تطبيقات وألعاب مدفوعة كهدية جديدة من غوغل بلاي إليكم مجانا

جميعنا يطمح في الحصول على ألعاب اند رويد Android مجانا. ولاكن من المستحيل ان تكون هذه العاب مجانية فهناك أدوات داخل العبة أفضل مثل شراء الأسلحة تجبرك لشرائها لتحقيق أفضل الانتصارات او شراء سيارة ثمينة داخل للعبة لتحقيق لقب الفوز في السباق الاندرويد.

من بين أشياء الحياة الرائعة هي تلك التي تحصل عليها كهدية مجانية، وهو الأمر الذي تقوم به غوغل بلاي من وقت لآخر عندما تقدم تطبيقات وألعاباً مدفوعة كهدايا مجانية لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد. وعلى مدار السنوات السابقة، استطاعت غوغل بلاي إعطاء الكثير من الأشخاص فرصة تجربة التطبيقات والألعاب التي قد لم يكونوا يمكنهم شرائها في السابق، وذلك بفضل عروضها المحدودة الزمنية التي توفرها بين الحين والآخر. ولهذا السبب، يبحث الكثيرون عن هذه العروض الجديدة بشغف ويتطلعون للاستفادة منها.

تطبيقات مجانية من غوغل بلاي, تطبيقات مدفوعة مجانا, تطبيقات مدفوعة مجانية لفترة محدودة, ألعاب مجانية من غوغل بلاي, ألعاب مدفوعة مجانا, ألعاب مدفوعة مجانية لفترة محدودة, تطبيقات وألعاب مدفوعة مجانا على غوغل بلاي, الهدايا المجانية على غوغل بلاي, التطبيقات المدفوعة المجانية للأندرويد, الألعاب المدفوعة المجانية للأندرويد.
تطبيقات وألعاب مدفوعة كهدية جديدة من غوغل بلاي إليكم مجانا

ألعاب مدفوعة كهدية جديدة من غوغل بلاي

تطبيقات وألعاب مدفوعة كهدية جديدة من غوغل بلاي إليكم مجانا، حان الوقت لتحديد أفضل الصفقات المتاحة في متجر Google Play. العشرات من التطبيقات والألعاب المدفوعة، التي قرر مطوروها إهداءها من أجل تسهيل الوصول إلى بعض من أفضل إبداعاتهم لجمهور أكبر، وبالتالي تنشيط فترة الحجر الصحي هذه حيث الجزء الأكبر من سكان العالم.

وبالتالي، في هذه المجموعة الجديدة من العروض، يمكننا العثور على ألعاب وتطبيقات ممتعة. ما ننصح به كالعادة هو الإسراع لتحميلها قبل أن تتحول من جديد إلى مدفوعة،" تطبيقات وألعاب مدفوعة كهدية جديدة من غوغل بلاي إليكم مجانا".

تحميل تطبيقات وألعاب مدفوعة

يبدو أنك تتحدث عن العروض الخاصة التي تقدمها Google Play من حين لآخر لتطبيقات وألعاب مدفوعة مجاناً. فعادةً ما تقوم Google بتقديم عروض خاصة وتنزيلات مجانية لمجموعة مختارة من التطبيقات والألعاب المدفوعة على متجر Google Play ، حيث يمكن للمستخدمين الحصول عليها مجانًا لفترة محدودة. ويشمل ذلك عادةً التطبيقات والألعاب المدفوعة الشهيرة والمطلوبة على متجر Google Play. للاستفادة من هذه العروض، يجب على المستخدمين مراقبة تنزيلات Google Play بانتظام للبحث عن هذه العروض وتحميلها بمجرد توفرها.

Snipback - Lifehacker smart voice recorder PRO HD‏:

الوصف: Snipback هي الثورة الذكية لتسجيل الصوت خفيف الوزن. في بعض الأحيان، لا يكفي مسجل الصوت البسيط. أنت بحاجة إلى مسجل صوت متقدم وحاذق وذكي جدًا. يساعدك تطبيق التسجيل الصوتي البسيط عالي الجودة هذا على التقاط أبرز ما يحيط بأي صوت أو صوت أو موسيقى أو صوت على الإطلاق، وتحويلها إلى ملاحظات صوتية سريعة وسهلة (ملاحظات صوتية صغيرة أو مذكرات صوتية سريعة). إنه مثل وجود مسجل صوت عالي الجودة ينتج ملفات wav عالية الجودة وصغيرة. كما أنه يزيل ضوضاء الخلفية (إلغاء الضوضاء).


