار القياسي.

من هو نجم غلاف لعبة فيفا 24؟

مرة أخرى، أصبح كل من PSG والفرنسي Kylian Mbappé نجم الغلاف، حيث ظهر على عبوة FIFA 21 الآن فيفا 24.
وقال "التواجد على أغلفة متتالية من فيفا 24 أمر مذهل". "لدي علاقة خاصة جدًا باللعبة وأتطلع إلى الاستمتاع بلعبة فيفا 24 إلى جانبكم جميعًا."

ما هي ميزات FIFA 24 المؤكدة؟

لدينا بعض الميزات والترقيات المؤكدة، ستجد معظمها مغطى في المقطع الدعائي أدناه للعب. بالإضافة إلى ذلك، بفضل الغوص العميق مع فريق التطوير، نعرف أيضًا المزيد عن كيفية تأثيرهم على طريقة اللعب.

هايبر موشن في فيفا 24

الميزة الأولى المؤكدة لإصدار هذا العام هي Hyper Motion. كما رأينا في العرض الترويجي الرسمي الأول والغوص العميق، فقد تم التقاط حركة للاعبين في مواقف مباراة 11 ضد 11.

باستخدام خوارزمية التعلم الآلي الخاصة، تم استخدام التكنولوجيا لتقييم أكثر من 8.7 مليون إطار لحركة اللاعب لإنشاء رسوم متحركة في الوقت الفعلي. يمنح هذا اللعبة إحساسًا عضويًا أكثر، مع تقديم التفاعلات والاستجابات بدقة أكبر. تم تحسين الرسوم المتحركة بشكل كبير أيضًا، مع إحساس أكثر واقعية لحركة اللاعب داخل وخارج الكرة.

Hyper Motion حصري لإصدارات PS5 و Xbox Series X / S و Stadia من اللعبة، واقرأ أيضا الكشف عن بطاقة ميسي وبنزيما والعديد من لاعبي الدوري الإسباني في FIFA 22.

حراس المرمى في FIFA 24

تم التأكيد أيضًا على إعادة بناء نظام حارس المرمى من الألف إلى الياء، مع المزيد من الرسوم المتحركة، ونأمل أن تكون درجة عالية من الموثوقية.

تكتيكات الهجوم في فيفا 24

يمكنك الآن تعيين تكتيكات هجومية مختلفة اعتمادًا على نصف الملعب الذي توجد فيه الكرة. هذا يعني أنه من غير المرجح أن يقوم الجميع بالقصف للأمام عندما تكون الكرة لا تزال في منطقتك، على الرغم من أنك اكتسبت الاستحواذ.


تاريخ إصدار لعبة فيفا FIFA 23 والميزات المؤكدة وكل ما تريد معرفته
تاريخ إصدار لعبة FIFA 22 والميزات المؤكدة وكل ما تريد معرفته

أنشئ ناديك في FIFA 24

يتوسع الوضع الوظيفي هذا العام مع القدرة على إنشاء نادي كرة القدم الخاص بك وتوجيهه نحو المجد.

يمكنك اختيار أن تبدأ في أي دوري، واختيار اسم ولقب (سيتم استخدامهما في التعليق)، وحتى اختيار نادي آخر ليكون منافسًا لدودًا لك، يمكنك تخصيص أطقم الفريق في المنزل والخارج، بالإضافة إلى ملعب منزلك. كما هو الحال مع Ultimate Team في فيفا 22، يمكن تغيير ألوان وأنماط ملعبك، جنبًا إلى جنب مع أغاني الهدف وهتافات الجماهير وأناشيد الخروج.

لن يكتمل أي ناد جديد بدون فريق من اللاعبين ويمكنك ملء فريقك بتشكيلة جديدة تمامًا.

