كيفية إكمال حدث Rivalries في فيفا موبايل 22 والحصول على مكافآت مجانية

كيفية إكمال حدث Rivalries في فيفا موبايل 22 والحصول على مكافآت مجانية
كيفية إكمال حدث Rivalries في فيفا موبايل 22 والحصول على مكافآت مجانية


 فيفا موبايل 22 والحصول على مكافآت مجانية، مرحبًا بمشجعي FIFA Mobile، ارفع وشاح ناديك عالياً في حدث FIFA Mobile 22 Rivalries الجديد! اختر فريقك في أكبر ديربيات كرة القدم للأندية واكسب العديد من أفضل لاعبي العالم! كلما لعبت أكثر زادت ربحك.

أكمل المهام اليومية والأسبوعية لكسب لاعبي المنافسين. قم بتداولها في تحديات بناء التشكيلة للحصول على مكافآت أفضل، حيث تعمل على كسب لاعبي Ultimate Rivalries. ستشارك بعد ذلك في وضع التحدي المكون من 3 أجزاء، مع لعب مباريات مختلفة على مدار الأسبوع، وبما أن فيفا موبايل 22 شارفت على النهاية.

ما هو حدث Rivalries في فيفا موبايل 22

 بعد حدث احتفال صيفي مذهل، تعلن EA عن وصول موسم كرة القدم العالمي الجديد بحدث FIFA Mobile 22 Rivalries. ارفع وشاح ناديك عالياً بينما نحتفل بأكبر المنافسات الكروية في حدث المنافسات الجديد! احتفل بالتنافس الملحمي القديم بين 48 ناديًا عبر 9 بطولات دوري مختلفة مع حدث جديد تمامًا لأول مرة في فيفا موبايل 22.

أكمل المهام اليومية والأسبوعية وقم بإجراء تحديات بناء التشكيلة لكسب لاعبين متنافسين ومكافآت! المنافسات تبدأ الآن.

  • مدة الفعالية: 26 أغسطس - 16 سبتمبر (21 يومًا).
  • الإعلانات: 3 إعلانات يوميًا تمنح 4 نقاط تنافس لكل إعلان.
  • المطالبة اليومية: مكافأة تسجيل الدخول اليومية.
  • أكمل المهام اليومية والأسبوعية لنقاط المنافسات.

تدفق أحداث منافسات FIFA Mobile 22

  • تنافس في وضع التحدي للحصول على نقاط تنافس إضافية.
  • احصل على مكافآت مثل نقاط المنافسات من ممر المنافسات.
  • افتح حزم لاعب المنافسات بنقاط المنافسات الخاصة بك.
  • تداول باللاعبين إلى تحديات بناء التشكيلة للحصول على نقاط التنافس المطلقة.
  • استخدم نقاط Ultimate Rivalries الخاصة بك نحو 107 و 108 من لاعبي الإجمالي.

  • علامة التبويب الأساسية في فيفا موبايل 22

    عند فتح علامة التبويب "المنافسات" الرئيسية، ستلاحظ أن لها تنسيقًا مختلفًا عن الأحداث المعتادة. هذه ليست إعادة صياغة لأي من الأحداث القديمة الماضية ولها مفهوم مختلف تمامًا! بدلاً من استخدام طاقة الحدث في الألعاب أو المباريات المهارية اليومية، فأنت تكمل المهام اليومية والأسبوعية لنقاط المنافسات. هذا نهج فريد تمامًا مما لعبناه في الأحداث حتى الآن.

    تتضمن المهام تسجيل عدد معين من الأهداف والفوز ومباريات Division Rivals (كل من مباريات VSA و H2H) ومباريات الدوري وأيضًا لعب وضع تحدي الحدث. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا 3 إعلانات يومية تمنح 4 نقاط تنافس. هناك أيضًا بطاقة منافسات يمكنك من خلالها فتح المكافآت أثناء تقدمك من خلال إكمال التحديات.

    يحتوي Pass أيضًا على إصدار مجاني ويحتوي على عملات داخل اللعبة وشظايا مرتبة ونقاط منافسات. بمجرد وصولك إلى نهاية التمريرة، احصل على 150 من تعزيزات المهارة مقابل كل 300 نقطة مرور إضافية تكسبها أثناء الحدث.

    أيضًا في علامة التبويب الرئيسية، يمكنك استبدال نقاط Rivalries الخاصة بك لأكثر من 96 لاعبًا من Rivalries. من هناك، استخدم نقاط Rivalries الخاصة بك لفتح حزم للاعبين المتنافسين. جميع لاعبي المنافسات قابلة للمزاد. إذن، في الأساس، تلعب المهام وتكسب النقاط وتقايض النقاط مقابل مكافآت اللاعبين. هناك نوعان من الحزم (96+ و102+) مقسومة على الدوري (أفضل خمس بطولات وبقية العالم)، بتكاليف مختلفة ونطاقات إجمالي للاعبين. تتضمن الحزم القياسية أيضًا عملات معدنية كمكافأة محتملة.

    أيضًا، كل يوم تسجّل فيه الدخول، هناك مكافآت تسجيل دخول يومية! هناك عقدة ويتم تحديثها في نهاية الأسبوع، مما يتيح لك المكافآت 3 مرات على مدار الحدث. هناك أيضًا عروض حصرية إضافية في الفصل الرئيسي يتم تحديثها كل يوم. يتضمن ذلك المزيد من نقاط المنافسات واللاعبين، لذا تحقق منها يوميًا لمعرفة الجديد.

    المنافسات المطلقة في FIFA Mobile 22

    استبدل لاعبي المنافسات المكتسبة بشق الأنفس إلى تحديات بناء التشكيلة للحصول على نقاط منافسة Ultimate. يمكنك بعد ذلك استخدام نقاط Ultimate Rival الخاصة بك نحو 107 و108 من لاعبي Rivalries OVR من اختيارك. جميع المنافسات واللاعبين في Ultimate Rivalries قابلة للبيع بالمزاد على الفور. هذا يعني أنه يمكنك استخدام لاعبي المنافسات المشتراة من السوق في تحديات بناء التشكيلة هذه.

    هناك نوعان مختلفان من تحديات بناء التشكيلة مع مجموعات مختلفة من المتطلبات ومكافأة نقاط Ultimate Rival المختلفة اعتمادًا على الصعوبات التي تواجهها. إذا كانت لديك نقاط Ultimate Rivals زائدة، فهناك عرض مقايضة في المتجر يمنحك 15 نقطة منافسة مقابل نقطة Ultimate Rivals واحدة. عند إكمال تحديات بناء التشكيلة الأربع، يمكنك الحصول على إجمالي 75 نقطة منافسة في نهاية المطاف.

    مكافآت إضافية في حدث Rivalries فيفا موبايل 22

    بمجرد أن تبدأ في المطالبة بالمكافآت، هناك مكافآت إضافية مهمة! اربح مكافآت إضافية بناءً على عدد نقاط Rivalries و Ultimate Rivalries Points التي تستخدمها! يتكون مسار المكافأة البارز من موارد داخل اللعبة، وشظايا الرتبة، وبالطبع لاعبي المنافسات.

    هناك مكافآت إضافية بما في ذلك 2500 Skill Boosts، واختيار 97 من رموز الأحداث OVR بما في ذلك GK Petr Cech وST Filippo Inzaghi. هناك أيضًا 109 OVR CB Prime Icon Carles Puyol والتي لا داعي للقول عنها خارج نطاق F2P أو الخيال على الإطلاق. عند المطالبة بأحد أيقونة الحدث، يمكنك المطالبة بالآخر أيضًا مقابل 6250 جوهرة أو 2500 نقطة FIFA.

    وضع التحدي في FIFA Mobile 22

    أحضر أفضل لعبة جماعية إلى وضع التحدي الجديد! كل بضعة أيام، هناك نوع جديد من مسار القفاز للعب من خلاله. قم بمطابقة متطلبات الفريق المحددة وأنفق العملات المعدنية لبدء مسيرتك. اربح المباريات لتربح نقاط التنافس. الأنواع الثلاثة لأوضاع التحدي:

    5 PvE مباريات:
    • من الجمعة إلى الاثنين.
    • 100،000 تكلفة إدخال عملة.
    • 30 مجموع نقاط المنافسات.
    • 5 لاعبين متنافسين في تشكيلتك النشطة.
    3 مباريات VSA:
    • من الاثنين إلى الأربعاء.
    • 50،000 عملة معدنية.
    • 18 مجموع نقاط المنافسات.
    • تتيح لك السحوبات إعادة العرض.
    • تشكيلات اللاعبين الأساسيين المخصصة (130 فريقًا إجماليًا).