التحميل من هنا

عداد الخطى وGPS المقتفي:

عداد الخطى هو عظيم للمشي، عطلة أو ممارسة الرياضة. مرة واحدة بدأت تتبع حركاتك على الخريطة. يستخدم عداد الخطى هذا جهاز استشعار مدمج لحساب خطواتي.
بدء تسجيل الحركات.

  1. اضغط على الزر الأزرق الكبير لبدء تسجيل تحركاتك. سوف عداد الخطى باستمرار إسقاط علامات على الخريطة.
  2. وقف تسجيل الحركات.
  3. لإيقاف التسجيل، اضغط على الزر الأزرق الكبير مرة أخرى أو استخدم زر الإيقاف في إشعار العداد. يمكنك إلقاء نظرة على الحركات المسجلة على الخريطة بعد ذلك.
  4. حفظ التسجيل الأخير:
  5. أوقف التسجيل ثم اضغط مرة أخرى على الزر الأزرق الكبير. وسوف توفر خيار "حفظ ومسح".

notes‏:

 هو تطبيق مفكرة بسيط ورائع. يمنحك تجربة تحرير المفكرة سريعة وبسيطة عند كتابة الملاحظات والمذكرات ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل وقوائم التسوق وقوائم المهام. تدوين الملاحظات باستخدام ColorNote® Notepad أسهل من أي تطبيق آخر للمفكرة أو لوحة الملاحظات، "تطبيقات وألعاب مدفوعة كهدية جديدة من غوغل بلاي إليكم مجانا".


التحميل من هنا.

GPS Speed Pro:

يمكن لـ GPS Speed ​​تتبع السرعة والمسافة والوقت والموقع وأيضًا الحصول على وقت البدء والوقت المنقضية والسرعة المتوسطة والسرعة القصوى والارتفاع ...
التحميل من هنا.

تحميل ألعاب مدفوعة

هل تبحث عن ألعاب مدفوعة؟ هناك الكثير من الألعاب المدفوعة على متجر Play وغيرها من المتاجر الإلكترونية التي يمكنك الحصول عليها. ومع ذلك، قد لا يكون الجميع مستعدًا لدفع ثمن هذه الألعاب. لحسن الحظ، يتم تقديم بعض الألعاب المدفوعة مجانًا في بعض الأحيان، ويمكنك الاستفادة من هذه الفرصة لتحميل الألعاب التي تريدها دون الحاجة للدفع.

ومن المهم الإشارة إلى أن بعض الألعاب المدفوعة تكون متاحة لفترة محدودة كهدية من غوغل بلاي أو من المطورين المستقلين، ومن المفيد البحث عن هذه العروض الخاصة والاستفادة منها.

ولكن يجب الانتباه إلى أن الألعاب المدفوعة غالبًا ما تكون ذات جودة أفضل وتحتوي على مزايا إضافية مقارنة بالألعاب المجانية، وقد تستحق بعض الألعاب المدفوعة الاستثمار فيها لتجربتها بالكامل.

EQQO VR:

"هذه إحدى تجارب الألعاب التي ستتذكرها دائمًا." saltytruth.com" إيكو تجربة تأملية تعيش من الألغاز، ورواية القصص، والهندسة المعمارية، والعلاقة التي تتراكم مع الصبي الكفيف خلال خمس ساعات من وقت اللعب"

مستوحاة من الأساطير الإثيوبية القديمة، إيكو هي رواية شعرية لعبة ألغاز ومغامرة استهلالية وأغنية حب للطبيعة. إنها ملحمة غير محتملة بين مخلوقين أجنبيين أحدهما للآخر ... طفل لا يستطيع الرؤية، وبيضة، هشة بقدر ما هي حيوية.


التحميل من هنا.

Shan Gui:

إنها نهاية الصيف. يلتقي هان هوي، طالب جامعي، بفتاة غامضة تدعى He Jia في الجبال. بعد لقاء الصدفة هذا، شرع الاثنان في رحلة ممتعة.

شان غوى هي رواية بصرية قصيرة وخطية حركية تدور أحداثها في جبل أرجواني الرائع في نانجينغ. يتبع مغامرة فتاتين صغيرتين أثناء تجولهما في الحديقة، محاولين إعادة سرد ذكريات الطفولة الباهتة. هان هوي مزاجية ومكتئبة حتى تصبح في النهاية مستاءة من دفء وسعادة هي جيا الساحقة. في He Jia ، وجدت هان هوي فترة راحة من حزنها وصديقة جديدة ... صديقة قد تكون أكثر مما تقترح.