أنت تتحكم في تصنيف النجوم الخاص بفريقك ومتوسط العمر، الأمر الذي سيحدد اللاعبين الجدد الذين يتم تكوينهم. سيكون انتشار جنسيات اللاعبين دقيقًا بالنسبة للدوري الذي تختار اللعب فيه، عند الانتهاء من ذلك، يمكنك أيضًا اختيار ميزانية الفريق للعب بها - من أجل التعاقد مع لاعبين جدد، أخيرًا، ستكون أولويات مجلس الإدارة مهمة لناديك الجديد وستعتمد على تصنيف النجوم لفريقك الذي أنشأته والدوري الذي أنت فيه، كل هذا يسمح بتجربة متنوعة بشكل كبير حسب اختياراتك.

مهنة اللاعب في فيفا 24

هناك عدد من التغييرات في وضع Player Career هذا العام.

بالنسبة للمبتدئين، يمكن للاعبك الآن أن يخرج من مقاعد البدلاء للتأثير على المباراة. في السابق، أتاحت لك فيفا 22 دائمًا أن تكون بديلاً، لكن ليس في مكان واحد، سيتتبع نظام تقييم المدير الجديد تقدمك ومكانتك في الفريق، بناءً على الأهداف التي تم تحقيقها أو الفائتة طوال اللعبة. هذا ينطبق أيضا على المباريات الدولية، تمت إضافة تسلسلات غرفة الملابس المتحركة الجديدة إلى نمط مهنة اللاعب، بينما تم تعديل الرسوم المتحركة لمفاوضات الانتقال.

تطوير اللاعب في FIFA 24

يوجد نظام تطوير لاعب جديد تم إصلاحه للاعب الذي أنشأته (في نمط مهنة اللاعب). ستكسب XP وتفتح نقاط المهارة أثناء اللعب، والتي يمكنك إنفاقها على شجرة مهارات جديدة لتحسين السمات، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن إلغاء قفل الامتيازات أثناء رفع مستواك وتعيين ما يصل إلى ثلاثة منها قبل المباريات. يمكن تعزيز خلق الفرص والدعم الهجومي والتغطية الدفاعية للمباراة.

كرة القدم النسائية في فيفا 24

تم التأكيد على أن لاعبة كرة القدم السابقة في إنجلترا وأرسنال، والتي أصبحت الآن محلقة تلفزيونية، أليكس سكوت، ستكون أول معلِّقة في تاريخ المسلسل. يتم تمثيل كرة القدم النسائية بشكل أفضل في اللعبة، مع القدرة على الإبداع واللعب كلاعبة كرة قدم في وضع لعبة الأندية المحترفة.

أهم تسريبات FIFA 24

بالإضافة إلى الميزات المؤكدة، تم الكشف عن عدد من الميزات المسربة من قبل أولئك الذين لعبوا نسخة تجريبية مغلقة من محرك المباراة. لم يتم تأكيدها ولا توجد ضمانات بأنهم سيشاركون في المباراة النهائية.

تمكن مكبر الصوتKingLangpard من فيفا 24من مشاركة بعض الأفضل قبل سحب الإصدار التجريبي.

 تحديث الخرائط الحرارية في فيفا 24

بدلاً من حقل النقاط، تبدو الخرائط الحرارية في الإصدار التجريبي من فيفا 24 أشبه ما تكون في تغطية كرة القدم الحقيقية.
الأهداف المتوقعة (مباشرة من كتب Opta) وصلت أيضًا إلى اللعبة - فهي تفرق بين التسديدات على المرمى وتلك التي كان لديها بالفعل فرصة أن تكون هدفًا.

تبديل اللاعب في FIFA 24

هناك أدوات تحكم يدوية إضافية في تبديل المشغل. كما يقول KingLangpard، يمكنك الآن الضغط على R3 (عصا الإبهام اليمنى) ونقر العصا باتجاه واحد من أقرب ثلاثة لاعبين (لديهم سهم يوضح الاتجاه)، هذا لا يحل محل التبديل على زر واحد أو نفض الغبار عن زر الإبهام الأيمن، فقط يعطي خيارًا آخر، وأخيرا يا صديقي العزيز إليك هذه المقالة عن أفضل التكتيكات والتشكيلات وتعليمات اللاعبين في FIFA 21.