    3 PvE مباريات:
    • من الأربعاء إلى الجمعة.
    • 50،000 عملة معدنية.
    • 15 مجموع نقاط المنافسات.
    • 5 لاعبين متنافسين في التشكيلة النشطة الخاصة بك.

    إذا فشلت في الفوز بالمباراة، ينتهي دورك وعليك إنهاء العملية إلا إذا اخترت إعادة المباراة. هناك خيار لإنفاق 75 جوهرة أو 30 نقطة فيفا لإعادة المحاولة من حيث خرجت. إنها 75 جوهرة فقط وتريد إكمال كل شيء. بالطبع، تذكر أنها تمنحك نقاط التنافس!

    تحديات SBC في فيفا موبايل 22

    كالعادة، هناك تحديات SBC ولكن هذه المرة مختلفة عن Ultimate Rival Points. يمكن تكرار SBC الأول بإجمالي ثلاث مرات بإجمالي 8 لاعبين من Rivalries من 6 بطولات دوري مختلفة.

    من بين هؤلاء الثمانية، يجب أن يكون 4 منهم 98+ لاعب OVR، و2 99 لاعب OVR، و102+ لاعب OVR. يكافئك إكمال تحديات بناء التشكيلة بـ 15 نقطة Ultimate Rival Points ويمكن إجراؤها ثلاث مرات في المجموع. تذكر أن تكملها في كل مرة للحصول على أقصى قدر من المكافآت!

    يمكن إكمال SBC الثاني مرة واحدة فقط بإجمالي 3 لاعبين من Rivalries من 3 بطولات دوري مختلفة. من بين هؤلاء الثلاثة، يجب أن يكون 3 منهم 102+ لاعب إجمالي و104+ لاعب إجمالي. يكافئك إكمال تحديات بناء التشكيلة بـ 30 نقطة Ultimate Rival Points ويمكن إجراؤها مرة واحدة فقط. يجب أن تكمل تحديات بناء التشكيلة ولكن كلما طال انتظارك، كلما أصبح اللاعبون أرخص.

    عملات حدث FIFA Mobile 22 Rivalries

    1- نقاط التنافس:

    اكسبهم من المهام اليومية والأسبوعية، والإعلانات، وتسجيل المنافسات ووضع التحدي.
    استخدمها نحو لاعبي المتنافسين في الحزم.

    2- نقاط المنافسة النهائية:

    اكسبهم من إكمال تحديات بناء التشكيلة مع لاعبي التنافس.
    استخدمهم نحو لاعبي Ultimate Rivalries.

    3- نقاط تمرير المنافسات:

    اكسبهم من المهام اليومية.
    استخدمها للتقدم في ممر المنافسات.

    نصائح وحيل حدث Rivalries في فيفا موبايل 22

    بعد حدث الاحتفال الصيفي، أصبح حدث FIFA Mobile 22 Rivalries شديد الأهمية. لديها قدر ضئيل من الطحن، مع مهام مختلفة يومية، تحديات بناء القدرات، وعملات الأحداث.

    إذن، إليك النصائح والحيل الإضافية لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من الحدث. لقد استغرقنا بعض الوقت للحصول على هذه الإجابات وحساب كل شيء، لذلك دعونا نشرحها هنا. لا توجد عملات محددة للأحداث ولا توجد ألعاب مهارية للعب من أجلها. لذلك فقط قم بطرح المهام اليومية والأسبوعية من وقت لآخر. هناك الكثير من العناصر التي تعتمد على الحظ والتي يمكن أن تحدد نجاحك.

    لاعبي التنافس النهائي في FIFA Mobile 22

     يمكننا أن نرى بوضوح أنه يمكنك الاستيلاء على كل شيء بخلاف 109 Prime Icon Puyol. حتى أن أيًا من أيقونات الأحداث الإجمالية البالغ عددها 97 يمكن تحقيقها مجانًا، حيث نضمن لك حوالي 75 نقطة منافسة نهائية شريطة أن نكمل تحديات بناء التشكيلة.