التحميل من هنا

Up Left Out:

بعد "هوك" و "Klocki" و "PUSH" حان وقت لعبتي الجديدة! هذه المرة هدفك هو فتح جميع العناصر الموجودة على اللوحة.
كما هو الحال دائمًا، إنها لعبة بسيطة بدون نص على الإطلاق. حتى مجرد البرد ومحاولة حل جميع المستويات 50.

AceSpeeder3:

لعبة السباق التي تدور في عالم المستقبل في آلات مكافحة الجاذبية. يمكنك تجربة السرعة الهائلة والحركة الواقعية.
  • - صور جميلة وأصوات قوية
  • - يمكن لأي شخص الاستمتاع بعملية بسيطة
  • - 10 آلات فريدة
  • - 35 دورة متنوعة
  • - 3 قواعد اللعبة

التحميل من هنا.

Crunch:

تمت إعادة تصميم تطبيق Crunch Mobile للتركيز على احتياجات أعضائنا أثناء التنقل. اعثر على صالة رياضية، وإدارة المفضلة، وإرسال بطاقة مرور ضيف، وحجز وإلغاء الدروس بالإضافة إلى حجز دراجتك. الأمر بهذه البساطة.

التحميل من هنا.

Triple Fantasy Premium:

افتح مئات الأبطال الأسطوريين وأعداء المعارك في Triple Fantasy ، وهي لعبة ملحمية لبطاقة RPG.

أنقذ المملكة من الأعداء باستخدام مجموعات بطاقات مختلفة لتعزيز هجومك. افتح المهام وقم بترقية البطاقات وقم ببناء استراتيجيتك وكن البطل الذي كان من المفترض أن تكونه! ابدأ رحلتك في عالم خيالي من Triple Fantasy!

Animal Camp – Healing Resort:

هل حلمت بالهروب من الحياة العادية والذهاب إلى الزراعة فقط؟ كن صاحب منتجع. قم بتشغيل المنتجع الخاص بك.
اجمع العديد من زوار الحيوانات. واجعل منتجعك العلاجي الخاص.

Wormster Dash:

جهز نفسك للعبة فريدة من نوعها مع ممرات خفية وفخاخ مميتة وعالم خيالي مبهر. مهمتك هي تجاوز وحش مهدد استيقظت عندما تحفر عميقًا جدًا في الأراضي المقدسة.

إذا كنت تبحث عن لعبة متنقلة تختبر مهاراتك، وتوفر طريقة لعب آسرة، وتثير الضحكات الكبيرة، وتقدم لك تجربة سمعية بصرية مميزة، فإن Wormster Dash سترضي بالتأكيد رغباتك في الألعاب!

EQQO:

"هذه إحدى تجارب الألعاب التي ستتذكرها دائمًا." saltytruth.com "Eqqo تجربة تأملي أن الأرواح من الألغاز، والقص، والهندسة المعمارية، والعلاقة التي تتراكم للصبي أعمى خلال ما يقرب من خمس ساعات من اللعب"

مستوحاة من الأساطير الأثيوبية القديمة، Eqqo هو السرد الشعري لعبة ألغاز ومغامرة استهلالية وأغنية حب للطبيعة. إنها ملحمة غير محتملة بين مخلوقين أجنبيين أحدهما للآخر ... طفل لا يستطيع الرؤية، وبيضة، هشة بقدر ما هي حيوية، "تطبيقات وألعاب مدفوعة كهدية جديدة من غوغل بلاي إليكم مجانا".

[VIP] 2048 Bunny Maker – bunny city building:

  • 48 2048 الألغاز والعناصر.
  • مع تقدم المرحلة، تزداد الصعوبة.
  • انظر إلى الإعلانات أو استخدم العناصر التي تعطيها الأرانب.
  • من السهل الجمع بين الأرانب الجديدة.

Tomb Huter Pro:

هذه لعبة إطلاق نار ممتعة حيث ستلعب كصياد وحش وتقاتل الوحوش المختلفة والكسالى في القبر. يمكنك تجربة التأثيرات المختلفة لمجموعة متنوعة من الأسلحة النارية في اللعبة، بالإضافة إلى تنوع الحيوانات الأليفة والمعدات أيضًا من ميزات اللعبة.