EA FC 24: الأخبار وتاريخ الإصدار والميزات الجديدة وتغييرات FUT للعبة FIFA 24

ستنتقل لعبة كرة القدم EA القادمة من FIFA 24 إلى EA Sports FC 24. سنبقيك على اطلاع دائم بجميع الأخبار والميزات الجديدة، بالإضافة إلى الأسعار وتواريخ الإصدار المهمة لـ EA FC 24.

ترمز لعبة FIFA 23 إلى تتويج لعصر، وهي بمثابة إصدار تاريخي وأخير من لعبة FIFA التي أنتجتها EA Sports على الإطلاق. هذا العام، سيقدم مطور الألعاب الكندي EA Sports FC 24 بدلاً من FIFA 24، مما يمثل اختتام تعاونهم الذي دام ثلاثة عقود مع FIFA.
في الأيام المقبلة، سيتولى الاتحاد العالمي لكرة القدم إنشاء لعبته الخاصة (يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول هذا الأمر في نهاية هذه المقالة)، بينما بدأت EA جهودها الترويجية لـ EA FC 24.

لتزويدك بالرؤى الأساسية قبل توفر اللعبة على النظام الأساسي الخاص بك، قمنا بتجميع معلومات وأخبار مؤكدة مهمة بخصوص EA Sports FC 24، إلى جانب التسريبات الأكثر موثوقية والمبهجة المتداولة.

EA Sports FC 24: تاريخ الإصدار والتقييمات – ما يمكنك توقعه من لعبة FIFA 24 الجديدة

سيتم إصدار EA Sports FC 24 في 29 سبتمبر. إذا قمت بالطلب المسبق الطبعة النهائية، يمكنك البدء في 22 سبتمبر بالفعل.

سيتم إطلاق أول لعبة EA بعد شراكة FIFA في نهاية سبتمبر مرة أخرى. إلى جانب الاسم الجديد، لم يكن هناك الكثير من التغيير. لا تزال EA تتمتع بالحق في ضم اللاعبين والأندية والدوريات الأصلية وتقدم محتوى جديدًا لكرة القدم للسيدات.


تم الكشف مؤخرًا عن التقييمات الرسمية للاعبين. تحقق من كل ما تحتاج إلى معرفته حول ذلك:
  • تقييمات EA FC 24: أفضل 100 لاعب
  • EA FC 24 أعلى 10 تقييمات للسيدات
  • جميع الدوريات والمسابقات في EA FC 24
  • جميع الملاعب الـ 115 في EA FC 24

تغييرات FUT في EA FC 24: الاسم الجديد، والنساء، والأبطال الجدد، والعديد من الأشياء الأخرى

التغيير الأكثر أهمية في FUT هو أنه سيتعين علينا أيضًا أن نقول وداعًا لهذا الاسم. لقد تم تغييره إلى Ultimate Team ، لكن EA... لن يقول أحد "UT"...

ومع ذلك، قد يكون إدراج النساء في FUT أمرًا بالغ الأهمية لأسباب مختلفة. ستكون هناك إمكانيات ارتباط جديدة مثيرة للاهتمام والمزيد من البطاقات الجيدة. نحن متحمسون لرؤية مدى تناسب النساء الجيدات في تعريف Ultimate Team. ربما لن نرى الكثير من حارسات المرمى، لكن يمكن أن يكونن مراوغات رائعات.

أول بطاقات خاصة جديدة على شكل أبطال قد خرجت بالفعل من الحقيبة. مع تصميم دوري أبطال أوروبا الجديد، ولأول مرة، بطاقات البطل النسائية، هناك أيضًا شيء جديد نتطلع إليه.



Bob Marley
بواسطة : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



close