    كما هو موضح في الحسابات، يمكن تحقيق إجمالي 1252 نقطة تنافس من الحدث. تأكد من إكمال جميع المباريات في وضع التحدي في الوقت المناسب. هناك ثلاث مجموعات مختلفة كل أسبوع ولا يوجد سبب لعدم الحصول على نقاط تنافس إضافية. تذكر أيضًا، إذا لم تفعل وتجاهلت تحديات بناء التشكيلة، فلا توجد طريقة أخرى للحصول على نقاط Ultimate Rivalries. لذلك لا يوجد SBC يعني عدم وجود لاعبين إجماليين 107/108!

    • إجمالي 108 لاعبي التنافسات النهائية.
    • رمز حدث إجمالي 97.
    • 3x 93+ تنافسات إجمالي من تسجيل الدخول اليومي.
    • أكثر من 93 تنافسًا إجماليًا من المرحلة الرئيسية.
    • أكثر من 93 من المنافسات الإجمالية من ممر المنافسات.

    يمكنك أيضًا الحصول على 107 لاعبي OVR Ultimate Rivalries، يحتوي كل منهما على 40 نقطة Ultimate Rival Points. لكنك ستخجل من 5 نقاط على الأقل وستتطلب الأحجار الكريمة لتكوينها. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام نقاط Rivalries ، يمكنك اختيار فتح الحزم بأي من الطرق التالية.

    • حزم إجمالي 5 × 102 + لاعبي المنافسات.
    • إجمالي 50 × 96 + حزم لاعب المنافسات.
    • 3 × 102 إجمالي + و30 × 96 إجمالي + حزم لاعبي المنافسات.

    تذكر أن حزمة 96 لاعب OVR + لا تضمن لك بالضرورة لاعبًا وقد تحصل على الكثير من العملات المعدنية. لذا ضع استراتيجيتك من خلال الحصول على أفضل ما في كلتا الحزمتين، حيث إن فتح 5x 102+ لاعبين فقط لن يساعدك في وضع التحدي كل أسبوع وفي SBC أيضًا. لا تنسَ أيًا من المهام اليومية واطلب جميع مكافآتك المهمة.

    بمجرد فتح وضع التحدي، العبها كل يوم. كما رأينا، فإن بعضًا منهم لديه متطلبات تشكيلة محددة. لذا فأنت بحاجة إما إلى شراء اللاعبين من السوق (أسعارهم مبالغ فيها حاليًا) أو تحتاج إلى فتح حزم إجمالي 96+ على أمل الحصول على بعض اللاعبين المفيدين. كل شيء مدفوع بالحظ بقدر ما يمكنك الحصول عليه، ولكن تذكر أن كل شيء متاح في السوق!

    لاعبي حدث Rivalries في فيفا موبايل 22

    هذا هو حدث التنافس باختصار. أبعد من ذلك، ليس هناك الكثير ليقال حول هذا الحدث. جميع الحسابات على عتبة داركم هناك، افعل بها ما تريد وخطط بعناية. إنه شيء مختلف تمامًا، وهو مثير وليس شيئًا رأيناه من قبل. إنها تحتوي على تحديات بناء التشكيلة، الكثير من الطحن، مباريات الذكاء الاصطناعي، مقابل القسم.

    اختيارات اللاعبين ضخمة، وهناك الكثير من اللاعبين الذين يتم إغراقهم في السوق مع هذا الحدث. هذا الحدث هو الجنون! إنه حدث مدته ثلاثة أسابيع ولديك وقت للجلوس والتفكير في كيفية التخطيط لمسارك.

    لا تتردد في طرح أي أسئلة في قسم التعليقات أدناه، وسأحرص على الرد على الجميع. آمل أن تجد دليل منافسات فيفا موبايل 22 هذا مفيدًا.