التحميل من هنا

Boxes Drop – Tower block:

Love برج نمط لعبة كتلة؟ أحب إسقاط الصندوق على الصناديق الأخرى؟ ستحب هذا!

ap اضغط على الشاشة لتغيير اتجاه الصندوق الساقط، وحاول الهبوط عليها في الصندوق الآخر، وليس الأرض وأنت على ما يرام.
version يحتوي هذا الإصدار على جلود صندوق أكثر من الإصدار المجاني، وأنا أعمل على إضافة المزيد من الميزات.


التحميل من هنا

The Weapon King VIP – Making Legendary Swords:

العالم في خطر! أسرع الان!! الارواح الشريرة من البعد المظلم تضع الجميع في مشاكل! خذ هذا السيف وحوله الى اقوى سيف! هذا السيف سيكون توأم روحك لأبعاد الارواح الشريرة. تأكد من امتلاك جميع الخواتم والعقود لديهم قوة خفية كبيرة تستطيع الحصول عليهم في مغامرتك! وخذ هذا الصندوق المليء بالمجوهرات والاضواء الجميلة المحارب.. أسرع، قبل ان يفوت الاوان.. انقذ العالم!

التحميل من هنا

تطبيقات تخصيص الهاتف

تطبيقات تخصيص الهاتف هي تطبيقات تمكنك من تغيير مظهر هاتفك وإضافة ميزات جديدة. يمكنك استخدام هذه التطبيقات لتغيير خلفية الشاشة والأيقونات والنغمات وأكثر من ذلك. كما يمكنك تحسين أداء هاتفك باستخدام تطبيقات إدارة الذاكرة وتحرير المساحة التخزينية وتسريع النظام. هذه التطبيقات متوفرة على متجر التطبيقات الخاص بنظام الأندرويد (Google Play Store) وتشمل العديد من الخيارات المختلفة للمستخدمين لتخصيص هواتفهم وتحسينها.

Hexaring – Icon Pack:

Hexaring هي حزمة أيقونات سداسية مع لمسة من الخاتم والألوان المسطحة.
كيفية تطبيق Hexaring hexa Icon Pack / Icon Changer؟
تدعم حزمة الرموز هذه عددًا من المشغلات الشائعة مثل nova launcher و evie launcher وغيرها الكثير. اتبع هذه الخطوات للتطبيق.

MMUI 9 – Icon Pack:

يرجى ملاحظة: - هذه حزمة رمز وتتطلب مشغل Android مخصصًا مثل apex و nova إلخ للعمل. لن يعمل مع Google ™ Now Launcher أو Pixel ™ Launcher أو أي قاذفة تم تركيبها في المصنع (باستثناء Lg و Xperia Home و Asus Launcher و One Plus Launcher). قبل ترك مراجعة لا تعمل، يرجى تثبيت أحد المشغلات المتوافقة ومحاولة تطبيقه.


Zephyr – Icon Pack:

مجموعة أيقونات جديدة تمامًا تم تصميمها مع الاتساق والتوازن والجمال في الاعتبار. باستخدام الظلال المسقطة حصريًا، يتم إنشاء تأثير الطبقات، وعزل كل التفاصيل. لقد ولت الظلال الطويلة المعقدة للغاية، والتي تنتقص فقط من جمال الأيقونات. تم تصميم هذه الرموز عالية الجودة بدقة 192 × 192 بكسل لضمان أقصى حد من الوضوح على أي جهاز. Zephyr - Icon Pack مثالي لأي إعداد للشاشة الرئيسية.

التحميل من هنا



مقالات ذات صله

أكثر الألعاب شعبية في العالم للأندرويد

أكثر الألعاب شهرة 2023 للأندرويد

أكثر لعبة تحميلاً في التاريخ

أكثر ألعاب تحميلاً 2023

أكثر الألعاب تحميلاً في العالم


استعرضنا أفضل ألعاب الاندرويد هذه السنة 2022 جميع العاب المذكورة ادناه تقدم تجربة لعب ممتعة ومدهشة. جميع هذه العاب متنوعة في الأداء وبجرافيك عالي ولها جمهور في جميع انحاء العالم تمتع هذه العاب بتحديثات فضيعة من قبل مطورين هذه العاب مثل ألعاب call of Duty و Pubg mobile الذي كانت هناك تحسينات بعد تحديثات الأخيرة إذا لاحظت ان هناك العاب مفضلة لديك لم نقم بأدراجها في مقالتنا هناك ألعاب تستطيع لعبها بدون انترنت أيضا تستطيع تحميل العاب للأندرويد من متجر جوجل بلاي بإمكانك مشاركتنا في قسم تعليقات الخاص بالموقع.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close