كيفية استرداد حساب فيفا موبايل المفقود أو المخترق

طريقة استرداد حساب FIFA / FUT / EA المفقود أو المخترق

كيفية استرداد حساب فيفا موبايل المفقود أو المخترق، فيفا موبايل، فيفا موبايل 21، فيفا 21 موبايل، فيفا موبايل 2021، تهكير فيفا موبايل، الحدث الجديد فيفا موبايل، فيفا موبايل 22، فيفا، فيفا موبايل 2022، فيفا موبايل مينا، فيفا موبايل 2020، لوكاكو فيفا موبايل، فيفا موبايل يد سوني، فيفا موبايل بالعربي، محمد صلاح فيفا موبايل، احمد عساسه فيفا موبايل، تجربة لاعبين فيفا موبايل، فيفا موبايل ٢١، هكر فيفا موبايل، فيفا موبايل هكر، قلتش فيفا موبايل، فلتر فيفا موبايل، مينا فيفا موبايل، فيفا 22 موبايل، فيفا موبايل هك شده
طريقة استعادة حساب فيفا موبايل مفقود

طريقة  استرداد حساب فيفا موبايل في 2022:

هل أنت غير قادر على الوصول إلى حساب FIFA / FUT / EA / Madden NFL الخاص بك؟ هل أنت متأكد من أنه قد تم اختراقه؟ حسنًا ، لا تقلق. لحسن الحظ، هناك عدة طرق يمكنك من خلالها استرداد حسابات EA الخاصة بك بغض النظر عن الألعاب التي تلعبها عليها. بينما ستحتاج إلى تقديم بعض الأدلة، فإن العملية بسيطة نسبيًا.

إذا لم يكن حسابك يحتوي على التحقق من تسجيل الدخول إلى EA أو لم يكن لديك كلمة مرور قوية بما يكفي، فربما تم اختراق حسابك بقصد ضار. تابع القراءة لمعرفة كيف يمكنك العودة قبل حدوث أي ضرر حقيقي.

كيفية استرداد حساب فيفا موبايل الخاص بك الذي تم اختراقه


يتم الضغط على EA SPORTS من قبل مجتمع FIFA 22 للرد بعد استهداف عدد من متداولي Ultimate Team المعروفين من قبل المتسللين، الذين سرقوا عملاتهم المعدنية ونقاط FIFA. ينفق بعض اللاعبين المئات، إن لم يكن الآلاف، من الأموال التي حصلوا عليها بشق الأنفس لتحسين تجربة FUT الخاصة بهم، اقراء أيضا قائمة أسرع وأفضل لاعبي خط الدفاع والوسط والهجوم في فيفا 22.

يتيح لك فتح الحزم واختيار البطاقات ذات التصنيف الأعلى وبيعها لتحقيق ربح تكوين ثروتك والحصول على ميزة على منافسيك في Rivals و FUT Champs. لا أحد يفعل ذلك أفضل من المتداولين - مما يجعلهم هدفًا رئيسيًا للمتسللين، لأن لديهم معظم الأصول التي يمكنهم انتزاعها بعيدًا.

أفضل الطرق لاستعادة حساب فيفا موبايل مفقود في 2022

كما يعلم أي شخص لعب FIFA Ultimate Team لبضع سنوات، عادة ما يكون هناك عدد قليل من "الحيل" والقرصنة التي يجب تجنبها بينما يحاول الأشخاص أخذ بطاقاتك وعملاتك المعدنية. على الرغم من أن EA قد عززت أمانها على مر السنين، إلا أن هذه الاختراقات وعمليات الاحتيال لا تزال تمثل مشكلة، ووجد بعض لاعبي FIFA 22 الكبار أنفسهم ضحية لاختراق جديد حيث تم تشكيل حسابهم وسحب عملاتهم المعدنية، اقراء أيضا قائمة أسرع لاعبي FIFA 22 المهاجمون ولاعبي الوسط والمدافعون.

يقال إن هذا "الاختراق" الجديد يتضمن لاعبين يذهبون إلى EA Support، ويبدأون محادثة مساعدة مباشرة، ويتطلعون إلى تغيير البريد الإلكتروني لحساب EA حتى يتمكنوا من الوصول إلى حساب PlayStation أو Xbox الذي يستهدفونه. لقد أصبح منتشرًا جدًا، حيث وقع بعض اللاعبين المشهورين ضحية له.

1- اعد ضبط كلمه السر:

إذا تم اختراق حسابك للتو، فمن المحتمل أن البريد الإلكتروني الخاص به لم يتغير. إذا كان الأمر كذلك، يمكنك فقط إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ويجب أن تكون على ما يرام، إليك ما عليك القيام به:

  • انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى EA.
  • انقر فوق نسيت كلمة المرور الخاصة بك.
  • أدخل البريد الإلكتروني أو المعرف المرتبط.

إذا كنت غير قادر على تذكر كليهما، فحاول تسجيل الدخول عبر Facebook أو Google أو PSN أو أي معرف مرتبط آخر.
بمجرد إرسال المطالبة، يجب أن تكون قادرًا على إعادة تعيين كلمة المرور من بريدك الإلكتروني وتسجيل الدخول مرة أخرى.

2- الاتصال بالدعم:

إذا كنت لا تتلقى بريدًا إلكترونيًا، أو لا يمكنك العثور على المعرف الخاص بك، أو إذا تمت إعادة تعيين كل شيء بالفعل، فإن الاتصال بالدعم هو أفضل رهان لك. إليك ما تحتاج إلى تحضيره قبل الاتصال بالدعم، اقراء أيضا أفضل الطرق لتجنب الحظر في FIFA Mobile 22.

  • العنوان الأصلي لحساب EA الخاص بك.
  • إثبات ملكية أي أسماء مستخدمين مرتبطة بحساب EA الخاص بك.
  • اكس بوكس Gamertag.
  • معرف PSN.
  • معرف EA.
  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.
  • متصفح الجوجل.
  • إذا كانت لديك أرقام فواتير / لقطات شاشة للألعاب التي اشتريتها من Origin أو EA.

بمجرد أن تكون جاهزًا، يمكنك الاتصال بالدعم بالطريقة التالية:
  • انقر فوق الارتباط اتصل بنا.
  • حدد الأصل.
  • حدد النظام الأساسي الذي تختاره.
  • توجه إلى إدارة حسابي وانقر فوق لا يمكن تسجيل الدخول.
  • توجه إلى الاتصال.
  • قدم التفاصيل الضرورية (إذا لم يكن لديك وصول إلى بريدك الإلكتروني الأصلي ، فاستخدم ذلك الذي لديك حاليًا.)
  • ستتمكن الآن من التحدث إلى مستشار EA الذي سيساعدك.

بعد إعادة حسابك احتياطيًا وتشغيله، نوصي بتأمين حساب EA الخاص بك لضمان عدم اختراقه مرة أخرى. هل ساعدك هذا الدليل؟ هل هناك نصيحة معينة تعتقد أننا فوتناها؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.


مقالات ذات صله

لا يمكنني تسجيل الدخول إلى حساب EA الخاص بي

حسابات فيفا موبايل مجانا

حساب FUT الخاص بك مقفل فيفا 22

أفضل التكتيكات والتشكيلات والخطط في FIFA 22

اسرار فيفا موبايل





كيفية استرداد حساب فيفا موبايل المفقود أو المخترق
كاتب المقال : Bob Marley
كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق