كيف أغير أسمي في PUBG Mobile بدون شحن شدات ببجي موبايل

كيف أغير أسمي في PUBG Mobile بدون شحن شدات ببجي موبايل

كيفية الحصول علي بطاقة تغيير الاسم, طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم, احصل على بطاقة تغيير اسم مجانا, كرت تغيير الاسم مجانا, كيفية الحصول عل بطاقة لتغيير الاسم, بطاقة تغير الاسم, تغيير الاسم ببجي
كيف أغير أسمي في PUBG Mobile

كيفية تغيير اسمك في PUBG Mobile بدون UC.


دليل سريع حول كيفية تغيير الاسم في "ببجي موبايل" PUBG Mobile دون إنفاق الأموال على UC.
PUBG Mobile هو أحد الأسماء البارزة في قسم battle royale في جميع متاجر التطبيقات الرئيسية.
أصبح PUBG Mobile ببجي موبايل لاعبًا ثابتًا للغاية في فئة Battle Royale. تسمح اللعبة للاعبين بتغيير اسم شخصياتهم داخل اللعبة باستخدام بطاقة إعادة التسمية، إليك أيضا PUBG Mobile Season 15: كيف تصل إلى رتبة Ace بسرعة؟

مقالات ذات صله

تحميل هكر ببجي موبايل الموسم 11

كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم في ببجي

أجمل أسماء ببجي PUBG حلوة ومزخرفة عربية وأجنبية

تهكير ببجي موبايل VIP يتحدى الباند والحظر

كيفية التسجيل في بطولة ببجي موبايل العالمية (PUBG Mobile)


طريقة تغيير اسمك في PUBG Mobile بدون شدات


ومع ذلك، فإن شراء بطاقة إعادة تسمية في اللعبة يكلف 200 شدات ببجي موبايل UC، ولا يستطيع معظم اللاعبين تحمل تكلفة القيام بذلك. في هذه المقالة، ناقشنا كيفية تغيير الاسم في ببجي موبايل PUBG Mobile دون استخدام شدات ببجي موبايل UC.4.

تغيير الاسم في PUBG Mobile بدون شدات

1- من تحدي الطاقم للحصول على بطاقة إعادة تسمية مجانية:

بطاقة تغيير الاسم مجانا, بطاقة تغيير الاسم ببجي, بطاقة تغيير الاسم ببجي مجانا, بطاقة تغيير الاسم في ببجي, بطاقة تغيير الاسم في ببجي مجانا, بطاقة تغيير الاسم, كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم ببجي, بطاقة id مجانا, بطاقة تغير الاسم مجانا, بطاقة تغيير اسم مجانا
كيف أغير أسمي في PUBG Mobile بدون شحن شدات

واحدة من أفضل الطرق للحصول على بطاقة إعادة تسمية مجانية في ببجي موبايل PUBG Mobile هي من تحديات الطاقم. يمكن للاعبين شراء بطاقة إعادة تسمية من متجر Crew Challenge مع نقاط الطاقم.

 يمكن ربح هذه النقاط من خلال لعب مباريات تحدي الطاقم. ومع ذلك، في الوقت الحاضر، إذا انضم اللاعب إلى طاقم ولعب بضع مباريات في تحدي الطاقم، فسيحصل على ما يصل إلى 30 نقطة من نقاط الطاقم مجانًا. تكلف بطاقة إعادة التسمية 200 نقطة من نقاط الطاقم، ويمكن للاعبين تجميع هذه النقاط من قسم التحقق من الطاقم في اللعبة، إليك أيضا تحميل هكر ببجي موبايل سيزون 8


مقالات ذات صله

طريقة ارسال بطاقة تغيير الاسم في ببجي

كيف ارسل بطاقة ID في ببجي

طريقة تغيير الاسم في ببجي بدون بطاقة 2022

كيف احصل على بطاقة ID في ببجي 2022

كيف احصل على بطاقة تغيير الاسم في ببجي 2022


2- مكافأة العائد للحصول على بطاقة إعادة تسمية مجانية:

طريقة أخرى رائعة للحصول على بطاقة إعادة تسمية مجانية في اللعبة هي من مكافأة العائد. لهذا، يجب أن يكون اللاعبون غير نشطين من حساب ببجي موبايل PUBG Mobile الخاص بهم لمدة 30 يومًا على التوالي. بعد ذلك، عند فتح اللعبة، سيحصلون على بطاقة إعادة تسمية كمكافأة مهمة من حدث مكافأة العائد.

 يحتاج اللاعبون فقط إلى إكمال بعض المهام السهلة، مثل لعب مباريات TDM أو قتل عدد معين من اللاعبين الأعداء، للحصول على هذه المكافأة، إليك أيضا كيفية تحميل الإصدار العالمي من PUBG Mobile من الموقع الرسمي

3- تحدي المكافأة للحصول على بطاقة إعادة تسمية مجانية:

الطريقة الأخيرة التي يمكن للاعب من خلالها كسب بعض (شدات ببجي موبايل UC المجانية)، فقط من خلال لعب بعض المباريات الكلاسيكية، هي Bonus Challenge. إنه نظام قائم على الدورات عبر الإنترنت في اللعبة، حيث يمكن للاعبين التسجيل واللعب إما في الوضع الفردي أو وضع الفرق. ثم يحصل اللاعبون على عملات تحدي المكافأة (عملات المعركة)، ويمكن استبدالها في متجر استرداد المكافآت.

في ببجي موبايل PUBG Mobile ، تبلغ تكلفة بطاقة إعادة تسمية واحدة 200  شداتUC ، لذلك سيحتاج اللاعب إلى 2000 عملة Batlle لاسترداد 200 UC "شدات ببجي موبايل" والحصول على بطاقة إعادة تسمية مجانية. وهكذا تعلمنا كيفية تغيير الاسم في ببجي موبايل، إليك أيضا أفضل 5 مواقع للعثور على قناص x6 في خريطة ارنغل ببجي موبايل.




مقالات ذات صله

طريقة تغيير الاسم في ببجي بدون بطاقة 2022

كيف أرسل بطاقة ID في ببجي

تغيير الاسم في ببجي 2022

كيف احصل على بطاقة ID في ببجي 2022

كيف تغير اسمك في ببجي