    عملات حدث التنافس في ركلة البداية في FIFA Mobile 22

    نقاط الدوري:
    • اربحها من ألعاب المهارات اليومية والمباريات والتبادلات وتذكرة الدوري
    • أنفقها في فصول مكافآت الدوري للحصول على المكافآت واللاعبين
    تذاكر المنافسة:
    • اكسبها كل يوم من خلال ألعاب المهارات والمباريات والتبادلات
    • استبدل تذاكر التنافس الخاصة بك للحصول على نقاط الدوري
    رموز التنافس:
    • اكسبهم من لعبة المهارة والتبادلات في إحدى الصحف
    • تم اجتياز منافسة عرض البداية للمكافآت واللاعبين
    رمز النقل:
    • كسب المال من لعبة المهارة والتبادلات في الصحف
    • أنفقها بالداخل، ابدأ طلب النقل، انقل اللاعبين وأبرزهم، أو استخدمهم في التبادلات
    يسلط الضوء:
    • اكسبها من خلال المطالبة بنقل اللاعبين من بداية فصل النقل
    • أنفقها في طلب فصل Pinnacle Transfers لأكثر من 102 من أفضل اللاعبين في الإجمالي
    • المنافسات تمرير الاعتمادات
    • كسبها من خلال استكمال المهام
    • استخدمها للتقدم إلى League Pass
    • إجراء العمليات الحسابية للاعبين F2P
    وفقًا لحساباتنا، يلخص ما يلي الإمكانيات المتاحة لمشغلات F2P. هذه المرة سيكون الأمر مختلفًا بعض الشيء بالنسبة لتقسيم النقاط الخاصة بالدوري، حيث لا يمكنك الحصول على نفس القدر من النقاط الخاصة بالدوري عبر جميع الدوريات مثل فريق الموسم.

    نصائح وحيل FIFA Mobile 22 لحدث Kickoff Rivalries

    بعد عطلة صيفية طويلة ومثيرة: أوروبا، يعد Kickoff Rivalries حدثًا ضخمًا ومفيدًا آخر في FIFA Mobile 22. إنه صراع إلى حد ما، مع ألعاب المهارات اليومية والكثير من عملات الأحداث. لذا، إليك نصائحنا وحيلنا الإضافية لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من الحدث. لقد استغرق الأمر بعض الوقت للحصول على هذه الإجابات وحساب كل شيء، لذلك دعونا نشرح ذلك هنا.

    الآن نصائح لهذا الحدث. كل شيء يبدو. كن سعيدًا لأنه لم يعد هناك المزيد من طاقة الحدث أو القدرة على التحمل في الموسم الجديد. نحن لا نتعامل مع الخوف المستمر من إهدار الطاقة وامتلاءها، ولم يكن هناك إعلان واحد منذ إصدار اللعبة. لذا، نعم، استمتع بينما تستطيع.

    يمكنك الحصول على إجمالي 5x 98 لاعبًا إجماليًا و1275 نقطة رئيسية إذا أكملت جميع عمليات التبادل والتبادلات المذكورة أعلاه

    إذا اتبعت المسار أعلاه، فستحتاج إلى تغيير كيفية إنفاق تذاكر التنافس عبر الدوريات الستة. هناك مسار بديل آخر حول كيفية إيصال إجمالي 98 لاعبًا عبر البطولات المختلفة، وفي النهاية، الأمر متروك لك في اختيار المسار الذي تريده:
    • 2x 98 إجمالي ، 2x 95 إجمالي، و 2x 92 إجمالي لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز ( 17400 تذكرة مقايضة )
    • 2x 98 إجمالي اللاعبين و 2x 92 إجمالي اللاعبين من الدوري الألماني ( لا توجد تغييرات مطلوبة )
    • 2x 98 لاعبًا إجماليًا من الدوري الإسباني 1 ( تبادل 2400 تذكرة )
    • 2x 98 لاعبًا إجماليًا من الدوري الأسباني ( 23400 تذكرة استبدال )
    • 2x 98 لاعبًا إجماليًا من الدوري الإيطالي( 44400 تذكرة استبدال )
    • 2x 95 لاعبًا إجماليًا و 2x 92 لاعبًا إجماليًا من بقية أنحاء العالم ( تبادل 15000 تذكرة )
    يمكنك الحصول على إجمالي 5x 98 لاعبًا إجماليًا و 1100 نقطة ذروة إذا أكملت جميع التبادلات والتبادلات المذكورة أعلاه:
    • التركيز على 102 لاعبًا إجماليًا (مع Star Pass)
    • 102 لاعب إجمالي من الدوري الإنجليزي الممتاز (106350 تذكرة مقايضة)
    • 2 × 98 لاعبًا إجماليًا و 2 × 95 لاعبًا إجماليًا من الدوري الألماني ( 20350 تذكرة استبدال)
    • 2x 98 لاعبًا إجماليًا من الدوري الإسباني 1 ( 2350 تذكرة استبدال )
    • 1x قارئ OVR 98 من La Liga (3350 تذكرة استبدال )
    • 2 × 95 لاعبًا إجماليًا و 2 × 92 لاعبًا إجماليًا من الدوري A ( لا يلزم إجراء تغييرات)
    • 2 × 95 لاعبًا إجماليًا و 2 × 92 لاعبًا إجماليًا من بقية أنحاء العالم ( 14600 تذكرة استبدال)
    يمكنك الحصول على واحد من 102 لاعبًا إجماليًا (ILkay Gündoğan / Harry Kane) من الدوري الإنجليزي الممتاز، و5x 98 لاعبًا إجماليًا من الدوري الألماني، والدوري الإسباني 1 ، والدوري الأسباني، و 875 نقطة ذروة إذا أكملت جميع التبادلات والتبادلات المذكورة أعلاه

