أفضل 10 ألعاب رعب مخيفة جدا للأندرويد

إذا كنت من محبي الألعاب المخيفة وترغب في تجربة الرعب على هاتفك الذكي، فأنت في المكان المناسب. في هذا المقال سوف نستعرض معاً أفضل 10 ألعاب رعب مخيفة جداً لنظام الأندرويد، حيث ستخوض تجربة غامرة ومثيرة في عوالم مرعبة ومظلمة.

سواء كنت تحب الألعاب التي تعتمد على القصة أو تفضل الألعاب التي تركز على الرعب النفسي أو الجسدي، فسنتحدث عن الألعاب التي تلبي جميع الاهتمامات والأذواق. فلا تتردد في قراءة هذا المقال لمعرفة المزيد حول هذه الألعاب المخيفة.

ألعاب الرعب للأندرويد، أفضل ألعاب الرعب للأندرويد، ألعاب رعب مخيفة للأندرويد، ألعاب رعب للأندرويد بجودة عالية، ألعاب رعب مثيرة للأندرويد، ألعاب رعب مجانية للأندرويد، ألعاب رعب للأندرويد بدون انترنت، ألعاب رعب للأندرويد الحديثة، ألعاب رعب للأندرويد الكلاسيكية، ألعاب رعب للأندرويد برسومات مذهلة.
أفضل 10 ألعاب رعب مخيفة جدا للأندرويد

أفضل 10 ألعاب رعب مخيفة جدا للأندرويد

ومع ذلك، فقد شهد هذا النوع نهضة من نوع ما في السنوات القليلة الماضية وتحسن كثيرًا. يمكن لألعاب الرعب استخدام عناصر من العديد من الأنواع الأخرى. يبدو أن العديد من الأجهزة المحمولة تتضمن عناصر المغامرة والحركة وإطلاق النار (FPS) والأروقة. لقد قطعنا شوطًا طويلاً من مخاوف القفز في سلسلة Five Nights at Freddy.

اقرأ ايضا: أفضل واقوى ألعاب الأندرويد لعام 2023 المجانية بشكل كامل

10 ألعاب رعب للأندرويد

تتميز ألعاب الرعب بقدرتها على خلق جو مرعب يشعر به اللاعب، وتعد الألعاب المخيفة من أكثر الأنواع التي تحظى بشعبية كبيرة في عالم الألعاب الإلكترونية. ومع تقدم التكنولوجيا واستخدام محركات ألعاب قوية، أصبح بإمكان ألعاب الرعب الحديثة تحقيق تجربة لعب مرعبة ومثيرة للاهتمام.

فيما يلي، سأعرض عليك أفضل 10 ألعاب رعب مخيفة جداً للأندرويد:
  • Dead Space: تدور قصة اللعبة في المستقبل البعيد حيث يجب على اللاعب التغلب على أعداء غريبين ومخيفين على متن السفينة الفضائية Ishimura.
  • Eyes: The Horror Game: تحاول اللعبة خلق تجربة رعب مختلفة حيث يتم توجيه اللاعب لبيت مهجور يجب عليه استكشافه وتجنب الأرواح الشريرة.
  • Evil Nun: تدور قصة اللعبة في دير يجب على اللاعب الهروب من الراهبة الشريرة التي تحاول قتله.
  • The Fear: Creepy Scream House: يجب على اللاعب استكشاف منزل مهجور يحوي أسرار مخيفة وأشباحاً شريرة.
  • Fran Bow: تدور قصة اللعبة حول فتاة صغيرة تحاول الهروب من المستشفى النفسي الذي يعتقد أنه يحتجزها.
  • Into the Dead: تتحدى اللعبة اللاعب للنجاة من زومبيز يتواجدون في جميع أنحاء المدينة.
  • Dead Effect 2: تتميز اللعبة بتجربة لعب مخيفة مع إمكانية تطوير مهارات اللاعب وشخصيته.
  • Distraint: تتمحور اللعبة حول قصة شاب يحاول بيع ضميره لكسب المال ولكن يتعرض لأحداث مرعبة.

نود أيضًا أن نقدم إشارة مشرفة إلى Oxenfree (رابط Google Play ). إنها لعبة رعب مبهجة، لكنها لم تشهد تحديثًا منذ بضع سنوات، لذا من الصعب التوصية بها حتى يقوم المطور بإعادة تحديثها.

تحميل أفضل لعبة رعب للأندرويد Daylight Mobile:

Dead by Daylight Mobile هي لعبة ممتعة بشكل مدهش. إنها لعبة لاعب ضد لاعب غير متكافئة حيث يتغلب عليها أربعة لاعبين بلاعب واحد. اللاعب الفردي هو وحش يتمتع بعدة قدرات خاصة لمنحهم ميزة على خصومهم. تحصل اللعبة على تحديثات متسقة مع تغييرات في التوازن وبالتالي لا يبقى شيء على حاله لفترة طويلة. 

اقرأ ايضا: أفضل الألعاب القتالية لأجهزة الأندرويد في المرتبة الأولى لعام 2023

ضوابط الحركة والميكانيكا صلبة كذلك. تعاني اللعبة من مشكلة خادم عرضية وقد تعمل بشكل سيئ على الأجهزة القديمة أو المنخفضة لذا احذر من ذلك، "أفضل 10 ألعاب رعب مخيفة جدا للأندرويد".


تحميل أفضل لعبة رعب للأندرويد Dead Effect 2:

Dead Effect 2 هي لعبة إطلاق نار خيال علمي مخيفة. أنت تلعب دور واحدة من ثلاث شخصيات. هدفك هو رفع المستوى، والعثور على أسلحة جديدة، وهزيمة الأشرار. إنها تتميز بالعديد من الأشرار الفضائيين، والكثير من الممرات المظلمة، ووضع حملة لمدة 20 ساعة للعب من خلالها.

اقرأ ايضا: 5 ألعاب للهواتف تتيح لك استكشاف عوالم ومدن جديدة أثناء العزل المنزلي

الرسومات جيدة بحد ذاتها. ومع ذلك، فإنهم يحصلون على دفعة إذا كنت تستخدم جهاز Nvidia Shield. ليس الأمر عادةً ما تفكر فيه عندما يتعلق الأمر بألعاب الرعب. ومع ذلك، فهو قريب من مطلق النار الرعب كما هو الحال على الهاتف المحمول.



تحميل أفضل لعبة رعب للأندرويد Distraint: Deluxe Edition:

Distraint هي واحدة من أحدث ألعاب الرعب. يتميز برسومات مرسومة باليد وفرضية بسيطة. الضوابط بسيطة للغاية ويجب أن تكون قادرًا على تعلمها بسرعة. لا تعتمد عادةً على عناصر الرعب الكلاسيكية مثل مخاوف القفز. بدلاً من ذلك، يحاول التسلل إليك بخط قصته. في الواقع، تعتبر نفسها لعبة رعب نفسية.

اقرأ ايضا: أفضل الألعاب الحربية والقتالية من دون أنترنت للأندرويد

إنها قصيرة بعض الشيء ويجب أن تنهي اللعبة في غضون ساعات قليلة. الإصدار Deluxe Edition أغلى قليلاً من الإصدار العادي، ولكنه يتضمن مجموعة من الأشياء الإضافية. Distraint: Deluxe Edition مجاني أيضًا على Google Play Pass إذا كنت تستخدمه.



تحميل أفضل لعبة رعب للأندرويد Eyes:

Eyes هي لعبة هروب رعب جيدة بشكل عام. تقوم باقتحام قصر لاستكشافه وينتهي بك الأمر أن يطاردك وحش. تتضمن اللعبة مستويات متعددة لإلغاء القفل، ووضعان للعبة، ودعم غير متصل بالإنترنت، ومتصدرين عالميين عبر ألعاب Google Play. الضوابط والرسومات لطيفة للغاية وكل شيء يلعب بشكل جيد.

اقرأ ايضا: كيفية تنزيل إصدار بيتا من FIFA Mobile 22 وتشغيله على الأندرويد

لم نجدها مخيفة للغاية ولكن الجو مظلم وزاحف لذا فهي لعبة ممتعة بشكل عام. Eyes مجاني أيضًا عبر Google Play Pass إذا كان لديك، "أفضل 10 ألعاب رعب مخيفة جدا للأندرويد".



تحميل أفضل لعبة رعب للأندرويد Five Nights at Freddy's:

إن عناوين Five Nights at Freddy's عبارة عن سلسلة من ألعاب الرعب الشهيرة للغاية. إنهم يعتمدون على ذعر القفز الكلاسيكي. وظيفتك أن تجلس في مكان ما وتراقب الروبوتات الحية. إنهم، بالطبع، يحاولون قتلك. تكسب اللعبة إذا كنت تستطيع البقاء على قيد الحياة. هناك أيضًا قدر كبير من المعرفة والقصة.

اقرأ ايضا: كيفية تحميل GTA V على جهاز الكمبيوتر، والموبايل GTA 5

 تحتوي هذه الألعاب على ما يلي على YouTube أيضًا، لذلك هناك مجموعة من المحتوى لمشاهدتها هناك. هناك العديد من الألعاب في المجموع للعب من خلالها. تختلف الآليات بين الألعاب. ومع ذلك، تظل الفرضية الأساسية كما هي. كل لعبة 2.99 دولار. بعض الناس يعتبرونها مخيفة والبعض الآخر لا، "أفضل 10 ألعاب رعب مخيفة جدا للأندرويد".



تحميل أفضل لعبة رعب للأندرويد Fran Bow:

Fran Bow هي سلسلة أخرى من ألعاب الرعب. كل لعبة هي فصل مختلف في خط القصة. على عكس العديد من الألعاب التي تحزم السلسلة بأكملها في عنوان واحد، يكسر Fran Bow القالب من خلال جعل كل فصل لعبته الخاصة القابلة للتنزيل. إنها لعبة ألغاز حيث يجب عليك إدارة الدواء بنفسك للذهاب إلى عالم بديل. خط القصة مخيف للغاية.

اقرأ ايضا: أكثر الألعاب تحميلاً على متجر Play Store لعام 2023

إنها سلسلة جيدة بشكل عام. ستعمل كل لعبة في السلسلة على تشغيل 1.96 دولارًا أمريكيًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق أو إعلانات تزعجك.




تحميل أفضل لعبة رعب للأندرويد Into the Dead 2:

Into the Dead 2 هو الأحدث في سلسلة شعبية من ألعاب الرعب. إنه عداء لانهائي. هدفك هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. تتضمن اللعبة أيضًا وضع قصة بنهايات متعددة، وامتيازات أسلحة وذخيرة، والمزيد. تتضمن اللعبة أيضًا ميكانيكا لعب أكثر من التكرار الأول لها. وبالتالي، فهو الذي نوصي به أولاً. ومع ذلك، فإن أول فيلم Into the Dead لا يزال جيدًا. كلا لعبتي الرعب فريميوم.



تحميل أفضل لعبة رعب للأندرويد Thimbleweed Park:

Thimbleweed Park هي لعبة Noir المثيرة مع عناصر الرعب. يضم Thimbleweed Park 80 شخصًا مجنونًا ولديك جثة لتتعامل معها. هناك كل أنواع الأحداث الغريبة في جميع أنحاء المدينة ومهمتك هي العثور على إجابات. هناك خمس شخصيات قابلة للعب، ومجموعة من النكات، ومستويين من الصعوبة، ونظام تلميح، والمزيد.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب مثل سلسلة صراع العروش (Game of Thrones)

هذا ليس مخيفًا بالضرورة، لكنه يحتوي على الكثير من نفس العناصر مثل ألعاب الرعب. فكر في الأمر مثل فيلم بروس كامبل. إنه ليس مخيفًا، لكنك ما زلت تشاهدهم خلال عيد الهالوين، أليس كذلك؟ يعد Thimbleweed Park بنفس الطريقة وهو مجاني أيضًا عبر Google Play Pass,"أفضل 10 ألعاب رعب مخيفة جدا للأندرويد".



تحميل افضل لعبة رعب للأندرويد Slayaway Camp:

Slayaway Camp و Friday the 13th هما لعبتان رعب وألغاز ودماء من Blue Wizard Digital. لديهم رسومات وضوابط متشابهة للغاية. تحل الألغاز وتقتل الأشياء وترى الكثير والكثير من الدماء. يجب عليك تمكين وضع الدماء، رغم ذلك. يتضمن معسكر سلاواي 140 مستوى ويوم الجمعة الثالث عشر يتضمن أكثر من 100.

اقرأ ايضا: تطبيقات وألعاب مدفوعة كهدية جديدة من غوغل بلاي إليكم مجانا

يجب أن يكون هذا أكثر من كاف لإبقائك في طريقك لبعض الوقت. هذه هي بسهولة من بين أفضل ألعاب الرعب المحمولة على الإطلاق. يتكلف مخيم سلاواي 2.99 دولارًا أمريكيًا. الجمعة 13th مجاني للتنزيل مع عمليات شراء داخل التطبيق تصل إلى 9.99 دولارًا.



تحميل أفضل لعبة رعب للأندرويد The Walking Dead Telltale:

The Walking Dead هي سلسلة من ألعاب الرعب في الأصل من Telltale Games. وهي تستند إلى سلسلة الكتب المصورة والبرامج التلفزيونية الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه. في كل لعبة، ستلعب من خلال خمس حلقات من قصة وتحاول البقاء على قيد الحياة في كنز الزومبي والأشخاص المجانين والعقبات الأخرى.

اقرأ ايضا: أفضل ألعاب الرماية وإطلاق النيران لأجهزة وهواتف اندرويد

هناك ما مجموعه أربع ألعاب في الامتياز. تحتوي جميعها على عناصر من المغامرة والألغاز والأشياء المخفية والمزيد. يمكن أن تصبح زاحفة بشكل مبهج في بعض الأحيان، لكنها في الغالب مسلية فقط. لم تعد Telltale Games تتحكم في هذه الألعاب بعد الآن. لدينا رابط إلى الأول أدناه، لكنك ستحتاج إلى البحث في Google Play عن الآخرين. 

مقالات ذات صله

أفضل 10 ألعاب أندرويد لسنة 2023 على الإطلاق

أفضل 10 العاب الاندرويد 2023 المجانية (أوف لاين/ أون لاين)

أفضل 10 العاب اندرويد لعام 2023

15 أفضل العاب اندرويد في سنة 2023 ممتعة (اونلاين و اوفلاين)

العاب اندرويد للموبايل 2023


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close