    إذا اتبعت المسار أعلاه، فستحتاج إلى تغيير كيفية إنفاق تذاكر التنافس عبر الدوريات الست مع التحذير الإضافي المتمثل في وجود تذاكر التنافس الإضافية من تذكرة Stellar في مخزونك.

    التركيز على 102 لاعبًا إجماليًا (مع Star Pass وجميع تمريرات الدوري الستة):
    هناك مسار بديل آخر حول كيفية الحصول على كل من 102 لاعبًا إجماليًا من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنه يتضمن جميع الأغاني الفردية الستة في League Pass أيضًا، وفي النهاية، الأمر متروك لك في كيفية اختيار المسار الخاص بك:

    • 2x 102 قارئ إجمالي من الدوري الإنجليزي الممتاز ( 139750 تبادل للتذاكر )
    • 2 × 98 لاعبًا إجماليًا و 2 × 95 لاعبًا إجماليًا من الدوري الألماني ( 13750 تذكرة مقايضة)
    • 2x 98 لاعبًا إجماليًا من الدوري الإسباني 1 ( لا توجد تغييرات مطلوبة )
    • 2x 98 لاعب إجمالي من الدوري الأسباني ( 16750 تذكرة استبدال )
    • 2 × 95 لاعبًا إجماليًا و 2 × 92 لاعبًا إجماليًا من الدوري A ( لا يلزم إجراء تغييرات )
    • 2x 95 لاعبًا إجماليًا و 2x 92 لاعبًا إجماليًا من بقية أنحاء العالم ( تبادل 8000 تذكرة )
    يمكنك الحصول على 102 لاعبًا إجماليًا (Ilkay Gündoğan / Harry Kane) من الدوري الإنجليزي الممتاز، و6x 98 لاعبًا إجماليًا من الدوري الألماني، و Liga 1 ، و La Liga، و1050 نقطة رئيسية إذا أكملت جميع عمليات التبادل والتبادلات المذكورة أعلاه

    تذكر أننا لا نشجع أي شخص على إنفاق أمواله التي حصل عليها بشق الأنفس على اللعبة وشراء Star Pass. إنه خيار تمامًا ما إذا كانوا يريدون الإنفاق على اللعبة أم لا. ومع ذلك، إذا كنت تدخر المال لشراء Star Pass لمرة واحدة، فهذا هو الوقت المناسب. هذه هي المرة الوحيدة التي يمكن أن يمنحك فيها شراء Star Pass وإكماله دفعة إضافية قد تستحق العناء. يكافئك Star Pass أيضًا بـ 103 أيقونة من حدث OVR LB Roberto Karls .


    Bob Marley
    بواسطة : Bob Marley
    كاتب محتوى متخصص في مجال الألعاب والتقنية وتطبيقات البرامج، أبحث دوما عن كل ما هو جديد في عالم الأنترنت.



    close